برامج

تحميل فوتوشوب عربي 2019 photoshop cc اخر اصدار

فوتوشوب هو برنامج غني عن التعريف فهو من أكثر البرامج استخداما في مجال تصميم الصور والفيديوهات بجودة عالية جدا. بالرغم من أن هناك مجموعة من برامج تحرير الصور الأخرى، إلا أن فوتوشوب photoshop cc يبقى هو الأفضل لكونه برنامج احترافي للغاية ولا يضاهيه أي برنامج آخر في جودة الصور والتعديلات التي يوفرها.

يوجد العديد من نسخ فوتوشوب لأنه تقريبا كل عام يخرج إصدار جديد، لكن من أفضل الإصدارات الأخيرة لفوتوشوب هو فوتوشوب عربي 2019.

مؤخرا وصلتنا مجموعة من الأسئلة حول كيفية تحميل فوتوشوب عربي 2019 photoshop cc لأنه يضم العديد من خيارات التعديل التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى كونه يدعم اللغة العربية.

في هذا المقال سأشرح لك طريقة تحميل فوتوشوب عربي 2019 بالخطوات حتى تتمكن من استخدام فوتوشوب عربي 2019 للكمبيوتر من أجل تصميم الصور التي تريد بجودة عالية.

اقرأ أيضا:
فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا online photoshop free
طريقة حل مشكل اللغة العربية في فوتوشوب في ثواني

لماذا فوتوشوب هو افضل برنامج تصميم الصور

ما جعل برنامج فوتوشوب photoshop cc يحض بكل هذا الاهتمام ويعرف شهرة كبيرة بين برامج تصميم الصور الأخرى، هو الاحترافية الكبيرة التي يعمل بها، إذا كنت تشاهد الصور على الملصقات أو الصور على انستقرام أو على اللافتات في الشارع وتعجبك هذه الصور، فهذا يعني أنها مصممة باستخدام فوتوشوب.

يتم استخدام فوتوشوب من طرف المصورين العالميين والمصممين الذين يقومون بتصميم صور للمنتجات وعرضها للبيع، كما يتم استخدامه من طرف أصحاب الشركات.

ليس هذا فقط بل إن مواقع التسوق عبر الانترنت هي الأخرى تستخدم برنامج فوتوشوب في تصميم الصور التي تظهر لك على أي موقع تسوق تدخل إليه، سوف تلاحظ بأن جميع صور المنتجات التي يتم عرضها على مواقع التسوق، تكون صور احرافية وذات جودة عالية، هذه الصور تكون مصممة بتلك الطريقة بفضل برنامج فوتوشوب.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cc آخر إصدار مجانا

ميزات برنامج فوتوشوب عربي 2019

يتيح لك فوتوشوب العديد من المميزات التي لا يمكن أن تجدها في البرامج الأخرى الخاصة بتصميم الصور والتعديل عليها، هذه المميزات الكثيرة والهائلة هي التي تجعل البرنامج اخترافي ومتميز. من أهم المميزات التي يختص بها برنامج فوتوشوب.

  • دمج الصور فيما بينها لإنتاج صورة واحدة بالكيفية التي تريد. يمكنك دمج العديد من الصور في صورة واحدة.
  • يمكنك تقطيع الصور ولصقها بجودة عالية وبشكل دقيق جدا وذلك من خلال العديد من أدوات التقطيع وليس أداة واحدة فقط.
  • يمكنك إضافة الكتابة والنصوص على الصور سواء بالعربية أو بالخطوط الانجليزية.
  • يوجد عدد كبير من الخطوط على فوتوشوب التي يمكنك الاختيار فيما بينها، هذه الخطوط مختلفة الأحجام.
  • توجد أيضا العديد من الألوان والفلترات التي يمكنك إضافتها على الصور لتحسين جودتها.
  • يتوفر أيضا على إمكانية إضافة الإضاءة على الصور وتحسينها، وإضافة الضلال أو إزالتها والعديد من الخيارات الأخرى.
  • يتيح لك التلاعب بالصور وحتى الفيديوهات وتركيبها دون أن يظهر أي خلل في الدمج، بل ستظهر لك الصورة واحدة وكأنها صورة أصلية.
  • يعمل فوتوشوب أيضا على تصميم المواقع والمنتديات بشكل احترافي.
  • إنشاء صور متحركة بجودة عالية.
  • يمكنك أيضا استخدام فوتوشوب في التعديل على الفيديوهات أيضا.

ليست هذه كل المميزات التي يتوفر عليها برنامج فوتوشوب، بل هناك العديد من المميزات الأخرى لا يمكن ذكرها كاملة هناك بل يمكنك اكتشالفها بنفسك.

إضافات جديدة على فوتوشوب عربي 2019

بالإضافة إلى المميزات السابقة التي ذكرت هناك بعض المميزات والإضافات الجديدة التي تم إضافتها على برنامج فوتوشوب عربي 2019، والتي لم تكن في الإصدارات السابقة. من أهم هذه الإضافات يمكن أن نذكر.

  • يدعم اللغة العربية، كما يتوفر على العديد من الخطوط العربية التي يمكنك الكتابة بها.
  • يمكنك حفظ الصور بالعديد من صيغ الصور، تقريبا جميع صيغ الصور موجودة على فوتوشوب عربي 2019 يمكنك حفظ الصور بها.
  • يمكنك إزالة خلفية الصور بضغطة واحدة
  • أيضا يتيح لك إمكانية توضيع الصور إلى حد كبير أو تخفيف الصور حتى تظهر شفافة، ويمكن التحكم في درجة التوضيح أو التخفيف كما تريد.

هذا بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات الأخرى منها ما تم ذكره في المميزات السابقة ومنها ما لم نذكره، يمكنك اكتشافه بنفسك.

اقرأ أيضا:
تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل جاهزة مفتوحة المصدر
أفضل 19 موقع تحميل ايقونات للتصميم png للفوتوشوب أو أي برنامج أخر

متطلبات تحميل فوتوشوب عربي 2019 photoshop cc

إذا كنت قد سبق أن استخدمت برنامج فوتوشوب، سوف تلاحظ بأن حجم البرنامج كبير نوعا ما، وبالتالي لا يمكن استخدامه على أي جهاز كمبيوتر كيفما كان، بل لابد من أن تكون محتويات الجهاز وأجزاؤه قوية حتى تتمكن من العمل على البرنامج من دون أي مشاكل أو توقف أو تباطؤ في الكمبيوتر.

حتى تتمكن من تحميل فوتوشوب عربي 2019 واستخدامه على جهازك بشكل سلس، لابد من أن تتوفر في الكمبيوتر المتطلبات التالية.

  • المعالج:
    لابد من أن يتوفر المعالج pross الخاص بحاسوبك من نوع AMD  أو intel  وأن يكون من الأجيال الجديدة، أيضا لابد من أن تكون سرعة المعالجة 2 جيجا فما فوق، من الأفضل أن يكون أكثر.
  • الذاكرة العشوائية RAM:
    حتى لا يحدث أي تباطؤ أو توقف للجهاز أثناء استخدام فوتوشوب، لابد من أن يتوفر الجهاز على ذاكرة عشوائية RAM 8 جيجا بايت فما فوق، أي ذاكرة عشوائية تقل عن 8 جيجا يمكن ان تؤدي إلى تباطؤ الجهاز أثناء فتح فوتوشوب.
  • نظام التشغيل:
    يعمل برنامج فوتوشوب عربي 2019 بشكل أفضل على نظام التشغيل ويندوز 10 windows كما أنه يعمل على الإصدارات الأخرى مثل ويندوز 7 و 8، وكذا 8.1 وكذا جهاز ماك، على شرط أن تتوفر المتطلبات السابقة.
  • المساحة الفارغة على الديسك:
    من الضروري أن تكون المساحة الفارغة على الهارديسك 5 جيجا بايت أو اكثر من أجل العمل بشكل سلس وسريع.
  • كارت الشاشة:
    ينبغي أن يحتوي الحاسوب على كارت الشاشة Graphics من نوع nVidia GeForce GTX 1050 أو كارت تعادلها.

هل فوتوشوب عربي 2019 مجاني

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو free-trial.jpg

كما هو معروف فإن برنامج فوتوشوب ليس مجاني بشكل كامل لكن من الممكن أن تجد بعض الإصدارات من البرنامج متاحة للتحميل بالمجان، لكن أغلب الإصدارات الحديثة ليست مجانية بل تتطلب الدفع من أجل الحصول عليه.

لكن مع ذلك يتيح فوتوشوب عربي ترخيص تجريبي trial من أجل استخدام بالمجان لفترة معينة، بد ذلك يتوجب عليك الدفع من أجل استكمال استخدامه بشكل قانوني.

في الحقيقة فإن برنامج فوتوشوب عربي 2019 ليس سعره كبير بل يمكن تحميله من الموقع الرسمي بمبلغ لا يتعدى 10 دولار .

اقرأ أيضا:
شرح موقع easel.ly افضل مواقع انفوجرافيك

تحميل فوتوشوب عربي 2019 مجانا

كما سبق وقلت فإن تحميل فوتوشوب ليس مجاني بشكل كامل لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول عليه مجانا، كما سبق وقلت فإن الموقع الرسمي يقدم إمكانية الاستخدام التجريبي لفوتوشوب لمدة معينة، بعد ذلك يتوجب عليك الدفع.

يمكنك الاستفادة من الاستخدام التجريبي. أيضا يمكنك تحميل برنامج فوتوشوب عربي بالمجان من ميديا فاير، إذ يتوفر البرنامج بالمجان بمكنك الحصول عليه لأنه متوفر الآن، قم بالدخول على الرابط في الأسفل بشكل أسرع من أجل الاستفادة من البرنامج وتحميله مجانا.

  • يمكنك تحميل فوتوشوب عربي 2019 من الموقع الرسمي من الرابط التالي:
  • تحميل فوتوشوب من ميديا فاير:

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج فوتوشوب عربي 2019 هو أفضل برنامج يمكنك استخدامه من أجل تصميم الصور الخاصة بمشاريعك وتحريرها بجودات عالية جدا. يتيح لك موقع أدوبي إمكانية تحميل فوتوشوب مجانا من الموقع الرسمي والاستفادة من الاستخدام التجريبي. أما إذا كنت تريد الاستفادة من فوتوشوب مجاني تماما، يمكنك تحميله من ميديا فاير من الرابط السابق.

يمكنك الاستغناء عن جميع البرامج الأخرى الخاصة بتحرير الصور إلغائها تثبيتها من جهازك ثم تعويضها ببرنامج فوتوشوب والاستمتاع باستخدامه.

أرجو أن تكون قد استمتعت بالمقال واستفدت منها، كالعادة، إذا كانت لديك أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *