العاببلاي ستيشن

تحميل العاب ps4 باللغة العربية

هل لديك ps4 وتريد تنزيل الألعاب للاستمتاع بها؟ إذا كنت تمتلك جهاز ps4 في المنزل وترغب في تنزيل ألعاب ps4 مجانًا ، ولا تعرف من أين تحصل على هذه الألعاب ، فهذه المقالة مخصصة لك تحديدًا. حيث سنتعرف على أكثر الطرق فعالية وكفاءة المستخدمة في عملية تنزيل الألعاب لجهاز PS4

نقل العاب ps4 من الكمبيوتر إلى جهاز ps4

طريقة تحميل العاب ps4 من الكمبيوتر

هناك طريقتان مهمتان يمكنك استعانة بهما أو الاختيار من بينهما لتنزيل ألعاب ps4 من الكمبيوتر ونقلها إلى ps4. أفضل هذه الطرق هي:

استخدام الواي فاي:

يمكنك نقل جميع ألعاب ps4 التي قمت بتنزيلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عن طريق توصيل جهاز ps4 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi ، بحيث تتم عملية النقل ، ويمكن القول أن هذه هي أفضل طريقة لنقل ps4 ألعاب من الكمبيوتر.

توصيل جهاز ps4 بالكمبيتور عن طريق الكابل:

هذه الطريقة أيضًا شائعة وسهلة في نفس الوقت ، يستخدمها معظم الأشخاص ، لأنها تقليدية إلى حد ما ويعرف الجميع كيفية استخدامها.

أنظر أيضا:
كيفية تشغيل يد ps4 على الكمبيوتر بطريقة مضمونة
أسهل طريقة لتوصيل وتشغيل الكيبورد والماوس على PS4 و Xbox بدون برامج

تحميل ألعاب ps4 من الكمبيوتر

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-304-1024x468.png

لكي تتمكن من تنزيل ألعاب ps4 مجانًا ، وقبل أن تبحث عن مواقع لتنزيل ألعاب ps4 مجانًا ، ستحتاج أولاً إلى معرفة كيفية تنزيل الألعاب على جهاز ps4 ، لأن معظم الأشخاص يجدون صعوبة في التنزيل مباشرة إلى جهاز ps4.

هناك طرق يمكنك اتباعها لتنزيل الألعاب على PlayStation 4 مباشرة ، حيث ستحتاج إلى الدخول إلى متجر Sony لألعاب ps4 ، ثم البدء في تحميل الألعاب.

لكن قبل ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء حساب PlayStation Network ، ثم تسجيل الدخول إليه لبدء التنزيل ، وهذا يتطلب منك اتباع بعض الخطوات الضرورية بشكل صحيح حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك بنجاح.

سبق وشرحت طريقة نقل ألعاب ps4 من الكمبيوتر بالتفصيل وكذلك خطوات إنشاء حساب PlayStation Network والوصول إليه حتى مرحلة تنزيل الألعاب ، كل هذا تم تفصيله مسبقًا وستجده في المقال التالي:

تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )

تحميل العاب ps4 مجانا

موقع تنزيل العاب ps4 مجانا # هكر ps4

أولاً ، دعني أعرض بعض الأشياء الغامضة التي تحتاج لمعرفتها حول مواقع تنزيل ألعاب ps4 مجانًا ، ps4 hacker. من المعروف أن هناك مجموعة من مواقع الويب منتشرة في جميع أنحاء الإنترنت يمكنك أن تجد هذا الادعاء لتقديم ألعاب ps4 مجانية للقراصنة. لكن السؤال هو. هل كل هذه المواقع صادقة حقًا؟

إذا كنت معتادًا إلى حد ما على مجال الإنترنت ، فستجيب بـ “لا” ، لأن هناك للأسف بعض المواقع التي لا تقدم المعلومات الصحيحة ، ولكن الغرض منها هو فقط الربح من الزيارات والإعلانات التي تعرضها للزوار.

مثل هذه الأعمال الخادعة خطيرة جدًا ولا تحسن المحتوى العربي بل تزيده سوءًا ، لذلك نحاول دائمًا في موقعنا للحصول على معلومات للتحذير من هذه الأشياء حتى لا تصبح ضحية لها. لكن قد تخبرني ، بما أنك تحذرنا من مثل هذه المواقع ، كيف نحصل على ألعاب ps4 المجانية بشكل صحيح؟

حسنًا عزيزي ، إذا طرحت هذا السؤال ، فأنت على الطريق الصحيح ، وتتعلم بسرعة. الجواب الذي سأعطيكم إياه هو “ابحث دائما عن المواقع الرسمية”. ماذا يعني ذالك؟

دائمًا عندما نبحث عن ألعاب معينة ، فإن هذه الألعاب لها شركة أصلية قامت بتطويرها ، وبالتالي ستجد دائمًا موقعًا تابعًا لهذه الشركة. على سبيل المثال ، ستجد موقع Playstation الرسمي الذي يقدم جميع ألعاب ps4 ، وهذا الموقع هو ما سأتحدث عنه في الفقرة التالية.

أنظر أيضا:
أفضل موقع بيع العاب PC
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا

أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا ps4

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-306-1024x504.png

من أجل تنزيل ألعاب ps4 مجانًا ، فإن أفضل موقع يمكنك الانتقال إليه هو موقع Sony PlayStation على الويب لتوفير ألعاب ps4.

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الذي يمكنك التوجه إليه في أي وقت تريد تنزيل ألعاب ps4. ستجد عليها جميع الألعاب لجميع إصدارات PlayStation ، سواء كانت PlayStation 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، إلخ.

طريقة تنزيل ألعاب ps4 من موقع Sony Playstation سهلة وبسيطة ، ما عليك سوى:

الخطوة 1 : أدخل الموقع من الرابط الذي سأضعه لك في أسفل هذه الفقرة.

الخطوة 2 : يمكنك البحث في الموقع عن الألعاب التي تريد تنزيلها ، أو استخدام مربع البحث وكتابة اسم اللعبة التي تريدها ثم البدء في تنزيل اللعبة.

ليست كل الألعاب التي ستجدها على هذا الموقع مدفوعة الأجر ، ولكن هناك مجموعة من الألعاب المجانية التي يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها دون الحاجة إلى الدفع.

يمكنك الدخول إلى موقع PlayStation الرسمي من الرابط التالي:

يمكنك الدخول مباشرة إلى متجر الموقع من الرابط التالي:

موقع Ocean of Games

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو haaaa.jpg

يعد Ocean of Games أحد أكثر المواقع استخدامًا في الوقت الحالي لأنه يحتوي على جميع ألعاب PlayStation 4 التي يمكنك تنزيلها مجانًا.

يمكنك الدخول إلى الموقع واستخدامه بأمان ، ثم اختيار نوع الألعاب التي تريد تنزيلها. يوجد في Ocean of Games العديد من الفئات التي تسهل عليك البحث ، مثل ألعاب الحركة وألعاب الرعب والألعاب الرياضية وألعاب السباقات والألعاب الحربية والمزيد.

أما عن كيفية استخدام موقع Ocean of Games فهو سهل للغاية ولا يتطلب منك أي خبرة. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ، ثم البحث عن اللعبة التي تريدها ، وذلك بكتابة اسم اللعبة في مربع البحث ، ثم الدخول إلى اللعبة والضغط على “خيار” تنزيل “

موقع Fully PC Games

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو fully-pc-games.jpg

يعد الموقع من أفضل المواقع التي تحتوي على عدد ضخم من ألعاب بلاي ستيشن 4 ، ويمكنك تصفح الموقع من خلال زيارة صفحته الرئيسية للاطلاع على أحدث الألعاب التي تمت إضافتها في الفترة الأخيرة.

يكمن جمال ألعاب الكمبيوتر الشخصي بالكامل في أنه يتم تحديثها باستمرار من وقت لآخر ويتم إضافة ألعاب جديدة إليها في كل مرة.

طريقة استخدام موقع Fully PC Games سهلة للغاية ، يمكنك تصفح الصفحة الرئيسية واختيار اللعبة التي تريدها ، أو يمكنك النقر فوق مربع “بحث” ثم كتابة اسم اللعبة حتى يبحث الموقع عن أنت على الفور.

لك الامكانية الدخول إلى الموقع حصريا من الرابط التالي:

موقع mechanics

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو rg.jpg

وهو من المواقع الروسية الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحميل العاب بلاي ستيشن 4 بجودة عالية اضافة الى تحميل العديد من الالعاب الاخرى ،

يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من العاب بلاي ستيشن 4 سواء للتحميل المباشر او عبر التورنت و بالمجان. يدعم الموقع استخدام جميع اللغات ، ويمكنك تحويلها إلى اللغة العربية واستخدامها بكل سهولة.

يمكنك العثور على الكثير من الألعاب المختلفة والحديثة على الموقع ، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن ألعاب من الماضي.

افضل العاب بلاي ستيشن 4

بغض النظر عما إذا كنت تمتلك PlayStation 4 أو PlayStation 4 Pro ، فمن الجيد البحث عن أفضل ألعاب PlayStation 4 ، حيث يحتوي هذا الجهاز على ميزات وألعاب غاية في الجمال والروعة ، حيث يمكنك تنزيل العديد من الألعاب التي لا أحملها ، مثل ألعاب الحركة والقتال مثل لعبة Call of Duty الشهيرة ويمكن القول أن هذا الجهاز يمكنه أن يحمل أذواقًا جديدة للعديد من الأشخاص ، كل حسب اختياره.

1) لعبة Grand Theft Auto V

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1-31.jpg

تعتبر GTA 5 من أفضل ألعاب PlayStation 4 ، وهي لعبة يحبها الكثير من الناس ، حيث تجمع بين الدراما والكوميديا ​​والتشويق والإثارة والقتال والعنف. شركة على وشك الانتهاء من الإصدار الجديد من هذه اللعبة وهو إصدار GTA 6.

تحتوي هذه اللعبة على 3 شخصيات رئيسية ، لكل منهم إصبعه ، على سبيل المثال ، فرانكلين ، وهو شخص ذكي تمكن من الخروج من دائرة الفقر إلى الثروات بذكائه. مايكل مجرم يمكنه القيام بكل الأشياء بتهور ، والتي تظهر من خلال العنف في حياته ، أو Trevo هو ذلك الشخص الذي يمكنه إظهار ما في أذهاننا ويمكن لكل من هذه الشخصيات الثلاثة اللعب معهم في وقت واحد مع إمكانية الانتقال من شخص واحد إلى شخص آخر من خلال اللعبة.

2) لعبة Call of Duty

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2-31-1024x576.jpg

تعد هذه اللعبة من الألعاب المشهورة، حيث تشتهر لعبة Call of Duty بأسلحتها القتالية ، حيث تعتبر من أفضل الألعاب التي ينزلها الكثير من الناس. بدخولك اللعبة لأول مرة ، ستختار ثلاثة أحرف أو الجهاز الذي سيختار لك ثلاثة أحرف عشوائية.

تستطيع اختيار الخريطة التي تريد النزول إليها. يجب عليك أنت وأصدقاؤك جمع المعدات والأسلحة لدخول ساحة المعركة ، فاللعبة صعبة ، ولكن في البداية ستدخل المستويات الأولى البسيطة ثم إلى المستويات التي ستجد أشخاصًا لديهم قدرات خارقة للطبيعة ، حيث ستبرز هنا مهارتك من خلال التنافس معهم ، يجب أن تركز أثناء اللعب حتى تكون أكثر دقة في التسديد والضرب.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

3) لعبة Control

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 3-33.jpg

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 ، فهي من أقوى وأفضل ألعاب الحركة والقتال. تدور فكرة هذه اللعبة حول القضاء على أي تهديدات غير طبيعية تعارض الفضائيين ، حيث يتعين عليك بدورك القيام بالبحث والاستكشاف لمعرفة ماهية هذه التهديدات التي تنتهك الأجانب وتحاول أسرهم وتدميرهم.

عندما تدخل اللعبة للوهلة الأولى ، ستجد نفسك داخل منزل صغير مهجور به العديد من الأشياء غير العادية ، كما يجب عليك في هذه المرحلة أن تتأكد من هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم التحكم في الواقع والوقت ، فهذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب PlayStation 4 القوية التي تتطلب منك التحكم في كل الأشياء.

هذه اللعبة جميلة حقًا ، حيث جاءت بفكرة تتعارض مع كل تلك التوقعات الكلاسيكية. ما يميز هذه اللعبة أنها تدعم العديد من الأطراف مثل PS4 / Xbox و One / PC حيث يجب أن توفر ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت ومساحة 55 جيجا بايت.

4) لعبة FiFa 20

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 4-26-1024x512.jpg



تعد لعبة FiFa 20 من أكثر الألعاب شعبية من حيث الرياضة ولأشخاص يفضلون كرة القدم ، فهي لعبة رائعة ، حيث أنها تدعم العمل على العديد من المنصات مثل PlayStation 4 و XBox1 و Nitando Switch و Microsoft Windows ، وذلك لأن في هذا لعبة عليك استخدام مهارة فردية النصر على الخصم من خلال تسجيل مجموعة من الأهداف التي ستجعلك خصمًا يخافه الجميع.

عندما تدخل اللعبة للوهلة الأولى ، ستشك في نفسك ، هل هو في المنزل أم في المنزل ، أم أنا في ملعب ضخم ورائع وأمامي مجموعة من اللاعبين الحقيقيين ، يمكن الشعور بهذا الشعور كما لو إنه شعور حقيقي ، وأن رسومات اللعبة الآن رائعة للغاية ، فاللعبة تدعم 4K و HDR.

5) لعبة Marvel Spider Man

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 5-26-1024x576.jpg

لعبة Marvel Spider-Man هي إحدى سلاسل ألعاب Marvel الشهيرة ، والتي حققت أرباحًا وإنجازات كبيرة ، حيث تم تكييف اللعبة من كاريكاتير Marvel Comics ، والتي تم توفيرها له من خلال توجيه هذا البطل الخارق Spider- رجل. والخبر السار أن هذه اللعبة تدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية مما يتيح لك معرفة ما يجب عليك فعله دون الحاجة إلى إضاعة متعة اللعب وتركها للبحث عن الترجمة. أعرف الكثير من الأصدقاء الذين لا يفهمون اللغة الإنجليزية مثلاً ، وهذا ليس عيبًا.

في هذه اللعبة ، تستطيع اللعب بعدد كبير من الشخصيات ، ليس فقط Peter Parker ، وهو أحد أسماء مؤلفي الكتاب الهزلي ، كما قلنا ، يمكنك اللعب بالعديد من الشخصيات ، مما يسمح لهذه اللعبة بجعلها أكثر دراماتيكية ، مثل إنها لعبة ثلاثية الأبعاد وهي لعبة قتال وحركة ، حيث يمكنك المبارزة أو الدخول في معركة عن طريق القتال اليدوي.

6) لعبة Uncharted 4 A Thief’s End

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 6-23-1024x576.jpg

Uncharted 4 A Thief’s End هي لعبة مغامرة شيقة للغاية. إذا كنت من بين الأشخاص الذين يفضلون ألعاب المغامرة ، فيمكنك الآن تجربة هذه المغامرة الشيقة. اللعبة مليئة بالحركة والقتال الشرس مع مختلف الأعداء. الهدف هو الوصول إلى الكنز أمام الأعداء ، عندما تجد نفسك وجها لوجه مع الأعداء يمكنك استخدام بعض الأسلحة المتعددة ، بما في ذلك القنابل اليدوية.

هذا ليس كل شيء ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على بعض الأسلحة الثقيلة وبعض أسلحة القنص عن بُعد. يمكنك أيضًا ممارسة القتال اليدوي ، بما في ذلك القفز من المرتفعات ، حيث تتطلب هذه اللعبة شاشة بدقة 1440 × 2560 بكسل وتدعم اللعبة تقنية HDR.

للتعرف على القائمة الكاملة لأروع 15 لعبة خاصة بألعاب بلايستيشن لهذا العام، يمكنك زيارة المقال التالي :

افضل 15 العاب بلاي ستيشن 4 لعام 2022 | ألعاب PS4 الجديدة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments