أندرويدالهاتف

تنزيل خلفيات متحركة hd للجوال عالية الجودة

 خلفيات هاتف متحركة HD

تنزيل خلفيات متحركة hd للجوال عالية الجودة

العديد من الأشخاص يبحثون عن خلفيات متحركة ذات جودة عالية لوضعها على شاشة الهاتف الخاص بهم أو شاشة القفل لتزيين الهاتف. لهذا في الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها ل تنزيل خلفيات متحركة HD للجوال عالية الجودة.

إقرأ أيضاً: تحميل خلفيات متحركة للايفون hd بجودة 4k رائعة مجانا

إقرأ أيضاً: خلفيات عميقة للبنات والشباب عالية الجودة HD للاندرويد وايفون

أفضل 20 تطبيق تنزيل الخلفيات المتحركة للاندرويد

 تحميل خلفيات متحركة للاندرويد
العددالبرامج الوصف
1Moving Backgrounds 4k – WALLPSافضل تطبيقات تنزيل خلفيات متحركة HD
24D Live Wallpapers / Videosلخلفيات المتحركة التي يمكنكم تحميلها
3Video Live Wallpaper Makerمجموعة من الخلفيات الحية وخلفيات الفيديو
4Wave Live Wallpapers Maker 3Dعدد كبير من الخلفيات المتنوعة من فئات مختلفة
5Zentaledتحميل العديد من الخلفيات الحية والخلفيات المتحركة
63D Live Wallpapers & Backgrounخلفيات المتحركه ذات جودة عالية
73D Wallpaper Parallaxتحميل العديد من الخلفيات المتحركة
84D Live Wallpaper – HD Wallpaperخلفيات ذات جودة عالية
9Earth & Moon 3D Live Wallpaperتحميل خلفيات ثلاثية الأبعاد
10Asteroids 3D live Wallpapersخلفيات متحركة المميزة ذات جودة 4k
11Live Wallpapers – Walloopخلفيات ثلاثية الابعاد
12 forest live Wallpaperتحميل العديد من الخلفيات ثلاثية
13 Parallax View Live Wallpaperخلفيات المتحركة والخلفيات الحية ثلاثية الأبعاد
14Inspirational Quotes Wallpapersخلفيات المميزة ذات جودة جد عالية
15KLWP Live Wallpaperخلفيات ثلاثية
16WalliPixافضل تطبيقات الاندرويد التي تقدم العديد من الخلفيات
17Live Wallpapers, 4k Wallpapersخلفيات متحركة
184k Wallpapers, Auto Changerتحميل العديد من الخلفيات 
19Walpخلفيات المتحركة المميزة ثلاثية الأبعاد 
20Walliلعديد من الخلفيات

تطبيق Moving Backgrounds 4k – WALLPS

تحميل تطبيق خلفيات متحركة بدون نت

أول تطبيق سنتحدث عن في هذه القائمة لافضل تطبيقات تنزيل خلفيات متحركة HD للجوال عالية الجودة هو تطبيق Moving Backgrounds 4k – WALLPS، الذي يتوفر على العديد من الخلفيات المتحركة من مختلف الفئات، مثل خلفيات الطبيعية وخلفيات الساعة والزهور وغيرها من الخلفيات الاخرى.

الجميل في الأمر انه هذه الخلفيات المتحركة التي يمكنكم تحميلها من هذا التطبيق لا تستهلك من شحن البطارية ولا تاحد مساحة كبيرة من الهاتف، والجميل في الأمر انه يتم إضافة مجموعة من الخلفيات الجديدة في كل مرة على التطبيق. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Moving Backgrounds 4k – WALLPS من متجر جوجل بلاي، عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق 4D Live Wallpapers / Videos

يعتبر تطبيق 4D Live Wallpapers / Videos احد افضل التطبيقات التي تقدم لجميع المستخدمين مجموعة من الخلفيات الحية وخلفيات الفيديو بجودة جد عالية، يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، ووضعها على شاشة الهاتف الرئيسية او شاشة القفل.

يتوفر التطبيق على عدد كبير من الخلفيات المتنوعة من فئات مختلفة، التي يسهل عليكم الوصول اليها بكل سهولة، من خلال الكلمات الرئيسية ولوحة الألوان. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه الآن مجانا، من خلال تحميل تطبيق 4D Live Wallpapers / Videos من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

إقرأ أيضاً: تحميل خلفيات فري فاير 4k

إقرأ أيضاً: تحميل خلفيات متحركة للكمبيوتر HD بجودة 4k رائعة مجانا

تطبيق Video Live Wallpaper Maker

خلفيات الفيديو هو احد تطبيقات الاندرويد المميزة التي يجب ان تتوفروا عليها في الهاتف الخاص بكم، وذلك من خلال تحميلها من الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل العديد من الخلفيات الحية والخلفيات المتحركة مناسبة مع شاشة الهاتف الخاص بكم، والتي لا تستهلك من مساحة الجهاز او من شحن البطارية.

يمكنكم حقا الحصول على مجموعة من الخلفيات المتحركه ذات جودة عالية، من خلال تحميل تطبيق Video Live Wallpaper Maker عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل. والجميل في الأمر انه يمكنكم تحميل أي فيديو من الفيديوهات الخاصة بكم الى خلفية متحركة بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

تطبيق Wave Live Wallpapers Maker 3D

يمكنكم الان تحميل تطبيق Wave Live Wallpapers Maker 3D من متجر جوجل بلاي عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، من اجل تحميل العديد من الخلفيات المتحركة لمختلف الحيوانات، حيث يمكنكم تحميل خلفية القروش التي تقوم بكسر شاشة الهاتف وغيرها من الخلفيات المتحركه الاخرى.

الشيء المميز وهو ان هذه الخلفيات لا تقوم لاستهلاك شحن البطارية ولا تاخد مساحة كبيرة على الهاتف، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميل هذا التطبيق، عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تنزيل أجمل 15 ثيمات وخلفيات للموبايل مجانا HD

إقرأ أيضاً: كيفية التقاط صور حترافية بتصوير احترافي لخلفيات احترافية

تطبيق Zentaled

تطبيق Zentaled لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله تحميل عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، من تحميل العديد من الخلفيات ذات جودة عالية، ووضعها على شاشة الهاتف الرئيسية وشاشة القفل، يمكنكم ايضا تحميل خلفيات ثلاثية الأبعاد.

هذه الخلفيات التتميز بالوضع الداكن والتي لا تستهلك الكثير من شحن البطارية. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق 3D Live Wallpapers & Backgroun

من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم وبشكل مجاني الحصول على العديد من الخلفيات متحركة المميزة ذات جودة 4k، يمكنكم من خلالها تزيين شاشة الهاتف رئيسية او شاشة القفل، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بدون الحاجة للدفع، من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: افضل خلفيات كمبيوتر 4k مجانا لسطح المكتب

إقرأ أيضاً: تنزيل صور و خلفيات لعبة فري فاير Free Fire

تطبيق 3D Wallpaper Parallax

إذا كنت من محبين الخلفيات ثلاثية الابعاد فانصحك الأن بتحميل تطبيق 3D Wallpaper Parallax على هاتف الاندرويد الخاص بك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل، حيث يمكنكم من خلاله تحميل العديد من الخلفيات ثلاثية الأبعاد للكواكب والمجرات والابطال الخارقين، وأيضا خلفيات متحركة مظلمة مناسبة مع شاشة OLED.

يمكنكم ايضا تصميم الخلفية الخاصة بكم من خلال هذا التطبيق وبتقنية ثلاثية الأبعاد، كما يمكنكم مشاركتها مع الاصدقاء، والجميل في الأمر انه يمكنكم تعطيل الإعلانات على هذا التطبيق من خلال الدخول إلى الاعدادات.

https://www.youtube.com/watch?v=O3V2kBA9xek

تطبيق 4D Live Wallpaper – HD Wallpaper

يتوفر تطبيق 4D Live Wallpaper على عدد كبير من الخلفيات المتحركة والخلفيات الحية ثلاثية الأبعاد، هناك تنوع كبير في الخلفيات مما يجعل جميع المستخدمين يعثرون على الخلفيات التي يبحثون عنها داخل هذا التطبيق، والجميل في الأمر ان هذه الخلفيات لا تستهلك الكثير من شحن بطارية الهاتف، ولا من المساحة الخاصة به. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تطبيق Earth & Moon 3D Live Wallpaper

برنامج Earth & Moon 3D Live Wallpaper هو الآخر شبيه بباقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يقدم لجميع المستخدمين مجموعة من الخلفيات المميزة ذات جودة جد عالية، يمكن من خلالها تزيين شاشة الهاتف الرئيسية او شاشة القفل.

يمكنكم من خلال تحميل هذا التطبيق، الحصول على خلفيات حية للكرة الأرضية ولمجموعة من الكواكب الأخرى ثلاثية الأبعاد، أيضا خلفية القمر يدور حول الارض، وغيرها من الخلفيات المميزة التي ادعوكم للتعرف عليها الآن من خلال تحميل تطبيق Earth & Moon 3D Live Wallpaper من الرابط التالي:

تطبيق Asteroids 3D live Wallpapers

إذا كنت من محبين الفضاء فمن خلال هذا التطبيق، يمكنك العثور على العديد من الخلفيات ثلاثية الأبعاد للفضاء ذات جودة جد عالية، يمكنك تحميلها ووضعها على شاشة الهاتف الرئيسية او شاشة القفل، يمكنكم الحصول على هذه الخلفيات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Live Wallpapers – Walloop

يعتبر تطبيق Live Wallpapers – Walloop أحد افضل تطبيقات الاندرويد التي تقدم العديد من الخلفيات المتحركة والمختلفة ذات جودة عالية، التي من خلالها يمكنكم تزيين شاشة الهاتف وشاشة القفل، والجميل في الأمر انه يمكنكم تحميل مقاطع الفيديو على شكل خلفيات متحركة. يمكنكم الآن الحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق forest live Wallpaper

من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم تحميل العديد من الخلفيات المتحركة للغابة، التي تزداد أشجارها في الليل مما يعطي جمالية لشاشة الهاتف سواء الرئيسية او شاشة القفل.

كما يتم إضافة ميزة البرق كما جاء في تصريح مطور هذا البرنامج. يمكنكم الآن الحصول على كل ذلك من خلال تحميل تطبيق forest live Wallpaper من متجر جوجل بلاي عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Parallax View Live Wallpaper

من خلال تحميل هذا التطبيق، يمكنكم تنزيل العديد من الخلفيات المتحركة المميزة ثلاثية الأبعاد التي يمكنكم من خلالها تزيين شاشة الهاتف الخاص بكم، الجميل في الأمر أن هذه الخلفية تتحرك حسب حركة الهاتف وهذا الأمر لا تتوفر عليه باقي الخلفيات التي تحدثنا عنها في الأعلى.

يتوفر تطبيق Parallax View Live Wallpaper على 5 مجموعات من الخليفة، التي يمكنكم تحديد اللون الخاص بها وأيضا التحكم في حركتها من خلال الإعدادات.

تطبيق Inspirational Quotes Wallpapers

إذا كنت من محبين الاقتباسات والعبارات التحفيزية، فيجب عليك الان تحميل تطبيق Inspirational Quotes Wallpapers على الهاتف الخاص بك، من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل العديد من الخلفيات التي تحتوى على تطل الاقتباسات والعبارات الجميلة، إلى جانب تحميل مجموعة من الصور التي يحتوي عليها التطبيق.

تطبيق KLWP Live Wallpaper

برنامج KLWP Live Wallpaper هو احد تطبيقات الاندرويد المميزة التي يمكنكم من خلالها، تصميم مجموعة من الخلفيات بكل سهولة من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها هذا التطبيق، هناك العديد من الايقونات والاشكال والخطوط التي يمكنكم من خلالها تصميم خلفية مناسبة لكم. يمكنكم الان البدء في تصميم خلفيتكم عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تطبيق WalliPix

تطبيق WalliPix هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم من خلال تحميلها، الحصول على خلفيات ذات جودة عالية وخلفيات متحركة، يمكنكم من خلالها تزيين شاشة الهاتف الخاص بكم. يمكنكم الان الحصول على ذلك من خلال تحميل تطبيق WalliPix عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Live Wallpapers, 4k Wallpapers

تطبيق Live Wallpapers, 4k Wallpapers هو احد تطبيقات الاندرويد المميزة، التي من خلالها يمكنكم تنزيل مجموعة من خلفيات الهاتف المتحركة ذات جودة عالية بدقة 4K، يمكنكم من خلال العديد الكبير من هذه الخلفيات اختيار خلفية مناسبة ووضعها على شاشة الهاتف الرئيسية او شاشة القفل، كما يمكنكم أيضا تحميل خلفيات مضيئة AMOLED من خلال هذا التطبيق.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني، من خلال تحميل تطبيق Live Wallpapers, 4k Wallpapers من متجر جوجل بلاي، عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق 4k Wallpapers, Auto Changer

العديد من مستخدمين هواتف الأندرويد يعتمدون على هذا التطبيق، من اجل تنزيل العديد من الخلفيات المتحركه ذات جودة عالية 4k و Full HD، والجميل في الأمر انه يتم إضافة مجموعة من الخلفيات المتحركه في كل يوم تقريبا على التطبيق.

يمكنكم مشاركة هذه الخلفيات مع الاصدقاء بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، كما ان هذه الخلفيات ما يميزها انها لا تستهلك من شحن البطارية ولا من مساحة الهاتف، وهناك العديد من الفئات التي يمكنكم من خلالها اختيار نوع الخلفيات التي ترغبون بها. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميل تحميل تطبيق 4k Wallpapers, Auto Changer عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Walp

يتوفر تطبيق Walp على العديد من الخلفيات المميزة التي يمكنكم من خلالها تزيين شاشة الهاتف، حيث يمكنكم من خلاله تحميل خلفيات للكواكب وللأوراق المالية وغيرها من انواع الخلفيات الاخرى، كما يتوفر على خلفيات داكنة لا تستهلك من شحن البطارية ولا من مساحة الهاتف. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميل تطبيق Walp عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Walli

آخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Walli، الذي يتوفر على مجموعة كبيرة من الخلفيات المميزة ذات جودة عالية، والتي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، ووضعها على شاشة الهاتف الرئيسية او شاشة القفل. معظم هذه الخلفيات تم تصميمها من قبل مجموعة من الفنانين المحترفين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم.

يمكنكم الآن الحصول على خلفيات مميزة وجميلة جدا من خلال تحميل تطبيق Walli من متجر جوجل بلاي عبر الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تنزيل خلفيات متحركة hd للجوال عالية الجودة شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments