أفضل الألعاب

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Among Us خلال هذه الفترة الأخيرة، والشهرة الواسعة التي حصدتها على منصات مواقع التواصل الإجتماعي كأحد أفضل الألعاب اون لاين تميزا للموبايل، عمل مطوروا Among Us على إحداث نسخة للعبة على أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي كل من يفضل اللعب على الحواسيب يمكنهم الآن الإستمتاع بالأجواء المميزة للعبة امونج اس آخر إصدار، ولأن اللعبة كما قلنا لقيت شهرة جد كبيرة، تم إصدار نسخ متعددة.

الآن بات بإمكانك تحميل امونج اس آخر إصدار ويندوز 7، كما تستطيع تحميل Among Us للكمبيوتر مجانا، في هذا الموضوع سنقدم لكم نسخة Among Us للكمبيوتر آخر إصدار، سنطرح روابط التحميل أيضا، لكن قبل هذا لا بد من الحديث عن اللعبة، طريقة اللعب، وبعض مميزاتها، إذا كنت أول مرة ستتعرف عليها تابع معنا.

يمكنك الإطلاع أكثر على اللعبة وتحميلها من هنا: لعبة امونغ اس Among Us شرح وتحميل حصريا 2020

“راوبط تنزيل Among Us ستجدها أسفل فقرة تحميل اللعبة، يمكنك التوجه مباشرة إليها، لكن من الضروري جدا أن تتابع معنا المقال لأنه يتضمن معلومات هامة ستفيدك في فهم اللعبة جيدا خاصة أنها تعتمد الذكا، والأكيد أنها ستساعدك على الفوز، المهم تابع”.

لعبة امونغ اس Among Us

لعبة امونغ اس Among Us هي لعبة جماعية أي أنك قادر على الإستمتاع بأطوار اللعبة مع أصدقائك أو أشخاص آخرين على الأنترنت، من أهم السمات التي تميز اللعبة هي كونها حماسية ومشوقة  إلى آخر مرحلة من نهايتها، الجميل في الأمر أن اللعبة متاحة لتحميل في كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر أيضا “يمكنك تحميل اللعبة على جهازك  الكمبيوتر الروابط أسفل الموضوع”.

إن استوديوهات Innersloth تعد أول من قام بإصدار اللعبة بعد ان طرحتها سنة 2018، 2020، اللعبة هي جماعية، على اللاعبين أن يتعاونون فيما بينهم على إتمام المهام المنوطة بهم بشكل أسرع ففي إطار المنافسة تعتمد اللعبة على العامل الزمني لتحديد الفريق الفائز بالجولة، إن الغاية التي أردات شركة اللعبة تحقيقها هي جعل سيناريو امونغ اس مليء بالتوتر في لوحة فنية ملونة يظفي شعور الإرتياح.

تابع كذلك: شرح خريطة امونج اس among us من اجل احتراف اللعبة

مميزات لعبة among us بلاير للكمبيوتر

إن الشهرة التي أصبحت تحضى بها لعبة Among Us الآن كأحد أفضل ألعاب اون لاين إثارة وحريكة وتشويق لم تأتي عبثا، فالسبب الذي جعل الملايين من عشاق الألعاب يقومون بتحميل اللعبة على أجهزتهم andriod والأيفون ios وحتى الكمبيوتر، هي الفكرة والمميزات التي تتمتع بها، ولك أن تتعرف على هذا المميزات كالتالي:   

  • أهم ميزة جعلت من لعبة Among Us تحضى بشهرة عالمية هي الفكرة، التي تجمع بين البساطة والإثارة والتشويق، الذكاء، ثم المغامرة.
  • اللعب يكون جماعي ضمن فريق واحد، كل لاعب بمهمة، أي أنك ستتعرف على أصدقاء جدد من مختلف دول العالم.
  • من الصعب جدا الشعور بالملل أثناء اللعب، ولك أن تجرب بنفسك
  • تعتمد لعبة Among Us على الذكاء والتحليل لدرجة كبيرة، أي أنك تنمي القدرات العقلية لديك، من خلال التفكير والتحليل ومحاولة إيجاد الخائن ضمن الفريق، أو جعل الباقي لا يشك فيك
  • بالطبع نسخة لعبة Among Us للكمبيوتر تمنحك صلاحية الإبلاغ عن أي شخص مشكوك فيه، وبدأ التصويت عن طريق النقر على زر التصويت
  • فيما يخص غرافيتي اللعبة فهي جد عالية، حتى الرسومات فهي متميزة تجمع بين البساطة والإحترافية
  • اللعبة آمنة ومعتمدة من قبل الموقع الرسمي، أي لا خوف من أي فيروسات خبيثة أوضارة تهددة السلامة الأمنية لأجهزك موبايل أو كمبيوتر.
  • بالنسبة لواجهة التشغيل سواء للكمبيوتر أو الموبايل فهي جد متميزة وقد لا حظت هذا في الصور أو الفيديوهات، فهي مصممة بشكل رائع لا تخلوا من البساطة والجمالية، مما يجعل الملل أمر جد مستبعد

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر ميديا فاير آخر اصدار

بعد أن تعرفنا على اللعبة وجميع الخصائص التي تميزها، بات بإمكانك تجربتها أنت أيضا والخوض في غمار التحدي والتشويق مع أصدقائك المقربين، على شاشة الكمبيوتر، والأكيد أن المتعة ستتضاعف، لأن اللعب على الحاسوب ليس كاللعب على شاشة الموبايل، ولك أن تكتشف الفرق بنفسك رغم أنه واضح.

المهم لقد وفرنا لكم في هذه الفقرة روابط تحميل لعبة Among Us على شاشة الكمبيوتر بآخر إصدار.

لتنزيل لعبة Among Us على الكمبيوتر آخر إصدار ميديا فاير انقر هنا

يمكنك الإستعانة بالفيديو التالي لمعرفة طريقة التحميل وتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر

https://youtu.be/juLpm5gV7CU

قد يهمك كذلك: تحميل among us مهكرة للايفون،،،كيف تلعب Among us

تحميل لعبة Among Us للموبايل

إذا أردت الحصول على نسخة للعبة امونج اس الخاصة بالهواتف الذكية التي تدعم نظام الأندرويد ANDROID والأجهزة التي تعمل بنظام الأيفون IOS، في حال كنت في مكان لا تستطيع إستعمال الحاسوب أو الكمبيوتر فيه، وتشعر بالملل، أو تريد اللعب، قم بتحميل نسخة اللعبة على هاتفك الذكي، يكفي أن تقوم بالنقر على الروابط التالية:

“لتنزيل لعبة Among Us على الاندرويد آخر إصدار انقر هنا

“لتنزيل لعبة Among Us على الأيفون IOS آخر إصدار انقر هنا

كيفية اللعب في رامونغ اس Among Us

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-10-02-at-18.16.36.jpeg

اللعبة تتعلق بركاب في سفينة ” Crewmates” بالفضاء لهم مهام عليهم القيام بها في أسرع وقت ممكن، تتعلق هذه المهام بإصلاح مركبتهم الفضائية التي تعطلت وبالتالي الخروج من المأزق الذي هم فيه، ولأن اللعب في رامونغ اس Among Us لا تتضمن أي bots  أو أي روبوتات، فطريقة اللعب الجماعي الخاصة بالمشاركين تعتمد على مدى تواصلهم عن طريق الشات chats أو الماكيروفون فقط.

إلى الآن تبدو أطوار اللعبة عادية الجزء الأكثر إثارة والذي تدور عليه أحداث امونغ اس هو وجود imposter خائن ضمن المجموعة التي معك، فعليك الحذر أثناء تنفيد المهام لإصلاح المركبة، فالخائن دوره الأساسي العمل على عرقلت المهام لإفشال عملية الإصلاح، كما أنه  قادر على قتل طاقم المركبة، وعند أي عملية خيانة يعمل Imposter على إقناع البقية أنه ضمن المجموعة يسعى لإصلاح المركبة وليس خائنا.

من هنا تتضح معالم اللعبة أي أن أطوارها تتسم بالتشويق والغموض والحذر والإثارة من خلال إتمام المهام واكتشاف الخائن، بالنسبة لعدد المشاريكن في اللعبة قد يصل إلى 10 لاعبين كأحد أقصى وقد يكون أقل أي أنه غير ثابت، كما أن الخائنيين ليس شخص واحد بل قد يكون هناك 3 خائنين ضمن الفريق مما يزيز اللعبة تشويق وإثارة.

داخل أطوار اللعبة يحق للمشاركين أي أعضاء المركبة اجراء اجتماعات فيما بينهم ليناقشوا ويصوتوا لمعرفة الخائن المتواجد بينهم، ففي حالة حصول شخص ضمن الطاقم على أكبر عدد من الأصوات تفيد أنه خائن يتم استبعاده بشكل مباشر من اللعبة، فإن كان مجرى التصويت صحيح أي أن الشخص المصوت عليه خائن تنتهي الجولة بفوز الفريق، أما إذا كان مجرى التصويت خاطئ فاللعبة تستمر بما فيها من اتمام للمهام وكذا الخيانة والغش والقتل،من المهم أن يعلم أي متشارك جديد أن أحداث اللعبة تجرى في ثلاث مناطق مختلفة من المركبة، لكل منطقة خريطتهاها وكاميرات المراقبة.

تعتبر المهم الرئيسية في اللعبة Crewmates هي إكتشاف الخائن ال  Imposterالمختبأ ضمن أعضاء المركبة لكي هذا لا يعني نسيان المهم الموجه لكل عضو يجب تنفيدها في أسرع وقت وفي الوقت عينه تحليل مجريات اللعبة ومحاولة معرفة الخائن، يجب أن تدقق في تصرفات كل عضو ومراقبة أي حركة مريبة أو تبعث الشك لذيك من طرف مشارك ما، وان راودتك شكوك كبيرة حول احتمالية عضو خائن معكم اطرح هذا للنقاش والتصويت مع البقية فإن كان غيرك لذيه نفس التحليل فقد تستطيعون احتشاف الخائن.

أما في حالة ما إذا كنت تمثل دور الخائن، فمهمتك هي جعل مهمة الإصلاح تفشل أثناء قيامك بهذا عليك التظاهر بأنك عضو طبيعي وملتزم وتسعى إلى حل المشكلة بأسرع وقت، دون الإقدام على أي تصرفات مريبة تثير الشك، وفي حال ان كانت الجولة تتضمن أكثر من خائن ضمن الفريق تستطيع التعاون معهم من أجل افشال عملية الإصلاح وهزيمة الفريق بسرعة كبيرة.

تتيح Among Us للشخص الذي يتقمس دور الخائن باللعبةقوائم يستطيع من خلائها  تخريب المهمات وتسهيل عمليات القتل ك :

  • إطفاء الأنوار
  • تخريب أسطوانات الأوكسجين…

الأهم من هذا هي النصيحة التي سنقدمها لك كي تنجح في الفوز عليك تفادي الإلحاح على وضع شخص معين محل الإتهام، لأن هذا في حذ ذاته يضعك أنت محل الشك، الخلاصة من كل هذا يجب أن تكوم كاذب ماهر ومموه خطير كي لا يتم كشفك.

لفهم اللعبة أكثر نقترح عليكم مشاهدة الفيديو التالي يتضمن شرح تفصيلي لمراحل بدأ اللعبة، وغيرها من الأمور التي تخص مراحل اللعب والأعضاء وفكرة عن المهام والأعضاء وما إلى ذلك:

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة امونج اس  Among us

كما عودناكم دائما فيما يخص الألعاب الأكثر شهرة ي العالم والمواضيع المهمة، نخصص الفقرة الأخيرة من أجل الإجابة على الأسئلة الشائعة، وهذا ما سنقوم به  في هذا الفقرة، سنحاول الإجابة الأسئلة الشائعة والمتكررة حول لعبة  Among us آخر إصدار، تابعوا معنا فهذه الأسئلة جد مهمة.

1. هل لعبة امونج اس صالحة للأطفال؟

بالنسبة لأطوار اللعبة وما تتضمنه من أحذاث، فهي غير مضرة بتاتا حتى للأطفال، لأنها لا تتحوي على أعمال عنف أو تحرش أو ما إلى ذلك، بل على العكس فهي تعتمد الذكاء والتفكير أي أنها جد مفيدة، كذلك الرسومات لا تحي على أي شيء، لهذا يمكن القول أن لعبة امونج سآخر إصدار، هي أكثر الألعاب تناسبا للأطفال، أكثر من ألعاب العنف والقتال ك فري فاير وببجي وغيرها.

2. ماهي الأجهزة التي تعمل عليها لعبة امونج اس 2020؟

كما أشرنا من قبل بعد أن إشتهرت اللعبة بشكل لا يصدق في مختلف دول العالم، تم إصدار نسخ أصلية ورسمية تدعم جميع الأجهزة الذكية حتى اجهزة الكمبيوتر، وبالتالي يمكنك الإستمتاع بجميع الخصائص والمميزات الرائعة للعبة، على جهازك أندرويد ANDROID  على متجر جوجل بلاي أو أيفون IOS على متجر بلاي ستور أو على الكمبيوتر، وكذا اللوحات الإلكترونية الذكية.

3. هل الأنترنت ضرورية للعب في امونج اس آخر إصدار ؟

اللعبة بالأساس تعتمد على اللعب الجماعي من أجل الفوز، وهذا أمر يستدعي توفرك على شبكة أنترنت، من أجل اللعب ضمن فريق بأعضاء من مختلف دول العالم، وهذا من بين الأسباب التي تجعل اللعبة جد رائعة ومميزة، وتزيد من إثارتها أكثر.

4. ماهي سلبيات تحميل لعبة امونج اس آخر إصدار ؟

عندما نقول السلبيات أو الأضرار فنحن نركز بالدرجة الاولى على الجانب الأمني للعبة، لهذا أود أن أؤكد أن لعبة امونج اس خالية تماما من أي ملفات ضارة أو فيروسات من شأنها أن تسبب تلف لمعلوماتك الشخصية، أو تسربها.

اللعبة ومعتمدة وقد قام الملايين من الأشخاص بتحميلها على أجهزتهم، لهذا لا تقلق من هذه الناحية أبدا.

5. ما هي أهم مميزات لعبة امونج اس آخر إصدار؟

تتمتع لعبة امونج اس آخر إصدار بالعديد من المميزات وقد تحدثنا عنها في الفقرة السابقة ولك أن تعود إليها، لكن على العموم اللعبة تمتاز ب

  • بالتشويق والاثارة البسيطة والسهلة في الفهم والممارسة.
  • تعمل على تنمية المهارات العقلية للاعب من خلا القدرة على التفكير.
  • خلق روح المشاركة مع الآخرين للفوز في اللعبة.
  • متاحة مجانا للتحميل.
  • تدعم جميع اللغات المختلفة.
  • تدعم جميع الأجهزة المختلفة، متاحة على المتاجر الرسمية.
  • حجمها صغير وخفيفة ولا تتطلب مساحة للتحميل.

6. ما الهدف من اللعب في Among Us ؟

الأكيد أن الهذف الرئيسي من اللعب هو الشعور بالإستمتاع والإثارة والتشويق المتواصل، لكن إذا تحدثنا عن اللعبة وما تعتمدها من أهذاف من اجل الفوز، فهنا الامر يختلف حسب الدور الذي يتقمسه اللاعب.

كما نعلم أن اللعبة هي جماعية وضمن الفريق يكون خائن أو إثنان وربما أكثر، وبالتالي:

  1. هذف الفريق هو إصلاح الأعطال بالمركبة لإكمال الرحلة
  2. هذف الخائن هو عرقلة مجرى عملية إصلاح الأعطاب، أو قتل بعض أعضاء الفريق
  3. هذف الفريق كما قلنا إصلاح الأعطاب ثم الكشف عن الخائن
  4. على الخائن أن يخفي نفسه قدر المستطاع ويقوم بمهمته
  5. بالتالي أسلوب الفوز يعتمد على قدرة الفريق على إصلاح الأعطاب وكشف الخونة
  6. أو قدرة الخونة على عرقة عملية الإصلاح وقتل ركاب السفينة إلى النهاية

خلاصة

بهذا ننهي تفاصيل موضوعنا هذا حول تحميل لعبة  Among us آخر إصدار للكمبيوتر، تحدثنا عن اللعبة حاولنا تقديم أهم المعلومات المتعلقة بها إنطلاقا من الوصف وصولا إلى المميزات وطريقة اللعب، وتحميل النسخ على الكمبيوتر وحتى الموبايل، إنتهينا من الإجابة عن أسئلتكم، نتمنا أن نكون أفدناكم ولو بالقليل.

أي تسائل ضعوه في صندوق الوصف، سنجيب عنه في أقرب وقت.

شاركوا الموضوع مع متتبعيكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

شكرا لمتابعتكم.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments