الزواج والحب

أفضل نصائح لمحادثة الموعد الأول التي لن تجعلك تبدو غريبا

في الغالب يكون الموعد الأول ممتلئا بالكثير من اللحظات السخيفة والتوتر وضبط النفس وغيرها من الأمور، حيث يحاول الرجل العمل على إثبات نفسه للظهور بأفضل شكل من الأشكال في هذا الموعد الأول، حيث من الجدير بالذكر على أن هذا هو المكان الذي يرتكب فيه الرجل الكثير من الأخطاء القاتلة.

في حالة كنت لا تعرف كيفية الاستعداد للموعد الأول مع فتاة تحبها وترغب بها، فأنا أنصحك بإلقاء نظرة شاملة على مقالة اليوم والتي سوف تكون دليلك الرائع في هذا الأمر، لهذا كل ما عليك القيام به هو ربط حزام الأمام ثم استمر في القراءة لمعرفة كيف وماذا تتحدث مع فتاة في الموعد الأول.

اقرأ أيضا
أهم النصائح حول كيفية بدء محادثة مع الفتيات

ما الذي تتحدث عنه مع فتاة في الموعد الأول

من بين أهم الأمور التي الأخد بها بعين الإعتبار هي أن بدء المحادثة يجب أن يمبادر بها الرجل، كما أنه من الممكن أن تكون الفتاة خجولة بعض الشيء وتوترها بشأن مظهرها فأنت تعلم هذا، بالأخص فيما يتعلق لديها بالملابس وكذا مانيكير وإكسسوارات جميلة بما فيه الكفاية وغير ذلك، سواء كانت قد بالغت في مكياجها. وما إذا كنت تحب مظهرها بالكامل، فمن منا لا يعرف الفتيات في هذه الأمور.

كيف تستعد للموعد الأول

من بين أهم الأمور المهمة جدا هي أنك في حاجة إلى إيجاد مكان مريح تماما لكلاكما، حيث تستطيع اختيار مقهى أو حديقة مريحة وغيرها من الأماكن التي تجدها مريحة ، والتي من خلالها لن يتمكن أي أحد من التدخل في حديثك.

من بين الأمور الهامة كذلك هي الوصول في الوقت المحدد تماما أو حتى قبل ذلك بقليل، لماذا!! لأن أب شيء بسيط سوف يجعل موعدك الأور إما يكون أجمل أو أسوأ فهذا ما سوف يقرر علاقتك مع هذه الفتاة، وكي لا لا تجعل الفتاة تنتظر حيث أنه من الصعب أن تثير إعجاب الفتاة التي تعجبك بعد أن تأخرت في موعد بين يديك.

اقرأ أيضا
أفضل 10 مواقع دردشة عشوائية من الولايات المتحدة الأمريكية

10 نصائح حول كيفية استمرار المحادثة مع فتاة في الموعد الأول

سوف أقدم لك في هذه الفقرة 10 نصائح حول كيفية استمرار المحادثة مع فتاة في الموعد الأول والتي يتوجب عليك قراءتها بعناية.

1- كن ذكي

من المهم أن يكون كلامك لائقا وجيدا بشكل كبير حيث أنه من أجل إعطاء انطباع جيد لا تقم باستعمال الكلمات غير المرغوب فيها والعامية وكذاك لا تفكر مجرد التفكير في استخدام الكلمات البذيئة.

مهمتك في الموعد الأول هي العمل على ترك انطباع جيد، لهذا يتوجب أن تكون كلماتك واضحة ومتعلمة وذكية لا تنسى هذا.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع دردشة فيديو عشوائية مجانية لهذا العام

2- تحدث عنها وعن نفسك

عند بداية المحادثة قم بإخبار الفتاة قليلا عن نفسك ثم اطرح بعض اادأسئلة عنها كذلك للتعرف عليها أكثر، حيث من المهم أن تظهر اهتمامك لها.

أظهر للفتاة أنك مهتم بما ستقوله، حيث من المهم عدم السماح بفترات توقف صامتة طويلة فهذا سوف يؤثر بشكل كبير على تقرير علاقتها بك وكذلك سوف تساعد في عدم التسبب بالإحراج لكما.

3- اطرح الأسئلة الصحيحة

السؤال الصحيح يتضمن إجابة مفصلة وهذا هو ما أقصد بطرح الأسئلة الصحيحة، لذلكتجنب الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها بـ “نعم” أو “لا” فقط، فكر مسبقا فيما يمكنك أن تطلبه منها للحصول على رد كامل.

الإجابة ب نعم أو لا هي أحد الإجابات التي تقوم بكسر المحادثة والتب ل تؤدي إلى أي مكان، حيث يمكن أن تشعر الفتاة بالملل في وقت قريب. حيث عكسذلك إن قمت بالإعتماد على الأسئلة الصحيحة ستساعدك في الحصول على الإجابات التفصيلية والتي سوف تساعدك على معرفة المزيد عن الفتاة التي أنت في موعد معها.

اقرأ أيضا
أهم الأشياء التي يجب التحدث عنها مع الفتاة التي تحبها

4- استعمل مخيلتك

لكي تتمكن من إضافة نكهة على محادثتك ، فكر جيدا وقم بطرح بعض الأسئلة المميزة مثل:

  • اطرح أسئلة “إذا”. على سبيل المثال ، “إذا كان غدًا هو آخر يوم في حياتها ، فماذا ستفعل؟” .
  • “إذا أصبحت رجلاً ليوم واحد ، فماذا سيكون؟” .
  • “إذا ولدت كرجل ، فماذا ستفعل؟ تبدو الحياة؟ “.

وغيرها من الأسئلة بمثل هذه الطريقة المميزة والتي سوف تظهر نفسك كشخص مثير للاهتمام وستلاحظ أيضا مدى إبداعها وذكائها هي الأخرى لكن لا تقم بالإفراط في هذا النوع من الأسئلة.

5- انظر في عينيها

أنصحك عند الحديث بالنظر في عينيها مباشرة حتى ولو كنت خجولا، لذا لا بد أن حاول إجراء اتصالات بالعين وفي الغالب هذا الأمر ما يفتح جميع الأبواب التي أنت بحاجة لفتحها 😉.

6- استمع اليها

أظهر مرة أخرى أنك مهتم بها وما تتحدث عنه استمع بعناية حتى لا تفوت شيئًا مهما تحدثك به، وكذلك قم بطرح أسئلة توضيحية وتفاعل معها عاطفيا.

فالفتاة تختم بشكل كبير أن يكون لقصتها استجابة ورد فعل مناسبين، “مناسبين هل فهمت، لذا لا تقم باستخدام الهاتف أثناء محادثتها ولا تقم بتشتيت انتباهها بأشياء دخيلة عندما تتحدث إليك.

اقرأ أيضا
أفضل النصائح حول كيفية إثارة إعجاب الفتاة

7- كن أصلي

لا تتصنع فالكثير من الرجال يرتكبون نفس الأخطاء خلال موعدهم الغرامي، وكذلك لا تختار مواضيع مملة جدا.

8- كن عاطفي

من الجدير بالذكر على أن الأشياء التي يجب التحدث عنها مع فتاة مهمة بالطبع، لكن الطريقة التي تتحدث بها مع الفتاة ليست أقل أهمية. حيث أن النساء عاطفيات ويتوقعن مشاعر إيجابية من الرجال في المواعيد وهذا ما يجعل الفتاة متشوقة أكثر لإكتشاف الرجل حيث تلاحظ كل صغيرة وكبيرة فاحذر.

9- استعد مقدما.

لا يمكنك التنبؤ بنتيجة الموعد الأول بالتأكيد،حيث أنصحك بعمل عمل قائمة بالأسئلة التي يمكنك الإعتماد عليها في موعدك والتييجب طرحها والمواضيع للمناقشة لتجنب كسر المحادثة بالصمت.

فكر في بضع قصص مضحكة ومثيرة للاهتمام يمكنك إخبارها بها، أو ببعض معامراتك أثناء القيام برحلاتك أو ببعض الكثب التي تقرأها أو الأفلام وغيرها.

10- كن طبيعيا قدر الإمكان

إذا كنت قد فكرت مسبقا فيما ستقوله ، فلا تتصنع عند البوح بح حتى يبدو طبيعيا، لا تتحدث كإنسان آلي أو طفل تعلم قصيدة باليد ويحاول الآن الحصول على علامات جيدة من معلمه، لذا تصرف كعادتك وأظهر راحتك عند الحديث معها فهذا سوف يضيف انطباعا مميزا على الموعد

اقرأ أيضا
تحميل برامج تعارف للكمبيوتر لمكالمات الفيديو بجودة عالية

ما الذي يجب عليك أن تتحدث عنه مع فتاة في الموعد الأول

الشيء المهم الرئيسي هو اختيار موضوعات للتحدث مع فتاة في موعدك الأول معها، لذلك استعد جيدا لأجل حوار بين شخصيم لا يعرفان بعضها سوى القليل عن بعضهم البعض .

بطريقة أو بأخرى ستكون هناك فترات توقف لكي لا يسحبكما الصمت غير المريح لفترة طويلة، فأنت تحتاج إلى إعداد قائمة صغيرة من الأسئلة والمواضيع والقصص التي يمكن مناقشتها مع الفتاة.

ومع ذلك ، لا تجري مقابلة معها وفقا لهذه القائمة. من المهم إظهار اهتمامك الخاص من خلال إضفاء لمستك الطبيعية ومن الجدير بالذكر أنه سوف تجرفكما العديد من المحادثات الشيقة التي لم تخطط لها ، كما أنه من المهم أنلا تخف من إظهار المشاعر والعاطفة فالفتيات يعشقن ذلك.

مواضيع للمناقشة مع فتاة

يحتاج العديد من الشباب معرفة مواضيع للمناقشة مع فتاة الأمر الذي تحدثنا عنه في العديد من المقالات السابقة.

عندما تبدأ محادثتك مع الفتاة، حيث طرحت أسئلة عن الفتاة التي تهتم بها وأجبت على سؤالها ، ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

الأمر الذي من خلالها عملنا على إنشاء قائمة بالموضوعات التي يمكن مناقشتها مع شخص تحبه وهي خصيصا لك في مختلف مواعيدك والتي سوف تعطيك بعض الأفكار لكسر الصمت على محادثاتك.

الهوايات والاهتمامات

ربما يكون هذا هو الموضوع العالمي للمحادثة. يمكنك أن تسأل الفتاة عما تحبها في وقت فراغها ، وكيف تفضل قضاء وقت فراغها. من المهم العثور على مواضيع وأسئلة مشتركة ، فهذا سيقربك قليلاً ويخفف التوتر ، وسيسمح لك أيضًا بمعرفة المزيد عن بعضكما البعض.

مواضيع ممتازة للتواريخ الأولى:

الموسيقى المفضلة
الموسيقى والنجوم
رياضة
الكتب

السفر والرحلات

يحب الكثير من الناس مناقشة موضوع مثل السفر وإجراء محادثات طويلة ومثيرة، حيث يمكنك مناقشة الانطباعات من مدن ودول أخرى وحتى التلميح إلى إمكانية الرحلة المشتركة بينكما في المستقبل، يمكنك التحدث عن الأماكن الشيقة التي قمت بزيارتها والأماكن التي ترغب في الذهاب إليها وكذا مغامراتك المميزة التي خضتها في أسفارك اللمر الذي سوف يجعلها تحب السفر معك.

الطعام المفضل

يمكنك أن تسأل عن نوع المطبخ الذي تفضله الفتاة ، وما المشروبات والأطباق التي تفضلها، مع العمل على التلميح إلى أن هذه المعلومات والإجابات التي سوف تقدمها ستساعدك عندما ترغب في الإلتقاء معها في الموعد الثاني، لذا انظر إلى رد فعلها وستعرف ما إذا كانت سعيدة بفكرة مقابلتك مرة ثانية.

في حالة كنت تحب الطبخ لا تتردد في إخبار الفتاة بهذا الأمر لأن المرأة تعشق الرجل الذي يعرف كيف يطبخ جيدا حيث يبدو لها أكثر إثارة للاهتمام وشجاعة من أي شخص آخر.

مواضيع يجب حذفها خلال الموعد الأول

بالحديث عن مواضيع يجب حذفها خلال الموعد الأول فهناك أيضا مواضيع لا ينبغي التطرق إليها في الموعد الأول، والتي قد تفسد موعدك الأول بشكل أكيد.

لا تقم بالسؤال عن علاقاتها السابقة.
لا تقم بالتحدث عن صديقاتك السابقات.
لا تتباهى بأرباحك التي تكسبها.
لا تشكو لها من أنك لا تكسب ما يكفي.
لا تتحدث عن مشاكلك الشخصية.
لا تناقش أقاربك أو أصدقائك.
لا تناقض المواضيع السياسية.

كل ما عليك عزيزي القارئ هو اتباع كل النصائح والتوصيات المميزة التي وفرناها لك في سطور هده المقال والتي سوف تجعل أي فتاة ترغب بك، حيث أخبرك مرة أخرة أن الأهم هو أن تجعلها تحس وتشعر باهتمامك بها، ولا تنس إظهار أفضل صفاتك وكن مخلصا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments