مواقع

أفضل موقع لرفع الفيديوهات مجاناً 2024

هل تج$ صعوبة في رفع الفيديوهات على الأنترنت؟ هل تبحث عن طريقة من أجل رفع الفيديو مجانا برابط مباشر؟ إذا كنت تعاني من مثل هذه المشاكل، فأنت لست الوحيد، لأن العديد من الناس الذين تصلنا اسئلتهم يعانون من نفس المشكل.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر، توصلنا من بعض باسئلة من بعض المتابعين، يسألون عن طريقة من أجل رفع الفيديوهات من الكمبيوتر برابط مباشر.

في هذا المقال إنشاء الله، سوف اجيب عن هذا السؤال بطريقة سهلة ومبسطة، وسأعرض لك أفضل طريقة من أجل رفع الفيديوهات مجانا. لذا تابع معي المقال.

أنت لست الوحيد الذي يجد صعوبة في رفع الفيديوهات مجانا، بالرغم من أن هذه الطريقة سهلة، إلا أن بعض المواقع تعمل على تضليل الزائر، ولا تقدم له المعلومة بالشكل الصحيح، مما يجعل العديد من الناس لا يجدون بالضبط ما يبحثون عنه، خصوصا أثناء الرغبة في رفع الفيديوهات.

توفر لك مواقع رفع الفيديوهات مجانا التي سأعرض لك إمكانية القيام برفع الفيديو دون الحاجة لتحميل اي برامج رفع الفيديوهات بل يمكنك استخدامها في رفع الملفات كيفما كان حجمها.

إذا لم تكن تريد القيام باستهلاك مساحة من الكمبيتر أو الهاتف، وتريد في نفس الوقت رفع الفيديوهات. أفضل شيء تقوم به هو اختيار مواقع رفع الفيديو مجانا اون لاين.

1- موقع streamable

من أقوى المواقع وأفضلها الذي يمكنك استخدامه من أجل رفع الفيديوهات مجانا هو موقع streamable. إذ يتم استخدامه من طرف الملايين من الاشخاص حول العالم.

يتوفر هذا الموقع على العديد من المميزات الرائعة جدا هي التي جعلنا نصنفه من ضمن الأوائل فيما يخص رفع الفيديوهات. الجميل في هذا الفيديو هو أن يتيح لك إمكانية رفع الفيديو دون الحاجة لإنشاء اي حساب داخل الموقع أو التسجيل.

يمكنك استخدام هذا الموقع بالمجان، بالإضافة إلى هذا، يعطيك الموقع إمكانية التحكم في الفيديو بعد رفعه حسب رغبتك. إذ يمكنك قص الفيديو أو حذف جزء منه وغيرها من التعديلات الأخرى.

مميزات streamable

  • متاح للاستخدام بالمجان دون الحاجة لأي دفع.
  • يمكنك رفع الملفات على اختلاف أنواعها، وكيفما كان حجمها.
  • يمكنك القيام بالتعديل على الفيديو بعد رفعه على الموقع. كما يتيح لك الموقع أيضا تحميل الفيديو من الموقع على جهازك.
  • يمكنك أيضا القيام بتقطيع صورة مصغرة للفيديو.

(رابط الموقع من هنا)

طريقة استخدام موقع streamable

يمكنك استخدام هذا الموقع بطريقة سهلة من خلال اتباع بعض الخطوات:

  1. الدخول على الموقع، سوف يظهر لك خيار ” start ploading“، قم بالنقر عليه.
  2. سوف يطلب منك اختيار الفيديو أو الملف الذي تريد رفعه على الموقع. قم باختيار الملف الذي تريد. من الضروري ألا تتعدى مدة الفيديو 10 دقائق.
  3. في حال كان الفيديو يتجاوز 10 دقائق، يمكنك قص الفيديو من خلال الأدوات التي يوفرها الموقع، وذلك بالنقر على خيار ” Edit video”.
  4. بعد تحميل الفيديو، سوف يظهر لك رابط الفيديو في الأسفل.
  5. في الأخير ما عليك سوى القيام بالضغط على ” Ember” حتى تحصل على كود التضمين، والذي سوف تحتاج إليه من أجل وضع الفيديو على صفحة الويب الخاص بك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ءءءءءس.jpg

2- موقع MediaFire

MediaFire هو من أشهر المواقع التي تعمل على تقديم خدمات رفع الملفات والبرامج، هذا الموقع مشهور جدا، ويتم استخدامه من طرف الملايين من الناس بالمجان.

الشيء الجميل الذي يميز موقع MediaFire هو مصداقيته وجودة الخدمات التي يقدمها. من الممكن أنه سبق أن استخدمت هذا الموقع، في تحميل برنامج ما.

الأمر الذي يمكن ألا تعرفه، هو أن موقع MediaFire يمكنك استخدامه أنت أيضا من أجل رفع الملفات والبرامج عليه, يقدم لك الموقع هذه الخدمة بالمجان ودون أي قيود.

مميزات MediaFire

  • موثوق ويتوفر على مصداقية عالية بالمقارنة مع بعض المواقع الأخرى.
  • يمكنك استخدامه في رفع الملفات مجانا.
  • يمكنك رفع أكثر من ملف واحد على الموقع في نفس الوقت دون أي مشكل.

(رابط الموقع من هنا)

طريقة استخدام موقع MediaFire

  1. الأمر الأول الذي يتوجب عليك القيام به هو الدخول على الموقع الرسمي MediaFire، يمكن الدخول مباشرة من الرابط السابق.
  2. بعد ذلك سوف تظهر لك أيقونة Upload في الأعلى.
  3. سوف تظهر لك بعد ذلك أيقونة جديدة خاصة بإضافة الملفات، قم بالنقر في الوسط ثم قم برفع الملف الذي تريد إضافته.
  4. بعد القيام برفع الملف الذي تريد على الموقع، قم بالنقر على خيار bigin upload.
  5. بعد رفع الملف على الموقع، سوف يعطيك بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها مثل نسخ رابط الملف أو مشاركته.

3- موقع 4shared

من أفضل المواقع التي يمكنك أيضا اختيارها وإضافتها إلى الموقع السابق، هو موقع 4shared، يقدم لك هذا الموقع خدمة رفع الفيديو بكيفيات رائعة جدا، بحيث يمكنك رفع ملفات كبيرة على الموقع من دون اي مشاكل.

يمكنك استخدام هذا الموقع بالمجان دون الحاجة للدفع مقابل الحصول على خدماته، كما يتيح لك أيضا إمكانية القيام بتقسيم الملفات التي تقوم بتحميلها، إلى مجموعة من الأصناف حتى تسهل عملية تصفحها والبحث عنها.

الأمر المهم جدا الذي يجب ان تتنتبه له، هو أن الموقع يعمل على حذف الملفات التي قمت برفعها، لكن بشرط. وهو في حال لم تقم بالدخول على الملفات التي قمت برفعها لمدة تتجاوز 180 يوم متتالية.

مميزات موقع 4shared

  • على غرار المواقع السابقة، يمكنك استخدامه بالمجان دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • يمكنك رفع العديد من الملفات على الموقع دون أي حدود.
  • أيضا يتيح لك الموقع رفع الملفات الكبيرة الحجم، والتي يمكن أن يصل حجمها إلى 15 جيجا.

(رابط الموقع من هنا)

طريقة استخدام موقع 4shared

  1. قم بالدخول على الموقع من الرابط السابق. ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع حتى تتمكن من رفع الفيديوهات مجانا وبدون اي قيود.
  2. بعد تسجيل الدخول على الموقع وتفعيل حسابك، قم بالدخول على الواجهة الرئيسية، قم بالنقر على خيار Upload files.
  3. قم باختيار الملف الذي تريد رفعه، يجب ان يكون الملف موجود على جهازك. قد يستغرق رفع الفيديو بعض الوقت خصوصا إذا كان حجمه كبير.

4- موقع filehosting

موقع filehosting من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل القيام برفع الفيديو مجانا على موقع ما. يقدم لك هذا الموقع إمكانية رفع الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة جدا.

لا يقتصر موقع filehosting على القيام برفع الفيديو فقط، بل يمكنك استخدامه في القيام برفع مجموعة من الملفات الأخرى بالمجان، يستطيع الموقع رفع الملفات كيفما كان حجمها، بل حتى الملفات الضخمة والكبيرة الحجم، يعمل الموقع على رفعها بكل بساطة.

يمكنك الاحتفاظ بالملفات والفيديوهات الخاصة بك على الموقع بدون أي مشكل، بل لإمكانك تخزين الملفات لوقت غير محدود دون أن يحدث لها اي مشكل.

مميزات موقع filehosting

هناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها الموقع بالإضافة إلى ما ذكرت، أهمها:

  • يمكنك استخدامه في رفع الفيديوهات وتخزين الملفات مجانا.
  • طريقة استخدام الموقع سهلة جدا يمكن لأي شخص استخدامه حتى لو كان مبتدئ.
  • يمكنك رفع وتخزين الملفات الكبيرة الحجم دون أي مشكل.

(رابط الموقع من هنا)

طريقة استخدام موقع filehosting

طريقة رفع الفيديو عن طريق موقع filehosting، سهلة، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على الموقع من الرابط السابق.
  2. سوف تجد خيار Select a file، قم بالنقر عليها.
  3. سوف يطلب منك رفع الفيديو الذي تريد من الكمبيوتر، قم باختيار الفيديو ثم رفعه.
  4. في الخانة الثانية سوف تحتاج إلى كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم الموافقة على الشروط.
  5. في الأخير قم بالنقر على خيار upload now، حتى يتم رفع الفيديو على الموقع.

5- موقع UptoBox

الموقع الآخر الذي يمكن إضافته إلى هذه القائمة هو موقع UptoBox، وهو أحد المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل رفع الفيديو والملفات بالمجان.

يوفر لك هذا الموقع العديد من الخيارات التي يمكنك القيام بها بعد رع الفيديو على الموقع، إذ يمكنك مشارة رابط الموقع على مواقع التواصح، أو حتى نسخ الرابط ولصقه في أماكن ومواقع أخرى.

يتيح لك موقع UptoBox رفع الفيديو بحجم لا يتعدى 1 جيجا، وهذا ربما هو العيب الوحيب الموجود في هذا المقع، يعني أنه غير قادر على استعاب حجم كبير.

مميزات موقع UptoBox

  • يمكنك رفع الفيديوهات على الموقع بالمجان.
  • طريقة استخدامه لا تتوفر على أي صعوبات أو تعقيدات.
  • يمكنك رفع مجموعة من مقاطع الفيديو على الموقع دون اي مشكل.

(رابط الموقع من هنا)

طريقة استخدام موقع UptoBox

  1. الدخول على الموقع الرسمي UptoBox من الرابط السابق.
  2. سوف تظهر لك بعض الخيارات بالأخظر، قم بالنقر على خيار Add Files. أو Ajouter des fishies، حسب اللغة التي تستخدمها.
  3. سوف تفتح معك نافذة خاصة بجهازك، قم باختيار الفيديو الذي تريد رفعه.
  4. الخطوة الموالية التي ستقوم بها، هي النقر على خيار Start حتى يتم إضافة الفيديو بنجاح.

هذه هي كل الخطوات التي يجب عليك القيام بها من اجل رفع الفيديوهات على موقع UptoBox بكل سهولة، بإمكانك بعد رفع الفيديو مشارة رابطه من خلال النقر على خيار share الذي سيظهر لك.

خلاصة:

في الأخير، كانت هذه اهم المواقع التي يمكنك استخدامها من اجل القيام برفع الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة. بإمكانك استخدام هذه المواقع بالمجان ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

يمكنك الدخول مباشرة على المواقع من الروابط التي وضعت لك في الاعلى. ثم البدء في رفع الفيديو الذي تريد. في حال كانت لديك أسئلة اخرى حول هذا الموضوع، لا تتردد في وضعها في التعليقات.

السلام عليكم.


فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments