الزواج والحب

زوجي يحب اللي ورا

تعاني العديد من النساء مع ازواجهن الذين يسيؤون ممارسة العلاقة الحميمية، هناك بعض الأزواج يشتهون إتيان الزوجة من الخلف بالرغم من أن هذا الأمر محرم في الشرع ونهى الاسلام عنه.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن حق زوجي قايم وقدمنا مجموعة من الحلول حول كيفية التعامل مع حق زوجي قاسي ويعذبني ، وذلك لأن العديد من النساء اللاتي تزوجن مؤخرا يعانون من هذا المشكل، خصوصا إذا كان حق الزوج كبير بالاضافة إلى مشكل آخر وهو زوجي وسعني.

كما قلت بالإضافة إلى هذا المشكل توصلنا مؤخرا بمجموعة من الأسئلة والاستفسارات من بعض النساء الذين تزوجن مؤخرا ويعانون من أن الزوج يجامعهن من ورا لذا يسألن زوجي جامعني ووسعني من ورا.

من بين الاسئلة التي وصلتنا في الخاص من أحد المتابعات تقول:
“أنا أعاني من أن زوجي وسعني من الخلف بالرغم من أني اخبرته أنو دا حرام في الدين، لكن هو بيشتهي الجماع من الخلف، لم أعرف ماذا أفعل فامتثلت له ودا جعل زوجي وسعني من ورا شو اعمل لو في حل ساعدوني”.

كان هذا تعليق اخترناه لكم هنا من الأسئلة الكثيرة التي وصلتنا.

اليوم سنحاول أن نقدم بعض الحلول العملية حتى تتمكن كل زوجة من التخلص من مشكل زوجي وسعني من دبري الحل النهائي لهذا المشكل أو مشكلة الجماع من الدبر تابع معي جيدا الإجراءات التي سوف أشرح لك هنا حتى تتمكني من حل هذا المشكل نهائيا

ملاحظة:
الحلول التي سأحاول أن أشرح لك يجب القيام بها على مراحل في كل مرة حتى تتمكني من إقناع زوجك بالتخلي على هذه العادة السئية انشاء الله

قبل أن أبدء في شرح الموضوع دعني أقدم لك موضوع الحل النهائي لمشكلة زوجي جامعني ووسعني من ورا شو اعمل في هذا الموضوع ستجدين جميع التفاصيل حول هذا الموضوع وجميع الإجراءات التي يجب على المرأة اتباعها للتخلص من هذا المشكل نهائيا.

أما الآن دعني أبدأ في عرض بعض النصائح التي يجب على كل زوجة اتباعها حتى تقنع زوجها بالتخلي عن هذه العادة. سوف أحاول أن أختصر ما أمكن، إذا كنت تريدين معرفة تفاصيل أكثر سوف تجدينها في الرابط السابق.

اقرأ أيضا:
حق زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل ( الحل النهائي لهذا المشكل )

لننتقل الآن إلى الحديث عن ما يجب عليكِ فعله لكي تتخلصي من هذا المشكل نهائيا:

اشرحي لزوجك أضرار الجماع من الخلف

إذا كنت تريدين التخلص من مشكلة زوجي جامعني من الخلف حتى توسعت المنطقة وتريدين إزالة هذه العادة السيئة من زوجك نهائيا، أفضل شيء هو أن تقنعيه بخطورة الجماع من الدبر حتى يكون على دراية بخطورة ذلك ويتخلى عن هذه الممارسة السئية.

عندما قام الإسلام بتحريم إتيان المرأة من الدبر لم يكن هذا الأمر فقط صدفة أو بدون علم، لكن هناك حكمة كبيرة في إتيان المرأة من الخلف.

من الأمور التي تم إثباتها اليوم وأصبحنا نعرفها جميعا هو أن جماع الدبر للزوجة ينتج عنه العديد من من المشاكل والأضرار التي تلحق الزوجة. إن أكثر المشاكل وأخطرها بالنسبة للزوجة هو أن هذا الفعل يؤثر على فتحة الحافية ويوسعها وهذا الأمر خطير جدا، لماذا؟

فتحة الخلف هي فتحة وظيفتها الإخراج وليس الإدخال هذه هي الوظيفة الأساسية لها، وبالتالي حينما يقوم الرجل بجماع المرأة من ورا فإن هذه الفتحة تتوسع، وهذا الأمر يسبب مشكلة التحكم في البراز وبالتالي صعوبة في التحكم فيما يخرج.

في هذه الحالة لن تتمكن المرأة من التحكم في ما يخرج، أمر خطير يسبب مشاكل كبيرة عند المرأة وهذه المشاكل لا يعرفها الرجل، لذلك يستمر في القيام بهذا الفعل.

فتحة الخلف كما قلنا خاصة بالإجراج فقط، هذه العظلة تعمل على الإخراج. وبالتالي أثناء إتيان الزوجة من هذا الموضع تضعف هذه العضلة ، وبالتالي تصبح ضعيفة وكبيرة وبالتالي يصبح البراز سلس في الخروج لوجود فتحة واسعة.

من الضروري أن تشرحي هذا الأمر لزوجك، وذلك حتى يعلم بالكم الكبير من المعاناة التي تعانيها أنت والمشاكل الذي يسببه لكِ أثناء الجماع من الخلف. حاولي أن تجلسي معه وتفتحي حوار معه حول هذا الموضوع، وأخبريه بأن هذا الأمر يؤلمك ويسبب لك المشاكل. إذا قمت بشرح هذا الأمر لزوجك بكل هدوء وتفاهم من الضروري أن يتفهم الأمر هو أيضا ويتخلى عن هذه العادة وتتخلصي أنت من مشكلة زوجي وسعني من الخلف.

قومي بإسعاد زوجك من الأمام إجعليه مجنونا بك

أغلب الرجال حينما لا يتم إسعادهم من قبل الزوجة أثناء العلاقة، يقومون بالبحث عن طرق أخرى من أجل أن يحققوا رغبتهم.

لهذا تجدين الرجل يحاول تجربة شيء آخر مثل زوجي يحب اللي ورا، والسبب في ذلك هو أن المرأة لا تقوم بإسعاد زوجها بالطريقة الصحيحة لهذا تطرح الزوجة السؤال زوجي يحب اللي ورا.

بما أن الشرع أباح كل شيء في العلاقة الحميمية، فمن الواجب عليك أنتِ كزوجة أن تقومي بعمل أي شيء مباح من أجل إسعاد زوجك وهذا الأمر سيجعله سعيدا ولن يفكر في القيام بممارسات منحرفة مثل التفكير في جماع الدبر.

مثلا يمكنك أن تقومي بوضعيات متعددة أثناء العلاقة، أيضا أخبري زوجك ما الوضعية التي تعجبه وقومي يتطبيقها له هذا سيجعل الزوج يجد ما يبحث عنه فيك وسوف يكون مرتاحا أثناء الجماع معك.

كوني رومانسية مرطبة مع الزوج وقومي بمداعبته أنت أيضا وتقبيله في جسده وحاولي أن تظهري له اهتمامك به وتعلقك به أثناء العلاقة، كوني أنت المبادرة أيضا بالتقبيل والمداعبة حتى يحس هو الآخر بالاهتمام.

يمكنك القيام بجميع الممارسات المباحة مثل المص وغيرها. كل هذا سيجعل زوجك سعيدا جدا أثناء العلاقة معك وسوف تجعلينه يحقق رغبته ويصل إلى النشوة دون أن يفكر في الدبر أو شيء من هذا القبيل.

إذا قمتِ بهذه الممارسات سوف تجعلين زوجك يحبك بجنون أيضا ويتعلق بك بشدة ولن ينظر في أي امرأة أخرى غيرك، لأنه سيرتاح معك وسيحقق رغبته بالكيفية والكم الذي يريده، وبالتالي ستكونين قد جعلت زوجك يحبك أكثر من السابق، وفي نفس الوقت ستتخلصين من مشكل الجماع من الخلف.

حل مشكلة زوجي يحب اللي ورا (أفضل حل)

هناك أمور مهمة جدا أثناء العلاقة لا تنتبه لها الزوجة، إذا استطاعت الزوجة أن تطبق هذه الأمور سوف تتمكن من حل مشكلة زوجي يحب الخلفي بشكل نهائي. كيف ذلك؟

1- يجب أن تعلمي سيدتي بأن الرجل يحب الخلفي بسبب أنك حينما يجامعك من الخلف تصدرين أصوات أو تأوهات بسبب الألم.

هذه التأوهات والأصوات التي تصدرينها مهمة جدا بالنسبة للزوج ويتلذذ بها بشكل كبير، لهذا من الممكن أنك لا تصدرين هذه الأصوات إلا حينما يقوم بالتفكير في الخلف.

لكن إذا كنت ذكية واستطعت إصدار هذه الأصوات والتأوهات أثناء المداعبة فسيشعر الزوج بالسعادة. يمكنك الحرص على إصدار تلك التأوهات والأصوات المثيرة حينما يقوم الزوج بمداعية كما يجب. تأكدي أنك حينما تصدرين هذه الأصوات سوف يصاب زوجك بالجنون.

هذه الأصوات ستساعد زوجك على أن يستمتع بشكل أكبر دون أن يفكر في الورا.

2- أمر آخر مهم جدا يجب عليكِ القيام به هو عدم الاستلقاء وترك زوجك يفعل ما يشاء، مثلا الاستلقاء على بطنك وترك الزوج يأتي من الخلف، حاولي أن تتجنبي ما أمكن هذه الوضعية.

يمكنك أيضا تجنب مشكلة زوجي يحب من الخلف كوني أنت المتحكمة في العلاقة الحميمية. مثلا يمكنك أن تختاري أنت الوضعية التي تناسبك، أفضل وضعية هي أن تجعلي زوجك يستلقي على ظهره، ثم تركبي فوقه وتتحكمي في الإدخال بنفسك، مع الاستمرر في إصدار الأصوات والتأوهات دائما.

هذه الطريقة ستجعل الزوج يستمتع ويجن ويجيب راسو ويحقق رغبتو ويقذف بدون ما يفكر في الورا نهائيا

اقرأ أيضا:
زوجي حقه قاسي ، زوجي حقه قوي وقاسي ويتعبني في الفراش

حل مشكل زوجي وسعني من ورا ( تضييق )

إذا كان زوجك يأتيك من الخلف كما قلت حاولي أن تشرحي له خطورة ذلك، حتى يصبح واعي بهذه المخاطر ويكف عن هذه الممارسة الغير سوية، لأن هذا الفعل يصنف من الانحرافات الجنسية، والاقتصار على ممارسة العلاقة من الزوجة كما أمر الشرع بالكيفيات المختلفة حتى تتحقق الرغبة لدى الطرفين.

في حال كنت تبحثين عن الحل لهذا المشكل، من الممكن أن تجدي العديد من الأشخاص يتحدثون عن وجود كريمات تعمل على تضييق الفتحة من أجل التخلص من مشكل الفتحة الواسعة، أو شيء من هذا القبيل.

لكي أكون واضحا معكِ عزيزتي لا تحاولي تجربة أي من الكريمات التي يتم الترويج لها لأن هذه الكريمات يمكن أن تشكل خطر ومشاكل صحية، ولن تتمكني من خلالها من حل مشكل توسيع فتحة الدبر.

يمكنك عزيزتي الاقتصار على بعض التمارين الرياضية والحركات التي من شأنها أن تكون حلا مناسبا وناجعا من أجل تضييق الفتحة ولو بنسبة معينة.

من أهم التمارين والحركات الناجعة جدا لعلاج هذا المشكل أو ارتخاء الفتحة يمكن عرضها في النقاط التالية:

  1. القيام بوضع ماء بارد في حوض الحمام، أو في إناء كبير حتى تتمكني من الجلوس داخل هذا الإناء، كما يمكنك أيضا أن تضيفي بعض المعطرات للماء البارد هذا حسب رغبتك فقط لتكوني مرتاحة.
  2. الجلوس داخل حوض الماء البارد والحرص على أن تكون فتحة داخل الماء البارد.
  3. القيام بحركة بسيطة وهي شد وفتح الفتحة، يعني عمل حركات شد ثم إرخاء، يمكنك الاستمرار على القيام بهذه الحركات لمدة تقريبا عشر دقائق. كما يمكنك تكرار هذه العملية يوميا أو كل يومين وسوف تحسين بالفرق.

خلاصة:

في الأخير يمكن القول بأن إتيان لزوجة من الدبر هو أمر خطير ومذموم سواء شرعا أو طبيا، لأنه يسبب ضرر كبير للزوجة. لهذا يمكنك عزيزتي أن تكوني أنتِ المتحكمة في العلاقة الحميمية وتقومي بحل هذا المشكل من خلال الاهتمام بزوجك كما سبق وشرحت وإسعاده وشرح خطورة الأمر له وسيتفهم الأمر لا محال.

مواضيع ذات صلة:

زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي شو الحل
قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments