احتراف التعديل على الصورتحميل خطوط

افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط جميلة جدا

افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط جميلة جدا

لست متخصص في مجال الفوتوغراف والفوتوشوب وغيرها؟ فقط تريد الحصول على صورة من تصميمك، تحث عن طرف لكيفية الكتابة على الصورة بدون برامج، أو خدمة الكتابة على الصور اون لاين مجانا، بكل بساطة يكنك هذا ومعنا في هذا الموضوع.

الكتابة على الصور اون لاين من الخدمات التي يمكنك أن تجدها في عالم الويب، هناك الكثر من الطرق التي تتيج هذه الخدمة وغيرها من الخيارات، إلا أن برامج الكتابة على الصور قد لا يرغب بها الكثيرلأنها تستدعي التحميل خطوات التثبيت معرفة طرق الاستخدام وغيرها من الإزعاج، لذا يمكنك فقط الكتابة على الصور بالطرق التي تحب بسرعة واحترافية وجودة دون أن تتعمق في هذه المتاعب.

سنتعرف الآن على أفضل المواقع التي تقدم خدمة الكتابة على الصور بالعربي، مع خيارات شاملة للتعديل من حيث الحجم واللون وغيرها مجانا، هذه المواقع تعتبر الأنسب للمبتدئين أو فقط الأشخاص التي ترغب في تصميم صور بلمستها الخاصة، يمكنك ادراج الصور 3D وحفظها بأكثر من صيغة، تابع كل هذا وأكثر.

تابع كذلك قد يهمك: دمج الصور اون لاين بدون برامج على كل الأجهزة مجانا

موقع للكتابه على الصور من جهازك

تابع الآن قائمة لأفضل مواقع الكتابة على الصور بالعربي، الكتابة على الصور باحترافية، يمكنك التعرف على أقوى المميزات والخدمات التي تقدمها هذه المواقع في الأخير يمكنك استخدام الأفضل بينها والأكثر تناسبا لك، أو يمكنك تجربتها كلها، المهم أن تحصل على أفضل خدمة الكتابة على الصور اون لاين ومجانا، فتابع بعناية.

موقع  FotoJet للكتابة على الصور اون لاين

سنفتتح قائمتنا هذه بأحد أفضل المواقع المتخصصة في خدمة الكتابة على الصور اون لاين، في الحقيقة فموقع FotoJet ذو شعبية كبيرة ويستخدمه الآلاف من الأشخاص المتصفحين، والسبب في شهرة الموقع هي الخدمات إذ يتيح للمستخدم مجموعة من خيارات تعديل وتحرير الصور اون لاين، وهنا تكمن المميزات الرائعة في:

  • تمكين المستخدم من التعديل على الصور عن طريق خيرات التحرير الكثيرة
  • يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة جدا أشكال الخطوط الجميلة والجدابة
  • خيارات قوية ومختلفة ستساعدك في تصميم الصور حسب ما ترغب فيه

ومازال FotoJet  يتضم العديد من المفاجئات الآخرى يمكنك التعرف عليها أثناء تجر بية الموقع، ولك أن تتعرف على طريقة اسخدام الموقع من خلال اتباع لعض التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى: أولا عليك التوجه إلى المنصة الإلكترونية للموقع FotoJet من خلال النقر على الرابط التالي بالضغط هنا .

الخطوة الثانية: بمجرد الولوج إلى الموقع وضمن الصفحة الرئيسية له يتجد أمامك Make a Collage  قم بالنقر عليك لكي يتم نتقلك مباشرة إلى قسم  خيارات تحرير الصور والتعديل والكتابة عليها .

الخطوة الثالثة: فور الدخول الآن إلى صفحة خيارات تحرير وتعديل الصور، أهم الخيارات المتاحة لك هي الكتابة على الصورة وهذا ما تبحث عنه، الموقع يتيح هذه الخدمة بشكل جد راقي واحترافي من حيث الخطوط وأساليب الكتابة

الخطوة الرابعة: احترافية الموقع تتجلى في خيارات الكتابة المتاحة إذ تستطيع أن تحدد نوع الكتابة ثلاثية الأبعاد 3D، لتحصل على كتابة قوية وممتازة وجودة رائعة.

الخطوة الخامسة: الآن سنذهب إلى الصفحة الموالية والخاصى بالتعديل والتحرير في هذه المرحلة يكفي أن تختار كل من الشكل الذي ترغب في تصميمه ثم الكتابة عليها، في هذا الإطار ستجد أمامك العديد من الأشكال الـ 3D  الرائعة الجدابة والمتميزة صراحة، من أجل توضيح الصورة لك أن تختار شكل يتيح إضافة صورتين .

الخطوة السادسة: بعد ان تختار الشكل ابدء في رفع الصور على الموقع ولفعل هذا الآن انقر على المكان الفارغ في الشكل الذي اخترته وقم بادراج صور الآن من خلال النقر على خيار Add Photo أي إضافة الصورة .

الخطوة السابعة: الآن سننتقل إلى الصفحة الخاصة باكتابة على الصور، يكفي الضغط على خيار Text ستجده صمن القائمة الجانبية للخيارات

الخطوة الثامنة: وضمن الصفحة الآتية عليك اختيار نوع الخط الذي سيعجبك والكتابة به على الصورة عن طريق تحديده من بين مجموعة الخطوط الرائعة والمتوفرة لديك، ثم النقر جيدا على شكل الخط وسحبه داخل الصورة بسهلة، والآن يمكنك البدء في عملية تحرير صورك الخاصة والكتابة عليها إما بشكل افتراضي، ولك أن تختار للغة الكتابة على الصورة إما بالعربية أو الانجليزية، ويتيح لك الموقع أيضا الاختيار من قائمة الخطوط الإضافية .

الخطوة التاسعة: إخترت الشكل ورفعت الصور واخترت الخطة واللغة وقمت بالكتابة على الصورة يبقى الآن عليك النقر على خيار التحميلDownload  من أجل تنزيل الصورة على جهازك في الحال .

الخطوة العاشرة: أما في الأخير لك أن تتميز على كل متتبعيك بمواقع التواصل الإجتماعي من خلال مشاركة الصورة من الموقع إلى حسابك الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، لفع هذا يكفي أنقر على خيار Share لمشاركة الصور مباشرة.

موقع للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة

لك أن تتعرف الآن على باقي المواقع الرائعة والخاصة بالكتابة على الصور، يمكنك كتابة أسماء على الصور اون لاين بالعربي ويخطوط رائعة وجميلة وتهدي الصورة لأقرب الناس إليك، فتكون الصورة من تصميمك الخاص، تابع أكثر.

موقع Pablo

موقع  Pabloهذا الإسم لم يذكركم بشيء؟ شخصية بابلو الشهيرة في جميع أنحاء العالم، إلى حد ما الموقع يتغنى بهيبة هذه الشخصة في ما يوفره للمستخدم من مميزات وخدمات وخصائص رائعة، أقوى وأهم ميزة في الموقع أنه يتيح لك الكتابة على الصور بالعربي وبخطوط جميلة وجدابة، موقع Pabloيحتوي على مميزات رائعة من أهمها:

  • موقع Pablo يضع أمام المستخدم قائمة كبيرة من الصور بالغة الدقة
  • المنصة الإلكترونية الأفضل للأشخاص التي تريد تصميم صورة Cover جميلة واحترافية لصفحتك على فيس بوك أو تويتر أو يوتيوب وغيرهم
  • صلاحيات تامة في التحكم في حجم الصور إلى أن تحصل على حجمك المناسب لاستخدامك

أخيرا الكتابة على الصور بالعربي بكل سهولة، أما فيما يخص طريقة استخدام الموقع فسنقوم أيضا بشرها وفق للخطوات التالية:

أولا: اتجه مباشرة إلى موقع Pablo الرسمي قم فقط بالضغط هنا 

ثانيا: عند الدخول أمامك ستجد العديد من الصور بل الآلاف فالموقع يضم ما يفوق 600 ألف صورة تقريبا، المهم من بينها اختر الصورة الأنسب لك والأجمل يمكنك الاستعانة بخانة البحث لإيجاد الصورة التي ترغب فيها.

ثالثا: الآن حددة الصورة التي تريد عليك بالنقر عليها من أجل الإنتقال إلى مرحلة التعديل

رابعا: باشر الكتابة على الصورة بالعربي اون لاين ومجانا من خلال النقر فقط عليها

خامسا: لديط خيار المقاسات الخاصة بحجم الصورة، اختر الحجم الذي يناسبك فقط اصغط على خيار Size .

سادسا: إذا كنت من متخصصي مجال الفوتوغراف أو ما على ذلك أو فقط رغبت في ترك رمزك الخاص بالصورة يمكنك هذا، عن طريق اضافة لوغو بالضغط على خيارLOGO

سابعا: هكذت وبعد أن تنتهي من الكتابة على الصورة وتحديد الحجم وكل ما تم شرحه سيقى عليك فقط تحميل الصورة على جهازك، بالنقر على خيار  Share & Download لتحميل ثم مشاركة الصورة على حسابك بمواقع التواصل الاجتماعي .

الكتابة على الصور الشخصية اون لاين

تابع أكثر بخصوص موضوع الكتابة على الصور اون لاين بدون برامج مجانا، يمكنك الكتابة على صورك الخاصة وبآمان مع خيارات جميلة ورائعة للحصول على صورة من تصميمك ولمستك الخاصة تابع.

موقع BeFunky

من الإقتراحات الجميلة ضمن أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين موقع BeFunky ، قد يكون هذا الموقع الخيار الأنسب لك هو الآخر يوفر قائمة من الخيارات الرائعة للتعديل وتحرير الصور بشكل ممتاز واحترافي أيضا، لن تحتاج لأي أدوات تزيد من العبء على أجهزتك، الآن ومجانا يمكنك الحصول على صورة من تصميم وكتابتك.

كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بزيارة الموقع والبدء في اختيار الصور والتعديل عليها كما تشاء، ولك الشرح التام لكل هذه الخصائص وفق التالي:

الخطوة 1: إذهب إلى موقع BeFunky  فق يكفي أن تقوم ب الضغط هنا .

الخطوة 2: عند الدخول للموقع وضمن الصفحة الرئيسية له يمكنك البدء في عملية رفع الصور عن طريق النقر على كل من خيار Open ثم اضغط على Computer .

الخطوة 3: سيوجهك الموقع إلى أن تختار الصورة التي تريد الكتابة عليها من على جهاز بمجرد ايجادها قم بالضغط على خيار Open لرفع الصورة بشكل مباشر على الموقع في الحال

الخطوة 4: في هذه المرحلة انقر على زرAdd Text  لإضافة نص للصورة

الخطوة 5: الآن وبعد أن قمت بإضافة النص سترى مربع يظهر على الصورة بمجرد النقر على داخله يمكنك البدء في الكتابة على الصورة إما باللغبة العربية أو الإنجليزية حسب ما تحب.

الخطوة 6: الآن ستنتقل إلى مرحلة التعديل يمكنك التحكم في شكل الخط والحجم واللون وغيرها من الخيارات التي يتيحها لك الموقع ضمن القائمة الجانبية للصفحة.

الخطوة 7: فور الإنتهاء من الكتابة وفق الخط والنوع الذي تختاره عليك بالنقر فقط على أي مكان خارج الصورة .

الخطوة 8: لديك القائمة الجانبية للموقع تحتوي على خيارات التحكم باقي الخيارات تعرف عليها عند الإستخدام

الخطوة 9: إلى أن تنتهي من كل هذا قم الآن بالنقر على خيارSave  حتى تتمكن من حفظ الصورة على جهازك في الحال .

موقع للكتابة على الصور بالعربي اون لاين

تابع أحد أفضل المواقع الأخرى للكتابة على الصور اون لاين

موقع PicFont

يمكنك أن تدرج النص الذي تريده على الصورة من خلال موقع PicFont أيضا تستطيع التعديل على الصورة والنص كما تشاء اختيار نوع الخطوط الحجم الألوان وغيرها، الموقع يمتاز ببساطته وفعاليته في نفس الوقت، ومع أنه لا يتحتاج إلى أي تعقيدات أو خطوات كثيرة يظل موقع احترافي مئة بالمئة وستتعرف على كل هذا أثناء استخدام الموقع، وسنقوم بشرح طريقة الكتابة على الصور بموقع  PicFontاون لاين وفق التعاليمات التالية:

إتج أولا إلى موقع PicFont ب الضغط هنا .

الآن وبعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع عليك بالنقر على خيار GET STARTED .

سيتم نقلك إلى الصفحة الموالية مباشرة اضغط على UPLOAD IMAGE وهذا من اجل البدء في رفع الصورة من جهازك للموقع .

إلى أن تنتهي من عملية ادراج الصور بالموقع سنتحول الآن إلى مرحلة التعديل ضمن الصفحة الآتية

ستجد أمامك ايقونة النص المشار إليه بالصورة، هناك تستطيع تضمين أو كتابة النص الذي تريد باللغة التي تريد إما العربية أو الانجليزية

الآن وبعد أن تدرج النص لديك خيارات التحكم فيه كل ما يخص الحجم اللون والتظليل وغيرها، فقط انظر إلى الخيارات الجانبية بالصفحة واستكشف بنفسك

انقر على خيار SAVE من أجل حفظ الصورة على جهاز وتحميلها، هذا طبعا بعد أن تنتهي تماما من اجراء جميع التعديلات، في الأخير يمكنك اختيار الصيغة التي تقوم بحفظ الصورة بها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو zef.jpg

موقع AddText

للإشارة نحن نقترح عليكم أفضل المواقع الخاصة بالكتباة على الصور اون لاين، وبالتالي جميع المواقع التي نتفصل في شرجها هي المصنفة ضمن الأفضل، بهذا لا داعي لأخد الترتيب هنا بعين الإعتبار لأن الاختلاف يكمن فقط في المميزات وطريقة العمل، ولكل مستخدم دوقه الخاص.

لهذا فالموقع الذي نقدمه الآنAddText  هو الآخر أحد أروع المواقع التي أنصح بتجرتها فعلا، يوفر لك خدمة الكتابة على الصور بطريقة احترافية لن تلجأ فيها أبدا للبحث عن أي برامج أو تحميل ادوات اضافية.

من حيث المميزات والخيارات الموقع يطرحها بقوة على رأسها الخفة والفعالية، أما باقي المميزات ستتعرف عليها من خلال شرح طريقة الاستخدام الخاصة بالموقع وفق المراحل التالية:

1: كالعادة أولا تتوجه إلى الموقع الرسمي AddText عن طريق الضغط هنا .

2: بعدها ببساطة تقوم بتحديد الصورة التي تريد إما من ملفات الصور الخاصة على جهازك أو أي صورة على النت إدا أردت التجريب

3: المهم قم باختيار الصورة من على جهازك أو هاتفك الذكي، الخيار الأولDevice انقر عليه للهاتف، ثم الخيار الثاني Computer .اضغط عليه لاختيار الصورة من الكمبيوتر

4: الآن وبعد أن تحدد الصورة التي تريد الكتابة عليها بأجمل الخطوط من جاهزك انقر على خيار فتحOpen

5: أثناء قيامك بهذا تبدء الصورة في الرفع على الموقع، بمجرد رفعها ابدء في تحديد النص الذي تريد الكتابة به على الصورة، تماما كما هو ظاهر لك في الصورة

6: الموقع وكما أشرنا يمكنك من التحكم في حجم الصور وكذلك حجم الخطوط، وكذا خيارات التعديل الخاصة باللون ستجدها ضمن قائمة الأدوات الخاصة بالتحرير المتاحة اسفل الصورة

7: الآن وبعد أن تنتهي فعلا من عملية الكتابة يبقى فقط أن تحمل الصورة على جهازك ستجد خيار التحميل Download or Share  قم بالنقر عليه

8: أما الخيار الثاني share فهو من أجل مشاركة الصورة على بروفايلك الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي.

صورة

9: هكذا تكون قد حصلت على شرح لموقع للكتابة على الصور اون لاين 3D مع خيارات تعديل جميلة وجدابة

موقع fotor للكتابة على الصور اون لاين

مع آخر موقع في قائمتنا هذه، كونه الأخير لا يعني أنه أقل أهمية عن باقي المواقع التي اقترحناها من قبل، فقط الترتيب عشوائي، وتجربة المستخدم هي التي تفصل بين أفضلية المواقع لذا، لن ننهي موضوعنا هذا إلى بعد تقديم موقع fotor، هذا الموقع هو الآخر من بين المواقع الممتازة التي تمكن المستخدم من الكتابة على الصور بالطريقة التي تريد، مع قسم خاص بالخيارات للتعديل على الصور الحجم ونوع الخط ولون الخط وغيرها من الأمور.

إلى جانب خيارات تحرير الصور الموقع يتيح للمستخدم إضافة عدد من المؤثرات التي تظفي لمسة خاصة على صورك، ولك أن تتعرف على أكثر من خلال تجريب الموقع

مميزات موقع fotor

  • من أهم المميزات التي يمكنك أن تجدها بالموقع هو كونه يضم قسم خاص بالإضافات سواء الألوان أو المؤثرات وغيرها من الأمور الأخرى.
  • الموقع سهل به خيارات للتحكم واضحة سهل الإستعمال احترافي بجودته وفعال رغم بساطته
  • جميع الخدمات التي يقدمها الموقع مجانية وهذه أفضل ميزة

طريقة استخدام موقع fotor

  1. فيما يخص طريقة التعامل مع الصور بالموقع الأمر سهل لا ينطوي على أي تعقيدات فقط أولا قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي عن طريق الرابط أسفل الفقرة
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع بالصفحة الرئيسية قم بالضغط على خيار faire un college
  3. بعد هذا مباشرة يمكنك البدء في تحديد القوالب التي تريد استخدامها في التفنن بصورك الخاصة، يمكنك اختيار أي قالب عشوائي
  4. الآن سيتم الذهاب بك إلى صفحة جديدة من أجل رفع الصور التي تريد الكتابة والتعديل عليها، يكفي أن تقوم بالنقر على خيار importer 
  5. بعد رفع الصور يمكنك الكتابة عليها فقط اضغط على حرف T الخاص بالكتابة على الصور، ثم قم بكتابة النص الذي تريد.
  6. يمكنك التحكم في النص باختيار اللون الذي تريد وغيرها.

(الدخول إلى الموقع من هنا)

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments