آيفون

أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق

برنامج تحميل اغاني للايفون

جل الناس تحب الاستمتاع بالاغاني والاستماع إليها في كل الأوقات ولكن معظم الناس يمتلكون جهاز الايفون والذي لا يستطيعون من خلاله تحميل الاغاني من اليوتيوب او مشابه وهو ما يدعو العديد من الأشخاص يبحثون عن افضل برنامج تحميل اغاني للايفون.

ولهذا ففي هذا الشرح سوف نتطرق إلى الإعلان والاكتشاف عن احسن البرامج والتطبيقات لتحميل الاغاني للايفون ، وايضا فكل هذه البرامج سوف تكون مجانية الاستخدام وسهلة وبسيطة على المستخدم.

بحيت لن تواجه أي تعب في ذلك . فكثيرا ماتود للاستمتاع للاغاني في وقت فراغك أو وقت سفرك أو في حفل مع الأصدقاء وتواجه مشكل مع الاتصال بالانترنيت ، حيت من ممكن أن يكون ضعيف أو شيء من هذا القبيل.

فالاغاني تعد شيء مهم في هذا الوقت سواء دينية أو استمتاعية ولهذا ، قررنا طرح بعض البرامج التي سوف تساعدك والتي تعد افضل برامج في مجال التحميل بشهادة المستخدمين.

ومن خلال تنزيلها سوف تستمتع بالاغاني التي تريدها بجودة عاليا ودقة و احترافية ، بكون ان جل هذه البرامج مشهورة عالميا وكتيرة الاستخدام وتنال اعجاب الكتير ولهذا قمنا بجمعها في صندوق شرحنا خصيصا لكم.

  • ما هو افضل برنامج تحميل اغاني للايفون ؟
  • وما هي مميزات افضل برنامج لتحميل الصوتيات للايفون ،
  • وكيف يمكن استخدام برنامج تحميل اغاني تشتغل في الخلفية ؟

اقرأ أيضا
تحميل تطبيق طرب للايفون لتنزيل الاغاني للايفون والايباد
برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع

1- تطبيق SoundCloud

برنامج تحميل اغاني للايفون

يعد تطبيق SoundCloud من أشهر التطبيقات وأفضلها لتحميل الاغاني على الايفون ، وهو برنامج غني عن تعريف بحيت ينال اعجاب جميع المستخدمين ، بكونه يتميز بالعديد من المزايا تجعله مشهور عالميا وهو ما يجعله أفضل برنامج تحميل اغاني للايفون.

إن تطبيق SoundCloud يتميز بكونه خالي من اي اعلانات مزعجة ،ويعتبر أفضل طريقة لمعرفة كيفية تحميل وتنزيل الاغاني والموسيقى على جهاز ايفون وايباد .

يساعدك تطبيق SoundCloud في تحميل الاغاني والأصوات والعديد من الأشياء،وكذا يمكنك تحميل الاغاني والاستمتاع بها من بدون اتصال بالانترنيت ، ويعد هذا البرنامج احسن وافضل برنامج .

وإذا احببت تحميل تطبيق SoundCloud لابد من تحميل تطبيق Sound looder معه لتمكن من تنزيل الاغاني والأصوات التي تريد الاستماع اليها . ولا ننسى أن هذا البرنامج موجود على جهازي الايفون والاندرويد وكلاهما مجانا.

كما أن هذا البرنامج حقق نجاح كبير في السنوات الأخيرة ولازال يحقق وداع خبره وانتشر في جميع أنحاء العالم ،حتى أصبح اكبر موقع صوتيات في العالم.

والجدير بالذكر هنا أن الاغاني والموسيقى في تطبيق SoundCloud ليست فقط المغنيين المشهورين والاحترافيين ، بل أيضا لهواة فن الموسيقى واللذين يريدون تكوين أنفسهم من خلال هذا الفن.

فتطبيق SoundCloud سوف يساعدهم إلى حد بعيد في توصيل الرسالة الفنية الموسيقية للمستمعين ، وزيادة على ماثم ذكره فإن تطبيق SoundCloud أصبح موقع لتواصل الاجتماعي صوتي يعبر كل فرد فيه على مايديره ومابداخله من خلال الموسيقى .

ومن المعروف أن هذا البرنامج المشهور قد حاز على اكبر عدد من المستخدمين وتوسعت نسبة التفاعل فيه وعدد مستخدمين الموقع إلى مايفوق 250 مليون مستخدم ، ولهذا فيعد تطبيق SoundCloud من أفضل التطبيقات والتي تغنية بمزايا عديدة سيثم ذكرها في الاسفل وهو ما يجعله من بين أفضل برامج حفظ الأغاني و تحميل اغاني للابل.

شاهد أيضا
أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق

مميزات تطبيق SoundCloud

  • تطبيق سهل وبسيط على المستخدم
  • مجاني وسريع وذو جودة عاليا
  • يتحلى باكتر من 130 مليون مقطوعة مختلطة تن تحميلها من قبل المستخدمين
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق دون اتصال بالانترنيت

اقرأ أيضا
أفضل 17 برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

2- تطبيق iHeartRadio

 برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون مجانا

يعتبر تطبيق iHeartRadio من أفضل التطبيقات هو الآخر بحيت يتميز بعدة مزايا تساعده في نيل عدد المستخدمين واعجابهم بهذا البرنامج ،الذي يتيح إمكانية تحميل الاغاني والموسيقى لجهاز الايفون فهو أفضل برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب وكذا برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا الذي سوف يغنيك عن البحث على برنامج Music FM للايفون.

ولا ننسى أن تطبيق iHeartRadio مجاني ولا يحتوي على اي رسومات ، وهو سهل للغاية وبسيط على المستخدم ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الاستماع الى تدفق الاغاني والموسيقى وحفظها من دون اتصال بالانترنيت ،وايضا الاستماع الى قنوات الراديو الفضلة لديك.

ولهذا فإن تطبيق iHeartRadio يعد من احسن التطبيقات في مجال تحميل الموسيقى والاغاني وهذا ما يجعله برنامج تحميل اغاني للايفون، وحتى إن كنت تبحث عن برنامج اغاني بدون نت مجاني للايفون.

انه تطبيق سهل ولا يحتاج لاي مجهود تقني ويسهل على المبتدئ وبرغم من توفر هذا التطبيق بالمجان الا انك يمكن الإستمتاع باستماع العديد من الاغاني والموسيقى الغير محدودة والخاليا من اي اعلان مزعج كباقي البرامج المماثلة.

ولهذا فيمكن القول إن تطبيق iHeartRadio يعتبر أفضل وأحسن تطبيق لتحميل الاغاني والموسيقى والأصوات على جهاز الايفون ،زيادة أنه مجاني تماما وسهل ومن ابرز مميزاته هو ما سنوفره لكم في الفقرة القادمة.

مميزات تطبيق iHeartRadio

  • مجاني بالكامل وسهل وبسيط على المستخدم
  • امكانية الاستماع الى العديد من الاغاني والموسيقى
  • يحتوي على رسوم بيانية سهلة وقنوات الراديو واحدث
    المقاطع الصوتية على التطبيق
  • يتوافق مع IOS 10.0+

شاهد أيضا
افضل 14 برنامج لتحميل الاغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت | برنامج اغاني للايفون

3- تطبيق Spotify

برنامج تنزيل اغاني للايفون

يعتبر هذا البرنامج افضل برنامج واحسنهم بحيت أنه مفيد لكل الناس اللذين يحبون الاستماع الى الموسيقى دوما وتحميلها على جهازهم الايفون والاندرويد كذلك فهو برنامج تحميل اغاني للاندرويد والآيفون الذي سوف يغنيك عن البحث على برنامج تحميل اغاني للايفون من الكمبيوتر.

ويعد تطبيق Spotify من اشهر التطبيقات المعروفة لتحميل الاغاني والصوت والموسيقى ، ولا ننسى أهم شيء أن هذا البرنامج مجاني تماما من خلال اختيارك الاصدار المجاني.

يساعد تطبيق Spotify في تحميل عدد لا يحصى من الاغاني والاصوات بدقة وجودة عاليا ومتميزة على باقي التطبيقات المتماثلة لي نفس المجال ، كما أن تطبيق Spotify يحتوي على ملايين من الاغاني والموسيقى التي سوف تنال اعجابك.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق Spotify يتيح لك إمكانية الاستماع الى تدفق الاغاني والأصوات مع إمكانية حفظ الاغاني وتشغيلها دون اللجوء إلى الاتصال في الانترنت.

مميزات تطبيق Spotify

  • يتحوي على ملايين من الاغاني التي يمكن الاستماع اليها مجانا
  • من الممكن اجاد العديد من محطات الراديو
  • حفظ الاغاني في وضع عدم الاتصال مع الانترنيت
  • يتوافق مع جميع الاصدارات الجديدة والاحدث وكذا IOS 8.2

شاهد أيضا
أفضل 8 برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

4- تطبيق Pandora

افضل برنامج تحميل اغاني للايفون

يعتبر تطبيق Pandora احسن تطبيقات لتحميل الاغاني والأصوات على جهاز الايفون والاندرويد كذلك ، ويعد من أفضل التطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف الذكي والايفون والويندوز.

يعد هذا التطبيقات افضل التطبيقات المتخصصة في سماع الموسيقى المحطات الراديو المتخلفة والمجانية ، كما أن تطبيق Pandora يتحوي على عدد كبير من محطات الراديو الموجودة على الانترنت.

فتطبيق Pandora يعد أشهر تطبيق في مجال الاغاني والموسيقى والاستماع إليها بشتى أنواعها على أجهزة المحمول كالاندرويد والايفون ، ولا ننسى العامل المهم وهو أن هذا التطبيق مجاني.

ولا يحتاج لاي دفوعات وهو سهل وبسيط على المستخدم ولا يحتوي على اي اعلانات مزعجة ، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك الاستماع الى الاغاني والموسيقى إلى أبعد الحدود، بكونه تطبيق دفق الموسيقى اجتماعي يتيح إمكانية الاستماع الى العديد من الاغاني ومشاركتها مع الأصدقاء.

فمن خلال تطبيق Pandora يمكنك يمكنك حفظ الاغاني المفضلة لديك والتي تحب الاستماع اليها دوما في وضع عدم الاتصال بالانترنيت للاستماع اليها من دون تخزين مؤقت ،وكذا بامكانك تحديد اغانيك المفضلة وتعيين قنوات الراديو المفضلة.

شاهد أيضا
أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأيفون

5-تطبيق Freegal Music

برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا

يعد تطبيق Freegal Music من أفضل التطبيقات لتحميل الملفات الصوتية كالموسيقى والاغاني على أجهزة الايفون كما أن هذا التطبيق جد متفوق وله إمكانية فائقة وسريعة في تحميل الاغاني والأصوات ، زيادة على هذا أنه مجاني تماما ،حيت يمكنك تنزيل العديد من الاغاني والاستماع إليها بجودة عالية.

إن هذا التطبيق رائع ومجاني يتيح تنزيل الاغاني والموسيقى بسرعة خياليا وجودة فائقة على جهاز الايفون او الايباد الخاص بك ، ومن خلاله تستطيع الاستماع بعدد لا يحصى من الاغاني والموسيقى.

بحيت أن هذا التطبيق يحتوي على واجهة سهلة توفر العديد وملايين من الاغاني التي واجهتها اصلية ، وكذا هناك إمكانية حفظها والاستماع إليها مجانا ، وانشاء قوائم التشغيل وتحديد الاغاني المفضلة لمشاركتها مع الأصدقاء.

إن هذا التطبيق جد متفوق ويصلح تنزيله بكونه متشبع بالعديد من المزايا الجيدة والرائعة والتي لها منفعية جد كبيرة للمستخدم ، ولا ننسى واجهة التطبيق المتاحة بالعديد من اللغات المختلفة.

شاهد أيضا
برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع

6- تطبيق Total: File Browser and Downloader

برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب

يعتبر تطبيق Total: File Browser and Downloader من أفضل التطبيقات في مجال تحميل الاغاني والأصوات مع إمكانية تحميلها مجانا وبجودة عالية ودقة متميزة.

كما أن هذا التطبيق مشهور ويعد احسن خيار لتحميل الاغاني والموسيقى على جهاز الايفون والايباد ، كما أنه عبارة عن متصفح ومدير ملفات لي الوقت نفسه ، ولا ننسى أن تطبيق Total: File Browser and Downloader مجاني.

ويتوافق مع معظم اصدارات iOS ويدعم العديد من التنزيلات المختلفة إدارة الملفات ، ولا ننسى أن تطبيق Total: File Browser and Downloader يمكنك من خلاله تصفح الانترنيت وتنزيل اي ملف استخدام واجهته اصلية.

7- تطبيق Google Play Music

برنامج تنزيل اغاني للايفون

يعتبر تطبيق Google Play Music من أفضل التطبيقات في مجال تحميل الاغاني والأصوات والموسيقى على جهاز الايفون وايباد وأجهزة الاندرويد كذلك ، بحيت أن برنامج Google Play Music يوفر القدرة على استماع اكتر من 50000 أغنية متوفرة عليه مجانا.

يعد تطبيق Google Play Music من اشهر واكبر التطبيقات المعروفة على الاطلاق لتحميل الاغاني والاصوات بالمجان وبجودة عالية . كما أنه هذا التطبيق رسمي من جوجل.

والجدير بالذكر أن بواسطة هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع والاستماع للاغاني بدون اتصالك بالانترنيت بعد تحميلها بكونه مجاني وتطبيق جد معروف وجد مشهور بين المستخدمين وهو متاح على الايفون وايباد.

مع وجود كل هده المزايا الجيدة ورائعة يمكنك القول إن تطبيق Google Play Music يعتبر اشهر وافضل تطبيقات لكونه نال العديد من الإعجاب والاستخدام بين الناس وايضا بكونه مجاني.

8- تطبيق Evermusic

تحميل أغاني للايفون ونقلها للموسيقى

يسمح لك تطبيق Evermusic بتحميل الاغاني والاصوات على أجهزة الايفون وايباد والاندرويد بشكل بسيط وسهل ، كما أنه تطبيق رائع ومشهور وينال عدد كبير من المستخدمين.

يعد تطبيق Evermusic تطبيق رائع ومشهور لتنظيم الاغاني والموسيقى على جهاز الايفون ، ومايميز هذا التطبيق عن غيره هو السماح بتخزين الاغاني على السحابة بكونه له علاقة تكامل مع عدد كبير من الخدمات السحابية كمثل Google Drive و Dropbox و Box و OneDrive وغيرها ، وكل هده الخدمات تجعل من تطبيق تطبيق Evermusic أحسن تطبيق على الاطلاق.

ولا ننسى بأن هدا التطبيق مجاني تماما ، ويتيح إمكانية تخزين للاغاني والموسيقى على جهاز الايفون والايباد والاستماع إليها من دون اتصالك بالانترنيت ، وكل هده المزايا تجعل منه افضل برنامج تحميل اغاني للايفون ينصح استخدامه.

9- برنامج KeepVid Music

افضل برنامج لتحميل الأغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت

يعتبر برنامج KeepVid Music احد افضل البرامج في مجال تحميل الاغاني والموسيقى على الايفون ، كما انه برنامج يختص في تنزيل الاغاني وإدارة الموسيقى على الهواتف.

والجدير بالذكر أن برنامج KeepVid Music المتميز يعد افضل واحسن خيار لتعديل اشارات ID3 ، ولا ننسى أن برنامج KeepVid Music يتيح إمكانية استخدام iTunes مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

ولا تغفل ايضا أن هذا البرنامج افضل واشهر برنامج بكونه يتحلى بالعديد من المزايا تفيد إمكانية نقل الاغاني والموسيقى من جهازك الى اي جهاز اخر من خلال هذا التطبيق ، وايضا تعامل هذا البرنامج مع اليوتيوب ؤ باعتباره مصدر الموسيقى.

وكل هده المزايا الرائعة تجعل منه احسن برنامج لتحميل الاغاني وإدارة الموسيقى بشكل ممتازة ورائع ومجاني ايضا ، وينصح بتحميله واستخدامه.

10- برنامح BOX MP3 Free

 برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا

يعد برنامج BOX MP3 Free من احسن تطبيقات لتحميل الاغاني وإدارة الموسيقى بحيت انه يحتوي على عدة خصائص ومزايا تفيد هذا المجال، بحيت يمكنك من خلال هذا البرنامج الاستمتاع بالاغاني والموسيقى الى أبعد الحدود والبحث عنهم ، بحيت بامكانك من خلال هذا التطبيق ان تصنع قوائم التشغيل الخاصة بك كيف ماتشاء ، ولهذا فتطبيق BOX MP3 Free يعد من احسن الاختيارات في هذا الشرح.

كما يفيد القول بأن تطبيق BOX MP3 Free الخاص بتحميل الاغاني وإدارة الموسيقى يتيح إمكانية البحت عن الموسيقى من خلال وضعكم اسم الموسيقى التي تحبونها مرفوقة بالهاشتاج فقط.

ومن تم تستطيع تحميلها بشكل سريع ومباشر ، ولا ننسى تميز التطبيق عن باقي التطبيقات الاخرى المتماثلة في نفس المجال بخاصية الاستماع لراديو بشكل مباشر، حيت انه يوفر للمستخدم كافة القنوات المعروفة.

11- برنامج Freegal

تحميل أغاني للايفون ونقلها للموسيقى

يتميز برنامج Freegal بسهولته وخفته على العديد من البرنامج المتشابهة في نفس مجال تحميل الاغاني وإدارة الموسيقى على جهاز الايفون وايباد ، كما تفيد الإشارة بأن برنامج Freegal يعد من افضل برامج تحميل اغاني للايفون.

تحميل الاغاني لايفون ، بحيت يمكنك تحميل اكتر من 8 ملايين أغنية او مقطع موسيقى بصيغة MP3 ،وكل هده المزايا الرائعة تجعل منه احسن برنامج على الاطلاق كما انه سهل الاستخدام.

وبسيط على المستخدم كذلك ومتوفر على متجر iTunes ، والجدير بالذكر أن بواسطة برنامج Freegal يمكنك الاستماع إلى الاغاني والموسيقى دون الحاجة إلى اتصالك بالانترنت.

12-تطبيق Scrobbler

افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

يعتبر تطبيق Scrobbler من افضل التطبيقات لتحميل الاغاني الموسيقي على أجهزة الايفون ، ولا ننسي انا برنامج Scrobbler يصنف ضمن اشهر واحسن البرامج الموجودة في هذا المجال باحتوائه على مجموعة من المزايا الرائعة الغير موجودة في التطبيقات المماثلة في نفس المجال بحيت انه يتيح لك امكانية مشاركة جميع الاغاني التي تحبها مع اصدقائك بشكل بسيط.

وكذا وضع قوائم التشغيل الخاصة بك وجمع فيها جميع الاغاني الخاصة بك والمفضلة لذيك والإستمتاع اليها وقت الدي تحبه ، ولا ننسى الشيء المهم هو إمكانية تحميل الاغاني على جهاز الايفون وايباد وكل هده المزايا تجعل منه تطبيق مشهور ورائع.

13- برنامج SoundTube

افضل برنامج تحميل اغاني للايفون

يتميز تطبيق SoundTube بسهولة وبساطته في الاستخدام ويعد افضل واشهر تطبيق في مجال تحميل الاغاني وإدارة الموسيقى على أجهزة الايفون وايباد.

كما انه تطبيق مجاني ولا يحتاج لاي رسوم ، كما انه يتعبر من افضل واحسن البرامج لتحميل الاغاني والموسيقى على أجهزة الايفون تقييما بكونه يتحلى بالعديد من المزايا الفائقة.

ويدعم الكتير من الخصائص والتي تتمثل في سهولته واحتوائه على خيار البحت على الأغنية التي تريدها بشكل سهل ، وكدا إمكانية الاستماع إلى الأغنية اونلاين بالمجان.

ولا ننسى اهم شيء والذي يتمثل في تشغيل الأغنية التي تحبها في الخلفية من دون تأثير على عملك او ماشابه ، وكل هده المزايا تجعل منه احسن وافضل برنامج مشاهدة المستخدمين .

14- تطبيق IAlbums

افضل برنامج لتحميل الأغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت

يعد هذا التطبيق من احد البرامج الشهيرة لتحميل الاغاني والموسيقى على جهاز الايفون ، كما انه من هلال تطبيق IAlbums يمكنك معرفة جميع المعلومات الكاملة حولة اي الأغنية تحب سماعها.

كما أن تطبيق IAlbums يقوم باظهار جميع معلومات الأغنية كاسم صاحبها وتاريخ انشائها وكلماتها والعديد من الاشياء . ويتميز بالعديد من المزايا تجعل منه اكتر شهرة واستخدام وسط مختلف البرامج في هذا المجال.

فإذا كنت من مهووسي الاغاني وتفاصلها فبرنامج IAlbums يعد احسن خيار لك ، كما يأتي بإمكانية ترتيب الاغاني التي تريدها على مكتبة موسيقية تخصك ، وهذا هو احسن شيء فيه.

15- تطبيق IAlbums

افضل برنامج لتحميل الأغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت

يعد هذا التطبيق من احد البرامج الشهيرة لتحميل الاغاني والموسيقى على جهاز الايفون ، كما انه من هلال تطبيق IAlbums يمكنك معرفة جميع المعلومات الكاملة حولة اي الأغنية تحب سماعها.

كما أن تطبيق IAlbums يقوم باظهار جميع معلومات الأغنية كاسم صاحبها وتاريخ انشائها وكلماتها والعديد من الاشياء . ويتميز بالعديد من المزايا تجعل منه اكتر شهرة واستخدام وسط مختلف البرامج في هذا المجال.

فإذا كنت من مهووسي الاغاني وتفاصلها فبرنامج IAlbums يعد احسن خيار لك ، كما يأتي بإمكانية ترتيب الاغاني التي تريدها على مكتبة موسيقية تخصك ، وهذا هو احسن شيء فيه.

16- تطبيق Mazika

يعتبر تطبيق Mazika من أفضل التطبيقات على نظام IOS الموجودة في مجال تحميل الاغاني والأصوات على جهاز الايفون وايباد وكذا أجهزة الأندرويد ، وتم اختياره في هذا الشرح بكونه يمتاز بمزايا جد رائعة ومشهور بين المستخدمين كما أنه يحتوي إلى عدد كبير لا يحصى من الاغاني الرائعة ، ويتيح لك الإمكانية للتصفح من خلال الألبومات أو الفنانيين المشهورين أو انواع الموسيقى.

والجدير بالذكر أن تطبيق Mazika مجاني ولا يحتوي على لي دفوعات ، ومن خلاله يمكنك انشاء قوائم التشغيل خاصة بك ، كما أن تطبيق Mazika يوفر إمكانية تحميل جميع الاغاني لاجهزة ايفون و ايباد.

ومن خلال تنزيلك للتطبيق وتحميلك للاغاني سوف تستطيع الاستمتاع بها من دون اتصالك بالانترنيت ، ولهذا فيعد تطبيق Mazika افضل البرامج وأشهرها في مجال تحميل الاغاني.

17- برنامج Free Music Download PLUS

يعتبر برنامج Free Music Download PLUS احد افضل البرامج المتميزة واكترها شهرة واستخدام في مجال تحميل الاغاني والموسيقى على أجهزة الايفون وايباد.

بحيت ان تطبيق Free Music Download PLUS يتيح لك امكانية تحميل جميع الاغاني والموسيقى بشكل سهل ومجاني بالكامل لا يحتاج لاي رسوم ، وبهذا فتطبيق Free Music Download PLUS يعد احسن خيار لتحميل الاغاني والموسيقى وغيرها.

كما تجدر الإشارة بقول ان هذا التطبيق جد سهل وبسيط على المستخدم ، بحيت فور تنزيلك لتطبيق يمكنك البحت عن اغنيتك بالمبتاغى ومن تم قم بالضغط على زر تنزيل للحصول على قائمة كبيرة تجمع العديد من الاغاني الرائعة.

ونافلة القول . قمنا بالتعرف على أحسن التطبيقات لتحميل الاغاني والموسيقى لاجهزة الايفون وايباد وجل هده التطبيقات مجانية ولا تحتاج لاي رسومات ، وذكرنا لتطبيقات التي تحمل الاغاني والموسيقى لا يجعلنا ننسى ذكر بعض السماعات البلوتوث التي تعتبر احسن سماعات من حيت الجودة وتصفية الصوت

افضل سماعات لبلوثوت

افضل سماعات لبلوثوت

بعدما تعرفنا على أفضل برنامج تحميل اغاني للايفون من خلال طرح العديد من البرامج المميزة سوف نتطرق في الفقرات السابقة إلى عرض افضل سماعات البلوثوت التي سوف تظيف لك متعة استماع كبيرة على الموسيقى التي ترغب في تحميلها.

1- سماعة بلوثوت Apple Airpods 2

سماعة بلوثوت Apple Airpods 2

تعتبر سماعة Apple Airpods 2 من افضل السماعات على الاطلاق ، حيت تمزج بين جودة الصوت القوية وتصفيته ، فإن كنت ملتزما وتعشق أجهزة شركة Apple وتحتاج الى سماعات اثناء التنقل

او شيء من هذا للاستمتاع بالاغاني فإن الاصدار التاني من أجهزة Airpods هي الخيار الأفضل وتعتبر افضل سماعات بلوثوت يمكنك الحصول عليها لهاتف ايفون ، والجدير بالذكر أن سماعة Apple Airpods 2 تملك سرعة اتصال جد كبيرة بفضل شريحة H1

تماشيا مع ماثم ذكره فمن خلال سماعة Apple Airpods 2 تستطيع الاستماع إلى الاغاني والتحدث لمدة خمس سماعات متواصلة وتأتي مع علبة شحن لاسلكية اختيارية ، كما يمكنك تشغيل Siri من خلال الصوت فقط ، ولا ننسى صفاء الصوت اثناء المكالمة.

2- سماعة بلوثوت Sennheiser CX Sport

سماعة بلوثوت

تعد سماعة Sennheiser CX Sport الرياضية الصفراء احسن سماعات لمحبي الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة ،بكونها توفر اداء جد متميز داخل صالات الرياضية وخارجها.

بالإضافة ان سماعة Sennheiser CX Sport شديدة التحمل وتستمر لفترة جد طويلة ، وكل هده المزايا تجعل من سماعة Sennheiser CX Sport احسن وافضل سماعة لممارسة الرياضة.

ومن مزايا هده السماعة انها تحتوي على تصفية الصوت بحيت يكون الصوت صافي ومسموع خصيصا اذا كان أسلوب حياتك نشط وتود الاستماع والإستمتاع بالاغاني كتيرا فهده السماعة هي احسن اختيار.

3- سماعة بلوثوت Skullcandy Smokin’ Buds 2 Wireless

سماعة بلوثوت

بالرغم من ان هده السماعة لا تحتوي ولا تملك تقنيات aptX Bluetooth او NFC ، الا انها تحتوي على صوت رائع وسعرها جد مناسب وتعد ارخص سماعات على قائمتنا

لكن مميزاتها تبقى احسن مزايا بكونها افضل سماعات بلوثوت وتوفر احسن قيمة الاشخاص اللدين يبحثون عن سماعات بسرع منخفض ، ولا ننسى العامل الأساسي وهو صوتها القوي وصافي من اي عيوب ولهذا فإن Skullcandy Smokin’ Buds 2 Wireless احسن خيار.

وختاما

قمنا بالتعرف على عدد كبير من التطبيقات والبرامج التي سوف تساعدك في تحميل الاغاني وإدارة الموسيقى واذا كنت من مهووسي الاغاني فإن جل هده التطبيقات سوف تفيدك الى حد بعيد ، كما أن كل هده البرامج مجانية وسهلة وبسيطة وذو مميزات جد رائعة . ونأمل انك استمتعت واستفدت من هذا الشرح عزيزي المتلقي .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments