Among Usأفضل الألعاب

لعبة امونج اس اون لاين بدون تحميل (عبر الانترنت)

لعبة امونج اس اون لاين بدون تحميل

لعبة امونغ اس Among Us اللعبة الشهيرة الآن في العالم كله، اللعبة التي لم يمر الكثير عليها حتى إستقطبت الملايين من عشاق الألعاب اون لاين، شهرتها تجاوزت كونها مجرد لعبة خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي إذ أصبح رمز اللعبة علامة تستعمل في في التسويق وغيرها.

شهرة اللعبة لم تأتي من فراغ، فهي تملك مقومات جد متميزة ساهمت في نجاحها، الأكيد أن الجميع يرغب في تجربتها ولربما أنت أيضا، وبما أن اللعبة تعتمد الذكاء والفهم الجيد لها قبل الخوض في تجربتها، لا بد لك أن تتعرف على اللعبة، طريقة لعبها، مميزاتها المهام التي عليك القيام بها مهما كان دورك داخلها.

فعلى عكس العاب القتال التي تعتمد المهارة في المناورة وما إلى ذلك كفري فاير، وببجي، وفورت نايت وغيرها، لعبة امونغ اس Among Us تعتمد الذكاء والتحليل وقوة الملاحظة وغيرها، لذا من الضروري جدا معرفة جميع المعلومات الخاصة باللعبة، وطريقة لعبها قبل تحميلها، فإذا لم تفهم أساس اللعبة وأسرارها، من الصعب إلم أقل المستحيل الفوز ولو في جولة واحدة.

لذا تابع عنا هذا الموضع سنقدم جميع المعلومات المتعلقة ب لعبة امونغ اس Among Us، طريقة اللعب والادوار، والمميزات والنصائح، والأسرار التي ستجعلك تفوز في النهاية.

قد خصصنا أكثر من موضوع حول لعبة امونغ اس Among Us، شرح كامل مع التحميل، وكذلك نسخة الحاسوب وغيرها يمكنك الإطلاع عليها من هنا++تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

لعبة امونغ اس Among Us

من أكثر الأشياء التي ساهمت في شهرة لعبة امونج اس  Among us هي الفيديوهات المنتشرة على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، هذا دفع الجميع  وكل من يشاهد يرغب في تجربة اللعبة، خاصة وان اللعبة بأجوائها الممتعة وكل ما تتضمنه من محادثات صاخبة وغاضبة ومضحكة في نفس الوقت، جعل من لعبة امونج اس  Among us أكثر إثارة، زد على ذلك الأحداث والقصة التي تتمحور حولها امونغ اس، ولك أن تتعرف على اللعبة مميزاتها، طريقة اللعب وغيرها من الأسرار التي تمكنك من الدخول في أجواء المنافسة بقوة.

وصف لعبة امونج اس  Among us

لعبة امونغ اس Among Us لعبة جماعية، تستطيع الإستمتاع بأجواء اللعبة وأطوارها ضمن فريق  قد يكون مكون من أصدقائك المقربين أو الجدد أو أشخاص على الأنترنت، من أهم المميزات التي ستجدها باللعبة هي:

  • حماسية ومشوقة لأقصى درجة
  • تعتمد الذكاء والتحيل والملاحضة
  • مجانية للتحميل، وتعمل على جميع الاجهزة
  • جماعية، تمكنك من التعرف على اصدقاء جدد من مختلف الأماكن
  • جرافيتي عالية، ورسومات جميلة وبسيطة

بالنسبة لتصميم اللعبة ترجع إلى استوديوهات Innersloth هي أول مصدر قام بإطلاق اللعبة بعد ان طرحتها سنة 2018، إلا أن التريند الخاص باللعبة تم اطلاقه في سنتنا الجارية ، اللعبة تتم بشكل جماعي أي أن معظم اللاعبين يتعاونون على إتمام المهام المنوطة بهم بشكل أسرع ففي إطار المنافسة تعتمد اللعبة على العامل الزمني لتحديد الفريق الفائز بالجولة، إن الغاية التي أردات شركة اللعبة تحقيقها هي جعل سيناريو امونغ اس مليء بالتوتر في لوحة فنية ملونة يظفي شعور الإرتياح.

طريقة احتراف لعبة  Among Usوالفوز

تريد احتراف لعبة Among Us المشوقة والرائعة، من المهم معرفة جميع خبايا اللعبة، والسر في نجاحك يمكن في قدرتك على استعاب كل ما تقدمه اللعبة من إمكانيات وخصائص، معرفة الأدوار جيدا، حفظ الخرائط، التعامل مع الأدوار بدكاء سواء كأحد أفراض الطاقم أو بصفتك كخائن، هناك الكثير من الأسرار والتقنيات التي ستحسن من مهاراتك في اللعب وتصير محترف بها حتى وإن كنت مبتدأ باللعبة.

سنقدم شرح مفصل عن الأدوار ب لعبة Among U، ومعها شرح كامل لهذه الأدوار والطرق التعامل معها بذكاء سواء ك عضور في الفريق أو خائن إليك الطرق الأذكى للفوز، معرفة الخرائط من أسرار الفوز والإحتراف تابع الشرح المفصل لهذه الخرائط وغيرها.

طريقة اللعب في امونج اس Among Us


لعبة Among Us اون لاين بدون تحميل

بالنسبة لأطوار اللعبة تنطلق من عدد من الأشخاص” Crewmates” يقوموم بجولة في الفضاء فتتعطل مركبتهم الفضائية، تبدأ اللعبة بقيام أعضاء المركبة بعدد من المهام موزعة على كل شخص عليه القيام بها في أسرع وقت ممكن، هذا طبعا لإصلاح المركبة والخروج من المأزق.

للإشارة فقط Among Us لا تحتوي على أي bots  أو أي روبوتات، فطريقة اللعب الجماعي الخاصة بالمشاركين تعتمد على مدى تواصلهم عن طريق الشات chats أو الماكيروفون فقط..

القصة لا تنتهي هنا بكل بساطة ضمن أعضاء الفريق يوجد imposter خائن، وقد يتواجد أكثر واحد، وبالتالي عليك الحذر وعدم الثقة في أي أحد، خاصة أثناء قيام بمهام الإصلاح، فالخائن سيعمل جاهدا على عرقلة عملية الإصلاح والتخفي  ضمن المجموعة كأنه واحد حقيقي منها، عليك لإنتباه ومراقبة سلوك أي لاعب، وإلا ستقصى أو ستقتل باللعبة.

يبلغ عدد المشاريكن في اللعبة 10 لاعبين كأحد أقصى وقد يكون أقل أي أنه غير ثابت، حتى الخونة كما أنشرنا من قبل  قد يكون هناك 3 خائنين ضمن الفريق مما يزيد اللعبة تشويق وإثارة.

تجرى اجتماعات بين جميع أعضاء السفينة لمناقشة بعض الأمور، أو التصويت على الخائن الذي تم التشكيك فيه، في حالة حصول أي شخص ضمن الطاقم على أكبر عدد من الأصوات تقضي أنه خائن يتم استبعاده بشكل مباشر من اللعبة، وإن ثبت أنه الخائن بالفعل تنتهي الجولة بفوز أعضاء السفينة، أما إذا كان العكس، يتم إستأناف اللعب بالخيانة والغش والقتل.

من الضروري على أي متشارك جديد أن يعلم بأن أحداث اللعبة تجرى في ثلاث مناطق مختلفة من المركبة، لكل منطقة خريطتهاها وكاميرات المراقبة.

المهمة الرئيسية باللعبة

تعتبر المهم الرئيسية في اللعبة كما أشرنا سلفا Crewmates هي إكتشاف الخائن ال  Imposter المختبأ ضمن أعضاء المركبة.

المهام الفرعية

القيام بمهام الإصلاح وغيرها جزء من اللعب أيضا، إلى حين كشف الخائن، هنا على كل عضو مراقبة التصرفات والحركات المريبة ومن قبل أي لاعب.

التصويت

في حال لاحظت تصرفات جد غريبة ومريبة من طرف لاعب معين، وشككت بأنه قد يكون الخائن يمكنك إشعار جميع الأعضاء ودعوتهم للتصويت فإن شاركوك نفس الملاحظة، تبدأ عملية التصويت، وإن صوت بالأغلبية يتم إستبعاد الاعب، سواء كان خائنا بالفعل أو عضو عادي ضمن الطاقم.

الأدوار داخل اللعبة

من خلال التعرف على اللعبة وطريقة لعبها، الآن الأدوار هي جد واضحة تماما، فالأحداث الرئيسية للعبة Among Us كما قلنا تدور حول سفينة بها ركاب تعطلة وسط الرحلة، على أعضاء الفريق إصلاح المركبة لإتمام الرحلة، لكن عملية الإصلاح هذه مليئة جدا بالأمور المشوقة إذ تختلف فيها الأهذاف:

دور الفريق أو أعضاء الطاقم بلعبة امونج اس  Among us

اللعبة جماعية وهذا ما يزيد من حماسها، فاللعبة تبدأ من عملية الإصلاح، على أعضاء المركبة، ترميم الأعطال، كل عضو يكلف بمهمة معينة عليه انجازها في وقت محدد، غالبا المهام تتمحور حول:

  • تزويد السفينة بالوقود
  • إصلاح الأسلاك الكهربائية وتوصيلها
  • إصلاح الأجهزة
  • ترميم المحركات

اتمام مهام الإصلاح يعني فوز الفضائين باللعبة، لكن الامر ليس بهذه السهولة أبدا، فأعضاء المركبة يوجد بينهم خائن أو أكثر.

دور الخائن بلعبة امونج اس  Among us

كما قلنا ضمن فريق الإصلاح يكون خائن أو أكثر، دوره الأساسي هو عرقلة عملية الإصلاح، فإذا استطاع فعل ذلك بنجاح إلى النهاية يفوز باللعبة، تتمحور مهمته حول:

  • عرقلة عمليات الإصلاح
  • قتل أعضاء الفريق
  • احداث اعطال بالمركبة
  • تمويه باقي الأعضاء
  • اظهار انه يقوم بإصلاح السفينة بجد
  • تشتيت الأعضاء وزرع الشكوك في الجميع، لتعقيد عملية الإصلاح
  • اقناع الاعضاء بأن احد اللاعبين الآخرين هو الخائن من اجل التصويت على اقصائه، وبالتالي ينقص من عدد المنافسين ليسهل عليه الفوز

إذا ما نجح الخائن في القيام بهذا إلى الآخر دون أن يكشف، إما بإقصاء جميع الأعضاء أو قتلهم دون، يفوز باللعبة.

تتيح Among Us للشخص الذي يتقمس دور الخائن باللعبةقوائم يستطيع من خلائها  تخريب المهمات وتسهيل عمليات القتل ك :

  • إطفاء الأنوار
  • تخريب أسطوانات الأوكسجين…

الأهم من هذا هي النصيحة التي سنقدمها لك كي تنجح في الفوز عليك تفادي الإلحاح على وضع شخص معين محل الإتهام، لأن هذا في حذ ذاته يضعك أنت محل الشك، الخلاصة من كل هذا يجب أن تكوم كاذب ماهر ومموه خطير كي لا يتم كشفك.

طريقة الفوز في لعبة Among Us كخائن

على عكس أن تكون عضو ضمن الفريق إذا كنت تتقمس دور الخائن Imposter ، فهنا يجب أن تتحلى بمستوى جيد من التمويه والذكاء والخداع إلى حد ما، ولأن الخائن Imposter باللعبة يسلط عليه الضوء طيلة فترات اللعب إلى حين أن يكتشف، فمن الضروري أن تسعى جاهد للبقاء للنهاء دون أن تكتشف فتفوز.

ومن أجل أن تتمكن من هذا من الضروري أن تعمل وفق خطط واستراتيجيات أما اللعب بعشوائية فسيجعلك تخسر اللعبة في الجولة الأولى، لذا تابع أقوى ستة إستراتيجيات للفوز بسهولة بصفتك كخائن.

أولا: إختر الضحية الصحيحة

عمليات القتل والإغتيال من الطرق التي يقوم بها الخائن من أجل الفوز باللعبة، لكن القتل لا يجب أن يكون عشوائي وغير مخطط له وإلا سيكتشف أمرك مند البداية، لذا إذا أردت البدأ في قتل أفراد الطاقم عليك أولا اقتناص الضحية أو الفريسة الصحيحة، ليس هذا وحسب عليك اختيار الوقت الملائم جدا لذلك.

 من المهم جدا اختيار الضحية أولا لأن هناك بعض أفراد الطاقم يجب التخلص منهم أولا قبل الآخرين، هؤلاء سهل تمييزهم إذ يكون الفرد يقوم بمجموعة من المهام وباقي أفراد الطاقم يتابعون هذه المهام ك:

  • إفراغ القمامة في الفضاء
  • الخضوع للفحص الطبي
  • تدمير الشهب
  • تجهيز الدروع

ولأن هؤلاء لهم قيمة ودرو كبير داخل الطاقم عليك البدأ بهم أولا، ولأن دور الخائن معفي من هذه المهام عليك مجارات الوقت من خلال اقتناص الضحية واختيار الوقت المناسب والبدأ في اعتيال اعضاء الطاقم المهمين قبل أن تكتشف.

كلما أسرعت في قتل هؤلاء الأفراد تزيد من نسب نجاحك في الفوز من خلال زعزعت الفريق وثقته، أما إذا نجح الأفراد بالقيام بتلك المهام، هكذا يثبتون برائتهم وتتقلص دائرة الشك إلى أن تصل إليك.

لذا من الضروري التمويه وإبعاد الشكوك من حولك، بل العمل أيضا على تأكيد شكوك الأخرين من خلال صنع سيناريوهات حوله، وأن تحاول بذكاء إقناع باقي الأعضاء أن أحدا منهم هو الخائن، لكن عليك أن تتعامل مع هذا المعطى بذكاء إن سنحت لك الفرصة.

ثانيا: القتل وسط الحشد

من الإستراتيجيات المتبعة والمتاحة للخائن ب لعبة Among Usهي القتل وسط الحشد، هذه العملية تتم عن إطفاء الإنارة، إذ يقوم الخائن بتعطيل سريان الكهرباء ومعه تخريب الاتصالات، ثم القتل في الضلام هذه العملية أكثر تجانبا للشك.

من السهل ابعاد التهم والأنظار عنك فقط بتظاهرك أنك تصلح الاعطال، وفي الوقت علينه تقوم بقتل أحد أفراد الفريق بشكل سري للغاية، أجهزة المراقبة الأمنية هي الأخرى تكون معلطلة وبالتالي لن يعلم أي فرد بالطاقم بما يحدث، وعلى العكس قد يقومون بإقصاء واحد من بينهم وإخراجه من السفينة دون القيام بالتصويت.

هذه الإستراتيجية جيدة وفعالة لكن إذا قمت بالتعامل معها بشكل عشوائي أو جربتها أكثر من مرة قد يكتشف أمرك بتواجدك في مسرح الجريمة كل مرة.                                         

ثالثا: قتل اللاعبين بجانب فتحات التهوية

لعبة Among Usتتيح للخائن امكانيات عديدة من أجل تصعيب المهمة على أعضاء الطاقم واعطاء اللعبة جو من التشويق والإثارة أكثر، من بين المميزات التي يتوفر عليها الخائن هو قدرته على الإنتقال السريع وتحرك لباقي مستويات لعبة Among Us، وهذا من خلال استخدام مسالك التهوية أو الفتحات.

باقي أفراد الطاقم لا يمكنهم فعل هذا وبالتالي تكسب امتياز كبير، الأهم هنا هو أن تعمل على ألا تكتشف أو يراك أحد ما تعبر بين فتحات التهوية فيكتشف أمرك وتطرد من اللعبة، من جهة أخرى ميزة فتحات التهوية تمنحك القدرة على قتل افراد الطاقم المنعزلة بسرعة وسهولة.

أيضا ستتمكن من احداث أعطال وخراب بجناحات السفينة وتستغل هذا في القتل كذلك، لكن احرص على لا يتم رؤيتك أو تتواجد دائما في مسرح الجريمة، فقط قم بالإختباء وسط فتحة التهوية حدد الضحية انتظره، عند حلول اللحظة المناسبة لا تترد في قتله، أي عند مروره قرب فتحة التهوية التي تختبأ بها.

عند وصول الضحية لفتحة التهوية أسرع في القفز منها واقتله في الحال واهرب قبل ان تكتشف الجثة في الحال ويعلم باقي اعضاء الطاقم، خرائط لعبة Among Us تلعب دور مهم هنا مثلا هذه الإستراتيجية ستنجح بشكل كبير مع  خريطة Polus.

لأنك ستستطيع بسهولة قتل أفراد الطاقم أثناء قيامهم بالمهام داخل المعمل، تستطيع تعطيل الانارة أيضا والإعتماد على فتحات التهوية للإختباء طويلا، يمكنك الإختباء حتى لا يصوت ضدك إذا لم بتم رؤيتك في باقي أرجاء المركبة، ولك أن تتعامل أيضا مع هذا الإمتياز بذكاء لأن اختفائك الطويل مثير لشك.

رابعا: صوت بمهارة

التصويت من المهارات التي تجعلك تكسب ثقت الطاقم وتبعد الشكوك عنك بشكل كبير، عليك أن تتعامل مع هذا المعطى بذكاء، لذا عند التصويت أنصحك ب:

  • عدم التصويت بشكل وحيد وسريع
  • لا تأكد التصويت على فرد لا يتفقه عليه باقي أفراد الجماعة
  • لا تطلب التصويت على فرد لا أدلة كافية عليه لأن هذا سيجعلهم يشكون فيك أنت
  • حاول أن تقوم بتمويه الفريق من خلال اقناعهم بعدم التصويت لإخراج أي فرد وطرده، والإكتفاء بالطرحه خارج اللعبة بكل بساطة.
  • وإذا اضطررت قم بالتصويت ضد صديقك الخائن حتى تتمكن من كسب ثقة الطاقم بشكل كبير جدا، وهكذا تتجنب الخروج من للعبة.

خامسا: خذعة أنا الخائن

في حال تم اكتشافك من قبل أحد أفراد الطاقم، أي أنه قام برؤيتك تقتل أحد أفراد الطاقم، أو تخرج من مسالك التهوية، من الطبيعي هنا أنك سيعلم الطاقم من فوره لذا عليك التعامل مع هذه الحالة بذكاء.

أول شيء تقوم به هنا هو تأكيد ما قاله عنك، قم تطلب اجراء تصويت ضدك مقابل التصويت ضد فرد آخر من المجموعة، هكذا تربك حسابات الطاقم إذا ما اكتشفوا انهم مخطئيين وأنك لست بالخائن، ستبعد دائرة الشكوك عنك بشكل كبير وحتى إن أجري تصويت آخر سيكون ضد شخص آخر بالطبع، لكن هذا سيعطيك فقط جولة واحدة تعامل معها بذكاء.

سادسا: استغلال التخريب للنجاح في عملية القتل

مع آخر استراتيجية يمكنك العمل بها للفوز بالعلبة بصفتك خائن، ومع كل الإستراتيجبات التي ذكرناها هذه الإستراتيجبة كذلك تعتبر فرصة للبقاء إلى النهاية والفوز، عن طريق تعطيل الوظائف الحيوية لجناح معينة في السفينة الفضائية، يمكنك التخصل من باقي أفراد الفريق، تخريب الجناح الذي ستقوم به سيؤدي إلى حالة الطوارء، مما سيدفع أعضاء الفريق إلى الإسراع في حل الأعطال وإصلاحها وكما هو معلوم فإن عدم قدرة الفريق على اصلاح المشكل أو العطب يعني خسارتهم.

أما في حال ما نجحوا في ترميم الأعطاب واصلاحها هنا يتوجب عليك قتل أحد أعضاء الطاقم بمجرد انعزاله عن البقية، خصوصا عند تواجد إثنين فقط من طاقم، أو ثلاثة ومحتالين.

إلى حين وقت التجمع الفوري للحالة الطارئة والبدأ في المرحلة الأخيرة، يجب أن تستغل هذا الوقت ما أمكن في تخريب مفعلات الأوكسجين.

من بين كل الإستراتيجيات الست التي ذكرناها ننصح بالتعامل معها ذكاء وهدء لإبعاد الشكوك، لكل استراتيجية مرحلتها باللعبة قم بتنويع أساليب اللعب ولا تعتمد على منهجية واحدة كي لا تكتشف، وتأكد أنك هكذا ستستطيع التغلب على جميع أفراد الطاقم والفوز في النهاية.

شرح خريطة امونج اس


تجربة لعبة امونج اس بدون تحميل

بعد التعرف على الأدوار باللعبة، وطرق الفوز مع الإستراتيجيات طبعا المهمة لن تكتمل ما لم تدرك جيدا الخرائط المتاحة باللعبة، معرفتك للخرائط كعضو في الفريق أو خائن إما سيساعدك في الفوز، أو يجعلك تدرك جيدا مصادر الخطر وتتجنبها وتبقى إلى النهاية، لذا تعرف على خرائط لعبة Among Us مع شرح مفصل لها ولخصائصها.

شرح خريطة The Skeld

شرح خريطة The Skeld

مع أول خريطة بلعبة Among Us وهي خريطة The Skeld والتي تم إصدارها كأول خريطة للعبة بالنسبة لخصائص هذه الخريطة:

  • أن مساحتها كبيرة وبالتالي أعضاء الفريق عليهم قطع مسافات طويلة من أجر آداء المهام واصلاح الأعطال
  • عامل المساحة هو يصب في مصلحة Impostors أو المحتالين لأن بعد الطاقم وتفرقته يسهل على الخائن اغتيال ضحاياه بسهولة عن طريق فتحات التهوية الصغيرة، وهكذا يمكن للمحتالين التنقل والقفز من مسالك التهوية بكل راحة في مختلف أرجاء الخريطة
  • من جهة أخرى خريطة The Skeldهي ميزة حتى لأعضاء الطاقم رغم توفرها على نقاط ضعف عديدة، لكنها من أسهل المواقع للطاقم  من أجل اكتشاف أنماط المعمول بها
  • تتيح أيضا الخريطة للطاقم القدرة على تقفي أثر أي لاعب وتتبعه أينما ذهب
  • تساعد الخريطة الطاقم على إعادة بناء دورات كاملة

خريطة The Skeldتزيد في الحقيقية متعة اللعبة وتشويقها لأن بها العديد من كمرات المراقبة في مختلف أماكن الخريطة تتيح للاعب واحد ضمن الفريق مراقبة باقي تحركات مجموعة من الاعبين الآخرين في نفس الوقت.

لذا إذا كنت تشغل دور المحتال فإن هذه الخريطة إلى حد ما لا تخدم مصالحك، وإذا اضطررت للعب فيها عليك الحذر جدا وعدم الوقوع ضحيتها، كل ما عليك فعله هنا هو محاولة تقديم معلومات مغلوطة ولإيقاع بكل من يتحكم بكمرات المراقبة.

بالنسبة لباقي أعضاء الطاقم تعتبر هذه خريطة The Skeldالأكثر أمنا وملائمة لأداء المهام والفوز عكس الخائن، عليك تجنبها أو التعامل معها بحذر شديد.

شرح خريطة Polus

بالنسبة للخصائص التي تتميز بها خريطة Polusلن نجد إختلاف كبير بينها وبين خريطة The Skeld فهما متشابهتان إلى حد ما، من الناحية الأمنية فهذه الخريطة تتوفر على كمرات مراقبة كذلك موزعة على جل أماكن الخريطة، فيما باقي الخصائص التي تتمتع بها الخريطة هي في:

  • تصميمها الفريد مترامي الأطراف
  • تحتوي الخريطة على شبكة تنفيس أكثر ارتباطا
  • القاسم المشترك بين خريطة Polus والخريطة السابقة هي المساحة كلاهما كبيرتان، لكن الإختلاف يكمن في أن هذه الخريطة ورغم المساحة الكبيرة تتطلب قيام الأعضاء بالمهام وهم متجمعين
  • بالنسبة لغرفة إزالة التلوث فهي لا تحتوي على تنفيس، ولأن هذه المنطقة ليست بها فتحات التهوية فهي المكان الأكثر آمانا لأعضاء الطاقم، وبالتالي يلجأون لذهاب ليها الآداء المهام الروتينية، على عكس المحتالين فهذه المنطقة هي مصدر  خطر لهم، لكن مع كل هذا يمكن للخائن أن يعزل الطاقم من خلال منع توصلهم بالمعلومات المهمة.

من حيث التخريب والأعطال هذه الخريطة تتضمن أقوى هذه السنريوهات التي لا يمكن حلها على خريطة Polus، أقوى سناريو تخريب يمكن لأغضاء الطاقم مواجهته هو المثبتات الزلزالية، إذ تتم إغلاق جميع الأبواب، وإعلان حالة الطوارئ بسبب التخريب الخطير، لتجاوز هذه الحالة على الطاقم أن يكون على مستوى جيد من التواصل والتفاهم، من أجل أن ينقسموا في عمليات الإصلاح والتفعال فيما بينهم في الموقت نفسه مع الوسادة.

خريطة Polusإلى حد ما لا تعطي أفضلية لأي طرف سواء أعضاء الطاقم أو المحتالين، هي بمثابة توازن لمجريات اللعبة، وهكذا ستشهد اللعب تنافسية وإثارة أكثر للبقاء لنهاية والفوز باللعبة.

شرح خريطة MIRA HQ

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 594.jpg

لكل خريطة من خرائط اللعبة خصائصها ومميزاتها، تماما كخريطة MIRA HQ، مع اختلاف كبير وواضح مقارنة مع باقي الخرائط التي رأيناها، من أهم الخصائص المميزة لخريطة  MIRA HQ:

  • أنها مساحتها صغيرة نوعا ما
  • مليئة بالممرات الطويلة
  • الخريطة رغم صغر مساحتها إلا أنها مكتظة جدا بمحطات العمل المحكمة وغيرها
  • الخريطة لا تتوفر أبدا على كمرات أمنية للمراقبة
  • الأكثر صعوبة في خريطة  MIRA HQأنها صعبة القراءة، ليس من السهل قراءة سجل مستشعر المدخل، والإطلاع على المعلومات الأساسية منه.

خريطة  MIRA HQتمنح مميزات رائعة للعب خاصة لمن يلعب دور الخائن، إذ تتميز بشبكة تنفيس متصلة، تتوفر الخريطة على فتحات في كل غرفة تقريبا، هكذا يستطيع الخائن بسهولة إستغلال هذا المعطى في الإختباء والتنقل بين حجر التهوية والخروج للقتل في المشتل، سرعة الهرب بعد عمليات القتل القفز إلى الكفتيريا بسرعة دون أن يلاحظ أعضاء الطاقم ذلك أو تثير الشكوك.

من أقوى المميزات التي يحصل عليها المحتال في هذه الخريطة القدرة على التلاعب بحركة الطاقم، إذ يقسم الأكسجين على طرفي الخريطة وإزالة التلوث عند قيامك بتخريف مفعلات الأكسجين يتطلب وقت وهذا تربح الوقت.

لهذا إذا كنت تتقمس دور الخائن أو المحتال فإن خريطةMIRA HQ تعتبر استراتيجية جد ملائمة لك وستساعدك في التغلب على أعضاء الفريق والفوز عليهم، من جهة أخرى هذه الخريطة ترفع من مستوى التحدي والإثارة بالنسبة لأعضاء الطاقم.

هكذا تكون قد تعرفت على جميع الأدوار ب لعبة Among Us والشرح المفصل لطريقة الفوز مع الإستراتيجيات، تعرفة على الخرائط، بات بإمكانك الآن معرفة الخريطة التي تلائمك ومعها طرق الفوز، أما إذا كنت ضمن أعضاء الطاقم فبت تعرف الآن ما ينتظرك وخير وسيلة للنجاة معرفة الخطر، واللعب بحذر.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة امونج اس  Among us

قررنا تخصيص آخر فقرة للإجابة على معظم الأسئلة الشائعة والمتكررة حول امونج اس  Among us، وهذا ما نفعله في أغلب المواضيع، لذا تابع معنا الإجابات على أكثر التساؤلات تكرارا، فالأكيد أنك ستستفيد منها طبعا.

هل لعبة امونج اس صالحة للأطفال؟

فيما يخص أحداث اللعبة بصفة عامة، فهي لا تحمل أي ضرر بتاتا على الأطفال، لأنها لا تتضمن أي أعمال عنف أو تحرش أو ما إلى ذلك، بل على العكس فهي لعبة جميلة تتطلب  الذكاء والتفكير أي أنها جد مفيدة، زد على ذلك الرسومات هي الأخرى لا تحي على أي شيء، لهذا يمكن القول أن لعبة امونج آخر إصدار، هي أكثر الألعاب تناسبا للأطفال، أفضل من ألعاب العنف والقتال ك فري فاير وببجي وغيرها.

هل الأنترنت ضرورية للعب في امونج اس آخر إصدار ؟

العبة خصصت كي تلعب بشكل جماعي ضمن فرق، ولكي تستطيع اللعب مع زملاء في الفريق اون لاين ومن مختلف الدول الأكيد تحتاج إلى شبكة أنترنت.

ماهي الأجهزة التي تعمل عليها لعبة امونج اس ؟

بالنسبة للأجهزة التي تعمل عليها امونج اس  Among us النسخة الأصلية، فهي مصصمة للعمل في كل من:

  • أندرويد ANDROID  
  • أيفون IOS
  • وحتى الكمبيوتر
  • اللوحات الإكترونية

وبالتالي تستطيع أن تجدها في كل من بلاي سطور، وجوجل بلاي، حسب نوعية هاتفك وفي الحواسيب كدلك، واللوحات الإلكترونية، أي أن الجميع له الحق في الإستمتاع بأطوار اللعبة لأقصى درجة.

ما الغاية من اللعب في Among Us ؟

الأهذاف تختلف منها الشخصية، وهنا نتحدث عن المتعة والإثارة والتشويق الذي ستحصل عليه من اللعب، أما الهذف داخل اللعبة يختلف أيضا حسب الشخصية التي تتقمسها، ولك ان تتعرف على الأهذاف، فكما نعلم أن اللعبة هي جماعية وضمن الفريق يكون خائن أو إثنان وربما أكثر، وبالتالي:

  1. هذف الفريق هو إصلاح الأعطال بالمركبة لإكمال الرحلة
  2. هذف الخائن هو عرقلة مجرى عملية إصلاح الأعطاب، أو قتل بعض أعضاء الفريق
  3. هذف الفريق كما قلنا إصلاح الأعطاب ثم الكشف عن الخائن
  4. على الخائن أن يخفي نفسه قدر المستطاع ويقوم بمهمته
  5. بالتالي أسلوب الفوز يعتمد على قدرة الفريق على إصلاح الأعطاب وكشف الخونة
  6. أو قدرة الخونة على عرقة عملية الإصلاح وقتل ركاب السفينة إلى النهاية

ماهي سلبيات تحميل لعبة امونج اس آخر إصدار ؟

بالنسبة للسلبيات أو الأضرار التي قد تأثر على المستخدم، إذا تحدثنا عن بالدرجة الاولى على الجانب الأمني للعبة، أؤكد لك أن امونج اس خالية تماما من أي ملفات ضارة أو فيروسات من شأنها أن تسبب تلف لمعلوماتك الشخصية، أو تسربها.

ما هي أهم مميزات لعبة امونج اس آخر إصدار؟

فيما يتعلق بالمميزات التي تتمتع بها لعبة امونج اس فهي كثير، وقد ذكرنا منها العديد في الأعلى، ولك أن تتعرف على المزيد أيضا من المميزات من هنا:

  • تجمع بين البساطة والسهولة مع الإثارة والتشويق
  • تعتمد على المهارات العقلية للاعب وبالتالي تنمي القدرات العقيلة له من خلال التفكير.
  • خلق روح المشاركة مع الآخرين للفوز في اللعبة.
  • متاحة مجانا للتحميل.
  • تدعم جميع اللغات المختلفة.
  • تعمل على جميع الأجهزة المختلفة، موفرة على المتاجر الرسمية.
  • بالنسبة للجم فهو صغير لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتثبيت

خلاصة

وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول لعبة أمونج اس، تعرفنا جيدا على اللعبة، مميزاتها الأدوار والطيقة اللعب، بالطبع الآن بت تعلم خبايا وأسارار اللعبة، كل ما عليك الآن تجربتها، والإستمتاع بأجواء التشويق لأقصى درجة.

شاركوا الموضوع مع أصدقائكم.

شكرا لمتابعتكم.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments