تقنيةفايسبوك

أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك لتصفح أكثر راحة

حديثنا اليوم حول أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك لتصفح أكثر راحة، حيث سوف أدم لك أفضل إضافات كروم الخاصة بمنصة الفيس بوك، فإضافات المتصفحات هي أحد الأدوات المهمة التي نحتاجها لأجل الحصول على أفضل تصفح على مواقع الويب مع قدرتها على إضافة بعض المميزات الخاصة ببعض المواقع، حيث تعرفنا فيما سبق على إضافات حماية على جوجل كروم التي تعد أحد أفضل إضافات الحماية وكذلك إضافات أمنية لمتصفح كروم المميزة والتي أنصحك بالإطلاع عليها.

اليوم سوف نتطرق لطرح قائمة بأفضل إضافات جوجل كروم التي تعمل على الفيس بوك، والتي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أفضل الإضافات التي سوف تحصل من خلالها على أفضل تجربة تصفح على الإطلاق.

لنكتشف ذلك!!.

إضافة F.B Purity

تعد إضافة F.B Purity أحد أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك والتي سوف توفر لك أفضل تصفح وأكثر راحة على الفيس بوك، حيث سوف تمكنك إضافة F.B Purity من:

  • فلترة المنشورات على صفحنك
  • القدرة على إخفاء الإعلانات
  • إخفاء المنشورات المنزعجة

سوف تتمكن من خلال إضافة F.B Purity من عمل فلترة للصور التي تظهر على حسابك وذلك عبر تحديد نوع الصور التي لا تريد ضهورها على صفحتك على الفيس بوك.

يمكنك من خلال إضافة F.B Purity تحديد نوع المنشورات التي لا تريد ظهورها، فعلى سبيل المثال فإن كنت لا تحب ضهور مجالات معين مثل السياسة أو الرياضة وغيرها من المجالات فسوف تتمكن من إخفائها عبر هذه الأداة، كما توفر إضافة F.B Purity فلتر نصي والذي سوف تتمكن من خلالها وضع بعض الكلمات المفتاحية والتي سوف تستخدمها في حجب أي محتوى يمتلك تلك الكلمات أو يدخل في ذلك التصنيف، وغيرها العديد من المميزات التي أدعوك لكي تكتشفها عبر تحميل إضافة F.B Purity على متصفح جوجل كروم، فهي بالتأكيد سوف تمنحك أفضل تصفح على الفيسبوك.

إضغط هنا لتحميل إضافة F.B Purity.

إضافة Facebook Friend Remover Pro

ربما أنت تمتلك عدد كبير من الأشخاص على حسابك فيسبوك، حيث في العديد من الأحيان تفكر في تنظيف حسابك عبر حذف الأشخاص الذين لا تعرفهم أو حذف الأشخاص الذين يزعجونك برائلهم التي تحمل رسائل تسويقية، ولا شك أنه حذف الأشخاص عبر الطريقة التقليدية مرهق كثيرا ولا أحد يحب تضييع الوقت في هذا الأمر، ولكن لا تقلق بعد الآن لأنني أحضرت لك أفضل حل وهو إضافة Facebook Friend Remover Pro التي تعد أحد أفضل إضافات فيس بوك على الإطلاق.

يمكنك من خلال إضافة Facebook Friend Remover Pro القدرة على حذف قائمة من الأشخاص الذين لا تريدهم على حسابك أو تنظيف حسابك عند بلوغك لعدد كبير على الأصدقاء بحسابك، وكل ما عليك هو اختيار الأصدقاء اللذين تريد حذفهم من قائمة الأصدقاء وذلك عبر تعليمهم ثم قم بالضغط على زر “مسح Delete” وسوف يتم مسحهم بشكل تلقائي.

إضغط هنا لتحميل إضافة Facebook Friend Remover Pro.

إضافة Nudge

إن كنت من الأشخاص الدين يعانون من مشكل قضاء ساعات طوال على منصة فيسبوك فأنا أنصحك باستخدام إضافة Nudge المميزة، لأن هذه الإضافك سوف تساعدك بشكل كبير على أن تحافظ على وقتك الذي لا ثمن له، حيث سوف تعمل إضافة Nudge على تذكيرك بعدد الدقائق التي تقضيها في الموقع بشكل دقيق وكذلك تقديم الوقت الذي مر بذون أن تتصفح الموقع.

  • سوف تساعدك إضافة Nudge على تقليص الوقت الذي تقوم بتضيعه على الفيسبوك.
  • من المميزات المهمة في هذه الإضافة الرائعة هي أنها سوف تقوم بتنظيف كل الأخبار والمنشورات القديمة التي رأيتها سابقا وهذا حتى لا تضيع الوقت في رؤيتها من جديد.
  • سوف تعمل إضافة Nudge على تعديل التصميم الخاص بالموقع حتى يصبح أقل جذبا لكي لا تقضي الكثير من الوقت عليها.

إضغط هنا لتحميل إضافة Nudge.

إضافة Data Selfie

تعد إضافة Data Selfie أحد أفضل إضافات كروم على منصة الفيس بوك فهي أداة مميزة جدا فبرأيك ما هو عمل هذه الأداة؟، فهي تعمل على إظهار المعلومات التي يكشفها عنك موقع فيسبوك عبر الذكاء الإصطناعي ثم تقوم بعرضها عليك، وبمعنى آخر تقوم إضافة Data Selfie على إخبارك بالمعلومات التي يعرفها موقع فيسبوك عنك مثل:

  • التوجه الديني.
  • العمل.
  • السن.
  • الرغبات.
  • الحياة الإجتماعية.
  • الأشياء التي تريد القيام بها.
  • الأشياء التي تحب القيام بها على الإنترنت.
  • وغيرها.

عبر إضافة Data Selfie سوف تتمكن من معرفة كل المعلومات التي يعرفها عنك موقع فيسبوك، فما الذي تنتظره قم بتحميل إضافة Data Selfie وانتظر مدة 24 ساعة وسوف تظهر لك الأداة كل المعلومات المتوفرة عنك.

إضغط هنا لتحميل إضافة Data Selfie.

إضافة Photo Zoom for Facebook

عند الحديث عن منصة فيسبوك التي تعتبر أحد أفضل منصات التواصل على الإطلاق والذي يعد أكثر شهرة وشعبية وبالأخص في ما يخص الصور لأنه يتم نشر ملايين الصور يوميا وهذا سوف يدعوك بلا شك لكي تجرب إضافة Photo Zoom for Facebook التي تعمل على تقديم تجربة مميزة في ما يخص الصور والتي تعد أفضل إضافة HD للكروم، فهي تقوم بتقديم رؤية أوضح وأكثر دقة بشكل كبير وذلك دون الحاجة إلى فتح الصورة فكل ما عليك القيام به هو تمرير المتوس على الصورة وسوف تظهر لك الصور بشكل لم ترها من قبل.

عند تمرير الماس على الصورة سوف يتم تكبير الصور بشكل تلقائي، حيث سوف تتمكن من تستطيع حفظ الصور التي تريد من خلال هذه الإضافك، كما يمكنك التحكم في خصائص هذه الأداة مثل التحكم في عمل الإضافك مثل تكبير الصور بعد بعض الوقت من تمرير الماوس أو القدرة على تكبير الصور عند الضغط على أحد أزرار جهازك وغيرها العديد من الخصائص الاي أدعوك لإكتشافها عبر تحميل هذه الأداة.

إضغط هنا لتحميل إضافة Photo Zoom for Facebook.

إضافة Social Fixer fo Facebook

تعد إضافة Social Fixer fo Facebook أحد أفضل إضافات فيس بوك المميزة على الإطلاق لأني أستخدمها شخصيا، فكلنا نعلم علىأن صفحة الفيس بوك تملأها الإعلانات في الجوانب وكذلك إظهار الصفحات والمجموعات وغيرها من الأشياء، حيث أن كنت تريد تعديل صفحة الفيسبوك الخاصة بك كما تريد فإضافة Social Fixer fo Facebook سوف تساعدك على ذلك.

كل ما عليك هو تنزيل إضافة Social Fixer fo Facebook على متصفحك وقم بتشغيلها وسوف تأخدك بشكل تلقائي إلى الصفحة الرئيسية بفيسبوك وسوف تتمكن من تعديلها بالشكل الذي تريد وكما تحب فما الذي تنتظره!.

إضغط هنا لتحميل إضافة Social Fixer fo Facebook.

إضافة The Flash Video Downloader

بالحديث عن منصة فيسبوك التي تمتلك محتوى غني بالصور كما ذكرنا سابقا، إلا أنها تقدم كم هائل من الفيديوهات التي يتم نشرها بشكل يومي حيث من الأكيد أنك صادفت العديد من المقاطع التي كنت تريد الإحتفاظ بها إلا أنك لم تستطع ذلك، ولكن من خلال إضافة The Flash Video Downloader التي تعد من أفضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو وذلك دون الحاجة لإستخدام أي برنامج تحميل خارجي لتحميل الفيديوهات على جهازك.

تعد إضافة The Flash Video Downloader أحد أفضل إضافات جوجل كروم 2020، والتي سوف تتمكن من خلالها تحميل فيديوهات الفيس بوك وكل ما أنت بحاجة إليه هو تركيب هذه الإضافة على متصفح كروم، وبعد ذلك قم بتشغيل أي فيديو على فيسبوك سوف تلاحظ أن الأداة أصبحت نشطة ويمكنك استخدامها عبر الضغط عليها وسوف تظهر أيقونة التحميل بشكل بسيط وسهل، فإضافة The Flash Video Downloader هي أحد أهم إضافات فيسبوك على متصفح جوجل كروم.

إضغط هنا لتحميل إضافة The Flash Video Downloader.

إضافة Unseen

كلنا نعلم أننا في بعض الأحيان نقع في مشكل محرج جدا وذلك عند تلقينا لرسالة من شخص معين ولكن لا تجد أي جواب لتلك الرسالة فتكون مضطرا لأن لا تجيب عليها، ولكن المشكل هو أنه يعرف أنك قرأة رسالته وذلك بظهور عبارة “Seen” على الرسالك التي يتركها الفيس بوك عند قراءة أي رسالك، فما هو حل هذا المشكل.

إضافة Unseen هي الحل الأمثل لهذا المشكل لأن هذه الإضافة سوف تمنحك القدرة على قراءة أي رسالة دون إضهار عبارة “Seen”، فما الذي تنتظره قم بتحميل هذه الأداة ولا تقع في هذا المشكل بعد الأن.

إضغط هنا لتحميل إضافة Unseen.

إضافة Social Book Post Manager

تعتبر إضافة Social Book Post Manager أحد أفضل إضافات جوجل كروم للفيس بوك 2020، وهذا راجع لمميزاتها التي لن تجدها إلا على هذه الإضافة المميزة فهي سوف تمكنك من حذف منشورات فيسبوك بطريقة أوتوماتكية دون الحاجة لأي تدخل منك، فكيف ذلك!!؟؟.

تعمل إضافة Social Book Post Manager على منحك القدرة على حذف بعض المنشورات أو جميع المنشورات على حسابك فيسبوك في دفعة واحدة وبشكل سهل وبسيط، فهذه الأداة توفر لك بعض الخصائص التي تساعد على تحديد المنشورات التي تريد مسحها بشكل دقيق فهي توفر لمستخدمها تحكم مميز جدا.

يمكنك من خلال إضافة Social Book Post Manager القدرة على عمل فلتر عبر إضافة بعض الملمات لكي تحدف المنشورات التي تمتلك الكلمات التي تضيفها على الأداة، والجميل في الأمر أن هذه الأداة سوف تمنحك القدرة على التحكم في المنشورات التي تريد ظهورها على صفحتك وإخفاء المنشورات التي تريد إخفاءها، لذلك قم بتحميل هذه الإضافك وقم باكتشاف مل مميزاتها.

إضغط هنا لتحميل إضافة Social Book Post Manager.

إضافة Social Network Adblocker

تعد إضافة Social Network Adblocker أحد أفضل إضافات جوجل كروم لمنع الإعلانات على منصة الفيس بوك، فهي سوف تساعدك على منع الإعلانات من الظهور وبذلك تحسين استخدامك على موقع فيسبوك، والجميل في هذا هو أنك سوف تتمكن من الحصول على أفضل تصفح وأكثر من ذلك هو الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك على المتصفح.

تعمل إضافة Social Network Adblocker على حظر إعلانات المنشورات على منصة فيسبوك وبذلك سوف تتمكن من الحصول على تصفح سلس وجميل سوف يمكم من مشاهدة منشورات الصفحات التي تتابعها بشكل أنيق وكذلك منشورات أصدقائك، لذلك لا تفكر كثيرا لأنك في حاجة إلى هذه الإضافة.

إضغط هنا لتحميل إضافة Social Network Adblocker.

اجمل اضافات جوجل كروم مميزة لفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *