برامج

تحميل برنامج ترجمة الصور للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

طبعا من منا لا يستخدم الترجمة، خاصة وأن معظم مستخدمي الأنترنت من دول العالم العربي وغيرهم يعتمدون مترجم جوجل من أجل ترجمة المواقع أو الفقرات النصوص الرسائل الاشعارات وغيرها..، لابأس في إستخدام الترجمة واعتمادها لأنها تساهم في تعلم للغة، المهم ما يسعى إليه المستخدم دائما هو الحصول على الخدمة السريعة والفورية مع الفعالية التامة.

وبالنظر إلى خدمة الترجمة ستجد أن شبكة الأنترنت مليئة بالمواقع والأدوات التي تقدم هذه الخدمة، لكن الآن أصبحت عملية الترجمة لا تقتصر على ترجمة النصوص فقط بل حتى محتوى الصور، وهذا ما يبحث عنه المستخدم الآن من “كيف اترجم الصور”، “تطبيق ترجمة النصوص المصورة” أو تحميل برنامج ترجمة الصور إلى نصوص، وغيرها من علميات البحث، التي جعلتنا نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل وأحسن أداة لهذه المهمة، يمكنك تحميل برنامج  Photo Translator للكمبيوتر.

تعرف على برنامج Translator المجاني، مميزاته وجميع الخصاص التي يتيحها للمستخدم دون مقابل، يمكنك ترجمة الكثير من الصور بطريقة سهلة ودون أي مجهود كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج اتباع الشرح.

تابع أيضا: افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط جميلة جدا

أهمية ترجمة الصور

لا أحد يكنر أن الصور لها أهميتها الكبيرة جدا في تقديم  أي شرح لأي شيء، فإلى حد ما الصور توازي الشرح المكتوب، وفي عدد من الأحيان هناك بعض الصور التي تلخص أسطر من الوصف والشرح، لهذا أصبحت استعمالات الصور لا حدود لها، يمكنك ايجادها في الشرح في المواقع في جميع الآماكن.

قد تحتاج إلى ترجمة محتويات الصور لفهمها أو فهم ما يجب عليك فعله، وترجمة الصور هي علمية أصبحت ضرورية لتسهيل استعمالات المستخدم في أي مجال، هنا تم ابتكار أكثر من طريقة ووسيلة لترجمة الصور، إذ يمكنك الآن ترجمة الصور على الكمبيوتر اون لاين، ترجمة ورقة مصورة تتضمن لغة أنت لا تجيدها، يمكنك ترجمتها وفهما والتعامل معها أنذلك.

وبالدرجة الأولى عملية ترجمة الصور باتت مهمة ويبحث عنها الجميع خاصة في المجال التعليمي، لأن بعض الصور التعليمية التي تأتي فهي تكون بلغة أجنبية، والمعلوم إذا أردت ترجمة النص المتواجد بالصورة فهذا سيتطلب منك كتابة النص كامل على مترجم جوجل، الشيء المتعب والأكثر إزعاجا خاصة وأنها للغة لا تجيدها وبالتالي ستستهلك منك وقت غير معقول.

في حين الآن بت قادر على اختصار كل هذا فقط من خلال استعمال برنامج Translator الذي سيمكنك من الحصول على ترجمة النص الموجود بالصورة بشكل فوري ودقيق.

برنامج ترجمة الصور للكمبيوتر

الآن وبعد أن تحصل على برنامج Translator، ستسهل عليك العملية جدا إذ يمكنك ترجمة أي صورة مكتوبة بلغات أجنبية، سواء كانت الصور تعليمية أو فقط صادفتها بواقع التواصل الإجتماعي أو في شرح بأحد المواقع أو غيرها…

أنت الآن في غنى عن أي عمليات بحث اضافية أو ازعاج، ترجم محتوى أي صور على الفور، للقيام بهذا فقط يمكنك اتباع الشرح ضمن بعض الخطوات البسيطة وستتمكن من الحصول على النص المترجم لأي صورة بسرعة وسهولة، لكن قبل القيام بهذا دعونا نتعرف أولا على البعض من مميزات برنامج Translator من خلال الفقرة التالية.

تابع أيضا: دمج الصور اون لاين بدون برامج على كل الأجهزة مجانا

مميزات برنامج ترجمة الصور على الكمبيوتر

برنامج Translator أداة إحترافية مئة بالمئة ويوفر للمستخدم نطاث جد واسع من الخيارات والخدمات التس ستتعرف عليها عند الإستخدام، يكفي أن تعلم بأن برنامج Translator هو احد أفضل انتاجات شركة مايكروسوفت العالمية أي أنه برنامج رسمي معتمد، لهذا فضلنا إقتراحه عليكم.

الجميل في البرنامج أنه مجاني طور ومنح الكثير من التحديثات، باقي المميزات يمكنك التعرف عليها وفي الآتي:

  • البرنامج متاح للتشغيل على جميع اصدارات الويندوز
  • البرنامج خفيف الحجم لا يتطلب أي امكانيات خاصة للعمل، ولا يستهلك مرواد الكمبيوتر وأي يأخد شي من مساحة ذاكرة التخزين
  • فقط  تستطيع اسنعماله على مختلف أجهزة الكمبيوتر والحاسوب بمختلف انواعها.
  • البرنامج يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة، تجعل من عملية الترجمة دقيقة ونسبة الخطأ بها نادر الحصول.
  • أهم ميزة أن البرنامج مجاني تماما وأصلي، يكفي تنزيله من متجر النظام مايكروسوفت هذا لضمان الحصول على النسخة الأصلية ل Translator.
  • الجميل في البرنامج أن بسيط خيارات التحكم وغيرها واضحة وسهلة لا تتضمن أي تعقيدات أو ما شابه
  • ترجمة النصوص سريع وفورية تختصر عليك الكثير من الوقت والجهد
  • كما أشرنا برنامج Translator هو من تصميم وتطوير شركة مايكروسوفت مما يعني أنك ستحصل على برنامج قوي واحترافي.
  • يمكنك ترجمة النصوص بالصور مباشرة دون الحاجة إلى إعادة كتابة النص للترجمة
  • لكن مع هذا تستطيع ترجمة نص الصورة إذا كان قصير جدا من خلال الطريقة المعروفة أي اعادة كتابته للحصول على ترجمة أدق.
  • الأجمل من هذا أن برنامج Translator يتيح للمستخدم خدمة الترجمة الصوتية من خلال استعمال الميكروفون أو ترجمة الملفات الصوتية المختلفة .
  • خيارات البرنامج لا زالت متعددة، وقد يدهشك أن ميزة Conversation متاحة لك للاستخدام اذا أردت محادثة شخص أجنبي، يمكنك إجراء المحادثة معه بشكل سريع من خلالل الحصول على ترجمة فورية من البرنامج  وبالتالي امكانية الرد بسرعة.
  • الأهم أن خدمة الترجمة الخاصة ببرنامج Translator لا تتطلب منك الإتصال بشبكة الأنترنت، تستطيع الحصول على الترجمة في وضع اوف لاين، يمكنك تحميل جميع ملفات الترجمة الخاصة بالبرنامج وهكذا يمكنك استعماله دون انترنت

تحميل برنامج ترجمة الصور إلى نصوص

الآن بعد التعرف على برنامج Translator ومعه الخصائص والمميزات يمكنك الآن تحميله على الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله دون أي مشاكل أو عراقيل، ومن أجل الحصول على خدمة ترجمة الصور وكا ما تم ذكره من قبل يكفي اتباع التعليمات البسيطة التالية: 

الخطوة 1: أولا توةجه إلى الموقع الرسمي لمتجر مايكروسوفت وتحميل برنامج Translator من مباشرة، لفعل هذا كل ما عليك القيام به هو بالضغط هنا 

الخطوة 2: الآن وبعد نقلك إلى الصفحة الرئيسية للتحميل ستجد أمامك خيار الحصول فقط قم بالنقر عليه مباشرة وسيتم الذهاب بك إلى المتجر من على جهازك الخاص

الخطوة 3: الآن انقر على خيار تحميل لتبدأ عملية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك بشكل فوري وتلقاي

الخطوة 4: إلى أن يتم تنصيب البرنامج انتظر، بعد نهاية التثبيت اتجه إلى البرنامج قم بفتحه قصد التشغيل، ستظهر لك الآن نافذة أولية تتضمن شروط الإستخدام، عملية عادية يكفي النقر على زر موافق Accept للموافقة على الشروط المتعلقة بالاستخدام .

الخطوة 5: الآن ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية لبرنامج  Translator، تحتوي الصفحة على كافة خيارات خدمة الترجمة بمختلف أنواعها المتاحة للمستخدم ك:

  • الترجمة من خلال علمية كتابة النصوص بشكل يدوي
  • الترجمة عن طريق الصوت أو الملفات الصوتية
  • الترجمة بواسطة وضع رابط الموقع أو الملف ليتم ترجمته بشكل فوري .

الخطوة 6: من أهم الادوات التي يتوفر عليها برنامج Translator هي أداة الترجمة عن طريق الصور، وهي الميزة أو الخدمة التي يبحث عنها المستخدم مند البداية، بواشيطتها تستطيع أن تقوم بترجمة أي صورة على جهازك بمجرد الضغط على أيقونة Image  كما هو ظاهر لكم في الصورة التالية .

الخطوة 7: الآن وبمجرد النقر على ايقونة الصورة، عليك الآن بسحب الصورة أو ادراجها على البرنامج عن طريق خيار فتح open، أو كما قلنا من خلال السحب واسقاطها على نافذة البرنامج ليتم إضافتها إليه فوراً .

الخطوة 8: الآن وقد أضفت الصورة المراد ترجمتها، حد لغة الترجمة من وإلي، أي أنك ملزم بتحديد لغة الصورة ثم بعدها تحديد اللغة التي ترغب في الترجمة إليها .

الخطوة 9: هكذا سيقوم البرنامج بشكل تلقائي من ترجمة النص المتاح بالضورة من فوره وتلقائيا تماما كا هو ظاهر لك بالصورة أسفله.

ملاحظة مهمة

الآن عملية ترجمة الصور على برنامج Translator صارت واضحة، وعليه يمكنك ترجمة أكثر من صورة بنفس الكيفية ونفس التعليمات، في النهاية ستحصل على النص المترجم يمكنك استخدامه مباشرة الآن.

قد يهمك: كيفية معرفة اسم الخط العربي المكتوب على الصورة بعدة طرق

ترجمة المقطع الصوتي على Translator

من الأدوات الإضافية التي يتيحها برنامج Translator الرائع القدرة على ترجمة المقاطع الصوتية في حال التقيت بشكل لا يتكلم لغتك يمكنك استعمال البرنامج من أجل التواصل، لفعل هذا قم فقط ب:

الضغط على خيار Voice ثم عليك بتحديد الملف الصوتي من جهازك ليتم إضافته

للبرنامج بعد رفع ملف الصوت على البرنامج قم بالإنتظار حتى يتمكن البرنامج من معالجة الملف وترجمة اللغة الموجودة به، إلى اللغة التي حددتها أنت  من خيار الترجمة من وإلي .

ترجمة النص على Translator

خدمة ترجمة النصوص على برنامج Translator متاحة وممكنة وسبق أن أشرنا إليها في الأعلى لفعل هذا فقط قم ب:

  1. نسخ النص بالكامل ثم لصقه في خانة الترجمة اسفل تبويب Text .بتحصل على ترجمة سرية وفورية
  2. المهم بعد وضع النص قم بتحديد اللغة التي سيترجم إليها النص كالعادة عن طريق خيار
  3. الترجمة من وإلي ليقوم
  4. هكذا سيقوم برنامج Translator  بترجمة النص بشكل سريع وفوري.
  5. انتظر ستظهر لك الترجمة وأنذلك يمكنك استخدامها بشكل مباشر

انتباه

المدهش في برنامج Translator أنه قادر على تمكين المستخدم من ترجمة موقع بأكمله، ونقرة زر واحدة لسيت مضطر إلى نسخ نصوص الموقع على حدة أو كاملة، فقط يكفي أن تقوم بنسخ رابط الموقع ثم النقرعلى خيار تبويب Link بالبرنامج ثم لصق الرابط ليتم ترجمة المحتوى كاملا بشكل آني.

ختاما

هكذا نكون قد انهينا موضوعنا هذا حول موضوع برنامج ترجمة الصور، حاولنا تقديم أكثر وسيلة معتمدة ورسمية من أجل ترجمة النصوص بالصور، ولأن هذه العملية أصبحت مهمة، قمنا بتقديم أفضل أداة Translator لتحصلوا على ترجمة دقيدية وصحيحة، ومعه باقي خيارات الترجمة النصية والصوتية وغيرها من خدمات الترجمة الجميلة المجانية، التي نتمنى أن تفي معكم بالغرض.

أي اضافة أو مشكل شاركوه معنا في صندوق التعليقات.                            

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم

  • اسم البرنامج برنامج Translator
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments