آيفونالحماية

6 افضل برنامج حماية للايفون

لقد قمت بالبحث في الكثير من المواقع عن افضل برنامج حماية للايفون، ولكنني صراحة لم اجد ولا موقع واحد قدم لي الإجابة بشكل الذي يرضيني، ربما انت أيظا تحتاج الى من يخبرك عن أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات؟نتلاتلاتلالررلال

نبدة سريعة عن برامج الحماية

قد يكون الأمر بعض الشيء مضحكا عند الحديث عن برنامج حماية للايفون، لماذا ؟

– لا توجد بالفعل مثل هذه التطبيقات المصنفة بشكل صريح على متجر تطبيقات Apple ، ولسبب وجيه: أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch التي لم يتم كسر حمايتها ليست معرضة لخطر الإصابة بها الفيروسات، مع سيطرة Apple على ما يتم تثبيته على جهاز iPhone الخاص بك عبر متجر التطبيقات الخاص بها ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد تطبيق لديه القدرة على الوصول إلى البيانات على مستوى نظام التشغيل المطلوبة لإصابة هاتفك أو أزالة الفيروسات. لا يسمح نظام iOS من Apple لتطبيقات الأمان بإجراء عمليات فحص الفيروسات التقليدية.

بينما يكون جهاز iPhone الخاص بك محميًا بشكل عام من الفيروسات الشائعة، فلا يوجد شيء مثل الأمان بنسبة 100٪ ، خاصة في عصر يعمل فيه مجرمو الإنترنت لوقت إضافي لإنشاء بوابات بارعة في نظامك. تعد الفيروسات نوعًا واحدًا فقط من تهديد أمن الإنترنت. هناك قراصنة للشبكات، ومواقع ويب مزيفة، وبرامج تجسس، وبرامج إعلانية، وسرقة هاتف، وغير ذلك الكثير مما يجب الانتباه إليه. لذا، فإن التطبيقات التي تركز على القضاء على التهديدات الأمنية هي فكرة رائعة. هناك العديد من التطبيقات في هذه الفئة ، ونحدد أدناه بعض أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات المفضلة للمستخدمين.

أمان وخصوصية Avast

يعد التطبيق من بين افضل برنامج حماية للايفونيحمي Avast جهازك من التهديدات والمتسللين عبر الإنترنت ، مما يسمح لك بالتصفح بأمان على شبكة Wi-Fi العامة والتحكم في تواجدك عبر الإنترنت. من بين الميزات المتاحة مجانًا ، فحص التهديدات ونقاط الضعف ، وحظر مواقع الويب الضارة ، وأداة أمان Wi-Fi ، وحماية الهوية لمالك الحساب ، وقبو للصور لـ 40 صورة ، ونصائح الأمان والخصوصية. يضيف الإصدار المتميز مقابل 20 دولارًا سنويًا أو 5 دولارات شهريًا حماية VPN وحماية الهوية لجميع الحسابات وخزينة صور غير محدودة صراحة يعد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات بالنسبة لي.

Bitdefender Mobile Security

تطبيق رائع ويصنف Bitdefender Mobile Security على أنه أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات، هو تطبيق مجاني مخصص للحفاظ على أمان بياناتك، يتضمن VPN وحماية الويب وخصوصية الحساب. إنه يحمي تواجدك على الإنترنت عن طريق تشفير جميع حركات المرور على الإنترنت وتأمين جهازك أثناء اتصالك بنقاط اتصال Wi-Fi العامة وشبكات البيانات الخلوية والمواقع العامة الأخرى. تحظر ميزة حماية الويب الصفحات الضارة التي تستهدف معلوماتك الشخصية مثل تفاصيل بطاقة الائتمان أو رقم الضمان الاجتماعي ، وستبرز ما إذا كانت حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك قد تم تسريبها أو انتهاك خصوصيتك. يوفر الإصدار المجاني 200 ميغا بايت من حركة المرور يوميًا ، وستحتاج إلى الترقية إذا كنت تريد المزيد. تبلغ تكلفة حماية الويب المتميزة 15 دولارًا في السنة أو 1.49 دولارًا في الشهر تكلفة قليلة مقابل أن يكون لديك أحد افضل برنامج حماية للايفون.

Norton 360: Mobile Security

يوفر Norton 360 for Mobile طبقات متعددة من الحماية لجهاز iPhone الخاص بك عن طريق مراقبة الهجمات الإلكترونية والتحقق تلقائيًا من أحدث تصحيحات الأمان وتحديثات iOS. تعمل أدوات أمان الرسائل القصيرة على تصفية الرسائل النصية غير المرغوب فيها للتصيد الاحتيالي بينما تُخطرك تنبيهات أمان Wi-Fi بأي شبكات مهاجمتها من قبل مجرمي الإنترنت الذين قد يتنصتون على اتصالك. يحمي أمان الجهاز من الثغرات الأمنية التي يمكن استخدامها للسيطرة على جهازك أو سرقة المعلومات الشخصية. يتيح لك Secure VPN تشفير الاتصالات بتطبيقاتك ومواقعك المفضلة عند الاتصال بشبكة Wi-Fi. تعمل حماية الويب على اكتشافك وتوجيهك بعيدًا عن مواقع الويب الاحتيالية والخبيثة. تتحقق مراقبة الويب المظلمة من المعلومات الشخصية المسربة. تتطلب النسخة التجريبية المجانية لمدة 14 يومًا مقابل 15 دولارًا اشتراكًا سنويًا، ويأتي التطبيق الثالث على لائحة افضل برنامج حماية للايفون.

LogDog – Mobile Security 2021

يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات، ويقوم LogDog Mobile Security بفحص ومراقبة مواقع تسجيل الدخول إلى حسابك ومراته وعدد الرسائل والبيانات الأخرى لاكتشاف النشاط غير المعتاد ، مثل محاولة سرقة الهوية أو اقتحام الحساب ، والتغييرات في بيانات الاسترداد ، وفلاتر إعادة التوجيه. في حالة ظهور أي شيء ، ينبهك التطبيق على الفور حتى تتمكن من منع الاختراق أو إيقافه. أضاف LogDog مؤخرًا المزيد من الإجراءات الأمنية لحماية حساباتك من خلال الفحص المستمر لقوائم الحسابات المخترقة ، والتي تظهر على خوادم السوق السوداء. يقدم LogDog اشتراكات شهرية أو سنوية مقابل 9 دولارات أو 60 دولارًا على التوالي، يأتي التطبيق على الترتيب الرابع لافضل برنامج حماية للايفون.

برنامج Avira Mobile Security

يأتي التطبيق على الترتيب الخامس لأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات،يحافظ Avira Mobile Security على بياناتك آمنة وأن يكون نشاطك على الإنترنت مجهولاً باستخدام VPN المشفر للتطبيق. تقوم ميزة حماية الهوية بالإبلاغ بسرعة عما إذا كان بريدك الإلكتروني قد تسرب إلى جهات خارجية ، بينما تساعدك ميزات الحماية من السرقة على استعادة الهاتف المفقود. إذا كنت تقوم بالتسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية أو تخزين تفاصيل بطاقتك الائتمانية عبر الإنترنت ، فإن هذا التطبيق يمنع التصيد والبرامج الضارة والبريد العشوائي والاحتيال لتصفح أكثر أمانًا. يتيح لك Call Blocker إنشاء قائمتك السوداء الخاصة وحظر البريد العشوائي والمكالمات والنصوص الأخرى غير المرغوب فيها. يمكنك بسهولة نسخ جهات الاتصال احتياطيًا واستعادتها من هاتفك وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني أو Dropbox أو Google Drive. تتراوح خيارات الاشتراك المتميز المختلفة في السعر من 3.49 دولارًا في الشهر إلى 40 دولارًا في السنة، نوعا ما أنا أفضل هذا التطبيق عن الكثير من التطبيقات الأخرى و أعتبره أفضل برنامج حماية للايفون.

مكافي موبايل سيكيوريتي

تم تصميم McAfee Mobile Security للحفاظ على هاتفك الذكي محميًا من المتسللين والمتطفلين وللحفاظ على خصوصية بياناتك على الإنترنت. يوقف الإصدار المجاني من المجموعة التهديدات الواردة ويؤمن شبكة Wi-Fi الخاصة بك ويقوم بعمل نسخة احتياطية من المحتوى المهم. يتميز بفحص أمان النظام الذي يكتشف النقاط الساخنة غير الآمنة والهجمات والحماية ضد السرقة للعثور على الهواتف المفقودة ، ويوفر تحليلًا آمنًا للماسح الضوئي لشبكة Wi-Fi ، ويحمي المحتوى الموجود على الهواتف المسروقة. حتى أنه يوفر قبوًا مشفرًا للوسائط والصور ونسخًا احتياطيًا لجهات الاتصال عبر McAfee Cloud. الإصدار المتميز مقابل 30 دولارًا أو 80 دولارًا سنويًا يذهب إلى أبعد من ذلك مع VPN ، وتنبيهات مواقع الويب المشبوهة ، ونقطة اتصال Wi-Fi آمنة تطبيق غني عن التعريف بل هو من بين لأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات.

هل أحتاج إلى برنامج حماية للايفون الخاص بي؟

ما لم تقم بكسر جهاز iPhone الخاص بك ، فلن تحتاج إلى تطبيقات مكافحة الفيروساتمحدد لحمايته من البرامج الضارة. هذا لأن نظام iOS الأساسي يضع الحماية للتطبيقات داخل قسم المستخدم الذي يحظر الوصول إلى نظام تشغيل iPhone الخاص بك. هذا يمنع التطبيقات من تغيير التطبيقات أو الملفات أو العمليات الأخرى. لا يمكن للفيروسات أن تصيب أجهزة iOS لأنها غير قادرة على العمل على جهاز iOS. بينما كانت هناك تقارير عن مشكلات أمان وخصوصيةiPhone ، مثل عيب في الباب الخلفي في شريحة Wi-Fi أو حساب iCloud الضال ، فإن تطبيقات مكافحة الفيروسات التابعة لجهات خارجية لن تساعدك على الخروج من هذا النوع من الازدحام. أفضل حل لتجنب البرامج الضارة هو تثبيت جميع تحديثاتiOS ، والتي تتضمن دائمًا إصلاحات أمنية.

تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام iOS هي في الواقع أدوات متقدمة لأمن الإنترنت ، والتي تتضمن مجموعة واسعة من ميزات الأمان للحماية من التهديدات مثل روابط التصيد الاحتيالي وشبكات Wi-Fi العامة غير الآمنة وتطبيقات سرقة البيانات ومتتبع المستعرضات وسرقة الجهاز.

هل توصي Apple تطبيقات مكافحة الفيروسات لجهاز iPhone؟

لا ، ليس على وجه التحديد. قامت Apple ببناء نظامي iOS و iPadOS كأنظمة آمنة قائمة بذاتها. من خلال طريقة وضع الحماية ، لا يسمح iOS لتطبيقات مكافحة الفيروسات بالعمل لأن هذا البرنامج يحتاج إلى الارتباط بنظام التشغيل ، وهو ما لا يسمح به iOS. يفصل Sandboxing كل تطبيق عن جميع التطبيقات الأخرى ومن النظام.

ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار مضاد فيروسات لجهاز iPhone الخاص بي؟

ستحدد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات على iPhone مجموعة واسعة من المخاطر الأمنية ، وتنبهك إليها ، وتتيح لك تأمين محتويات جهازك ، والعثور على جهاز مفقود أو مسروق ، وقفله ، وسهل الاستخدام ، وبأسعار معقولة.

أنظر أيضا
كود حماية الهاتف من التجسس

هاكذ نكون قد انتهينا من شرح أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لجهاز iPhone، وقد أنتهينا في الأخير عن الإجابة عن أسئلة شاعة حول الحماية للايفون، بينا قد قدمنا 6 افضل برنامج حماية للايفون، فنتمنى من الله أن يعجبكم الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *