تقنية

تحميل برنامج تيم فيور team viewer 14 للويندوز والموبايل إصدار الأخير وشرح تغيير اللغة

العديد من الأشخاص يبحتون عن برامج آمنة ومجانية من أجل التحكم في الكمبيوتر وفي أجهزة الأيفون والأندرويد وحتى أجهزة الماك بوك، واليوم وعبر موقعنا معلومة سوف نطلعكم على برنامج مهم جدا ورائع للتحكم الكامل في الأجهزة وهو برنامج تيم فيور 14 وتيم فيور 15 بأحدث إصدار 2021.


تحميل تيم فيور 2020

فبرنامج team viewer يتوفر على أحدث الأدوات والتقنيات التي تساعد في الحكم عن بعد في الأجهزة الإلكترونية من هاتف وكمبيوتر، وكلا الإصدارين من تيم فيور أكثر استخداما واستعمالا في هذا المجال، إذ يتيح لمستخدميه عمل بت مباشر للدروس والكورسات أون لاين، ونقل البيانات وإصلاح العديد من المشاكل التقنية، وللتعرف أكثر على هذا البرنامج تابع معنا هذا المقال حتى الأخير، لأننا سنطلعك على ماهية هذا البرنامج، وطريقة استخدامه في للكمبيوتر والهاتف، مع ذكر مميزاته وعيوبه، وشرح تغيير لغة البرنامج للغة العربية.

معلومات عامة عن برنامج team viewer :


تحميل برنامج تيم فيور 2019

اسم البرنام team viewer..

الموقع الرسمي homepage..

الترخيص : مجاني.

المطور: team viewer AG.

يدعم أنظمة : Bit/64 Bit 32.

حجم البرنامج : 27MB.

لغة البرنامج: متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية.

نظام التشغيل : windows xp,Windows 7 ،8،10، و أيضا Mac os،
Android،IOS.

ما هو برنامح تيم فيور team viewer ؟

حميل برنامج تيم فيور 2019
TeamViewer 15 كامل

يعتبر برنامج team viewerبرنامج متخصص بالتحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر وحتى الأندرويد والأيفون فهو رائد في هذا المجال، إذ أنه يتيح لمستعمليه القدرة في التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح والكتابة.

كما أن هذا البرنامج يتمتع بحماية عالية فهو يحمي خصوصيات مستخدميه، ويعمل على تسهيل عملية التواصل ومشاركة الملفات عن بعد عن طريق عمل شبكة.


تحميل تيم فيور 13

ويساهم أيضا في اصلاح العديد من المشاكل التقنية في الأنترنت عن بعد، ويستخدمه الملايين حول العالم ، ولم يتوقف هذا البرنامج عن كونه متاح للكمبيوتر فقط بل أصبحت هناك نسخ مجانية للأندرويد والأيفون ومتوفرة في متجر بلاي ستور والأيتونز.

أنضر أيضا:

أنضر أيضا:تطبيق WiFi Mouse لتحويل أي هاتف إلى ماوس والتحكم في الكمبيوتر عن بعد

وقد تم العمل على هذا البرنامج وتطويره من طرف شركة ألمانية team viewer AG في سنة 2005، ليكون أفضل برنامج يشتغل على مختلف الأجهزة المعروفة بشكل آمن ليصبح بديل لبروتوكول IP.

مميزات تيم فيور 14 آخر اصدار

تحميل برنامج تيم فيور Teamviewer مجانا من الموقع الرسمي | معلومة

يعتبر برنامج تيم فيوم من أشهر برامج التحكم في الكمبيوتر والهاتف وله العديد من المميزات التي يتمتع بها والخدمات التي يقدمها لمستعمليه، ونذكرها هذه المميزات كالتالي :

برنامج مجاني

إن تيم فيور هو برنامج مجاني بامتياز وغير مدفوع ويمكن لأي شخص استعماله والاستفادة من الخدمات التي يقدمها بشكل مجاني، ويمكن تحميله بشكل عادي من الموقع الرسمي للكمبيوتر ومن خلال متجر بلاي play store ستور و ايتونز iTunes..

سهولة الاستخدام

بخلاف باقي برامج التحكم في الكمبيوتر المعقدة والصعبة الاستعمال فإن برنامج تيم فيور استخدامه سهل جدا ما جعله مشهورا جدا ويستعمله المئات حول العالم. ولن تختاج إلى خبرة كبيرة يكفي أن تكون ملما لبعض الأمور وأن تقوم بتثبيت البرنامح في الحاسوب أو الهاتف والقيام بكل ما ترغب في القيام به بواسطة هذا البرنامح الأكثر من رائع.

يدعم مختلف الأنظمة

ما زاد من شعبية وشهرة برنامح تيم فيور شخصي أنه يقوم بدعم مختلف الأنظمة التشغيل، فهو يعمل على كل أنظمة الويندوز وجميع الإصدارات xp و 7 و 8 و 10، بالإضافة إلى الماك os و يدعم حميع أنظمة الأندرويد والأيفون.

متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية

بفضل دعم تيم فيور للعديد من اللغات زادت شعبيته وشهرته لأنه مكن الجميع من استعماله واستخدامه، كما أنه يقوم بدعم اللغة العربية ما جعل كل الدول العربية تستطيع الاستفادة من خدماته لا سيما وأنه سهل الاستخدام ورائع.

الأمان والحماية

من أكثر ما يميز برنامج تيم فور كونه برنامج آمن ويحافظ على خصوصية مستعمليه، ويحافظ على كل الخصوصيات الموجودة أجهزة المستعملين، والمميز فيه أنك قادر على تغيير كلمة المرور بعد كل عملية تحكم عن بعد.

التحديث المستمر

يقوم القائمين على هذا البرنامج على تحديثه وتطويره بشكل مستمر لكي يتناسب مع متطلبات العصر ويواكب التغيرات التي تحدث، ويلبي جميع متطلبات المستخدمين.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها تيم فور 14 و تيم فور 15 للكمبيوتر والهاتف ما يلي :

التحكم في الأجهزة عن بعد

برنامج تيم فيور هو أفضل برنامج للتحكم في الأجهزة عن بعد، فلو كنت غائب عن المنزل في سفر ما وتركت حاسوبك في المنزل يمكن التحكم فيه باستعمال الهاتف فهو سيسعل عليك استخدام البرامج و الوصول إلى المستندات التي ترغب فيها فقط بواسطة عن تثبيت هذا البرنامج في حاسوبك وفي هاتفك.

أنضر أيضا:كيفية توصيل الحاسوب بالواي فاي عبر الهاتف

تقديم الدروس أون لاين :

من أفضل البرامج التي تتيح تقديم الدروس أون لاين والكورسات، فهو يمكنك من التواصل عن بعد مع من تريد و بالصوت والصورة.

تقديم الدعم المباشر :

لو واجه صديق لك مشاكل في جهازه أي مشاكل فنية لم يعرف كيف يحلها وكان بعيد عليك، يمكن أن تحل المشكل عن بعد باستعمال هذا البرنامج الرائع والمميز وبدون أي صعوبات وتعقيدات.

تبادل الملفات

من أفضل الخدمات التي يوفرها برنامج تيم فيور كونه يعمل بشمل جيد جدا في نقل الملفات المهمة والمستندات واستقبالها أيضا، وكذا استقبال الدروس والصور والفيديوهات والتطبيقات، كما أنه يقوم بفحص كل ما يتم ارساله واستقباله تجنبا لانتقال الفيروسات الضارة بالأجهزة.

الدردشة آمنة :

في برنامج تيم فيور هناك امكانية الدردشة إما عن طريق الدردشة الصوتية أو الدردشة النصية، هذه الخاصية آمنة بشكل كبير ولا يوجد قلق من استعماله.

ادارة الاجتماعات :

تيم فيور مناسب لذوي الشركات أو مجموعات العمل، فهو يتيح لهم التواصل بشكل مباشر من خلال الحاسوب أو الهاتف وعقد الاجتماعات الطارئة والضرورية في الحين ودون الحاجة للتنقل إلى مقر العمل.

شرح طريقة تحميل برنامج تيم فيور 14

من أحل معرفة طريقة تحميل برنامج تيم فيور 14 مع الكراك المشهور والمميز جدا في مجال التحكم عن بعد أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد والأيفون، تابع معنا الخطوات التالية التي خصصناها من أجل معرفة طريقة تحميل هذا البرنامج للكمبيوتر.

عملية تحميل وتثبيت تيم فيور 14 في الكمبيوتر سهلة جدا، يكفي أن تقوم بالدخول إلى رابط التحميل الخاص بهذا البرنامج الموجود أسفل الموضوع.


تحميل تيم فيور

ثانيا :ىعند اكتمال تحميل البرنامج قم بالدخول إلى مدير التحميل كما هو موضح في الصورة أسفله.


تحميل برنامج تيم فيور 15 مجانا

بعدها تقوم بفتح الملف وتبدأ في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وكما هو موضح في الصورة أسفله قم بعمل نفس الاختيارات ( installer ثم personnellement/ non commercialement) واضغط على خانةj’accept_ terminer).


تحميل برنامج تيم فيور عربي

ثالثا : وبهذا تكون عملية التحميل قد مرت في نجاح وستظهر لك الصورة التالية بها شريط أخضر عندما يصل إلى 100% فالتحميل قد انتهى وتم بنجاح.


TeamViewer 14  كامل

شرح طريقة تغيير اللغة في برنامج تيم فيور إلى اللغة العربية

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج ستلاحظ أنه تم تحميله باللغة الافتراضية التي تكون تلقائية في نظام التشغيل، لذا عليك أن تقوم بتغييرها للغة التي تريد سواء اللغة العربية أو الإنجليزية، لذا تابع معنا الخطوات القادمة التي سنحاول أن نشرح لك من خلالها كيفية تغيير اللغة إلى اللغة العربية في برنامج تيم فيور 14 أو 15 مجانا.

أنضر أيضا:أفضل برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر او العكس بدون وصل أو أسلاك

الخطوة الأولى : قم باتباع جميع الخطوات الموجودة في الصورة التالية لكي تظهر لك قائمة اختيار اللغة :

الخطوة الثانية : بعد أن تتبع كل الخطوات الموجودة في الصورة ستظهر لك قائمة اللغات كما في الصورة بالأسفل، اختر اللغة العربية أو اللغة التي ترغب فيها.

بهذه الخطوات البسيطة جدا والسهلة تكون قد غيرت لغة برنامج تيم فيور للغة التي تريد.

شرح تثبيت برنامج TeamViewer لهاتف الأندرويد :

برنامج TeamViewer من أفضل البرامج التي تمكنك من التحكم في الكمبيوتر من خلال الهاتف عن بعد وتفس الأمر للهاتف فيمكن التحكم فيه عن طرق الكمبيوتر، فكما ذكرنا سابقا فإنه يعد أفضل وسيلة للتحكم في الملفات ونقل الصور والفيديوهات، وعملية ثبيت برنامج جد سهلة وغير معقدة، فيمكن تحميله باتباع هذه الخطوات السهلة والبسيطة:

تقوم أولا بالتوجه إلى رابط التحميل الخاص بالبرنامج نتركه لكم في أسفل المقال.
ثم تضغط على Install بغية تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك.


ستظهر لك مجموعة من الشروط الخاصة بالبرنامج وهي شروط الاستخدام، قم بالموافقة Accept على الشروط.


بعد الموافقة على شروط الاستخدام انتظر قليلا حتى تنتهي عملية التثبيت واضغط على فتح Open.

وكآخر عملية تقوم بالضغط على GET Started من أجل تشغيل البرنامج على جهازك.

طريقة استخدام برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم في الكمبيوتر أو الهاتف :

طريقة استخدام برنامج تيم فيور TeamViewer في الهاتف أو جهاز الكمبيوتر هي واحدة ولا يوجد أي اختلاف او فروقات واضحة، لأن مطوري البرنامج سعو لكي يكون ملائما لجميع الأجهزة ويكون استعماله سهلا وبسيطا ويشتغل على جميع المنصات، ومن أجل معرفة طريقة استعمال هذا البرنامج وطريقة التحكم في الاجهزة تابع معنا الخطوات الموالية :

أول شيء عليك أن تكون قد قمت به هو بتثبيت البرنامج على كلا الجهازين.

كما تلاحظ في الصورة أعلاه فإن البرنامج سيطلب منك معلومات دخول الجهاز وتضم ID و Password.

ثم سيتوجب عليك وضع ID في الخانة المخصصة لها خانة Partner ID.

أنضر أيضا:كيفية الدخول الى اعدادات الراوتر من الموبايل والكمبيوتر

والخطوة الموالية هي الضغط على اتصال Connect كما في الصورة الموالية.

وبعد ذلك تقوم بإدخال كلمة السر Password وتضغط على حسنا OK.

وباتباع نفس الطريقة في كل الاجهزة تستطيع التحكم ما ترغب في كل من الهاتف والكمبيوتر بكل بساطة وسهولة.

لتحميل وتثبيت برنامج تيم فيور team viewer 14 بسهولة على الكمبيوتر شاهد الفيديو الموالي بدقة وتمعن

https://youtu.be/V5ZDgYE0mv8

خاتمة

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا المتعلق ببرنامج تيم فيور TeamViewer الذي يقوم بالتحكم في شاشة أجهزتكم عن بعد، وأطلعناكم على كل المعلومات المهمة والضرورية التي ينبغي عليك معرفتها عن هذا البرنامج، وطريقة تحميل واستخدام برامج تيم فيور 14 وتيم فيور 15، وأيضا ذكرنا طريقة تغيير اللغة إلى اللغة العربية أو أي لغة ترغب فيها، وكذا طريقة استخدام برنامج تيم فيور من أجل التحكم في هاتف الأندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر وهذه الطريقة سهلة جدا وبسيطة كما أن تحميله سهل جدا.

ونتمنى تجربة هذا البرنامج الأكثر من رائع، ولا تنسوا مشاركتا رأيكم حولها سنسعد بذلك، لأن هدف موقعنا معلومة هو البحت عن مصادر المعلومة الموثوقة وتقديم أفضل الحلول والإيجابيات الصحيحة لأسئلتكم.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments