أفضل مواقع

أفضل مواقع إجراء مكالمة هاتفية عبر الإنترنت مجانا

أصبح الانترنت عالم العجائب والغرائب ، حيث أصبح بإمكاننا الحصول على العالم والوصول إليه بمجرد المكوث في غرفة المعيشة أو النوم لدينا، إن الأنترنت عالم رائع يمكننا من خلاله الاطلاع على كل ما هو جديد، والحصول على المتعة مع الأصدقاء، ومتابعة الأفلام، واستكشاف مناطق وأرجاء العالم، وتتبع آخر مستجدات الأخبار في ثوان ، وقبل كل شيء بإمكاننا التواصل مع الأصدقاء والمعارف والأحباب، كنا توجد الكثير من الخدمات المميزة من التواصل مثل مواقع السوشيال ميديا وخدمة الرسائل النصية والمرئية والصوتية.

من المعلوم أنه من أجل التواصل بحرية مع الاخرين في كافة أنحاء العالم يتوجب الاتصال بشبكة الإنترنت، والشكل الأكثر شيوعا وشهرة من وسائل الاتصال هو الاتصال الصوتي، حيث توجد بعض المواقع التي توفر إجراء المكالمات الهاتفية المجانية عبر الإنترنت لكن بشكل محدود، كما توفر خطط مدفوعة بأسعار بسيطة.

ربما لم تعثر بعد على الموقع الذي يمكن أن يساعدك في تحقيق غايتك وهي إجراء المكالمات عبر الإنترنت بالمجان، أود إخبارك في هذه التدوينة أنه يوجد عدة مواقع يشار لها بأنها تؤدي هذه المهمة على شبكة الانترنت، منها ماهو وهمي ونصاب يدعي تقديم المكالمات المجانية من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول، حيث تقوم بالتسجيل بها، ثم بعد ذلك تكتشف أنها لا تقدم شيئا بخصوص إجراء المكالمات ويتضح أنها كاذبة، ويوجد صنف اخر من المواقع يقوم بهذه المهمة بالفعل، بعد عملية بحث طويلة ومكثفة توصلت الى العديد المواقع الصادقة التي يمكن من بواسطتها إجراء المكالمات الدولية المجانية من الكمبيوتر إلى أي موبايل او هاتف محمول دون الحاجة للتسجيل بها.

إجراء مكالمة هاتفية عبر الإنترنت

عند الحديث عن إجراء المكالمات الهاتفية المجانية عبر الإنترنت من الكمبيوتر فإن أول شيء يتبادر لأذهاننا هو خدمات المراسلة الفورية مثل Yahoo ، أو Google Talk ، أو Facebook أو Whatsapp التي تتيح المكالمات الصوتية من كمبيوتر او موبايل إلى جهاز كمبيوتر اخر او موبايل محمول.

وبعد بحث مكثف توصل فريقنا الى أفضل المواقع الصادقة التي يمكنك من خلالها القيام بالمكالمات المحلية والدولية بالمجان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تجاه أي موبايل محمول في العالم، وأغلب هذه المواقع يمكنك الاستفادة منها دون الحاجة للتسجيل بها.

هذه الخدمة طبعا تكون لديها بعض القيود، حيث لا يمكنك الاتصال إلا بالسمتخدم الذي يتوفر على جهاز كمبيوتر ويكون متصلا بشبكة الإنترنت في نفس الوقت.

أنظر أيضا:
أفضل برامج تعارف بنات بالقرب منك
ارقام هواتف فتيات مغربيات للزواج والتعارف شغالة 100%
افضل 16 برنامج معرفة بنات بالقرب من موقعي

الموقع الاول : الاتصال عبر الانترنت بإستخدام موقع IEVAPhone

IEVAPhone يعد من أفضل المواقع الشهيرة للاتصال المجاني عبر جهاز الكمبيوتر في اتجاه الهاتف المحمول دون عملية التسجيل ، عن طريق استخدام هذا الموقع تستطيع إجراء المكالمات إلى أغلب دول العالم، تقريبا إلى رقمين مختلفين لمدة تستغرق حوالي 60 إلى 120 ثانية يوميا،، كمثال إذا كنت من دولة أمريكا يمكنك عمل مكالمات بالداخل أو خارج الدولة، ويذكر بأن خدمة الاتصال بالموقع مميزة للغاية، كما يتوفر الموقع على تطبيق للهواتف المحمولة يمكنك تنزيله لكل من نظام الاندرويد أو نظام iOs.

الموقع الثانى : الاتصال عبر الانترنت بإستخدام موقع Call2friends

هو كذلك موقع كبير يقدم خدمة إجراء المكالمات المجانية عبر الإنترنت من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي دون عملية التسجيل، وتوجد العديد من الدقائق المجانية التي يتم تخصيصها لكل دولة توجد في الموقع، كما تدعم الخدمة الاتصال الصوتى بشكل جيد جدا ، جدير بالذكر أن الموقع يتوفر على تطبيق تابع له يمكن تنزيله لفائدة الهواتف بنظامي الاندرويد و iOs.

الموقع الثالث : الاتصال الهاتفي بإستخدام موقع Globfone

هذا الموقع هو خدمة رائعة لإجراء الاتصالات المجانية من الكمبيوتر باتجاه الهاتف المحمول ، يتوفر على نفس مزايا المواقع السابقة ، ولكن في اغلب الأوقات قد يسألك الموقع عن اضافة الجافا وتنزيلها على المتصفح أولا لكي تستطيع من استعمال المكالمات فيه، وللاسف يمكن استعمال خدمة الموقع مع بعض المتصفحات المعينة التي تدعم الجافا ، لذلك فإن خاصية الجافا تعتبر من سلبيات هذا الموقع ، ويذكر أنه يحتوى على خدمة الشات اونلاين .

أنظر أيضا:
أفضل مواقع شات تعارف بدون تسجيل مجانا
شات صبايا للدردشة والتعارف Chat rooms
أفضل 16 مواقع غرف دردشة مجانية للدردشة مع الغرباء بشكل مجهول

الموقع الرابع : إجراء مكالمات عبر الانترنت بإستخدام موقع Poptox

موقع اخر مميز يقدم خدمة بسيطة وسهلة لإجراء المكالمات المباشرة إلى أي موبايل او هاتف محمول من الكمبيوتر بشكل مجاني، ولكن تحقق من تعطيل إضافة منع الإعلانات المتبثة لديك كلما أردت إجراء المكالمات المجانية عبر الإنترنت .

5. الموقع الخامس spooftel.com

هذا الموقع يوفر لك إجراء المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت بصفة مجهول الهوية، حيث يتوجب عليك التسجيل في الموقع للانتفاع بالخدمة، حيث توفر لك الخطة المجانية بعضا من المكالمات والرسائل اليومية، كما يتوفر كذلك على خطة مدفوعة، تستطيع عبر الموقع إلاتصال بأي فرد في أي بلد حول العالم .

الموقع السادس: FreeCall

  يمكن تنزيل تطبيق freecall على جهاز الكمبيوتر من أجل إجراء المكالمات بالمجان إلى أزيد من 50 دولة، كما يمكن إجراء 300 دقيقة كمكالمات من المكالمات المجانية أسبوعيا إلى بلدان مجانية مححدة بشكل مسبق. أما العيب الوحيد يكمن في أنه لا يمكن ترحيل الدقائق الغير مستعملة إلى الأسبوع القادم. لمزيد من المعلومات حول هذا الموقع يجب الدخول إلى الموقع للتعرف على قائمة الدول التي يتم توفير المكالمات المجانية فيها.

أنظر أيضا:
أفضل 20 برنامج تعرف على نساء بالقرب منك مجانا
أفضل مواقع شات مغربي بدون تسجيل مجانا
أفضل تطبيقات دردشة فيديو بدون عملات مجانا

الموقع السابع: Calleasy

يتيح موقع Calleasy خدمة المكالمات شبه المجانية سواء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم عن طريق إضافة التطبيق التابع لهم إلى الهاتف المحمول، ويوفر هذا الموقع مكالمات مجانية لبعض الدول التي أسعارها تقل عن 5 يورو / دقيقة.

كما يخول لك هذا الموقع إجراء المكالمات عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذا مع هاتفك الذكي، للاطلاع على الأسعار لكل بلد يرجى زيارة الموقع الالكتروني الذي يقدم بهذه الخدمة .

الموقع الثامن: VoipBuster

يعد تطبيق VoipBuster تطبيقا مجانيا يستخدم أحدث التقنيات لتقيدم اجراء المكالمات الصوتية المجانية عالية الجودة لكل المستخدمين في كافة دول العالم، عبر استعمال تطبيق VoipBuster المجاني تستطيع من الاتصال بالهواتف العادية في الكثير من الدول الشهيرة بالمجان أو اجراء المكالمات بعدد منخفض بطريقة لا تصدق على أي هاتف آخر موجود في أرض المعمورة،

كما يوفر لك الموقع إجراء ثلاثى مكالمات في اليوم فقط بحسب شروط الموقع والتطبيق، يتعين عليك تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر كي تتمكن من تشغيل الخدمة لديك.

الموقع التاسع WebCallDirect

تطبيق WebCallDirect يوفر لك خدمة المكالمات المجانية تجاه أي خط أرضي بشكل منتظم في مختلف الدول. و لتفادي سوء الاستخدام للشبكة الخاصة بالموقع قتم المطورين بتقييد المكالمات المجانية بالنسبة للمتسخدمين التجريبيين في الظرفية الحالية، والتطبيق يجب تحميله على الكمبيوتر الخاص أو بالهاتف المحمول لكي تتمكن من استخدامه بصورة جيدة.

أنظر أيضا:
أفضل 10 مواقع دردشة عشوائية من الولايات المتحدة الأمريكية
ارقام بنات واتساب متصل الان مصر, لبنان, سوريا, فلسطين, والمغرب
17 برنامج دردشة فيديو بدون فلوس

الموقع العاشر: localphone

يوفر موقع localphone خدمة المكالمات الهاتفية بالمجان عن طريق تنزيل البرنامج في الكمبيوتر الخاص بك بهدف اجراء المكالمات الصوتية. ومن عيوب هذا الموقع انه يتعين عليك أن التسجيل في الموقع، كما يتم تفعيل التسجيل من خلال استقبال مكالمة هاتفية على هاتفك، بعدها يجب الضغط على رقم واحد لمتابعة عملية التسجيل، لكي يتم السماح لك بتنزيل البرنامج الخاص بهم الذي بواسطته يمكنك القيام بالمكالمات المجانية عبر الويب لبضعة دقائق.

طريقة بديلة لاستخدام المكالمات عبر الإنترنت

إليكم طريقة أخر بديلة لاستخدام المكالمات من خلال الانترنت:

  • تحقق من أنّ الميكروفون جهاز الحاسوب الخاص بك يعمل.
  •  تحتوي أغلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا العصر على واحد مثبت مع كاميرا ويب، ولكن إذا لم تكن تتوفر على واحدة قم بالذهاب إلى قوقل.
  • إذا لم تكت تتوفر على حساب واحد للوصول لحساب بريد إلكتروني في “جوجل” أو بريد إلكتروني للاختصار، وفي حال كنت لا تعلم طريقة عمل ذلك ما عليك سوى التوجه إلى العنوان التالي: “https://www.google.com/”، ثم النقر على الزر البرتقالي الصغير الموجود أعلى يمين الشاشة، الذي يشير لتسجيل الدخول، ثم أنقر على الزر البرتقالي التالي في ذات الموقع الذي يشير للاشتراك، ثم املأ كافة المعلومات المطلوبة مع إكمال عملية إنشاء حسابك.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الجيمايل “Gmail”.
  • في حال لم تكن قد سجلت الدخول إلى حساب “Gmail” المتعلق بك، قم بذلك الآن.
  • توجه نحو قسم البريد الإلكتروني.
  •  في حال لم تكن متوفر في قسم البريد الإلكتروني في “جوجل ”، فتوجه إلى الشريط الأسود الأعلى واضغط على “Gmail”.
  • قم بفتح صندوق الدردشة.
  • في الركن الأسفل الأيسر من المتصفح يوجد مربع دردشة صغير في منطقة الدردشة هاته، يجب أن يوجد زر للدردشة المرئية متشابه مع كاميرا الفيديو وزر للقيام بالمكالمات الهاتفية.
  • اضغط على أيقونة الهاتف.
  • قم بتثبيت جوجل فويس “Google Voice”.
  • في هذه المرحلة إذا لم تكن قد قمت بتثبيته فعليا، فيتوجب عليك تنزيل المكون الإضافي لصوت وفيديو “جوجل”، كما قد تكون في حاجة لإعادة فتح متصفح الويب المتعلق بك بعد تثبيت المكون الإضافي.
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments