كيفية مسح أي شئ من الصور باحترافية ودون ترك أثر

غالبا ما يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى حذف أي شيء من الصور إما أشخاص أو لوغو وغيرها من الأمور التي تعد من الأمور المزعجة على الصورة، حيث تتواجد العديد من البرامج التي تقرم بهذه العملية مثل برنامج فوتوشوب ولكن الأمر هو صعوبة استخدام هذه البرامج بشكل كبير للغاية فلتتمكن من استعمالها يتوجب عليك امتلاك خبرة طويلة في مجال التعديل على الصور عكس المواقع التي سوف نتطرق لشرحها اليوم في هذا المقال.

حديثنا السوم حول كيفية مسح أي شئ من الصور باحترافية ودون ترك أثر الأمر الذي سوف نعتمد من خلاله على واقع مسح اي شيء من الصور بشكل مميز للغاية من خلال الأدوات التي توفرها، والجميل في الأمر هو سهولة استخدام هذه المواقع وهذا هو ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

تحدثنا في مقال سابق حول أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات والذي سوف تجدون به أفضل تطبيقات تعديل الصور، وكذلك مقال أفضل 12 تطبيقات تعديل الصور للآيفون التي تعمل على أنظمة IOS.

موقع لحذف أي شيء من الصورة دون ترك أثر بدون برامج

سوف نتعرف الأن على حذف أي شيء من الصورة دون ترك أثر وإزالة البقع من الصور اون لاين من خلال موقع مميز للغاية والقيام بهذا الأمر قم باتباع الخطوات التالية التي سوف تساعدك في هذا الأمر دون الحاجة إلى تحميل برنامج إزالة البقع من الصور.

أولا: إضغط هنا للدخول إلى موقع Retouch.

ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Open من أجل رفع الصورة التي تريد العمل عليها.

ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار Retouch ثم حدد الإضافات والأجزاء التي تريد إزالتها من الصورة.

رابعا: وبهذا سوف تتمكن من إزالة الاضافات من الصور كما يظهر على الصورة بالأسفل.

خامسا: قم بالضغط على خيار Save من أجل حفظ الصورة.

إزالة شيء من الصورة عبر Inpaint أون لاين

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة مميزة سوف تغنيك عن تحميل برنامج إزالة الأشخاص من الصور للكمبيوتر وذلك من خلال موقع Inpaint الذي سوف يمكنك من تعديل الصور اون لاين مع القدرة على إزالة أي شيء من الصورة بشكل مميز للغاية.

أولا: قم بالدخول إلى موقع Inpaint من هنا.

ثانيا: بعد ذلك إضغط على خيار “تحميل الصورة Upload Image” ثم أضف الصورة التي تريد التعديل عليها.

ثالتا: بعدها سوف يظهر الموقع بشكل تلقائي علامة ممحات وكل ما عليك هو الضغط على الزر الأحمر لتأكيد الأمر.

رابعا: قم بتحديد الشيء الذي تريد مسحه من الصورة وسوف يتم تحديده باللون الأحمر وقم بتلوينه بشكل كامل، ولا تخف من مشكلة تلوين الإطار الخارجي لأن الموقع يمتلك خوارزميات متطورة تساعده على تحديد الشيء الذي تريد مسحه بشكل مميز، وبعد ذلك قم بالضغط على زر “مسح” الذي يتواجد بالأعلى.

خامسا: وبهذا سوف تتمكن من مسح اي شيء من الصورك اون لاين كما يظهر ك على الصورة.

مسح اي شيء من الصورة اون لاين عبر Pixlr

يعد موقع بيكسلر أفضل برنامج ازالة الاشخاص من الصور اون لاين فهو شبيه إزالة أشياء من الصور فوتوشوب بشكل مميز للغاية الأمر الذي يجعله موقع رائع لمسح أي شخص غير مرغوب فيه على الصور بدون أن يترك أي آثار.

أولا: أدخل إلى موقع بيكسلر من هنا.

ثانيا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “فتح الصورة Open Image” لكي تضيف الصورة التي تريد التعديل عليها.

ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على زر “تنميق Retouch” كما يظهر على الصورة.

رابعا: قم بتحديد الخيار الأول على اليسار الذي يظهر الأداة التي سوف نحتاج بالعمل من خلالها.

خامسا: قم بالضغط على الشيء الذي تريد مسحه عدة مرات يمينا وشمالا لتتم عملية إزالته كما يمكنك أن تقوم بعمل ضبط لحجم الممحات من خلال القائمة على اليسار.

برنامج ازاله اي شيء من الصوره دون ترك أثر

سوف نتطرق الأن لطرح برنامج ازاله اي شيء من الصورة للاندرويد والذي يعد من أفضل برامج ازالة الاشخاص من الصور وهو برنامج Remove Unwanted Object والذي سوف نقوم بشرح طريقة استخدامه خطوة بخطوة مع القدرة على تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا أو أي شيء عليها.

أولا: إضغط هنا لتحميل البرنامج.

ثانيا: بعد تحميل البرنامج قم بفتحه وسوف تطهر لك هذه الواجهة مثل ما يظهر على الصورة.

ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “إضافك صورة من المعرض لأجل اختيار الصورة التي تريد التعديل عليها.

رابعا: بعد ذلك سوف تظهر الصورة على التطبيق ثم الأن قم بالضغط على زر “الفرشات ثم قم بتحديد الشيء أو الشخص الذي تريد مسحه من الصورك وإضغط على خيار “معالجة”.

خامسا: بعد ذلك سوف يتم معالجة الصورة التي عملت تعديل عليها وسوف يتم حذف الشيء أو الشخص بشكل سهل وبسيط للغاية.

موقع إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين

سوف نتعرف الأن على برنامج ازالة الاشخاص من الصور اون لاين الذي يعد أفضل موقع إزالة اللوجو من الصور أو مسح أي شيء أو شخص من الصورة بشكل احترافي للغاية، مع توفير القدرة على القيام بهذا الأمر دون اي تجربة سابقة في هذا المجال، فما هو هذا الموقع؟

يعد موقع Inpaint أفضل موقع إزالك العلامة المائية من الصور اون لاين وذلك بتوفيره العديد من الأدوات المميزة التي تساعدك على عمل مسح اللوغو وأي شيء على الصورة لا ترغب به.

تحدثنا في شرح خاص بالأعلى لموقع Inpaint والذي سوف يمكنك من فهو كامل لهذا الموقع المميز، فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لأجل إزالة اللوغو من الصور.

أولا: قم بفتح موقع Inpaint من هنا.\

ثانيا: قم بتحميل الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية منها.

ثالتا: بعد ذلك قم بتحديد مكان العلامة المائية وذلك من خلال الأدوات التي تظهر على اليسار وقم ياختيار أداة Marker التي سوف تساعدك على تحديد العلامة المائية بشكل كامل.

رابعا: وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Erase button وسوف يتم إزالة العلامة المائية بشكل سريع واحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *