الزواج والحب

هل تمسكين ذكر زوجك (وش تسمين حق زوجك)

كيف تمسكين حق زوجك

أثناء الإجتماع بين الزوج وزوجته يمكن أن تتم بعض السلوكات أثناء العلاقة مثل تمسكين ذكر زوجك هل حلال أو هل يجوز تمصين ذكر زوجك في الإسلام. هل هذه السلوكات جائزة أثناء العلاقة وإذا كانت جائزة كيف يمكن أن تقوم الزوجة بذلك، وما هي الوضعيات المناسبة التي يجب على الزوجة اختيارها من أجل التعامل مع ذكرالزوج حسب الشريعة الإسلامية وبطريقة حلال؟

العلاقة بين الزوج والزوجة لا تتم فقط عبر الممارسة، بل تتم عبر مجموعة من المراحل مثل المداعبة والتقبيل وغيرها من الأمور الأخرى، لكن هل يمكن للمرأة أن تقوم بممارسات أخرى مثل مص ذكر الزوج هل يجوز؟

في هذا المقال سأوضح لك مجموعة من الأمور حول هل تمسكين ذكر زوجك، وما هي الأمور التي يجب عليك القيام بها أثناء العلاقة ، وما هي الأمور التي يجب أن تتجنبي فعلها من أجل أن تتم العلاقة بشكل ممتع وبدون أي مشاكل.

حكم الشرع في امساك ذكر الزوج هل يجوز مص قضيب الزوج في الإسلام

ليلة الدخله وفق تعاليم الاسلام

قبل أن أشرح لك هل مسك ذكر زوجي جائز وكيف تقومين ومص حق الزوج بالطريقة الشرعية ، دعنا أولا نتعرف على حكم الشرع في هذه السلوكات، وهل يجوز للمرأة مص ذكر الزوج وإمساكه أم أنم هذا الأمر محرم شرعا؟

حكم الشرع في هذه الممارسات جائز، وذلك حسب علماء ومفسري الإسلام من بينهم الشيخ سليمان العودة، حيث يعتبر بأنه يجوز للزوج الاستمتاع بالزوجة وكذا يجوز للزوجة الاستمتاع بزوجها بكل شيء ما عدا الدبر وأثناء الحيض.

من الأسئلة الأخرى التي تطرح في هذا السياق هل لحس شيء الزوجة حرام؟ يمكن القول بأن هذا الأمر هو الآخر جائز، وذلك لأنه لم يرد أي نص يحرم هذا الأمر.

وقد تم السماح بهذا الأمر هو الآخر استنادا إلى ما جاء في القرآن في سورة البقرة “نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم ”.

وبالتالي فإن الشرع يسمح بهذه الممارسات أثناء العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة، ما عدى الممارسة من الدبر أو أثاء الحيض.

أما تفسير ما جاء في الآية “وقموا لأنفسكم”، فيتم تفسيره بالقبلات التي تأتي قبل الممارسة، يعني أن التقبيل والمداعبة من الضروريات التي يجب أن يبدأ بها الأزواج أثناء الممارسة.

إذن بعد أن تعرفنا الآن على حكم الشرع في هذه الممارسات، يمكننا الآن التعرف على الطرق الجيدة التي يمكن للزوجة أو الزوج القيام بها من أجل إثارة الشهوة والاستمتاع إلى أقصى حد، سواء للزوجة أو الزوج.

هل تمسكين ذكر زوجك؟

وش تسمين حق زوجك

أثناء العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة، من الممكن أن تمسك الزوجة ذكر زوجها وهذا أمر عادي يمكن أن تقوم به الزوجة، وذلك من أجل تحقيق متعتها كما يمكن أن تقوم الزوجة بمداعبة ذكر زوجها بمجموعة من الطرق مثل التدليك أو طريقة الماساج وذلك حسب رغبتها.

في هذه الحالة لابد أن يكون الزوج هو الآخر راض بهذه العملية لأنه هو الآخر سيحقق متعته

إمساك ذكر الزوج ومداعبته يساهم بشكل كبير في عملية الانتصاب بشكل أكبر وبالتالي يعمل على تحسين الممارسة لذا يمكن للزوجة القيام بهذه الممارسة بشكل عادي دون أي خجل.

هناك بعض النساء يتساءلن، كيف أمسك ذكر زوجي وهل حرام؟ هناك العديد من الوضعيات التي يمكنك يقومي فيها بهذا الفعل، حيث لا توجد وضعية محددة يمكن أن تحقق بها جميع النساء متعتها.

يمكنك القيام بهذا الأمر حسب الوضعية التي تجعلك مرتاحة وراضية ويجعلك تصلين إلى قمة المتعة والنشوة اثناء القيام بذلك، يعني يمكنك الإمساك من الأعلى أو من الأسفل، أو باليد من أجل مساعدة الذكر على الانتصاب بشكل أكبر.

يمكنك أيضا التعرف على مجموعة من المعلومات حول ذكر زوجي وطول القضيب المناسب والطبيعي وهل طول القضيب يلعب دور في المتعة وكذا علاج مجموعة من المشاكل التي يمكن ان يتعرض لها اي زوج أو زوجة، يمكنك معرفة كل هذه الامور في كم طول حق زوجك.

هل تمصين ذكر زوجك وهل يجوز فعل ذلك

كما سبق وقلت في الأعلى حول حكم الشرع في مص ذكر الزوج، فإن هذا الأمر جائز ولا يوجد أي نص يعمل على تحريمه، لذا تجد بعض النساء يتساءلن عن كيفية مص ذكر زوجي؟

في هذه الحالة هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك القيام بها من أجل مص أو لحس قضيب زوجك بشكل حلال، وذلك حتى تتمكنين من تحقيق المتعة والوصول إلى قمة الرعشة ، بالإضافة إلى جعل ذكر الزوج مستعد بشكل أفضل ويحس هو الآخر بالرضى وبالمتعة.

لا يمكن الحديث عن طريقة محددة من أجل أجل القيام بهذا الأمر، لأن هذا الأمر هو الآخر يختلف من امرأة لأخرى، حيث تقوم كل زوجة بهذا الأمر بالطريقة التي تجعلها تحس بالسعادة والمتعة.

يعني إذا كنت تفعلين ذلك وتحققين المتعة التي تريدين، فهذا جيد جدا وبالتالي أنت لا تحتاجين إلى التعرف على أي طرق أخرى.

لكن إذا كنت زوجة حديثة وتريدين إرضاء زوجك اثناء العلاقة الحميمية وفي نفس الوقت تحقيق المتعة لنفسك، يمكن أن أذكر لكِ بعض الوضعيات التي يمكنك عن طريقها تحقيق متعة كبيرة.

كيف تمصين ذكر زوجك بالطريقة الشرعية والصحيحة

طريقة مص القضيب

إذا كنت تمصين ذكر زوجيك وتريدين تهيجي زوجك يمكنك القيام بهذه الطريقة

الطريقة الأولى:

  • أول شيء قبل الوصول إلى هذه المرحلة، لابد أن تكوني موجودة مع زوجك في مكان مريح بالنسبة لكيكما مثل غرفة النوم، أول شيء تبدئين بالكلام الحلو والكلام الرومانسي، حتى تتمكنين من إدخال زوجك في هذا الجو الرومانسي .
  • بعد ذلك قومي بلمس زوجك من وجهه، والاقتراب منه وتقبيله، بعد ذلك ستتبادلون القبلات بينكما، يمكن الآن أن تتخذي الوضعية من الأعلى، والاستمرار في التقبيل والمداعبة، قومي بنزع ملابس زوجك قطعة بقطعة، وفي نفس الوقت اجعليه هو الآخر يقوم بنفس الأمر، في هذه اللحظة استمرس في المداعبة والتقبيل، مع بعض الكلمات الحلوة المهيجة.
  • حاولي أن تلمسي جسد زوجك حتى تجعليه هو الآخر يقوم بلمس جسدك من جميع الأماكن التي تجعله مرتاح وتجعل رغبته تزداد. في حال كنت وزوجك واقفين، قومي بلصق بالاستدارة على ذكر الزوج لأن هذا يجعل الإثارة أكثر وتحفز ذكر الزوج أكثر فأكثر.
  • الآن يمكن أن تقوم الزوجة بنزع الثياب السفلى عن الزوج، يمكن إذا كان الزوج في وضعية الوقوف، يمكن أن يقف على جانب السرير ثم تقوم الزوجة بالاستلقاء على السرير على ظهرها، ومن ثم يمكنها إمساك الذكر والبدء في المداعبة بالفم أو اللسان، بعد ذلك تنتقل إلى المداعبة بشكل أكبر في المنطقة كاملة، مما سيجعل ذكر الزوج ينتصب بشكل أكثر. يمكنك تخيل ذلك

يمكنك الاستمرار في هذا الأمر لوقت طويل شريطة أن يكون الزوج راض بهذه الممارسة.

طريقة ثانية:

  • يمكن أيضا أن تتخد المراة وضعية أخرى، وهي أن يستلقي الزوج على السرير، وتأتي هي فوقه ثم تبدأ بالمص بهدوء، يمكنها إدخال جعل الذرك في فمها بشكل كامل لأن ذلك يجعلها تحس بالمتعة بشكل كبير، كما يمكن أن تدخل فقط جزء من الذكر في الفم، وتبدأ بالمص واللحس بشكل هادئ أو سريع حسب رغبتها.
  • يمكن للزوجة أيضا الانتقال إلى المناطق المحيطة بالذكر وتحته بالطريقة التي ذكرت، وهكذا تستمر الزوجة في تحقيق المتعة التي تدخل في المداعبة قبل البدء في المباشرة

هناك من النساء من يفضلن أثناء هذه العملية أن يتم القذف على وجهها، إذا كنت من النساء الذين يفضلن القيام بذلك يمكنك فعله ومن ثم الاستمرار في ذلك من ثم من أجل نتضيفه من السائل الذي يبقى عليه. أغلب النساء يفضلن القيام بهذا لأمر

بهذه الطريقة ستتمكن الزوجة من تحقيق متعتها بشكل أكبر، وفي نفس الوقت تحقق المتعة لزوجها ليحس بالمتعة معها وينتظر في كل مرة الوقت حتى يأتي إلى زوجته من أجل الاستمتاع معها.

تنبيهات مهمة

أغلب طرق الممارسة بين الزوجين إذا كانت تحقق المتعة لدى الزوجين، تكون العلاقة الزوجية بدون مشاكل ويكون التفاهم بين الزوجين.

هناك أمر مهم آخر وهو إذا كنت تريدين أن تقومي بأي ممارسات أثناء العلاقة الحميمية مع زوجك، يمكنك إخباره بذلك وأن تشرحي له بأن هذه الممارسة ستحقق المتعة لكليهما.

سوف يقبل الزوج بهذه الممارسة، على شرط ان تكون حلال بين الزوجين وجائزة في الدين، وغير محرمة مثل الدبر والتي يجب عدم القيام بها لأنها محرمة شرعا.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن العلاقة الزوجية يمكن أن تتم بشكل جيد إذا أحسن الزوجين تنظيمها، وأهم شيء يجب ان يعمل عليه الزوجين هو إرضاء بعضهما أثناء الممارسة الحميمية، لأن الإحساس بالرضى من الطرفين يمكن أن يؤدي إلى الاستمرار في العلاقة والزوجية ويمنع وقوع العديد من المشاكل.

يمكنك قراءة هذا المقال بعد ذلك يمكنك اختيار الطرق المناسبة التي يمكنك من خلالها الإحساس بالرضى اثناء العلاقة مع زوجك، وجعله هو الآخر يحس بالرضى والمتعة معك، يمكنك تطبيق الطرق التي قلت في الأعلى لأنها جائزة كما سبق ذكره، كما يجب تجنب أي ممارسة غير سليمة أو محرمة.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments