احتراف التعديل على الصورالترجمة

أفضل 12 تطبيق ترجمة الصور مجانا

إذا كنت مسافر لدولة أجنبية فقد تحتاج إلى ترجمة الصور والملصقات الموجودة في الشارع إلى اللغة العربية لفهمها. يمكنك استخدام تطبيقات و برنامج ترجمة الصور، وكذا استخدام أفضل التطبيقات لترجمة النص من الصور في القائمة في الاسفل، جربهم واختر أفضل تطبيق يناسبك.

أفضل موقع ترجمة الصور

قبل شرح التطبيقات التي يمكن تنزيلها، يمكنك أيضا ايتخدام ترجمة الصور عن طريق الكاميرا على الهاتف أو الكمبيوتر بجون برامج وذلك عن طريق استخدام أفضل مواقع ترجمة الصور إلى العربي وجميع اللغات،قم بترجمة أي صورة تريد من جميع اللغات وإلى جميع اللغات، فقط بنقرة واحدةوبكل احتيارفية عن طريق هذه المواقع.

الاسمالوصف
Google translateأسهل موقع ترجمة في العالم، يوفر ترجمة الصور والمستندات والنصوص بجميع اللغات.
Yandexموقع روسي لترجمة الصور عالية الجودة وبسهولة جبيرة جدا
Online OCRاستخراج نصوص من الصور بجودة عالية عن طريق التعرف الضوئي على الحروف.
i2ocrتحويل الصور الى نص من خلال تقنية المسح الضوئي

أفضل برنامج ترجمة الصور مجانا للهاتف

تتيح لك هذه التطبيقات القدرة على ترجمة أي شيء من ولإلى أي لغة. لا تحتاج بعض التطبيقات إلى الاتصال بالإنترنت. في ثوان يمكنك قراءة أي لافتات وترجمتها بسهولة.

Google Translate

يسمح لك هذا البرنامج بترجمة أي معلومات على الفور. يمكنك تنزيل أي مستند وترجمته بواسطة البرنامج. سوف يقوم بمسح المستند بأكمله ضوئيًا بسرعة. يمكنه أيضًا التعرف على العناصر وترجمتها. ما عليك سوى تحميل صورة بها نص إلى التطبيق وستحصل على مستند بالنص المكتوب عليه. سيستمتع الطلاب والمدرسون والزوار والمسافرون بهذا البرنامج.

مميزاته

استخدم أداة ترجمة تصوير الشاشة الآلية إذا كنت لا تعرف اللغة المكتوبة بها النص.
يدعم التطبيق مئات اللغات. سوف تكتشف بلا شك اللغة التي تحتاجها.
يقبل البرنامج ترجمة الصور بتنسيقات مختلفة
طريقة استخدام التطبيق سهلة كما يمكنك تحميله بالمجان دون اي تكاليف

يقوم هذا التطبيق المجاني بترجمة النص من الصور إلى أكثر من 70 لغة مختلفة، وهو مصمم لمستخدمي الاندرويد والايفونطريقة استخدامه سهلة وبسيطة، كل ما تحتاج إليه هو تنزيله والنقر على مفتاح الكاميرا والحصول على صورة حتى يعمل التطبيق على ترجمة النص من الصورة حسب اللغة التي تريد.

مميزاته:

يمكنك تنزيل اللغات وتثبيتها للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.
يعمل Microsoft Translator مع الصور بتنسيق عمودي أو أفقي
البرنامج يعمل بجودة عالية عندما تحتاج إلى التقاط محتوى مكتوب أطول.
يمكن تنزيله مجانا للاندرويد والايفون

تطبيق google lens الرسمي المزيد من الطرق للبحث عن طريق استخدم الكاميرا وترجمة الصور بدقة، إذ يعمل على ترجمة فورية فقط من خلال تحديد خيار الترجمة واختيار الصورة التي تريد ترجمتها وسيعمل مباشرة على ترجمة محتوى اصورة وتحويله إلى نص من أجل نسخة

مميزاته

استخدم الكاميرا لترجمة أي شيء تريد بشكل فوري
ترجمة عن طريق أكثر من 100 لغة للصور مثل لافتات الطرق وغيرها يمكنك توجيه الكاميرا إليها.
تحسين عمليات البحث عن الكاميرا عن طريق إضافة كلمات
متاح للتحميل للاندرويد مجانا

Photo Translator

واحد من أفضل تطبيقات ترجمة الصور هو Photo Translator. يمكنك ترجمة أي صورة بالمجان وبجودة عالية، يقدم البرنامج ترجمة احترافية، كما أن استخدامه سهل جدًا وبسيط. يمكن لأي شخص يحتاج إلى ترجمة الصور بسرعة استخدام تطبيق ترجمة الصور Photo Translator.. التقط صورة للنص المطلوب وسيقوم البرنامج بترجمتها لك بنقرة واحدة.

مميزاته

ترجمة الصورة مع الكاميرا حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت، عن طريق نظام OCR المتقدم
يدعم هذا البرنامج أكثر من 100 لغة. بغض النظر عن جودة الصورة.
يتم التعرف على النص وترجمته بواسطة التطبيق بشكل مباشر
حجم البرنامج صغير لا يتجاوز 26 ميغا ويستهلك القليل جدًا من طاقة البطارية لأنه لا يعمل في الخلفية .

Camera Translator

يعتمد هذا البرنامج على تقنية التعرف على النص المتطورة التي تمكن من الترجمة الفورية إلى أي لغة. بفضل هذه التقنية، لم يعد من الضروري إعادة كتابة النصوص أو الصور لفهم الترجمة. سيتم ترجمة الصور بواسطة هذا البرنامج. يمكن أيضًا استخدام برنامج ترجمة الصور من الاستديو هذا لتعلم اللغات. التقط صورة للكائن الذي تريد معرفة المزيد عنه وسيقوم التطبيق بالتعرف عليه وترجمته إلى أي لغة تريدها.

مميزاته

الترجمة كاملة ذات نوعية جيدة وتلتزم بقواعد اللغات.
ترجمة ورقة مكتوبة مجانا عن طريق التعرف تلقائيًا على أكثر من 100 لغة
هناك أيضًا وضع نصي. يمكن طباعة أي نص للترجمة.
يقدم البرنامج تصميمًا سهل الاستخدام مع رموز وقوائم سهلة الفهم.

Translate AI

مترجم نصوص وصور وصوت عن طريق الذكاء الصطناعي. حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت فسيعمل التطبيق بدون نت. فقط قم بتوجيه الكاميرا إلى النص المناسب ومن ثم استخراج الترجمة من الصور . سيقوم البرنامج بترجمته أي صورة تريد مجانا بناءً على اللغة التي تختارها.

ممزياته

استخدام أي لغة لترجمة النص. يمكن ترجمة كل من الملصقات والمواقع والمجلات إلى حوالي 120 لغة .
تحدث وترجم حسب الحاجة. ستكون هذه الوظيفة مفيدة عند زيارة دول مختلفة.
أكثر من مائة ألف شخص قاموا بتنزيل التطبيق مجانا.

أفضل برامج لترجمة ورقة مصورة

Translate On Screen

هل تبحث عن طريقة لترجمة الكلمات من صورة هناك الكثير الذي يمكن لهذا التطبيق إنجازه. استخدم هذا المترجم المتميز لترجمة النص أثناء استخدام التطبيقات المفتوحة الأخرى. يمكنك أيضًا تصوير أي كتيبات أو ملصقات تصادفك. سيعرض التطبيق الترجمة لفورية مباشرة.

مميزاته

يمكنك نسخ المحتوى الصور باستخدام التطبيق وترجمتها فورا.
البرنامج سهل الاستخدام وله تصميم مباشر.
استخدم هذا التطبيق بدلاً من انتظار الترجمة.
البرنامج متاح للتحميل بالمجان

Translate Photo+ Scan Camera

يوفر لك هذا البرنامج الكثير من الوقت والبحث. ما عليك سوى التقاط صورة للنص وسيقوم البرنامج بالتعرف عليه وترجمته. بالرغم من أن هذا البرنامج مدفوع إلا أنه توجد منه نسخة مجانية متوفرة يمكن تجربتها لترجمة عد غير محدود من الصور.

مميزاته

احصل على ترجمة عالية الجودة عن طريق تنزيل المستندات بأي تنسيق.
يمكن تحرير الصور الممسوحة ضوئيًا. تم قطعها وتصغيرها وتكبيرها.
يتعرف البرنامج على اللغة على الفور.
التعلم يمكنك الاستماع إلى الترجمة. مع هذا البرنامج يمكنك تعلم لغات جديدة.

Scan&Translate + Text Grabber

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة نص من صورة بسرعة فهذا البرنامج مناسب لك. التقط صورة مباشرة أو أرسل ملفًا نصيًا. يدعم البرنامج أي تنسيق ملف.

مميزاته

يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة المحتوى المترجم مع أصدقائك.
للترجمة يدعم البرنامج 79 لغة.
لا تشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي. حجمه 7.8 ميغا بايت فقط.
أكثر من مليون شخص قاموا بتنزيل التطبيق.

Photo Translator: Translate+

برنامج مترجم ماسح ضوئي مباشر بنتائج ممتازة. يمكن تحويل الصور إلى نص. يقدم البرنامج تصميمًا مباشرًا وسهل الاستخدام. التقط صورة وسيقوم البرنامج بتحويلها كلها إلى نص مع ترجمة. تم تصميم هذا البرنامج للأطفال الذين يتعلمون لغة أجنبية.

مميزاته

هذا مصدر رائع للمترجمين الجدد. كما يتميز التطبيق بأسرع سرعة قراءة في العالم.
يمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة ويدعم أكثر من 50 لغة.
النص المترجم قابل للتحرير. يمكن نسخ النص ولصقه في برامج أخرى.
المترجم مباشر وعملي آمن ويمكن الاعتماد عليه.

Image scanner and text translator

لن تضطر إلى طباعة المقطع الكامل في المترجم إذا كنت تستخدم هذا التطبيق. هذا مترجم ماسح ضوئي رائع يجعل الحياة أسهل للطلاب والمسافرين على حد سواء. قم بتشغيل الكاميرا عن طريق فتح التطبيق وتشغيله. التقط صورة للنص لترى الترجمة أو وجه الكاميرا لمشاهدة الترجمة مباشرة يمكنك أيضا من خلاله ترجمة المستندات.

مميزاته

يدعم التطبيق العديد من اللغات التي يمكن الترجمة منها وإليها
التطبيق ذو مظهر أنيق. نظرًا لأن التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام فلن تضيع.
لا يزال التطبيق قيد التحديث من قبل المطورين. لتحسينه وإضافة ميزات إضافية.
أكثر من 500 ألف شخص قاموا بتنزيل التطبيق.

Translator – Text & Web

هذا برنامج مترجم ماسح ضوئي مباشر بنتائج ممتازة. يمكن تحويل الصور إلى نص وترجمتها فورا. يقدم البرنامج تصميمًا مباشرًا وسهل الاستخدام. التقط صورة وسيقوم البرنامج بتحويلها كلها إلى نص مع ترجمةحسب اللغة التي تريد. يتميز التطبيق بسرعة القراءة. يمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة ويدعم أكثر من 50 لغة.

مميزاته

النص المترجم قابل للتحرير.
يمكن نسخ النص ولصقه في برامج أخرى. هذا المترجم مباشر وعملي.
التطبيق آمن ويمكن الاعتماد عليه.

أفضل تطبيق لترجمة الأحرف اليابانية والصينية من الصورة

إذا كنت مسافرًا في دول شرق آسيا ، فإن Papago يتمتع بدعم مذهل للغات الآسيوية مثل اليابانية والصينية المبسطة والكورية والتايلاندية والصينية التقليدية والفيتنامية والإندونيسية. عندما تصل إلى هذستحتاج إلى أن يكون هذا التطبيق رفيقك. يمكن الوصول إلى تطبيق مترجم الصور Papago لكل من مستخدمي Android وiPhone، وهو أكثر دقة من ترجمة Google. تنزيل iPhone / Android.

وايجو باستخدام تطبيق Waygo  ، يمكنك بسهولة ترجمة اصور من اللغات  اليابانية والصينية والكورية إلى الإنجليزية. على الرغم من أن مقدار الوقت الذي يترجم فيه يقتصر على عشرة في اليوم، إلا أنه لا يزال تطبيقًا يستحق الاستخدام. يمكنك.تنزيل iPhone / Android

أفضل برنامج ترجمة الصور للايفون

إذا كنت تستخدم هاتف ايفون فلا داع للقلق، لأننا نفكر فيك أيضا ونعرف أن أصحاب الايفون سيحتاجون أيضا إلى برنامج لترجمة الصور للايفون مجانا، لهذا من الضروري أن أضع بين يديك أفضل هذه البرامج وأسهلها حتى تتمكن من تحميلها واستخدامها على هاتفك بكل سهولة.

توجد العديد من البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها للايفون، وقد سبق أن شرحنا أفضل هذه البرامج ومميزاتها وكيفية استخدامها في موضوع سابق قم بالدخول عليه من خلال أفضل تطبيق ترجمة باستخدام الكاميرا للايفون مجانا.

خلاصة:

تطبيق ترجمة الصور متعدد، يمكن أن تجد العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة على الآنترنت. لكي لا تضيع الوقت في البحث عن أفضل هذ البرامج، جمعت لك هنا أفضل برامج مواقع ترجمة الصور مجانا للهاتف. يمكنك أيضا استخدام أفضل مواقع ترجمة الصور مجانا. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى اتركها في التعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments