الترجمة

أفضل 11 تطبيق ترجمة الصور مجانا

هل سبق لك أن وجدت نفسك في سيناريو تحتاج فيه إلى ترجمة نص بسرعة؟ من الصعب أن تتقن جميع اللغات وقد يكون من الصعب جدًا إدخال لغات ترجمة بعض اللغات الصعبة مثل الصينية أو الهندية.

سوف يستغرق إدخال اللغة الصينية في المترجم وقتًا طويلاً إذا لم تكن على دراية بها وبحروفها. اذا ماذا يجب ان نفعل؟

يعد تنزيل التطبيقات التي تترجم الصورة فكرة جيدة. هذه التطبيقات تجعل الحياة أسهل بالنسبة لك.

يمكنك استخدام تطبيقات الترجمة الصوتية التي سنعرضها في الاسفل، وكذا استخدام أفضل التطبيقات لترجمة النص من الصور في القائمة في الاسفل، جربهم واختر أفضل تطبيق يناسبك.

تتيح لك هذه التطبيقات القدرة على ترجمة أي شيء من ولإلى أي لغة. لا تحتاج بعض التطبيقات إلى الاتصال بالإنترنت. في ثوان يمكنك قراءة أي لافتات وترجمتها بسهولة.

اقرأ أيضا:
ترجمة الصور للكمبيوتر مجانا (أفضل برنامج وموقع ترجمة الصور)
تحميل برنامج ترجمة الصور إلى نصوص
تحميل برنامج ترجمة الصور إلى العربية

1- Photo Translator – Traduction d’images par caméra

يمكن لأي شخص يحتاج إلى ترجمة شيء ما بسرعة الاستفادة من هذا التطبيق. التقط صورة للنص المطلوب وسيقوم البرنامج بترجمتها لك بنقرة واحدة. يكتشف اللغة من تلقاء نفسه.

يمكنك أيضًا ترجمة الصورة حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت. نظام OCR الخاص بالتطبيق هو الأكثر تقدمًا. يدعم هذا البرنامج أكثر من 100 لغة. بغض النظر عن جودة الصورة. يتم التعرف على النص وترجمته بواسطة التطبيق. يتوفر إصدار مميز مع المزيد من الميزات للشراء.

الإعلانات لن تزعجك. يمكنك أيضًا تحديد مدة اشتراكك. أكثر من مليون شخص قاموا بتنزيل التطبيق. نظرًا لأنه لا يعمل في الخلفية فإن البرنامج يستهلك القليل جدًا من طاقة البطارية. حجم البرنامج 26 ميغا بايت فقط.

2- Camera Translator – traduire par caméra

يستخدم هذا البرنامج تقنية التعرف على النص المتطورة التي تسمح بالترجمة الفورية إلى أي لغة. لفهم الترجمة، لم تعد بحاجة إلى إعادة كتابة النص من التعليمات والصور.

سيتم ترجمة كل شيء تلقائيًا بواسطة هذا البرنامج. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج لتعلم اللغات. التقط صورة للكائن الذي تريد معرفة المزيد عنه وسيقوم التطبيق بالتعرف عليه وترجمته إلى أي لغة تريدها.

أنت لا تعرف كيفية نطق الخبز بالفرنسية على سبيل المثال. يمكنك تعلم الترجمة من خلال التقاط صورة للخبز مع التطبيق. الترجمة كاملة ذات نوعية جيدة وتلتزم بقواعد اللغات.

يتم التعرف تلقائيًا على أكثر من 100 لغة بواسطة البرنامج. هناك أيضًا وضع نصي. يمكن طباعة أي نص للترجمة. يقدم البرنامج تصميمًا سهل الاستخدام مع رموز وقوائم سهلة الفهم.

يشغل مساحة صغيرة جدًا على هاتفك الذكي. أكثر من مليون شخص قاموا بتنزيل التطبيق. لا يتطلب عددًا كبيرًا من التصاريح.

3- Camera Translator

سيسمح لك هذا البرنامج بترجمة أي معلومات على الفور. يمكنك تنزيل أي مستند وترجمته بواسطة البرنامج. سوف يقوم بمسح المستند بأكمله ضوئيًا بسرعة. يمكنه أيضًا التعرف على العناصر وترجمتها.

استخدم أداة الترجمة الآلية إذا كنت لا تعرف اللغة المكتوبة بها النص. التقط صورة للنص وانتظر حتى يتم مسحها ضوئيًا والتعرف عليها بواسطة التطبيق. ستعرف اللغة التي كُتبت بها المادة وكيفية ترجمتها في غضون ثوانٍ.

يدعم التطبيق مئات اللغات. سوف تكتشف بلا شك اللغة التي تحتاجها. يمكن استخدام هذا البرنامج كمحول نص. ليست هناك حاجة لإعادة طباعة صفحات الصور النصية.

ما عليك سوى تحميل صورة بها نص إلى التطبيق وستحصل على مستند بالنص المكتوب عليه. سيستمتع الطلاب والمدرسون والزوار والمسافرون بهذا البرنامج.

يقبل البرنامج الصور بتنسيقات متنوعة. للحصول على ميزات إضافية، يمكنك الترقية إلى الإصدار المتقدم.

4- TranslateZ – مترجم نصوص وصور وصوت

هذا تطبيق متعدد الاستخدامات يجب أن يتوفر لدى كل مترجم على هواتفهم. هذه أداة رائعة للمساعدة في الترجمات النصية المعقدة. حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت ، فسيعمل التطبيق.

هذا يعني أنه يمكنك ترجمة الرسائل من أي مكان. مترجم الكاميرا هو مترجم فوري. ليس من الضروري تصوير النص. سيتعرف البرنامج على اللغة من خلال توجيه الكاميرا إلى النص المناسب.

سيتم ترجمة النص في الوقت الفعلي من أجلك. يمكن استخدام أي لغة لترجمة النص. يمكن ترجمة كل من الملصقات والمواقع والمجلات والمزيد. هناك حوالي 120 لغة يمكن ترجمتها.

ضع في اعتبارك استخدام الترجمة الصوتية. اقرأ المحتوى وسيقوم البرنامج بترجمته بناءً على اللغة التي تختارها. سيساعدك هذا في التحدث مع الغرباء.

تحدث وترجم حسب الحاجة. ستكون هذه الوظيفة مفيدة عند زيارة دول مختلفة. التطبيق مناسب للمستخدمين من جميع الأعمار و لها مظهر جيد.

أكثر من مائة ألف شخص قاموا بتنزيل التطبيق. جربها وستجد أن ترجمة النصوص غير المعروفة لم تعد مشكلة.

اقرأ أيضا:
ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا
ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانا وملفات Word للكمبيوتر وللهاتف

5- Translate On Screen

هل تبحث عن طريقة لترجمة الكلمات من صورة؟ هناك الكثير الذي يمكن لهذا التطبيق إنجازه. إذا لم تتم ترجمة التطبيق إلى لغتك بعد تنزيله. استخدم هذا المترجم المتميز لترجمة النص أثناء استخدام التطبيقات المفتوحة الأخرى.

هذا أسلوب ممتاز لبدء تعلم لغة جديدة. يمكنك أيضًا تصوير أي كتيبات أو ملصقات تصادفك. سيعرض التطبيق الترجمة في الوقت الفعلي. لرؤية المزيد من النص حرك الكاميرا.

يمكنك نسخ المحتوى المترجم باستخدام التطبيق. سيساعدك هذا على توفير الكثير من الوقت.

البرنامج سهل الاستخدام وله تصميم مباشر. هذا البرنامج مخصص للأشخاص الذين يستمتعون بلعب الألعاب الاجنبية. بعد إصدار الألعاب يتم ترجمتها إلى مجموعة متنوعة من اللغات. استخدم هذا التطبيق بدلاً من انتظار الترجمة!

6- Translate Photo+ Scan Camera

هل تعتقد أن ترجمة الكلمات من الصورة أمر صعب؟ هل تكتب الأشياء يدويًا دائمًا؟ سيوفر لك هذا البرنامج ألف ساعة من العمل. ما عليك سوى التقاط صورة للنص وسيقوم البرنامج بالتعرف عليه وترجمته.

احصل على ترجمة عالية الجودة عن طريق تنزيل المستندات بأي تنسيق. يمكن تحرير الصور الممسوحة ضوئيًا. تم قطعها وتصغيرها وتكبيرها. للترجمة، يتعرف البرنامج على اللغة على الفور. أثناء التعلم يمكنك الاستماع إلى الترجمة. مع هذا البرنامج يمكنك تعلم لغات جديدة.

اشترك في الإصدار الموسع للتطبيق إذا كنت تريد المزيد من أدوات الترجمة. في أي وقت سوف تتلقى ترجمة غير محدودة. جرب جلسة تجريبية مجانية مدتها 24 ساعة من الاشتراك المميز. يمكنك إلغاء اشتراكك الممتد في أي وقت. تم تصميم البرنامج بأسلوب معاصر.

7Scan&Translate + Text Grabber

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة نص من صورة بسرعة فهذا البرنامج مناسب لك. التقط صورة مباشرة أو أرسل ملفًا نصيًا. يدعم البرنامج أي تنسيق ملف. هل تستمتع بقراءة المجلات العالمية؟

هذا البرنامج سيسهل عليك قراءتها. ما عليك سوى إرسال النسخة الإلكترونية إلى التطبيق وسيقوم تلقائيًا بترجمة المحتوى. كل ما عليك فعله الآن هو قراءة محتوى رائع. سيحدد البرنامج تلقائيًا لغة النص ويترجمها. إنه مفيد أيضًا في استخراج النص من الصور.

يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة المحتوى المترجم مع أصدقائك. للترجمة يدعم البرنامج 79 لغة. يتميز بآلية التعرف على القواعد النحوية وتصحيح الأخطاء المحدثة.

أكثر من مليون شخص قاموا بتنزيل التطبيق. لا تشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي. حجمه 7.8 ميغا بايت فقط.

8- Photo Translator: Translate+

هذا برنامج مترجم ماسح ضوئي مباشر بنتائج ممتازة. يمكن تحويل الصور إلى نص. يقدم البرنامج تصميمًا مباشرًا وسهل الاستخدام.

التقط صورة للسبورة مع النص وسيقوم البرنامج بتحويلها كلها إلى نص مع ترجمة. تم تصميم هذا البرنامج للأطفال الذين يتعلمون لغة أجنبية.

هذا مصدر رائع للمترجمين الجدد. يتميز التطبيق بأسرع سرعة قراءة في العالم. يمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة ويدعم أكثر من 50 لغة.

النص المترجم قابل للتحرير. يمكن نسخ النص ولصقه في برامج أخرى. هذا المترجم مباشر وعملي. لا يوجد أي شيء فيه غير ضروري. إذن المعرض غير مطلوب من قبل التطبيق. إنه آمن ويمكن الاعتماد عليه.

شارك النص الذي تمت ترجمته ويمكن تحويله إلى أي تنسيق. في أي مكتب يمكنك طباعة الأوراق على الفور. مطلوب طابعة Wi-Fi. أكثر من 50 ألف شخص قاموا بتنزيل التطبيق. لن تكون غير راضٍ عن الترجمة إذا جربتها!

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج ترجمة للايفون عن طريق الكاميرا
برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا

9- Image scanner and text translator

لن تضطر إلى طباعة المقطع الكامل في المترجم إذا كنت تستخدم هذا التطبيق. هذا مترجم ماسح ضوئي رائع يجعل الحياة أسهل للطلاب والمسافرين على حد سواء. لتحقيق النتيجة المرجوة يجب عليك اتخاذ تدابير معينة.

قم بتشغيل الكاميرا عن طريق فتح التطبيق وتشغيله. التقط صورة للنص لترى الترجمة لاحقًا أو وجه الكاميرا إليه لمشاهدة الترجمة في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا تحميل مستند أو اختيار صورة بنص من المعرض. لا تقلق إذا لم تتعرف على اللغة التي أمامك. سيتم التعرف عليه من قبل التطبيق.

التطبيق ذو مظهر أنيق. نظرًا لأن التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام فلن تضيع. لا يزال التطبيق قيد التحديث من قبل المطورين. يقومون بتحسينه عن طريق إضافة ميزات إضافية. أكثر من 500 ألف شخص قاموا بتنزيل التطبيق.

10- Translate image and photo

هل تحتاج إلى ترجمة نص وعبوة ملصقات دواء أو ملصق فيلم بسرعة؟ هذا البرنامج هو فقط ما تحتاجه. يجوز لك استخدام البرنامج لترجمة أي نص من خلال التقاط صورة له. يمكن أن يكون مفيدًا لمتعلمي اللغة.

التقط صورًا للأشياء لتتعلم كيفية ترجمتها إلى لغات مختلفة. يمكن ترجمة القوائم في المقاهي وحتى المستندات الأساسية. التقط صورًا في الوقت الفعلي أو اختر من بين مجموعة من الصور.

يمكن العثور على زر لتغيير الوضع في الجزء السفلي من الشاشة. هناك نوعان من طرق التشغيل للتطبيق. هذه ترجمة للصور بالإضافة إلى ترجمة لكائن.

إنه يحدد المحتوى بشكل مثالي وينتج ترجمة عالية الجودة. يمكنك أيضًا سماع كيفية نطق الكلمات بشكل صحيح.

هذا البرنامج سيجعل حياتك أسهل. يمكنك استخدامه لترجمة أي نص في الصورة إذا قمت بتنزيله. نظرًا لأن البرنامج لا يعمل في الخلفية فستكون شحنتك آمنة.

11- Photo Translator: Translate+

هذا برنامج مترجم ماسح ضوئي مباشر بنتائج ممتازة. يمكن تحويل الصور إلى نص. يقدم البرنامج تصميمًا مباشرًا وسهل الاستخدام.

التقط صورة للسبورة مع النص وسيقوم البرنامج بتحويلها كلها إلى نص مع ترجمة. تم تصميم هذا البرنامج للأطفال الذين يتعلمون لغة أجنبية.

هذا مصدر رائع للمترجمين الجدد. يتميز التطبيق بأسرع سرعة قراءة في العالم. يمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة ويدعم أكثر من 50 لغة.

النص المترجم قابل للتحرير. يمكن نسخ النص ولصقه في برامج أخرى. هذا المترجم مباشر وعملي. لا يوجد أي شيء فيه غير ضروري. إذن المعرض غير مطلوب من قبل التطبيق. إنه آمن ويمكن الاعتماد عليه.

في الأخير نخلص إلى القول بأن تطبيق ترجمة الصور متعدد، يمكن أن تجد العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة على الآنترنت. لكي لا تضيع الوقت في البحث عن أفضل هذ البرامج، جمعت لك هنا أفضل تطبيق ترجمة الصور مجانا للهاتف اندرويد والايفون. يمكنك أيضا استخدام أفضل برنامج ترجمة الصور مجانا للكميوتر من خلال الدخول على رابط الموضوع الذي وضعت لك في بداية المقال.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *