الزواج والحب

كم طول حق زوجك ؟ ماهو طول العضو المثالي ؟ هل الطول مهم ؟

كم طول حق زوجك عالم حواء

كم طول حق زوجك

من اكثر الأشياء، التي يعاني منها النساء في الزواج، وهو طول او قصر غضو الزوج، مما يجعل الكثير منهن، يبحث عن هذا الموضوع بالذات، ويسألون عن الطول الطبيعي، الذي يجب عن أن يكون عند حق زوج، وهل قصر حق الزوج، يمكن ان يؤدي إلى الطلاق، وغيرها من المشاكل الاخرى، التي تسبب في عدم إصال الزوجة للذة والمتعة؟

كل تلك الأسئلة، وغيرها من الأمور، سنحاول الإجابة عنها، في هذه المقال، لهذا أنصحكم حقا بمتابعة القراءة، فربما هذه المقال، يمكن ان تكون حل لكم، بإذن الله.

إقرأ أيضاً: حق زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

إقرأ أيضاً: زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي

ما هو الطول المثالي للعضو؟

متى لمستي حق زوجك

يتراوح متوسط طول العضو، عند الرجال ما بين 13 إلى 17 سنتمتر، فإذا كان حق زوجك طوله، يتراوح بين هذا العدد، فهذا أنه طبيعي، ولايعاني من أي مشاكل.

اما إذا كان اقل من 13 سنتمتر، فهذا لا يدل على انه غير قادر، على إتمام العلاقة، بل يمكنه أيضا، إمتاع الزوجة، حتى ولو كان طوله 9 سنتمتر، وذلك يتوقف على وضعيات العلاقة، وطريقة المداعبة.

كما أكدت بعض الدراسات، أن طول العضو المثالي، والذي من خلاله، يمكن للزوجة ان تصل، إلى اللذة القصوى لها، وهو من بين 15 سنتمتر إلى 17 سنتمتر. هذا الطول، يساعد الزوج، في إيلاج العضو بكل سهولة.

هل طول العضو يلعب دورا في العلاقة الجنسية؟

هل تمسكين ذكر زوجك

كما أخبرانكم في الفقرة السابقة، انه من خلال بعض الوضعيات، يمكن جعل الزوجة تصل، إلى للذة لا مثيل لها، حتى ولو كان طول العضو 9 سم، لكن هل إذا كان طوله اكبر من ذلك، يساعد في العلاقة؟

نعم بكل تأكيد، لانه إذا كان طوله، يتوارح بين 15 إلى 17 سم مثلا، فهذا الامر، سيلعب دورا مهما، في نفسية كل من الزوج، والزوجة أيضا، وعندما نتحدث عن الراحة النفسية، في العلاقة الجنسية، فنحن نتحدث، عن حدوث نشوة مذهلة، لا توصف، لان النفسية تعلب دورا مهما، في نجاح العلاقة بين الطرفين.

وفي الأسطر التالية، سنتعرف على بعض مميزات، التوفر على العضو طويل، تابعو معنا القراءة:

  • متعة إضافية سيحضى بها الزوجان عندما بكون العضو طويل.
  • سيحصل الرجل على ثقة كبيرة في نفسه عند توفره على العضو طويل.
  • ستزيد رغبة الزوجة في الممراسة مع زوجها إذا كان قضيبه طويل.
  • يمكن عمل مجموعة من وضعيات الجماع عند التوفر على عضو طويل.
  • الاستمتاع باللذة للطرفين عند التوفر على عضو طويل.

إقرأ أيضاً: زوجي عمل علاقة معي ووسعني من ورا شو اعمل

إقرأ أيضاً: ماذا يفعل الزوجين في الليلة الأولى في الإسلام

ما هو طول الذكر الذي تحبه النساء؟

متى مسكتي حق زوجك

يضل الرجال يفكرون كثيرا، في مسألة، طول العضو، وكما اخبرناكم سابقا، ان هذا الامر، يلعب دورا مهما لديهم، فهل فعلا النساء يفضلن، العضز الطويل؟ وما هو المقاس الذي ترغبن به كل النساء؟

نعم وبكل تاكيد، النساء يفضلن، العضو الطويل، على العضو القصير، وبالنسبة للمقاس المفضل عند النساء، هناك دراسة تم اجرائها، في مجال الصحة في علاقات الزواجية، والتي من خلالها، تم استخلاص مجموعة من الٱراء، والتي كانت على الشكل الٱتي:

  • 67٪ من النساء قالو أن طول العضو قد يكون مهم في العلاقة.
  • 21٪ من النساء قالو انهم لا يهتمون بهذا الموضوع.
  • 11٪ من النساء اكدو أن طول العضو مهم جدا في العلاقة.

كما تم إجراء مجموعة من التجارب، على اكثر من 1500 رجل وامرأة، بخصوص موضوع طول العضو، وذلك من خلال توزيع، مجموعة من الاوراق، التي تحمل العديد من الأسئلة، حول هذا الموضوع، وفي الأخير ظهرت النتائج، على هذا الشكل التالي:

  • الرجال: يجب ان يكون طول المتوسط العضو الرجل هو 14 سنتمتر. أما الطول الذي تحبه النساء هو 16 سنتمتر.
  • النساء: الطول الطبيعي العضو الرجل هو 13 سنتمتر. بينما الطول الذي تحبه اغلب النساء هو 16 سنتمتر.

ومن خلال هذه الدراسة، التي تم إجرائها، تم تاكيد من طرف، كل من النساء والرجال، ان طول العضو مهم جدا، في نجاح العلاقة الجنسية.

هل طول العضو 24 سم يسبب مشاكل للزوجة؟

بما اننا نتحدث عن طول العضو، واهمية في نجاح، العلاقة، هناك العديد من النساء، اللواتي يعانين من كبر حجم العضو ازواجهن، فهناك إمرأة قالت:

“طول عضو زوجي 24 سنتمتر وعند عمل علاقة اتالم كثيرا ولا أستمتع بشكل نهائي ورغم استخدامي للمرطب مازال الأم في تزايد بل في بعض الحالات أشعر انه قد وصل لبطني. ذهبت عند الطبيب وفحصت كل من المهبل والرحم فوجدتهما سليمان رغم الألم إذن ما هو حل؟”

كما أخبرناكم، في الفقرات السابقة، من هذه المقال، ان الحجم الطبيعي، للعضو الرجل، هو ما بين 13-17 سنتمتر، فإذا كان اكثر من ذلك، فسيسبب بعض الالم، للزوجة، وذلك لأنه يضرب، عنق الرحم.

والحل لهذه المشكلة، هو عمل خاتم مطاطي على العضو الذكري، يسمح له بإيلاج 15 سنتمتر مثلا، او يمكن التحكم الزوج، في القياس الذي يجب إدخاله، والذي لن يؤذي الزوجة، وأنا افضل الحل الأول.

إقرأ أيضاً: ليلة العمر حسب الشريعة الاسلامية دعاء

إقرأ أيضاً: تعليم الزواج بالصور وضعيات ليلة العمر في الاسلام

ما هو طول العضو المناسب للحمل؟

زوجي لا يقوم ذكره

العضو المناسب، في عملية إيلاج، والمناسب للحمل، وهو الذي يصل طوله إلى 10 سم، عند الإنتصاب، وذلك حسب مجموعة من التقارير الطبية. كما هناك مجموعة من وضعيات العلاقة، المناسبة للعضو الصغير، والتي من خلالها، يتم إيلاجه إلى أبعد نقطة محددة للقذف .

متى يموت ذكر الرجل؟

اول ماشفتي حقزوجك

من بين اكثر الاسئلة، التي يتم طرحها، من خلال الرجال والنساء، على حد سواء، وهو الفترة بضبط، التي يموت فيها عضو الذكر؟

في الحقيقية، لا يموت عض طو الرجل بشكل كلي، بل تحدث مجموعة من التغييرات الجسدية، عند التقدم في العمر، وهذه التغيرات، تحدث ما بين 40 إلى 70 عام. دعونا نتعرف عليها، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

  • عدم الشعور بالرغبة كثيرا.
  • لا يحدث انتصاب سريع عند الرغبة في ممارسة.
  • انخفاض كبير في كمية السائل المنوي.
  • المعانات من الضعف وضعف الإنتصاب.
  • انخفاض حجم العضو بسبب تراكم الدهون.
  • تساقط شعر في المناطق الحساسة وذلك بسبب انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون.
  • تناقص لون رأس العضو من اللون الارجواني وذلك بسبب انخفاض الدم في مقدمة العضو.

إقرأ أيضاً: شرح ليلة العمر للمتزوجين في الاسلام ( دعاء وشرح شامل )

إقرأ أيضاً: المنشطات في ليلة العمر

ما هو علاج الذكر القصير؟

مشكلة صغر حجم العضو، من بين المشاكل التي يعاني منها، مجموعة من الأشخاص، مما يسبب لهم، عقد نفسية، تجعلهم فاشلين في حياتهم الجنسية، وهذا يؤثر أيضا، على علاقاتهم الإجتماعية، مع الأسرة والزوجة بالخصوص.

هناك بعض الحلول، التي يمكن الاعتماد عليها، لكل من يعاني، من صغر حجم العضو ، ويرغب في جعله اطول، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على ذلك تابعوا معنا الشرح:

  • القيام ببعض التمارين التي تساعد في تطويل العضو والتي يتم فيها التركيز على المنطقة التي توجد بالضبط فوق العضو وأيضا يجب حرق الدهون الموجود في الكرش حتى تساعد في ظهور الحجم الكامل للعضو.
  • ايضا التركيز على الأطعمة التي تساعد في عملية الإنتصاب وتكبير حجم العضو.
  • من الامور الضرورية التي يجب معالجتها وهي النفسية لهذا كل من يتوفر على عضو صغير يجب علاج نفسه اولا واسترجاع الثقة فيها حتى يتمكن من الاستمتاع وامتاع الزوجة حتى ولو كان العضو قصير.
  • يمكنكم أيضا الإعتماد على بعض الفيتامينات التي من تعمل على التكبير، من حجم العضو.
  • وٱخر شي يمكنكم القيام به والذي لا نصحكم به وهو استخدام هرمونات تكبير العضو وهذا الأمر قد يكون له ٱثر جانبية أخرى على الصحة بشكل عام.

متى شفتي حق زوجك؟

من خلال مجموعة من التجارب التي تحكيها، بعض النساء، حول المرة الاولى، لي شافو فيها حق وجهم، أصابهم الخجل، فهناك من أصبحت بعدها، تقوم بإطفاء الأنوار، لتجنب الحرج، وهناك من قامت بذلك، لتجنب ان تقترف منه.

وهذا الامر خطير، على زوج بالخصوص، فهناك منهم من يشعر ان رجولته تنقص، وثقته قي نفسه تتضائل، حيث من خلال هذه الحركة، يشعر الرجل بنقص، كان شكل عضوه، لا يعجب الزوجة، وهذا له أثر سلبي، على العلاقة بينهما، لهذا هناك احد الزوجات، التي تنصح كل النساء، بتقبل رؤية عضو الزوج، ومن الأفضل تشغيل أضواء خافتة، لفترة معينة، حتى تعتادوا على الجو بينكما بعدها، يمكنكم التأقلم، لتشغيل الانوار بشكل عادي، والإستمتاع بعلاقة، مع شريك الحياة، بدون أي مشاكل.

وش تسمين حق زوجك؟

هناك بعض الازواج، الذين يطلقون مجموعة من الاسماء، على الأعضاء الخاصة بهم، والتي من شانها، تزيد من الإثارة بينهما، ويمكن ايضا استخدامها، كأحد الأكواد، بين الزوج والزوجة، للتواصل بهم في تمجمع ما، حتى لا يفهم الٱخرون، ماذا يتحدثان عنه.

كما هناك من يزيد، من النشوة واللءة، عندما تبقى الزوجة، تتذكر إسم الذكر، بالأسلوب الشعبي، والعضو الانثوي، وهناك من تخجل من قولهم، خلال العلاقة مع الزوج.

تنصح مجموعة من النساء، انه يجب تلبية رغبة الزوج، في تسمية العضو الذكري والانثوي، خلال العلاقة، حتى يستمتع الزوج بذلك، ولا يفكر أن يسمعها من إمرأة ٱخرى.

خلاص

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كم طول حق زوجك، شاركونا بتعليقاتكم، أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments