خدع احتراف الواتس اب 🔥

كيف اخترق واتس زوجتي – ازاي اهكر واتس أب جوزي

كيف اخترق واتس زوجتي

لازال موضوع الاطلاع على محادثات الواتس يستأثر باهتمام الكثير من الأزواج اللذين لديهم شك بخصوص شريك حياتهم، أو يريدون فقط معرفة مع من يتحدثون.

كيف أتحقق من زوجي واتس اب؟

هل زوجك أو زوجتك مشغولة للغاية على تطبيق واتس اب الخاص بها؟ هل يتم إخفاء المحادثات منك؟ إذا كانت هذه هي التصرفات الأخيرة للشريك، فإن الكثير من الازواج يكون لديهم مخاوف وشك تجاه هذا الأمر.

في وقتنا الحالي بالنسبة لأزواج. فطبيعة العمل مثلا نتيجة لعمل الأزواج في مكاتب عمل مختلفة تؤدي إلى ضرورة التحدث مع أشخاص اخرين، مما يخلق مجالا للشك، لهذا يسعى العديد من الأزواج إلى اكتشاف ما يدور في هواتف شركائهم .

من الطرق التي يرتكز عليها الهاكرز في اختراق الواتساب، التي يمكنمن خلالها معرفة مع من يتحدث المستخدمين على الواتس اب، فعند امساك هاتف الشخص الآخر يمكن معرفة مع من يتحدث على الواتساب، ولكي تتعرف على هذه الطريقة وتحمي نفسك منها، فهي تتمثل في الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

في البداية يتم مسك هاتف الشخص المستهدف، ثم فتح الواتساب، وبعد ذلك النقر على النقاط الثلاث بالأعلى، ثم اختيار الاعدادات Settings.

الخطوة رقم 2:

بعده يتم اختيار استعمال البيانات Storage And Data.

الخطوة رقم 3:

ثم يتم اختيار إدارة التخزين Manage Storage.

الخطوة رقم 4:

مباشرة يظهر البيانات أبرزها بعض الملفات ثم الأشخاص التي يتم التحدث معهم كثيرا بناء على البيانات المتبادلة كالفيديوهات مثلا، يمكن التمرير نحو الأسفل لاطلاع على كل الاشخاص.

برامج التجسس عموما تم تصميمها بهدف الرقابة الأبوية، معنى ذلك أن هناك اباء او امهات أو أولياء أمور يخافون على ابنائهم على وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، تم تخصيص هذه التطبيقات لتتبع تصرفات وسلوك أنشطة أطفالهم والتحقق من أنهم لا يتعرضون للتضييق أو للتنمر من قبل الاخرين.

مع الأسف، تم استغلال هذه التطبيقات وتم توجيهها الى استعمالات غير شرعية من قبل الهاكرز لتتبع برامج ومحادثات معينة على أجهزة المستهدفين مثل الاطلاع على محادثات الواتس:

رمزاسم البرنامجتحميلشرح
mspyاندرويد
ايفون
شرح
Spyhumanاندرويد
WLogاندرويد
ايفون
شرح
whatsaplus-last trackerتحميل
OnLongتحميل
FlexiSPYتحميل
Wloginتحميلشرح
WhatsMonitorتحميلشرح
WhatsLogتحميلشرح
WhatsDOGتحميلشرح

مراقبة الواتساب لـ Android و Iphone باستخدام FlexiSpy

يعد برنامج  FlexiSpy من أقوى وأشهر البرامج التي تتيح لك إمكانية مراقبة الهواتف الذكية، وعلى الرغم من تواجد الكثير من التطبيقات فإن هذا التطبيق يفرظ وجوده في مجال مراقبة الهواتف الذكية، ويتفوق على كل التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة.

ثم إنشاء هذا التطبيق في أسيا وكان هذفه الأسمى هو مراقبة الأطفال، من أجل حمايتهم من الإخنطاف، وكما أنه يتوفر على العديد من الممزات الخرافية، وقد يكون إستخدام هذا التطبيق جريمة إدا قمت بإستخدامه في الأمور تخالف المساطر القانونية والتي قد سبب في تقدم الشخص إلى القضاء لرفع دعوة ضدك، لهذا فإن الشركة التي قامت بإصدار هذا التطبيق، وضعت له أهداف، والتي تتمثل في مراقبة الأطفال، ولا تتحمل أي أفعال خبيثة يقوم المستخدمين.

هل شراء تطبيق مشروع قانونيا.FlexiSpy

نعم مشروع قانونيا لأن الأن الدافع الذي تقدم به المنتج قبل إصداره للحكومة كان معقول، وتمت المصادقة عليه، وجعله متاح أمام الجميع لتحميله لأن طرقة إستخدامه هي التي تأتر، فمثلا هناك بعض الأشخاص تقوم بشرائه من أجل مراقبة أطفالهم وهناك فئة أخرى تتقدم لشراء هذا التطبيق من أجل إستخدامه في أغراض شخصية التي تلحق بأضرار لأطراف أخرى، فهنا يكمن الخطر لأنه قد يؤدي بيك هذا إلى اللجوء أمم القضاء لأخد جزاء هاته المخالفة.

قبل أن تقوم بإستخدام هذا التطبيق يجب أن تطلع على هذه النقط المهمة:

  • الحصول على موافقة الطرف الذي ترغب بمراقبته أولا، وأخد دليل على هذه الموافقة، لأنه قد يعطيك موافقة، شفوية وبعد أن تحدث بينكم مشاكل قد يتقدم إلى القضاء لرفق دعوة ضدك، وسينكر أمام القضاء أن قد أعطاك يوما فقته على هذا الأمر، والقاضي لا يمكنه إصدار حكم لا يتطابق مع الأحكام التي جاء بها القانون، يعني إصدار حكم بدون دليل.
  • وفي بعض الدول التي تقدس الحريات العامة للفرد مثل أمريكا، فإن إستخدام هذا التطبيق لمراقبة الزوجة، يعد جريمة، ويعاقب عليه القانون الأمريكي.

لذا لا تقم بإستخدام هذا التطبيق في مراقبة الأخرين دون أخد موافقتهم، لأن هذا يعد إنتهاكا للحرية الفردية، لهذا نحن نتبرأ من كل إستخدام خبيث قد يقوم به الشخص، ونحن فقط نقدم هذا الطبيق للأشخاص الذين سيستخدمون هذا التطبيق بموافقة الأطراف الأخرى، حتى لو كان الأمر يتعلق بزوجتك.

مميزات برنامج FlexiSpy

يحتوي تطبيق  FlexiSpyعلى العديد من المميزات الرائعة، وخصائص خرافية التي تتمثل في النحو التالي:

  1.    لا يمكن اكتشافه تمامًا، خاصة في نظام ISO
  2.   مراقبة الجوالات الذكية ومتابعة موقع صاحبها.
  3.    تجسس على سجل المكالمات.
  4.    مراقبة الصفحات التي يزورها الأطفال على هواتفهم.
  5.    مراقبة المحادثات الواردة والصادرة على مواقع سوشيل ميديا في جوالات الأطفال.
  6.     مشاهدة رسائل البريد الإلكتروني.
  7.     القدرة على تمكين أو تعطيل الكاميرا والميكروفون.

 FlexiSpy  ليس مجانيا ولكن يمكن شراؤه مقابل 68 يورو شهريا للخطة الأساسية و 199 يورو لخطة Exeter ربع السنوية.

معلومات عن برنامج FlexiSpy

  •   سنة الإصدار: 2004
  •   المكان: آسيا
  •   نظام تشغيل: android؛ ISO ، بلاك بيري 9
  •   تطبيق المراقبة: Facebook و WhatsApp و Gmail و Snapchat و Viber و Skype. كاميرا الهاتف والميكروفون والمكالمات والرسائل القصيرة وتتبع موقع الهاتف.
  •  الثمن: 99 يورو كل شهر الباقة الأساسية. باقة اكستير 199 يورو
  • متوفر باللغة العربية.

طريقة مراقبة الجوال عن بعد من خلال برنامج FlexiSpy

الخطوة رقم 1: قم بتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، ثم قم بدفع مقابل الاشتراك الرخيص، قم بتنزيل التطبيق من هنا .

الخطوة رقم 2: بعد تنزيل التطبيق، سنقوم الآن بتحميل التطبيق على جوال الشخص الذي تريد مراقبة هاتفه.

الخطوة رقم 3: ثم بعدها سيطلب منك الموقع فتح حساب إدارة هاتف المراقب، هذا يعني أنه من خلال الموقع ستتمكن من مراقبة الهاتف المحمول.

الخطوة رقم 4: بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، تحتاج الآن إلى تسجيل الدخول إلى موقع الشركة بنفس التفاصيل التي أدخلتها لتنزيل التطبيق. بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، ستتمكن من رؤية جميع المعلومات التي تحتاجها على الهاتف المحمول.

mSpy لمراقبة الواتساب

برنامج اختراق واتس اب عن طريق رقم

يعد تطبيق mSpy من أجود التطبيقات التي تقدم لك إمكانية مراقبة، وتجسس على الهواتف النقالة وتعقب كل تحركات الطرف المستهدف، وتجسس على كل مكلماته الهاتفية، ومراقبة محدثاته على كل مواقع التواصل الاجتماعية، وتتواجد هناك أمور أخرى رائعة، دعونا نتعرف على بعضها، في النقطة الأتية.

  • الإطلاع على كل المحدثات والمكالمات الهاتفية التي ثم إجرائها من قبل، والتي تقع في نفس الوقت، ومشاهدة كل الصفحات التي يقوم بمتابعتها، والوصول إلى كل رسائل البريد الإلكتروني، وكل رسائل مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  مشاهدة تصرفات وسلوك الأطفال من خلال تحديد الأنشطة التي يفعلونها على الإنترنيت والمواقع التي يصلون إليها والبرامج التي يقومون بتنزيلها والملفات التي يتصفحونها إليها بشكل متكرر.
  •  مراقبة كاميرا جوال الأطفال وتفعيلها من أجل المراقبة أو إيقاف تشغيلها، بالإضافة إلى السيطرة على ميكروفون واستخدامه للاستماع إلى محادثات الصوت أو الفيديو التي يجريها الشخص المستهدف.
  •   السيطرة على إعدادات الجوال وتعديل عليها وحدف البيانات التي ترغب بإزالتها، أو منع وصول ذلك الشخص إليها، بالإضافة إلى مشاهدة حالة البطارية والسيطرة على لوحة المفاتيح.

تحميل تطبيق MSPY

كيف يتم اختراق الواتس اب مضمونة 100

تشغيل برنامج mSpy في مراقبة هاتف الايفون

يشتغل على كل الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام Android و iPhone، قد يستغرق الإشتغال على هذا التطبيق كثير من الوقت أثناء تثبيته، لأن أول شيء يقوم به هو كسر بعض أنظمة الأمان في الهاتف عن طريق عمل روت لذلك الجوال والذي يستغرق بعض الوقت.

يمكن الوصول إلى هذا البرامج من خلال الموقع الرسمي لتطبيق الذي يوفر طريقة Premium لاستخدامه.

يقدم الموقع بريدًا إلكترونيًا يتم استخدامه لتشغيل البرنامج، حيث تأتي رسالة في هذا البريد الإلكتروني تحتوي على جميع معلومات التسجيل.

أدخل عبر الرابط الذي سيتم إرساله في البريد الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول باتباع التعليمات والمراحل التي تم إرسالها من قبل في البريد الإلكتروني.

تثبيت mSpy Premium على الهاتف

يمكن لأي شخص أن يقوم بتفعيل هذا البرنامج فقط يجب عليه إتباع بعض الخطوات حتى يتمكن من فعل ذلك بشكل صحيح.

  • يقوم الشخص الذي يريد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته بالدخول فيه من خلال الانتقال إلى علامة التبويب ثم النقر فوق “المصادر” ثم “تحرير”، وبعد ذلك يتعين عليه النقر فوق خيار “إضافة”
  • يطلب البرنامج من أي شخص يرغب تثبيت هذا التطبيق التوجه إلى http://repo.mspyonline.com كمورد، ثم الضغط فوق الرجوع إلى Cydia.
هكر الواتس اب
  • ثم بعد يطلب البرنامج تحديد مستودع Mtechnology LTD ثم قم بتثبيت ملف iPhoneInternalService بالنقر عليه ثم اضغط على تثبيت.
تهكير الواتساب
  • يتم فتح الملف الذي تم تنزيله ويتم كتابة رمز التسجيل الذي ذكرناه في البداية على الملف، ولكن بعد إعادة تشغيل البطاقة، يتم إعادة تشغيل الجوال تلقائيًا restart.
  • ثم بعد إعادة تشغيل الجوال، سيختفي تطبيق mSpy.
  • في هذه الحالة التي يثم تثبيت فيها التطبيق على الجوال، يمكن الوصول إليه عبر لوحة مفاتيح mSpy.

تطبيق wLog

تهكير الواتس

هو كذلك أحد التطبيقات المستخدمة من طرف الاشخاص ذو النوايا السيئة، لماذا ؟ لأنه يستخدم في عملية الاعتداء على خصوصية الآخرين، لهذا يتعين الانتباه من الوقوع كضحية لهذا التطبيق.

يعمل هذا البرنامج على الوصول إلى رسائل واتساب المستخدمين الآخرين، فهو متاح لأجهزة الهواتف المحمولة .

في الختام، وجب التذكير أن الاختراق هو تصرف غير قانوني وغير مشروع يقوم بانتهاك خصوصية الاخرين، وإن تم ذكر وشرح الطرق السابقة فهي على سبيل توضيحها للمتابعين الكرام لكشف تصرفات المتسللين والمخترقين للحذر منها قبل الوقوع في مصيدتها، كما يقول المثل “درهم وقاية خير من قنطار علاج “، ألازال لديك سؤال حول هذا الموضوع الشائك ؟ يمكنك طرحه في أسفل المقال .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments