حلول مشاكل الويندوز

8 طرق إصلاح ويندوز 7 بضغطة زر واحدة – بدون برنامج – عند بدء التشغيل ومن الفلاشة

اصلاح ويندوز 7

عند تثبيت نظام تشغيل ويندوز 7 بفترة طويلة بعض الشيء تبدأ بعض المشاكل تظهر على نظام التشغيل الأمر الذي يعاني منه عدد كبير من مستخدمي هذا النظام على أجهزتهم، وهذا راجع للعديد من الاسباب وأبرزها الفيروسات التي تسبب العديد من الأضرار على ملفات نظام التشغيل بجهازك وهذا حتى بوجود أفضل برامج الأنتي فيرس على جهازك.

من بين أبرز المشاكل التي يواجهها نظام ويندوز 7 ظهور العديد من رسائل الخطأ على البرامج وكذا اختفاء سلة المهملات من الشاشة الرئيسية بالجهاز وحتى توقف الجهاز عن العمل فجأة وغيرها العديد من المشاكل التي تجعل كل مستخدم لا يعلم طريقة التعامل معها ولكن لن تقلق من هذا الأمر بعد اليوم.

لهذا اليوم سوف أوفر لك عزيز القارئ أفضل برنامج إصلاح ويندوز 7 بضغطة زر واحدة من خلال برنامج FixWin المجاني الذي سوف أقدم لكم شرح شامل عنه مع تقديم العديد من البرامج المميزة في هذا المجال والتي سوف تساعدكم على جعل هذه المشاكل من الماضي.

اصلاح ويندوز 7

برنامج اصلاح ويندوز 7

عملية إصلاح الويندوز هي عملية إعادة بناء الملفات التالفة على نظام الويندوز والذي يتم عبر بعض الخطوات البسيطة والسهلة من خلال برنامج اصلاح ملفات النظام ويندوز 7 أو مختلف أنظمة الويندوز.

لهذا سوف نعتمد اليوم على أفضل برنامج اصلاح ويندوز 7 وهو برنامج يحتوي على أشهر وأهم الملفات التي تتلف أو يتم مستحها حيث أنب البرنامج عن اختفاء هذه الملفات يعمل هذا البرنامج على إعادة بنائها من جديد على جهازك.

يمكن القيام بالعملية التي يقوم بها برنامج اصلاح الكمبيوتر كامل بشكل يدوي إلا أن الأمر يحتاج وقت طريل وجهد كبير ومعرفة مسبقة حول الأمر حتى تتمكن من إعادة توفير الملفات التالفة على جهازك لهذا سوف نعتمد على افضل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني الذي سوف يعمل على إصلاح الويندوز بضغطة زر واحدة فقط.

مميزات برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

من خلال برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجانيلن تكون بحاجة إلى تثبيت ويندوز جديدة على جهازك عند تعرضه لفقدان وتلف الملفات أو تعرضه للفيروسات لأن برنامج فيكس وين سوف يغنيك عن هذا الأمر وسوف يساعد على بناء ميلفات الويندوز بشكل مميز للغاية.

برنامج FixWin سوف يساعدك على حل أصعب مشكل على ويندوز 7 من خلال نقرة زر واحدة عبر خطوات سهلة.

أداة إصلاح تحديث ويندوز 7

من خلال الدخول إلى البرنامج والضغط مرة واحدة سوف يتمكن هذا البرنامج من اكتشاف كل المشاكل التي يعاني منها نظام الويندوز على جهازك ثم سوف يعمل على حل كل المشاكل بشكل تلقائي.

في حالة وجود مشكلة معينة تستطيع البحث عنها على قائمة المشاكل المتاحة بداخل البرنامج وبعدها قم بالضغط على خيار Fix وسوف يتم حل المشكل فورا.

غالبا ما تكون هذه النوعية من البرامج مدفوعة وغير مجانية ولكن برنامج FixWinبرنامج مجاني تماما لن تحتاج إلى دفع أي شيء من خلال استخدامه على جهازك.

هو أفضل برنامج اصلاح الويندوز 7 بدون فورمات مجانا.

كيفية استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7 FixWin

بعد التعرف على برنامج FixWin سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام برنامج FixWin لإصلاح ويندوز 7 عبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

الخطوة الأولى: قم بتحميل برنامج FixWin على جهازك من خلال الرابط بالأسفل.

الخطوة الثانية: يجدر بالذكر أنك لن تكون بحاجة لتثبيته لأنه يوفر نسخة محمولة وهذا هو الأمر المميز عليه فكل ما عليك هو عن تحميله الضغط عليه ثم سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما يظهر على الصورة ثم قم بالضغط على خيار System File Cheker Unity.

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

الخطوة الثالتة: بعدها سوف تطهر نافدة على واجهة البرنامج تقوم بإخبارك على أن البرنامج بدأ الأن في عملية فحص جهازك والأن إنتظر قليلا حتى ينتهي البرنامج من كشف المشاكل على جهازك.

اصلاح مشاكل ويندوز 7

الخطوة الرابعة: بعد ذلك سوف يتم حل المشاكل بشكل تلقائي من خلال البرنامج، حيث في حالة وجدت أن هناك مشكلة لم تحل يمكنك التوجه إلى قائمة المشاكل المتاحة وسوف تجد قائمة بالمشاكل التي تحتاج الحل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Fix وسوف يتم حل أي مشكل بشكل سهل وبسيط.

تصحيح اخطاء ويندوز 7

وبهذا تكون تمكنت من إصلاح الملفات التالفة ويندوز 7 عبر هذا البرنامج الذي يعد شبيه أداة إصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت بشكل لا يصدق بل وسوف تتمكن من تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 مجانا مع السيريال بشكل مدمج ولن تكون في حاجة إلى الإعتماد على مواقع أكواد التفعيل في هذا الأمر.

تحميل FixWin لويندوز 7

بعد التعرف على برنامج FixWin الذي يعد أفضل  برنامج اصلاح ويندوز 7 وكذا التعرف على مميزاته وطرح شرح شامل لكيفية استخدامه سوف أوفر لكم الأن رابط تحميل FixWin لويندوز 7 بشكل مباشر بالأسفل وبعد الدخول إليه قم بالضغط على خيار Download وسوف يتم تحميل البرنامج ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عنه من خلال استخدام برنامج وينرار أو اي برنامج وقم ببدأ استخدامه وحل كل المشاكل التي يعاني منها جهازك.

إصلاح ويندوز 7 بدون سي دي

يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة كيفية إصلاح ويندوز 7 بدون سي دي الأمر الذي من خلاله سوف أقدم لكم طريقة مميزة والتي سوف تساعدكم على إصلاح الويندوز في خطوة واحدة بدون برامج أو فورمات.

فكيف ذلك!!

طريقة إصلاح ويندوز 7 بدون سي دي وبدون برامج أو فورمات

ما هو sfc scannow؟

تعتمد طريقة إصلاح الويندوز في خطوة واحدة بدون برامج أو فورمات على أداة مدقق ملفات النظام والتي تساعد على اكتشاف المشاكل والأخطاء بالنظام، حيث يجدر بالذكر على أن هذه الطريقة تعمل على ويندوز 8 و 7 وحتى ويندوز فيستا وغيرها.

الخطوة رقم 1:

افتح موجه الأوامر من خلال الضغط على زر “ويندوز” + زر R لتظهر لك نافدة صغيرة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بكتابة أمر “CMD” كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 3:

بعد الضغط على زر Entrer سوف تظهر لك شاشة سوداء من خلالها قم بكتابة أمر Sfc /scannow.

الخطوة رقم 4:

بعد إدخال الأمر سوف يعمل الأن على فحص جميع ملفات النظام على جهازك وتصحيح جميع الأخطاء الموجودة على نظامك.

وبهذا تكون تمكنت من إصلاح ويندوز 7 بدون سي دي من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

اصلاح ويندوز 7 اون لاين

كيف تصلح الويندوز 7 بدون فورمات؟
كيف يتم اصلاح ويندوز 7؟
كيف اصلح الويندوز 10؟

وغيرها العديد من التساؤلات التي نتساءل حولها دون عمل فورمات لجهازنا الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم طريقة مميزة من خلال برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني والذي يعمل على اصلاح ويندوز 7 اون لاين من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل النسخة المحمولة من هذا البرنامج لن تحتاج لتثبيته حيث كل ما عليك بعد التحميل هو الضغط عليهلفتحه ثم قم بالضغط على خيار System File Cheker Unity كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك سوف تظهر أمامك نافدة صغيرة والتي تخبرك على أن البرنامج قد بدأ عنلية الفحص من خلال أداة اصلاح مشاكل الويندوز كما يظهر على الصورة.

الخطوة رقم 4:

بعدها سوف تلاحظ أن البرنامج قد قام بإصلاح جميع مشاكل الويندوز على جهازك، كما يمكنك حل بعض المشاكل التي لم تحل من خلال الضغط على خيار Fix كما هو ظاهر على الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من اصلاح ويندوز 7 اون لاين عبر اداة اصلاح جميع مشاكل النظام بالكامل وبسهولة عبر تحميل FixWin لويندوز 7 وحتى 8.

أداة إصلاح تحديث ويندوز 7

كيف تصلح الويندوز 7 بدون فورمات؟
كيف اعمل اصلاح للويندوز 7؟
لو كانت ملفات نظام التشغيل لا تعمل ما هي الوسائل التي من الممكن اتباعها لمعالجة تلك الملفات؟

وغيرها من التساؤلات التي سوف تساعدك أداة إصلاح تحديث ويندوز 7 على جعلها من الماضي، لذا كل ما عليك هو اتباع الطريقة خطوة بخطوة.

من الجدير بالذكر أننا تطرقنا في مقال سابق حول أداة إصلاح تحديث ويندوز 7 👌الذي وفرنا به شرح شامل لكيفية القيام بذلك 👇
شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز

طريقة استخدام أداة إصلاح تحديث ويندوز 7 Windows Repair Toolbox

الخطوة رقم 1:

اضغط هنا لتحميل أداة Windows Repair Toolbox من الموقع الرسمي

الخطوة رقم 2:

بعد التحميل قم بتثبيت الأداة على جهازك بالطريقة التقليدية.

الخطوة رقم 3:

قم بالدخول إلى الأداة ثم تشغيلها.

الخطوة رقم 4:

يمكنك التنقل والبحث في القوائم المعروضة حيث سوف تجد الكثير من القوائم أهمها:

قوائم الهاردوير
قوائم ملفات الويندوز
قوائم الأدوات الخاصة بالنظام
قوائم حذف وإصلاح البرامج المثبتة
وغيرها من القوائم المميزة

الخطوة رقم 5:

تستطيع اختيار مكان العطل من أجل القيام بإصلاحه من خلال الأداة ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على العطل في احد القوائم وسوف تبدأ الأداة على الفور في فحص المكان الذي اخترته ثم ستنبثق بعد ذلك نافذة جديدة تخبرك بمكان العطل بالتحديد.

الخطوة رقم 6:

الأن سوف تقوم الأداة بمسح ومعالجة العطل الموجود حسب نوع العطل الموجود ويمكن أن يأخذ ذلك دقائق.

إصلاح ويندوز 7 من الدوس

كيف يمكن عمل System Restore من الدوس؟
كيف اعمل اصلاح للويندوز 7؟

وغيرها من التساؤلات حول إصلاح ويندوز 7 من الدوس الامر الذي من خلاله سوف أقدم لكم أفضل طريقة استعادة نظام الوندز في حال انهياره من الدوس عبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية، لذا دعونا نتعرف على كيفية إصلاح الويندوز من الدوس خطوة بخطوة.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

قم بإطفاء الجهاز ثم قم بتشغيله والضغط بكشل مستمر على مفتاح F8 من لوحة المفاتيح بجهازك كما يظهر على الصورة.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك سوف تظهر شاشة سوداء قم من خلالها باختيار خيار “Safe Mode with Command Prompt” ثم الضغط على زر Entrer كما هو موضح بالصورة.

الخطوة رقم 3؛

بعد ذلك سوف تظهر مثل الواجهة التي بالصورة والتي من خلالها قم باختيار المستخدم الأخير وقم بوضع اسم له ثم الدخول اليه.

الخطوة رقم 4؛

بعد ذلك سوف تظهر أمامك واجهة الأوامر وكل ما عليك هو الضغط على Ctrl + Alt + Delete في وقت واحد.

الخطوة رقم 5:

بعدها سوف تظهر أمامك واجهة جديدة من خلالها قم بتحديد خيار Nouvelle tache (exécuter) من خلال تبويب Fichier.

الخطوة رقم 6:

بعد ذلك سوف يتم فتح بوابة جديدة أمامك قم من خلالها بوضع هذا الأمر systemroot%\system32\restore\rstrui.exe%​ ثم الضغط على خيار Ok.

الخطوة رقم 7:

ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Suivant.

الخطوة رقم 8:

قم بالضغط مرة اخرى هلى خيار Suivant.

الخطوة رقم 9:

وبعدها كذلك على خيار Suivant.

الخطوة رقم 10:

بعد هذه الخطوة سوف يعمل الأن جهازك على استعادة النظام وكذا اصلاح ويندوز 7 وتكون انتهيت من اي مشكل كنت تعاني منه سابقا.

كيفية إصلاح ويندوز 7 عند بدء تشغيل

كيف تصلح الويندوز 7 بدون فورمات؟
كيف اصلح نظام تشغيل؟
كيف اعمل اصلاح للويندوز 7؟
ما هو حل مشكلة Startup Repair؟

وغيرها العديد من الأسئلة الشائكة التي تطرح نفسها عند البحث عن كيفية إصلاح ويندوز 7 عند بدء تشغيل حيث سوف أشارك معكم طريقة مميزة والتي سوف تساعدكم بدون أدنى شكل في إصلاح ويندوز 7 عند بدء تشغيل.

إصلاح ويندوز 7 عند بدء تشغيل عبر إعادة تعيين إعدادات BIOS

اصلاح مشكلة بدء التشغيل في ويندوز 7 بدون فورمات هي أحد اللمور التي يعاني منها الكثير إلا أن هناك طريقة مميزة تساعد بشكل كبير في حل هذا المشكل وهو من خلال إعادة تعيين إعدادات BIOS

الخطوة رقم 1:

قم بتشغيل جهازك تم الغضط على مفتاح F2 أو مفتاح Del بشكل مستمر حتى يتم فتح اعدادات BIOS على جهازك.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك سوف تقوم بالعمل على تحميل الاعدادات الافتراضية من خلال خيار “Load Optimized Default”.

الخطوة رقم 3؛

ثم قم بالضغط على خيار Ok ليتم تحميل اعدادات النظام الافتراضية واصلاح جميع مشاكل ويندوز 7 التي تعاني منها.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7

بالحديث عن تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 سوف اشارك معكم طريقة تحميل برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair كامل مجانا مع التعرف على طريقة استخدامه خطوة بخطوة، حيث يجدر بالذكر على ان هذا البرنامج هو افضل برنامج تعديل ويندوز 7 كما يطلق عليه كذلك برنامج استكمال ملفات ويندوز 7 والذي أعتبره شخصيا افضل برنامج لاصلاح أخطاء النظام ويندوز 7.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل وتثبيت البرنامج من خلال خطوات التثبيت الإعتيادية سوف يتوجب عليك الموافقة على شروط استخدام هذا البرنامج من خلال الضغط على زر I Agree

الخطوة رقم 3:

والأن قم بالضغط على خيار Go To Step 1.

الخطوة رقم 4؛

في هده الخطوة توجب أن يكون وضع الطاقة مناسبل في حالة لم يكن كذلك سوف يظلب منك البرنامج اغلاق جهازك ليعمل على ضبط الطاقة عليه.

الخطوة رقم 5:

الأن قم بالضغط على السهم الموجه لليمين لأجل فتح المسح المسبق كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 6:

قم بالضغط مرة اخرة على السهم الموجه لليمين وبعدها قم بالضغط على خيار Check لعمل فحص لملفات جهازك.

الخطوة رقم 7:

سوف تبدأ الأن عملية فحص ملفات النظام.

الخطوة رقم 8:

قم بالضغط مرة اخرى على خيار Check وسوف يعمل على فحص النظام وإضلاح كافة مشاكله.

اسطوانة إصلاح ويندوز 7

لكل من يبحث عن اسطوانة إصلاح ويندوز 7 اليوم سوف اقدم لكم تحميل اسطوانة صيانة الكمبيوتر بالعربي، الأمر الذي سوف يساعدك على إصلاح مشاكل بدأ التشغيل في ويندوز 7 وغيرها مختلف المشاكل على ملفات النظام بشكل عام.

فما هي اسطوانة إصلاح ويندوز 7؟

اسطوانة إصلاح ويندوز 7 هي اداة تساعد على حل جميع مشاكل النظام حيث أن ما تتميز به هذه الأداة هي انها مجانية وتمتلك حجم صغير جدا، مع قدرتها على حل جميع أنواع المشاكل التي قد يعاني منها جهازك.

الأسطوانة التي نتحدث عنها هي Boot repair disk الغنية عن التعريف والتي سوف تساعدك على حل جميع مشاكل نظام الكمبيوتر الخاص بك، حيث كل ما عليك القيام به هو تحميل وبدأ استخدامها لحل جميع المشاكل، حيث يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الأسطوانة لمعرفة كيفية استخدامها خطوة بخطوة.

إصلاح ويندوز 7 من الفلاش

كيف يمكن إنشاء محرك أقراص استرداد USB على ويندوز 7 ؟ وهو السؤال المطروح لما نرغب في إصلاح ويندوز 7 من الفلاش، لذا دعونا لا نطيل الحديث ولنتعرف على كيفية إصلاح ويندوز 7 من الفلاش خطوة بخطوة.

فكيف ذلك!!

الخطوة رقم 1:

أول خطوة قم بتهيئة الفلاشة USB من خلال عمل فورمات لها.

الخطوة رقم 2:

بعدها تأكد من إنشاء مصادر التمهيد كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 3:

من الجدير بالدكر على أنه يتم اخفاء الملفات بطريقة افتراضية حيث كل ما عليك هو التأكد من إظهارها من خلال الضغط على المجلد بزر الماوس الأيمن ثم الضغط على خيار Options وتفعيل خيار Show hidden files كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 4:

بعدها قم بالبحث عن مجلد Recovery على القرص الذي تم تنصيب الويندوز عليه.

الخطوة رقم 5:

بعد الدخول إلى هذا المجلد قم بنسخ ملف Boot.sdi كما يظهر بالصورة.

الخطوة رقم 6:

بعدها قم بلصقه على الفلاشة USB ثم بعدها اعادة تسميته إلى Boot.wim كما بالصورة.

الخطوة رقم 7:

بعد ذلك قم بالبحث عن مسار C:WindowsBootDVDPCAT من خلال وضع هذا الرابط بأعلى أي ملف وسوف يتم اظهاره لك على هذا الشكل ثم بعدها قم بنسخ ملف BCD كما بالصورة.

الخطوة رقم 8:

بعد ذلك توجه مرة أخرى إلى مسار C:windowsBootDVDPCATEN-US وبعدها قم بنسخ ملف Bootfix.bin إلى فلاشة USB.

الخطوة رقم 9:

والأن كخطوة ما قبل الأخيرة قم بالبحث عن هذا المسار C:WindowsBootPCAT ثم قم بنسخ ملف Bootmgr ولصقه على فلاشة USB كذلك.

الخطوة رقم 10:

وبهذا تكون تمكنت من إصدار USB من خلال الويندوز الخاصة بك والذي من خلاله سوف تتمكن من إصلاح ويندوز 7 من الفلاش.

بعد الإنتهاء كل ما عليك القيام به هو اعادة تشغيل جهازك مع وضع الفلاشة USB على جهازك ليتم العمل على إصلاح ويندوز 7 من الفلاش.

تحميل مجانا برنامج اصلاح وصيانة الويندوز Windows Repair

اصلاح ويندوز 7 اون لاين

برنامج Tweaking.com Windows Repair هو افضل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي والذي يعمل على اصلاخ اخطاء ويندوز 7 فهو أداة إصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت والذي يعمل على مختلف أنظمة الويندوز وليس فقط على ويندوز 7.

برنامج Windows Repair هو برنامج مجاني تماما يساعد على اضلاح مشكلات الويندوز بما فيها من أذونات الملفات وأخطاء الإشتراك وكذا تحديثات الويندوز وحتى جدار الحراسة الخاص بالويندوز وغيرها العديد من المشاكل التي تواجه أنظمة الويندوز.

يوفر القدرة على استرجاع التصميمات الرسمية على نظام التشغيل مع حل كل مشاكل البرمجيات الخبيثة وكذا البرامج المثبتة بشكل خاطئ على حاسوبك الأمر الذي ينعكس سلبا على أداء مظام الويندوز على جهازك.

سوف يمكنك هذا البرنامج من اصلاح الويندوز الأمر الذي سوف يعيد كفاءة حاسوبك بشكل مميز للغاية وهذا ما جعلني أوفره ولقدم شرح عنه في هذه المقالة.

إضغط هنا لتحميل برنامج Windows Repair.

اقوى برنامج لاصلاح الويندوز وتسريع الجهاز وتسريع الانترنت يعمل على ويندوز 7 وويندوز 10

من بين أفضل برامج اصلاح نظام الويندوز هو برنامج Advanced System Care المميز والذي يمتلك شهرة كبيرة كأفضل برنامج اصلاح ويندوز 7 و10.

تصليح ويندوز 7

سوف تتمكن من خلال برنامج Advanced System Careإصلاح كل مشاكل الويندوز بشكل سهل للغاية فلا بد وأنك مللت من مشاكل الويندوز فهذا هو أفضل برنامج لك والذي سوف يساعدك على حل مختلف مشاكل الويندوز على جهازك مثل حل مشكلة ثقل الجهاز ويندوز 7 وكذا حل مشكلة تحديث ويندوز 7 مع القدرة على اصلاح ويندوز 7 بدون فورمات  الأمر الذي ينعكس إيجابا في تسريع الكمبيوتر الخاص بك.

هذا البرنامج هو أفضل برنامج اصلاح اخطاء ويندوز 7 الذي يوفر القدرة على تسريع ويندوز 7 واصلاح ويندوز 10 وغيرها العديد من المميزات التي سوف يوفرها لك هذا البرنامج من خلال ضغطة واحدة فقط.

إضغط هنا لتحميل برنامج  Advanced System Care.

تحميل عملاق صيانة الويندوز سفن Windows 7 Manager 

اصلاح اخطاء الويندوز 7

واحد من أبرز برامج حل مشاكل ويندوز 7 هو برنامج Windows 7 Manager الغني عن التعريف والذي يعد افضل برنامج اصلاح ويندوز 7 بشكل كامل والذي سوف يغنيك عن استخدام أي برنامج آخر في هذا المجال.

يعمل برنامج برنامج اصلاح ويندوز 7 على توفير مختلف الأدوات لأجل حل واصلاح مشاكل ويندوز 7 حيث يعمل على اصلاح المشاكل حتى يصبح نظام Windows 7 اسرع بمرات أكثر من ذي قبل.

سوف يساعدك على تصفح النت بشكل أسرع مع استخدام البرامج بشكل سريع دون لي مشاكل على النظام أو ظهول رسائل الأخطاء المعروفة مثل مشكلة 0xc00007b وغيرها العديد من المشاكل التي تحدث على نظام الويندوز.

إضغط هنا لتحميل برنامج Windows 7 Manager.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments