الواي فاي

تنزيل برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

تعد طريقة إخفاء الشبكات اللاسيلكية “الواي فاي” من الطرق الجديدة التي أصبح العديد من الأشخاص يستعملونها بهدف حماية شبكة الوايفاي من السرقة وهذا عن طريق إخفائها ومنعها من الظهور للعامة.

ولكن لا تعد هذه الطريقة من طرق الحماية المثالية لأن هناك العديد من الطرق التي تمكن من كشف الشبكات المخفية مهما كان نوع الشبكة المخفية.

اليوم سوف نتعرف على طريقة إظهار الشبكات المخفية مع كيفية معرفة كل المعلومات عنها وهذا عبر العديد من التطبيقات التي سوف أقدمها لكم بهذا المقال مع شرح مفصل حول طريقة عمل هذه التطبيقات بالصور لتوضيح الأمر أكثر.

  • فما هي هذه التطبيقات؟
  • وكيف تعمل؟

لنكتشف ذلك!!

رمزاسم البرنامجالاندرويدالايفونشرح
تطبيق Wifi Map Proتحميلتحميلشرح
تطبيق Wifi Finderتحميلتحميلشرح
Find Wi-Fiتحميل
تطبيق Mandic Magicتحميلتحميلشرح
سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

تطبيق AndroDumpperتحميل
تطبيق Free Zoneتحميل
Instabridgeتحميلتحميل

كيف تعمل هذه التطبيقات ؟ الحقيقة

كل شخص يقوم بتحميل هذه التطبيقات ويتصل بشبكة واي فاي عامة مثلا شبكة وايفاي مقهى او مطعم فالتطبيق يقوم بتخزين كلمة المرور في قاعدة البيانات، عندما يأتي شخص اخر ليجلس في المطع ولديه نفس التطبيق على الهاتف، لن يحتاج لكلمة سر للاتصال بالواي فاي. لان التطبيق قام باخذ كلمة المرور من الشخص الاول وسوف يقوم بمشاركتها مع باقي مستخدمي التطبيق.

تطبيق Wifi Scanner & Net Discovery

توجد العديد من التطبيقات المتميزة التي تستطيع استخدامها في هذا الأمر، والتي كان أشهرها برنامج inSSIDer والذي لم يعد موجودا بمتجر جوجل بلاي حيث أصبح هذا البرنامج مدفوع إذا أردت استخدامه.

يعد تطبيق Wifi Scanner من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث يوفر بدوره العديد من المميزات لفحص شبكات الوايرلس وقدرته على استخلاص الكثير من المعلومات الخاصة بها.

ما يجعل تطبيق ويفي سكانير مميزا هو أنه مجاني، والذي يمكنك من خلاله معرفة تواجد شبكات قريبة منك مخفية أو لا، حيث يقدم لك الشبكات المخفية مع معلومات عنها، لذلك لننتقل إلى تقديم مميزات هذا البرنامج الجميل.

ما هي مميزا هذا البرنامج؟

مميزات تطبيق Wifi Scanner & Net Discovery

تنزيل برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت

يمتلك برنامج Wifi Scanner & Net Discovery العديد من المميزات والخصائيص التي تجعل منه أفضل البرامج في هذا المجال ومن مميزاته:

  • هو برنامج مجاني.
  • سهل الإستعمال.
  • يدعم البرنامج نظاق تردد 2.4 GHz ونطاق 5 GHz.
  • تستطيع من خلال التطبيق جعله يراقب شبكة لاسلكية واحدة.
  • يمكنك من خلال البرنامج معرفة قوة إشارة الشبكة الأقرب إليك.
  • يقدم لك البرنامج معلومات عن قوة تشفير شبكة الوايفاي التي تستخدمها هذه الشبكة.
  • يظهر لك البرنامج كل الشبكات القريبة منك مع تقديم SSID الخاص بكل شبكة.
  • يعمل البرنامج على كشف الشبكات المخفية.
  • يقدم لك البرنامج ميزة معرفة المكان الذي يتوفر على قوة الشبكة بالمنزل.
  • يقدم لك البرنامج عنوان الماك MAC address للشبكة.
  • يقدم لك اسم الرواتر التي تستعملها الشبكات.

شرح تطبيق Wifi Scanner & Net Discovery

بعد أن قدمت لكم خصائيص ومميزات تطبيق Wifi Scanner & Net Discovery حان الوقت لشرح كيفية استخدامه في كيفية فحصه لشبكات الواي فاي المخفية مع تقديم لأهم مميزاته التي يمكنك استخدامها.

دعنا نكتشف ذلك!!

أولا: قم بتحميل برنامج Wifi Scanner & Net Discovery على هاتفك.

ثانيا: قم بفتح البرنامج وسوف يظهر كما هو موضح بالصورة.

اختراق شبكات الواي فاي المخفية للاندرويد

ملحوضة: يظهر لك البرنامج الشبكات القريبة منك مع قوة إشارتها.

ثالتا: على تبويب Occupied Channel يقدم لك البرنامج توزيع نقاط الوصول لشبكة الوايفاي مع تقديم قناة كل واي فاي.

سرقة واي فاي من الجيران

رابعا: على تبويب Wifi-Networks سوف يظهِر لك البرنامج العديد من المعلومات التي تخص كل شبكة مثل قوة إشارة الشبكة وقوة تشفيرها و BSSID.

فتح شبكات الواي فاي المخفية

خامسا: تستطيع تغيير نطاق البرنامج من 2.4GHz إلى نطاق تردد 5GHz كما هو موضح بالصورة.

برنامج اظهار اسم الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت

سادسا: يمكنك تحديد شبكة محددة لأجل مراقبتها عبر استخدام وضع Access Point Monitor.

تنزيل برنامج تهكير الشبكات المخفية

سابعا: الشبكات المخفية سوف تظهر لك على البرنامج تحت اسم Hidden.

mbz 3 wifi

تحديث:

لقد تم مسح هذا البرنامج من متجر جوجل بلاي ولكن سوف أقدم لكم برنامج يمتلك نفس قدرته ونفس طريقة عمله والتي قدمتها سابقا بالشرح وهو برنامج WiFi Scanner، فهو برنامج جيد جدا وكل ما عليك القيام به هو تحميله وبدأ اكتشاف الشبكات المخفية والقريبة منك.

رمزاسم التطبيقالاندرويدالايفونشرح
WIFI WPS WPA Testerتحميلتحميل
WPS WPA Connect Dumpperتحميلشرح
WPSAppتحميل
WiFi WPS Plusتحميل
WPS WPA WIFI PIN TESTERتحميل
WiFi WPS Testerتحميل
WPS WPA WiFi Tester

تطبيق إظهار شبكات الواي فاي المخفية للأندرويد Hedden Wifi

كيف تعرف اسم الشبكة المخفية؟

بالحديث عن برنامج إظهار الشبكات المخفية فلا بد من ذكر برنامج Hedden Wifi المميز والذي يعد أفضل برنامج في هذه السنة والذي سوف يساعدك على إظهار شبكات WIFI المخفية للأندرويد.

من خلال الإعتماد على برنامج Hedden Wifi سوف تتمكن من إظهار الشبكات المخفية القريبة منك وبعدها الوصول إلى كلمة السر الخاصة بها من خلال برامج لمعرفة باسورد الواي فاي وبالتالي الحصول على انترنت مجاني.

قبل الخوض في شرح هذا البرنامج أود مشاركتكم بمقال مميز على مقالنا معلومة سوف يساعدكم على معرفة كلمة سر الواي فاي ✌ في حالة كنت ترغب في انترنت مجانا عبر واي فاي قريب منك 👇
أفضل برامج لمعرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة السر المخفية)

شرح برنامج إظهار شبكات Wifi المخفية للأندرويد Hedden Wifi

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة إظهار الشبكات المخفية من خلال خطوات سهلة وبسيطة بالإعتماد على برنامج Hedden Wifi.

تابع معي الشرح!!

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل التطبيق قم بفتحه ثم اضغط على خيار Start Scanning كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك سوف يعمل التطبيق على بحث معمق لإظهار جميع الشبكات المخفية القريبة منك والتي يمكنك الوصول إلى كلمة السر الخاصةبها من خلال برامج لمعرفة باسورد الواي فاي

الخطوة رقم 4:

يمكنك الوصول إلى معلومات الشبكات المخفية التي يظهرها هذا البرنامج وذلك من خلال الضغط علىاي شبكة وسوف يقدم لك البرامج معلومات حول شبكة الواي فاي.

برنامج إظهار الشبكات المخفية Swift Wifi

بالحديث عن إظهار الشبكات المخفية أود مشاركتكم ببرنامج آخر مميز وهو برنامج Swift Wifi الذي سوف يساعدكم على إظهار جميع الشبكات المخفية بشكل سريع وسهل للغاية.

من بين مميزات هذا التطبيق هو قدرته على تسريع الواي فاي وتحسين الإشارة ليصبح تصفحك أكثر سرعة، والأكثر من ذلك فمن خلال هذا البرنامج يمكنك مشاركة الواي فاي كذلك عبرة خاصية مشاركة بالبرنامج.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يوفر لك القدرة على تحديد مكان الشبكة من خلال خريطة مفصلة وهذا ما سوف يساعدك على معرفة موقع الشبكة القريبة منك.

يوفر هذا التطبيق القدرة علىفتح وغلق شبكة الواي فاي من خلاله دون الولوج إلى إعدادات الهاتف من أجل القيام بذلك، وغيرها من الأمور التي سوف تكتشفونها تند تحميل واستخدام هذا البرنامج المميز.

إظهار الشبكات المخفية عبر برنامج pulWiFi

تطبيق شبكات مخفية pulWiFi هو تطبيق آخر مميز يوفر إمكانية الوصول إلى الشبكات المخفية القريبة منك والأكثر من ذلك فهذا البرنامج يقدم معلومات مهمة سوف تساعدك في حالة كنت ترغب في الحصول على كلمة السر الخاصة بالشبكة عند الإعتماد على برامج لمعرفة باسورد الواي فاي.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج من الرابط بالأسفل ثم الدخول إليه وسوف يعمل بشكل تلقائي على تقديم الشبكات المخفية لك دون تضييع وقت أو الغوص في الكثير من الخطوات للقيام بهذا الأمر.

اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد بدون روت

لا شك وأنك تعرف برنامج اختراق شبكات الواى فاي المخفية wifislax الذي لا يعمل إلا على الحاسوب والذي تطرقنا لتقديم شروحات شاملة حوله، حيث يجدر بالذكر على أن هناك نسخة لهذا البرنامج على الأندرويد توفر القدرة على اظهار الشبكات المخفية.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج من خلال الرابط بالأسفل ثم قم بالدخول إليه واضغط على خيار Start Scanning وسوف يوفر لك جميع الشبكات المخفية القريبة منك والتي يمكنك الوصول لكلمة السر الخاصة بها من خلال الطرق التي عملنا على شرحها سابقا على مدونتنا معلومة.

تنزيل اختراق الشبكات المخفية wifislax للاندرويد

مما لا شك فيه ان هناك العديد من طرق اختراق الشبكات المخفية WPS الأمر الذي من خلاله نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت او تنزيل برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد روت.

وبكل صراحة عزيزي القارئ فليس هناك برنامج Wifislax على الأندرويد يتمكن من اختراق شبكات الوايفاي، بل هناك تطبيق Wifislax يساعد على إظهار الشبكات المخفية فقط.

ما هو التطبيق الذي يفتح الواي فاي؟

تطرقنا سابقا لشرح العديد من البرامج التي توفر القدرة على فتح جميع شبكات الواي فاي وإجابة على هل يمكن اختراق شبكة واي فاي مخفية؟ فهو نعم لأن هناك العديد من الطرق الصريحة والتي توفر القدرة في الوصول الى كلمة سر الواي فاي حتى ولو كانت مخفية.

يمكنكم مراجعة مقال برامج لمعرفة باسورد الواي فاي الذي قدمنا به طرق شاملة حول هذا الأمر وليس برامج فقط، بل عملنا من خلال هذا المقال على تقديم إجابة شاملة حول طرق الوصول لكلمة سر اي واي فاي وشرح الخواريزمية التي تعمل بها هذه الطرق.

يمكنك من خلاله تنزيل برنامج تهكير الشبكات المخفية وبالتالي الحصول على انترنت مجاني بشكل سهل وسريع للغاية.

برامج تظهر الشبكات المخفية للأندرويد

هناك العديد من البرامج المميزة والتي تساعد على كشف الشبكات المخفية والتي تعمل على أنظمة الأندرويد حيث سوف أقدم لكم في هذه الفقرة صلات أفضل برامج لكشف الشبكات المخفية والتي سوف تساعدك كثيرا في معرفة معلومات الشبكات مع استعمال العديد من الخصائص التي تتميز بها.

فما هي هذه البرامج؟

برنامج Wifi Analyzer

تنزيل برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد روت

برنامج Wifi Analyzer من أفضل البرامج التي سوف تقديم لك كل الشبكات المخفية كيفما كانت قوة طرق إخفائها.

  • برنامج ويفي أناليزر هو برنامج مجاني وكل ما عليك هو الدخول لمتجر جوجل بلاي لتحميله.
  • يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات من الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية وغيرها.
  • يعمل البرنامج على تحديد نوعية التشفير الخاص بكل شبكة.
  • يعمل البرنامج على كشف عنوان الماك أدريس.

وغيرها من المميزات التي أدعوك لمعرفتها عبر تحميله والعمل به.

برنامج Wifi overview 360

كيفية معرفة ssid للشبكة المخفية

يعتبر برنامج Wifi Overview 360 من أفضل البرامج التي تساعد على كشف الشبكات المخفية مع تقديم كافة المعطيات على جميع الشبكات القريبة منك.

يمتلك البرنامج أكثر من 100 ألف مستخدم في وقت قصير جدا وهذا دليل على تميزه عن باقي البرامج الأخرى.

يقدم البرنامج كل المعلومات التي قد تحتاجها مثل نوع التشفير وقوة الإشارة وغيرها.

برنامج Insider

برنامج اظهار الشبكات المخفية واختراقها

يعد برنامج إنسايدر Insider من أفضل البرامج التي تساعد على كشف الشبكات المخفية القريبة منك حتى ولو كانت مخفية بأحدث وأقوى طرق الإخفاء.

يعمل البرنامج على كشف الشبكات بدون روت، ويعرض قوة إشارة الشبكات وقوة تشفيرها، حيث يعمل هذا البرنامج على اكتشاف نقاط ضعف الشبكات وتقديمها لك.

اظهار واختراق شبكات الواي فاي المخفية بدون روت بكل سهولة

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments