الزواج والحببرامج

افضل 16 برنامج معرفة بنات بالقرب من موقعي

اليوم سنسلط الضوء على السؤال الذي تردد بشكل كبير على التعليقات وهو ما هي أهم البرامج التي تساعدك على معرفة البنات التي تتواجد بالقرب من مكان الذي تتواجد به، يعتبر برنامج المواعدة خيار جيد للبحث عن شريك حياتك يتواجد بالقرب منك والدخول في علاقات غرامية جديةاليوم، من الممكن مقابلة توأم روحك في كل الأماكن التي تدهب اليها سواءا كان مكان عملك أو مكان التنزه أو في قاعة الرياضة وفي مختلف الأماكن التي تدهب اليها.

 تتواجد هناك العديد من الخيارات، لهذا نعرض لك اليوم تقييمنا ومقارنتنا لأفضل برامج لتعرف على شريك العمر بالقرب منك، والتي ستجد من ضمنها البرنامج الذي يتلائم معك.

 1 ـ تطبيق 1KM– Meet New people, Chat‏

أفضل برنامج تعارف على بنات

من منا لا يريد أن يكون له شريك حياته، بحيث يكون هو سند عمره في الصعاب لهذا قررنا أن نقدم لكم بعض التطبيقات التي يتواجد من ضمنها هذا التطبيق الفريد لمقابلة فتيات بالقرب منك أو من خارج بلدك ، فإن هذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات وبرامج المواعدة القريبة منك التي توفر لك كل ما تحتاجه للتعرف على أشخاص جدد.

يتيح لك البيئة الملائمة لإجاد أصدقاء جدد من خلال إتاحة الكثير من الوظائف التي يمكن أن تساعدك في تحقيق هدفك والتعرف عن تفاصيل مستعمل هذا البرنامج في نطاق واسع يصل إلى كيلومتر واحد.

البرنامج مرن جدا بحيث تستطيع التعديل عليه بكل بساطة من أجل تغيير العرض وتقديم خدمة الإشعارات في حالة رغبة شخص ما في التكلم معك، سيعلمك البرنامج.

بعد الدخول الى البرنامج حصريا، سيتم نقلك إلى القائمة الأساسية، والتي تتوفر على قائمة بالأشخاص في منطقتك، تتواجد هناك العديد من الوظائف تستطيع عبرها تكييف منطقة العرض وفقًا لمتطلباتك هنا يمكنك تحديد الجنس الذي ترغب عرضه، سواء كان أنثى أو ذكرًا أو كليهما معا.

بواسطة هذه الخاصية، تستطيع تحديد الفئة العمرية التي تبحث عنها، تبدأ من 18 إلى 22 وتنتهي بأكثر من 35 عامًا. يقدم البرنامج الحسابات الأكثر شهره في البرنامج حتى تستطيع التواصل معهم.

2- تطبيق Clover Dating

برنامج تعارف بنات

في الرتبة الموالية والتي هي الثانية نجدفيها برنامج Clover Dating App لمقابلة فتيات بالقرب منك ، Clover Dating هو تطبيق مواعدة رائع يعمل على كل من منصات Android و iOS ولديه ملايين المستخدمين للدردشة والتعارف واجاد علاقات غرامية جدية.

Clover Dating هو برامج مميز يسمح لمستعمليه بإجاد بكل سهولة الأشخاص قريبين منك وبعيدين عنك ممن يبحثون أيضًا عن مواعدة قصيرة أو طويلة المدى ، أو يعملون في نفس المجال، أو يشاركونك نفس الاهتمامات أو قد يكونون بالقرب منك.

الهذف الأساسي من برنامج Clover Dating هو مساعدة العزاب على العثور على أشخاص رائعين والدخول في علاقة غرامية الجميلة.

يوفر Clover Dating عوامل تصفية بحث متقدمة لمساعدتك في اجاد على ما ترغب بكل بساطة.

يتضمن البرنامج أيضًا خصائص مهمة مثل عدم وجود استطلاعات طويلة، وإحدات مواعيد حقيقية بكل سرعة مع المواعدة عند الطلب، والاختبار، وغرفة الدردشة المعروضة، واجاد معلومات المحلية، واسترجاع الصور.

تستطيع أيضًا مشاركة ما يقارب إلى 100 صورة للملف الشخصي، وحفلات ، ولقاءات عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك. من الصداقة إلى لقائات غراميو وإجاد الشريك المناسب، كما أنا هذا التطبيق يستمر بأشخاص عن نفس المشاعر.

أنظر أيضا: 
أفضل نصائح لمحادثة الموعد الأول التي لن تجعلك تبدو غريبا
افضل مواقع دردشة فيديو عشوائية مجانية لهذا العام

3ـ Meetic برنامج تعارف بنات بالقرب منك

برنامج مواعدة فتيات بالقرب منك Meetic هو واحد من أفضل مواقع المواعدة الجادة في فرنسا ولكن أيضًا في العديد من البلدان. تتمتع بسمعة طيبة لبيئة عملها وميزاتها.

بالاخص أنه لديك نظام اختبار المكان جغرافي ذكي بشكل خاص، والذي يخول لك فقط بمشاهدة الملفات الشخصية القريبة منك والتي تتناسب مع اختياراتك.

4 ـ  Happn برنامج تعارف بنات بالقرب منك

Happn هو تطبيق مواعدة للفتيات بالقرب منك وهو مثالي للعثور على العزاب الذين مررت بهم في الشارع. طريقة للجمع بين الواقع الافتراضي والواقع ، ستتمكن من خلال هذا التطبيق من اجاد على الأشخاص الذين تقايلهم في  الشارع المجاور.

مميزات البرنامج:

  1. مجتمع ضخم، تصميم حديث وحديث.
  2. الاستعمال الغير مدفوع ممكن.
  3. واجهة جيدة ومتطورة.

5 ـ Tinder برنامج تعارف بنات بالقرب منك

تعد برامج المواعدة للفتيات القريبة منك Tinder جزءًا من تصنيفنا لأروع برامج المواعدة. مع أكثر من 57 مليون مسجل في جميع أنحاء العالم ، يسمح  لك التطبيق تحويل الملفات الشخصية مما يسمح لك بتوفير الوقت والتواصل بسرعة مع الأفراد الذين تعشقهم.

Tinder هو برنامج المواعدة الرائد على الأجهزة المنقولة ويحضى بإقبال كبير.

6 ـ Bumble برنامج تعارف بنات بالقرب منك

مواعدة فتيات بالقرب منك Bumble هو برنامج مواعدة يضع القوة في أيدي الفتيات، لكي يتواصل الرجل مع الفتاة ، يجب أن تكون قد أبدت اهتمامًا به أولاً. شارك Bumble ، الذي أنشأه أحد مؤسسي Tinder ، وكما أنا هذا التطبيق يتوفر على العديد من المميزات من هذا التطبيق الغني عن التعريف – تحديدًا مفهوم الضرب لإظهار اهتمامك بمستعمل رفيق.

يحتوي Bumble كبرنامج iOS وتطبيق أندرويد، زيادتا إلى موقع سطح المكتب الحديث Bumble Web.

يتطابق هذا التطبيق لحد كبير مع التطبيقات السالفة الذكر لمواعدة الفتياة، يريد Bumble حقًا تسجيل الدخول عبر Facebook ، ولكن تتوفر أيضًا على خيار استعمال رقم جوالك الخلوب، ثم بعد أن تقو بإدخال أرقامك وإضافة رمز التحقق المرسل عبر رسالة نصية ، يبدأ بناء ملف التشخيصي. أولاً ، يحتاج منك البرنامج صورة – حتى قبل الوصول إلى أشياء مثل الاسم والجنس والعمر. بالطبع ، يطلب منك Bumble ببساطة بملء التلقائي من فيس بوك مرة أخرى، ويتم اتاحتك خيار إضافة العديد من الصور في الاول.

أنظر أيضا:
أفضل 5 موقع للدردشة باللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

7 ـ Once برنامج تعارف بنات بالقرب منك

هل سبق لك وأن سمعت  بالمواعدة البطيئة؟ مرة واحدة ، تستطيع الوصول إلى ملف شخصي واحد فقط كل يوم ولا يتم عزله عن طريق خوارزميات ولكن عن طريق إنسان .

تتلقى كل يوم عند الظهر إشعارًا بوجود “تطابق” ، وبعد ذلك سيكون لديك 24 ساعة لبدء المحادثة. إذا لم يكن الشخص مهتمًا بك ، فسيتعين عليك الانتظار حتى اليوم التالي لتقديم عرض آخر.

البرنامج غير مدفوع ويتضمن عمليات شراء داخل البرنامج.

8 ـ Elite Rencontre برنامج تعارف بنات بالقرب منك

الحب ليس متخصص للأشخاص الأقل من سن الخمسين، ثق في Elite Rencontre! يقدم هذا الموقع الفرنسي اجتماعات جادة لكبار السن لإجاد أخيرًا على الشخص الذي سيلبي توقعاتهم.

بعد القيام بعملية التسجيل مباشرة، سيحتاج منك إتمام اختبار الشخصية. يتم التأكد من كل ملف الشخصية بواسطة طاقم بشري، وليس خوارزميات، من أجل ضمان الصحيحة.

التسجيل الغير مدفوع. ومع ذلك ، فمن المميز أن يكون لديك حساب بريميوم حتى تستطيع من البدء في التعرف على الناس.

يعرض الموقع 3 باقات بريميوم ، يتنوع ثمنها حسب فترة اشتراكك.

9. Fruitz برنامج تعارف بنات بالقرب منك

Fruitz هو نوع حديث من البرامج المواعدة. من خلال الاشتراك في هذه المنصة ، لا مزيد من المفاجآت الخبيثة ، كن متأكدأنك ستقابل شريكة العمر أو شريك العمر شخص يشاركك نفس التوقعات مثلك.

 بعد استعمال التطبيق ، فإن أول ما يُطلب منك هو اختيار الفاكهة التي تناسب رغباتك.

10ـ Lovoo برنامج تعارف بنات بالقرب منك

تطبيق تعارف بنات قريب منك Lovoo هو تطبيق مواعدة وموقع اجتماعي. يمكنك التسجيل من خلال حسابك الشخصي على Facebook أو Gmail ، ولكن أيضًا باستخدام عنوان بريد إلكتروني.

مع Lovoo ، اعثر على رفيقة روح أو قصة دون تعب ، مهما كانت رغباتك وأذواقك ، يجب أن تجد ما تبحث عنه مع Icebreaker و Radar. مثل Happn ، حدد الأشخاص من حولك والذين يستخدمون Lovoo أيضًا وناقش “التطابقات” من خلال خدمة المراسلة.

Lovoo هو تطبيق غير مدفوع ولكنه محدود لنظامي التشغيل iOS و Android. للاستفادة من الميزات المتقدمة مثل الوضع غير المرئي أو الرسائل غير المحدودة ، ستحتاج إلى عمل اشتراك.

أنظر أيضاً: 
أفضل تطبيقات دردشة فيديو بدون عملات مجانا

11ـ OkCupid برنامج تعارف بنات بالقرب منك

OkCupid يعد هذا التطبيق خيارا مناسبا  لمن يبحث عن فتيات لتعارف التي تتواجد بالقرب منه، في بعض البلدان ، عليك إنشاء ملف التعريف الخاص بك والإجابة على عدةأسئلة حول اختياراتك.

تستطيع الوصول إلى تطبيق المواعدة OKCupid للفتيات القريبين منك مجانًا ، لكن هذا الإصدار غير مجاني تتيح لك الحصول على مزيد من المعلومات حول من يرى ملفك الشخصي.

في حالة اذا قمت بعمل متابعة، فيمكنك أيضًا استعمال بعض خيارات محرك البحث وتصفح وضع التصفح الغير مرئي.

12ـ Hinge برنامج تعارف بنات بالقرب منك

Hinge هو تطبيق مواعدة تم تصميمه بشكل رائع، هدفه الرئيسي هو التأكد من أن الناس يجدون الشخص المناسب والعلاقة بدلاً من الصداقة. إذا كان لديك ما يكفي من الشعور بالوحدة في حياتك وتبحث عن علاقة رومانسية، فقد يكون هذا البرنامج عبرة لك.

أنظر أيضا:
تطبيقات تعارف مميزة

13ـ Coffee Meets Bagel برنامج تعارف بنات بالقرب منك

بسبب هذا الواجهة الفريدة التي يحتوي عليها هذا التطبيق وخوارزمية المطابقة التي تشتغل بفعالية ضخمة، يحظى تطبيق Coffee Meets Bagel باهتمام مستعملي البرنامج، يختلف البرنامج عن شكل عمل Tinder عن طريق تحريك الشاشة إلى اليسار أو اليمين ، حيث يركز البرنامج على اهتمامات وسمات كل شخص، بحث تستطيع بواسطته التفتيش عن زملاء من خلال البيانات التفصيلية المعرضة.

14ـ XO برنامج تعارف بنات بالقرب منك

إذا كان أخر شيء تفكر في  هو مقابلة LRHFG? هو الدخول في منوشات محرجة للتعرف على أشخاص جدد، فقد يكون XO هو الحل الذي كنت تبحث عنه. يبرز التطبيق الجانب الاجتماعي للتعارف بألعاب ممتعة ومبتدئين للمحادثات التي تمنح المستخدمين طريقة ممتعة وخالية من التوتر للتعرف على بعضهم البعض قبل الدخول في المزيد من المناقشات الرومانسية.

15ـ Match برنامج تعارف بنات بالقرب منك

Match هو موقع مواعدة رائع حقًا يهدف إلى مساعدة الأشخاص على بدء علاقات جادة والعثور على الحب. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فستتمكن من العثور على أفراد متطابقين في التفكير هنا.

التسجيل غير مدفوع والبدء مع Match ، ولكن لقراءة الرسائل وتحويلها، سيطلب منك هذا التسجيل لكي تحصل علة اشتراك مدفوع، تيقن أيضًا من حدف اشتراكك عند التوقف عن استعمال الموقع حيث يتم تحديث بشكل تلقائي.

16ـ eHarmony برنامج تعارف بنات بالقرب منك

يعرض eHarmony نسخةا تجريبيًا مجانيًا ، مما يسمح لك بإجراء اختبار التوافق والبدء في رؤية كيف تتطابق ملفات التعريف الأخرى مع نقاط التوافق الخاصة بها. يمكنك أيضًا بدء التفاعل مع مستخدمين آخرين عن طريق إرسال الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية.

بينما يمكنك تجربة التطبيق مجانًا ، ستحتاج إلى دفع رسوم اشتراك لاستخدام جميع ميزات المواعدة.

أفضل مواقع دردشة بنات بالقرب منك

في حال لم تكن من محبي تحميل التطبيقات والبرامج وتثبيتها على هاتفك ، وأنت تبحث عن أفضل موقع تعارف مجاني ودردشة مع فتيات ، يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال المواقع التي سأعرضها لك أدناه .

إذا كنت تريد التعرف على جميع مواقع الدردشة العشوائية المجانية الأخرى التي يمكنك استخدامها بسهولة والتواصل مع فتيات جميلات بالقرب منك ومن جميع البلدان ، يمكنك إدخال الرابط التالي: أفضل 16 مواقع غرف دردشة مجانية للدردشة مع الغرباء بشكل مجهول

1- موقع Eharmony

أفضل برنامج تعارف بنات مجاني

أحد أفضل الخيارات لمواعدة فتيات بالقرب منك ، ولا سيما الأفضل في العلاقات الجادة ، تم ربط ملايين الأزواج من قبل Eharmony – في الواقع ، يتزوج أكثر من 400 مستخدم من شخص يلتقون به على الموقع كل يوم. حازت المنصة على جوائز كأفضل موقع للعثور على علاقات مستقرة.

تطلب Eharmony من المستخدمين إكمال استطلاع مطول عند التسجيل ، والذي يعمل بمثابة “نظام مطابقة التوافق”. يستخدم الموقع بعد ذلك هذه المعلومات لتزويد المستخدمين بخيارات المواعدة التي يمكن أن تكون ناجحة.

هذه المنهجية الانتقائية القائمة على البيانات هي السبب في أن Eharmony بديل ممتاز لأي شخص يبحث عن علاقة طويلة الأمد.

2- موقع Elite Singles

افضل برنامج تعارف على بنات

الخيار التالي في قائمة أفضل مواقع المواعدة للفتيات القريبة منك هو Elite Singles ، هذا الموقع هو خيار جيد لكل من يبحث عن لقاء الفتيات من حوله أو من جميع أنحاء العالم ، عضوية Elite Singles مؤهلة للغاية ، مما يجعلها اختيار ممتاز إذا كان المستخدمون يبحثون عن محادثات محفزة.

حوالي 85 بالمائة من مستخدمي الموقع متعلمون ولديهم درجة عالية ، و 90 بالمائة هم فوق سن الثلاثين. هذه الإحصائيات تعزز تجربة الحياة في معادلة المواعدة.

يطابق الموقع المستخدمين مع عزاب آخرين باستخدام خوارزمية تركز على ردودهم على الاستبيان. يستخدمه الناس بشكل أساسي للبحث عن شراكات طويلة الأجل ، محليًا وخارجيًا. وهي نشطة حاليًا في 25 دولة.

3- موقع Match.com

برنامج تعرف على بنات

Match.com هو موقع مواعدة تم إطلاقه في عام 1995 وساعد المتابعين في العثور على علاقات طويلة الأمد منذ ذلك الحين. لذلك فهو يعتبر من أفضل مواقع المواعدة للفتيات القريبة منك لأنه يحتوي على خاصية المطابقة.

بالإضافة إلى ذلك ، عمل الموقع بجد لإتقان استراتيجيته على مر السنين. حتى أن هناك ضمانًا بأنك ستواعد شخصًا ما خلال ستة أشهر ، وإذا لم تكن كذلك ، فسوف يمنحك ستة أشهر مجانًا! هذا هو مدى ثقتهم.

هناك نوعان من العوامل التي تجعل “التوافق” أفضل للشراكات طويلة الأجل.

رقم واحد هو خوارزمية المطابقة الخاصة بهم. عند التسجيل ، ستخضع لاختبار شخصي صارم. بينما قد يبدو الأمر مرهقًا بعض الشيء ، يجب أن تعلم أن Match يؤدي وظيفته فقط. سيتم سؤالك عن تفضيلاتك الأساسية جنبًا إلى جنب مع بعض الرومانسية المتدفقة (وهو أمر مهم في العلاقة).

ثانيًا ، على الرغم من كونه موقع مواعدة مجاني تقنيًا ، ينتهي الأمر بمعظم المستخدمين بدفع 20 دولارًا شهريًا. نعم ، هذا كثير. لكن الحب استثمار يجب أن تقوم به لنفسك ، أليس كذلك؟

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments