الزواج والحب

زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي

لا بأس، في هذا المقال إنشاء الله، سوف أجيبكِ عزيزتي عن سؤال زوجي حقه صغير بطريقة طبيةK بعد إنهاء هذا المقال سوف تكونين قد وجدتِ الحل النهائي لمشكلة زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي. لن تفكري بعد الآن في أفكار تافهة مثل الطلاق.

اقرأ أيضا: هل تمسكين ذكر زوجك (وش تسمين حق زوجك)

تقول إحدى المتابعات التي تعاني من هذه المشكلة “رأيت ذكر زوجي صغير وأثناء العلاقة زوجي مايكفيني ما الحل؟” أولا دعنى نعرف هل حجم القضيب هو المهم في تحقيق النشوة والمتعة بعدها نقدم أهم الحلول الممكنة؟

هل حجم القضيب ضروري في تحقيق المتعة بشكل سليم بين الزوجين ؟

هناك العديد من النساء وحتى الرجال أيضا يضنون بأن حجم القضيب ضروري من أجل تحقيق المتعة بالنسبة للمرأة، وهناك بعض النساء اللاتي تعتقدن بأنه كلما كان حجم الذكر كبير وطويل، كلما حققت المتعة بشكل جيد.

دعني أقول لكِ عزيزتي بأن هذا الأمر مجرد تفاهات يمكن أن تكوني قد سمعتيها من إحدى صديقاتك أو شخص ما، وأن هذا الكلام غير صحيح لأن الحجم أو الطول ليس له علاقة بتحقيق المتعة، على شرط ألا يكون حجمه صغير بدرجة كبير إلى درجة مرضية كما سنشرح فيما بعد. فيما يخص حجم الذكر الطبيعي، سوف أفصل فيه في الفقرة الآتية.

بالنسبة للنساء اللاتي يعتبرن بأن الرجل ضروري من أن يكون له قضيب طويل حتى تحققي المتعة وتجيبي راسك، مثل هذه الأفكار تعد من الانحرافات التي تعاني منها بعض النساء، وهذا الأمر ناتج عن مجموعة من الأسباب.

مثلا هناك بعض النساء اللاتي يتلذذن بالممارسة العنيفة هؤلاء النساء قد يفضلن صاحب القضيب الطويل، ليس من أجل تحقيق متعة عادية، ولكن هؤلاء النساء يتلذذن بالعنف الذي يمارس عليهن أثناء العلاقة، وهذا انحراف لا علاقة له بتحقيق المتعة والوصول إلى أوج الرعشة والتلذذ .

ما هو حجم القضيب الطبيعي

في الحقيقة كما قلت فإن الطول ليس هو المتحكم في المتعة وإعطاء المرأة حقها أثناء العلاقة الحميمية، لكن هناك بعض المقاسات التي تعد طبيعية.

يتراوح الطول الطبيعي ما بين 10 سنتمتر إلى حدود 15 سنتمتر، يعني أن الرجل إذا كان طول عضوه ما بين هذه المقاسات، 10 – 12 – 14 أو 15 سم، فإن هذه الأحجام كلها عادية وطبيعية.

أغلب الرجال يكون طول العضو الذكري عندهم في هذه المقاسات. في حال زاد الطول كثيرا على 15 فما فوق، قد يصبح مضر بالنسبة للمرأة وقد سبق أن شرحنا هذا الأمر في قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل، كما أنه إذا قل عن 7 سم يكون أيضا غير طبيعي، وفي كلتا الحالتية يجب زيارة الطبيب المختص. هذا الأمر سنفصل فيه في الفقرة الآتية، التي سيكون عنوانها مقاسات القضيب الطبيعي.

كيفية تحقيق المتعة للمرأة حتى إذا كان طول حق زوجك صغير

هناك العديد من الرجال يجهلون مجموعة من الأمور حول إمتاع المرأة، وإفائها حقها في الفراش، إذ يعتقد البعض بأن التمتع يكون بإدخال الذكر وهو الذي يحقق للمرأة المتعة، لكن هذا خطا كبير.

هذا الأمر مهم نعم، وهذا أمر لا يختلف عنه اثنان سواء في تحقيق المتعة للمرأة أو للرجل، لكن ليس هذا هو كل شيء من أجل تحقيق المتعة للمرأة وجعلها تجيب راسها كما نقول في اللغة العامية. إذن ما الحل؟

إطالة مرحلة المداعبة.

الأمر المهم جدا في إمتاع المرأة هو المداعبة ثم المداعبة، لابد للرجل من أي يداعب زوجته لوقت طويل قبل ان يبدأ الايلاج، حيث يمكن فقط عن طريق هذه المداعبة أن تصل المراة إلى أوج النشوة ، فقط يجب على الرجل إن يكون على دراية بكيفية القيام بذلك برومانسية ولطف.

يمكن للرجل من أن يبدأ مداعبة المرأة من التقبيل على الخدين ثم الشفتين مع المساعدة باللسان، ثم تقبيل العنق، وهو من النقاط التي تجعل المرأة تحس بمتعة كبيرة، ثم النزول ببطء إلى النهدين، وملامستهن بلطف وتقبيلهن ، وهكذا تتم المداعبة أي من خلال التقبيل ولمس جسد المرأة بلطف ونعومة.

قد تدوم المداعبة مدة طويلة، مما يجعل المرأة تحقق المتعة اللازمة والمطلوبة، وكذلك بالنسبة للرجل، وآخر مرحلة من العلاقة الحميمية تكون هي المباشرة عن طريق العضوين.

اختيار الوظعية المناسبة:

كذلك من الأمور المهمة جدا هي تبديل الوضعيات اثناء العلاقة، هذا الأمر أيضا يساعد على تحقيق اللذة لدى المرأة ويجعلها تجيب راسها وتصل إلى أقصى درجات المتعة. هناك بعض الأوضاع السهلة التي يمكن أن يصل فيها القضيب إلى الداخل بشكل أكبر من الوضعيات الأخرى. وبالتالي اختاري الوضعيات التي يكون فيها الذكر قريب جدا.

أكثر الوضعيات المناسبة للذكر الصغير هي وضغية الفارسة، أي أن تكون المرأة في الأعلى والرجل مسلتقي على ظهره، هذه أفضل وظعية يمكنكِ الاعتماد عليها لكي تحصلي على متعة أكثر وتحسي بطول الذكر حيث يمكنه الدخول بشكل كامل.

يمكن أيضا استخدام الوظعية الأخرى التقليدية وهي أن يكون الرجل فوق والمرأة مستلقية على ظهرها وهي أيضا يمكن أن يصل فيها القضيب ويدخل بشكل أكثر.

تجنبي الوضعية الجانبية لأنها تكون صعبة قليلا ولا يدخل الذكر بشكل كامل عن طريق هذه الوضعية. حاولي أن تفهمي هذا الأمر لزوجك وتشرحي له هذه الأمور حتى يكون على علم بها ويطبقها أثناء العلاقة الحميمية.

أنواع العضو الذكي (القضيب)

متى يكون قضيب الزوج صغير جدا ويمكن أن نعتبره مرض؟ هذا السؤال مهم جدا في تحديد الحجم الطبيعي للقضيب عند الرجل. إذن، ما هو حجم القضيب الطبيعي؟

إذا أردنا الجواب عن هذا السؤال بكيفية دقيقة وعلمية، لابد من أن نرجع إلى أراء الأطباء حول هذا الموضوع، خصوصا الأطباء المختصون في أمراض الجهاز التناسلي، حتى نحصل على الجواب بالطريقة الصحيحة والمضبوطة.

فيما يخص الطول فلا علاقة له بإمتاع المرأة، قد يكون محيط القضيب له دور في إمتاع المرأة، إذ أن المحيط أهم من الطول، لكن إمتاع المرأة تتحكم فيه مجموعة من العوامل كما سنذكر لاحقا. هناك نوعين من القضيب عند الرجال، هناك النوع الأول يسمى “grower” ونوع آخر يسمى “shower” ما الفرق بينهما؟

النوع الأول: grower

بالنسبة للرجال الذين يصنفون ضمن grower، هؤلاء العضو عندهم حينما يكون غير منتصب يكون حجمه كبير نسبيا، وأثناء حدوث الانتصاب، لا يزداد حجم القضيب كثيرا، بل يزداد بكيفية ضئيلة جدا.

النوع الأول: shower

أما فيما يخص نوع shower، هؤلاء الرجال يكون لديهم حجم العضو الذكري قبل الانتصاب صغير، لكن عند حدوت الانتصاب، يزداد حجم العضو كثيرا إذ يمكن أن يتجاوز الضعفين أو أكثر أثناء الانتصاب من حجمه وهو غير منتصب. وبالتالي يصبح العضو الذكري هنا يساوي أو يفوق حجم العضو عند النوع الأول.

يرى الأطباء بأن النوع الثاني أي shower يكون لديهم قدرة أكبر من الاشخاص أصحاب grower.

يمكن أن نحدد أيضا انواع العضو حسب شكله، إذ نجد بأن هناك نوع يكون به انحناء، سواء للأسفل أو الأعلى، وهذا الأمر لا يشكل أي مشكل بالنسبة للرجل، على شرط أن تكون قادرا على المباشرة مع زوجتك. أما إذا كان الانحناء مبالغ فيه كثيرا ويصل إلى زاوية 90 درجة، في هذه الحالة يجب على الرجل زيارة طبيب مختص من أجل إيجاد جل للمشكل.

مقاسات القضيب الطبيعي

يقسم الاطباء المقاسات التي يمكن أن يصل إليها العضر الذكري إلى ثلاثة أقسام:

الحجم الصغير:
يمكن أن نصنفه على أنه صغير حينما يصل طوله أثناء الانتصاب إلى 7 سنتمتر، في هذه الحالة يصنف على أنه صغير وغير مستوفي للطول الطبيعي.

الحجم المتوسط:
فيما يخص الحجم المتوسط للعضو وهو أفضل طول والطول العادي عند الرجل، هو ألا يقل عن 10 سنتمتر، وأن يصل حتى 15 سنتمتر، أي إذا تراوح حجم العضو الذكري بين 10 و15 سم، نقول أن الطول المتوسط وهو الطول العادي.

الحجم الكبير:
حينما يتعدى طول العضو 15 فما فوق يمكن أن نقول عند طويل، أما إذا كان الطول مبالغ فيه أي يصل إلى 20 سم أو أكثر فإن هذا الطول غير طبيعي ولابد من زيارة الطبيب.

أضرار القضيب الطويل بشكل مبالغ

قد لا تعرفين بأن الذكر الطويل والكبير بدرجة مبالغ فيها خطير ومن الممكن أن يسبب لكِ مشاكل كبيرة.

هناك بعض النساء يعانون من هذا المشكل، وهناك منهم من وصل إلى الطلاق، والسبب هو العضو الذكري الطويل. هذا الأمر ينعكس سلبا على صحة المرأة، وقد يؤدي إلى حدوث تشوهات في الرحم.

لهذا لابد أن تزيل أي مرأة تلك الفكرة أن الذكر يجب ان يكون مبالغ في طوله حتى تستمتع، لأن هذه أفكار خاطئة وصلتنا من الأفلام التي تروج لهذا الأمر والتي لا علاقة له بالواقع، لذا سيدتي آنستي كوني على دراية بهذه الأمور.

لا تصدقي الأفلام الغير أخلاقية

هناك بعض النساء يعتقدن بأن حجم القضيب الذي يشاهدونه في الأفلام الإباحية هو الحجم المثالي، دعني أقول لكِ عزيزتي بأن هذا هو أكبر خطأ يمكن أن تقعي فيه، وقد يؤدي إلى حدوث مشاكل مع زوجك، وتكوني أنتِ السبب.

بالنسبة للحجم الذي قد تشاهدينه في الأفلام ليس حجم طبيعي، بل هو حجم مبالغ فيه، لأن أولائك الممتلين يعملون مواد كيميائية من أجل تكبير الذكر هذه المواد تكون معظمها خطيرة جدا ولا ننصح بها، كما يقوم هؤلاء أيضا بعمل عمليات جراحية حتى يظهر ذكرهم بذلك الحجم.

إذن عزيزتي، لنتفق حول هذا الأمر، لا تتبعي ما ترين في الافلام لأن ذلك غير طبيعي ومجرد تمثيل، وذلك الحجم الذي تشاهدين ليس هو الحجم الطبيعي. إذن ما هو حجم الذكر الطبيعي.
إذا كنت تعانين من مشكل زوجي حقه صغير فهذا المشكل غير متعلق بطول الذكر عند زوجك، بل بطريقة استخدامه أثناء العلاقة الحميمية معك، جربي أن يطبق معكِ زوجك هذه الخطوات التي ذكرت الخاصة بالمداعبة قبل البدأ في المباشرة، واختيار الوظعة الأكثر اتصالا وسوف تكتشفين بأنك كنت على خطأ وكنت سوف تدمرين علاقتك بزوجك من خلال تفكيرك اتطلق منه. حاولي أن تطبقي هذا الأمر مع زوجك.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments