مواقع

أفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا افتراضية

هل تبحث عن أروع الطرق الفعالة للحصول على البطاقة البنكية الإفتراضية بالمجان؟  حقا انت في المكان الصحيح،  الأننا إستحضرنا لكم اليوم،  أفضل الطرق  والحلول المجربة الإنشاء بكاقة فيزا الإفتراضي بسهولة وبدون تعقيدات،  والتي يتفتح لك المجال،  لتسهيل كافة المعاملات المالية الخاصة بك،  على شبكة الأنترنت، 

سواء تعلق الأمر بالتسوق عبر المتاجر العملاقة على الأنترنت،  أو رغبتك في ربط البطاقة الإفتراضية بحسابك البايبال،  بفضل التطورات التكنولوجية التي يشهدها عصرنا الحالي،  اصبحت ملايين من المواقع الإلكترونية،  تدعم التعامل بالبطاقة الإفتراضية،  بصرف النظر عن المواقع التي تمنح الفرصة للجميع،  بالإستفادة من خدمات الحصول على بطاقات فيزا وهمية بسهولة،  والتي تعرف ب Virtual Credit Card.

هناك ملايين من مستخدمي عالم الأنترنت،  يبحثون بحماس عن أفضل الطرق البسيطة والمضمونة100 ٪،   للحصول على بطاقات فيزا الوهمية،  بهدف الإستمتاع  بمميزاتها الفريدة من نوعها،  والتي تسهل جميع التحركات والأنشطة المالية عبر الأنترنت،  هناك من يرغب في تفعيل بطاقة فيزا الإفتراضية بحسابه البايبال، مما سيجعل عمليات الشراء داخل شبكة الأنترنت جد رائعة،  ناهيك عن الفئات التي تفصل التعامل ببطاقة فيزا لحماية البطاقة الحقيقية من القرصنة والتهكير. 

والأن سننتقل إلى التعرف على بطاقة فيزا الإفتراضية، وماعي الخدمات الفعالة التي تنطوي عنها، كما سنتعرف على ابرز مميزاته، بصرف النزر عن أفضل المواقع الإلمترونية المشهورة والمضمونة 100٪، التي تمنح بطاقة الفيزا الوهمية بالمجان، وبسهولة.

ماهي بطاقة الفيزا الإفتراضية Virtual Cards

تعتبر بطاقة فيزا الإفتراضية من أروع الباطاقات الفعالة، التي أصبحت كثيرة الإستخدام خلال الأونة الأخيرة، والتي تسهل عنك جميع الخدمات والتحركات المالية داخل  شبكة الأنترنت، من أبرز مميزاتها التي نالت إعجاب كافة مستخدميها، أنها تحافض على خصوصياتك، وتحميك من الرسوم والسرقة،

أنضر أيضا:كيفية طلب أفضل بطاقة بنكية فيزا كارد بايسيرا وأهم مميزاتها

عندما يطلب منك موقع معين إدخال بياناتك الشخضية، تعمل مباشرة على استخدام بطاقة فيزا الإفتراضية، والتي يتم توليدها عبر مولد الفيزا الإفتراضية، تتعدد إستخدامات هذه الفيزات الوهمية حسب مصالح كل ميتخدم، سواء تعلق الأمر بعمليات الشراء والاسوق من المتاجر الإلكترونية، بصرف النظر عن فتح عدة حسابات في الكثير من المواقع الربحية والهادفة، أو ربطها بحسابك البايبال والعديد من الإستخدامات التي لا يمكن  حصرها بسهولة.

الفرق بين البطاقة الإفتراضية والبطاقة الوهمية والبطاقة العادية

إن بطاقة الفيزا الوهمية تنطوي على جميع المعايير والمعطيات الوهمية وليست حقيقية، متعلقة بمستخدم إفتراضي، أنضر البطاقة الوهمية الموالية:

على سبيل هذه البطاقة الوهمية، تفتح لك المجال للإستمتاع، بفتح الحسابات في مختلف المواقع الكمترونية، كما تمنحك الفرصة لتوسيع خدماتك داخل المنصات بشكل مذهل.

من الجميل بالذكر، أنها من الوسائل الرائعة، للشراء والتسوق من مختلف المتاحر العالمية عبر الأنترنت، لكن بشرط، أن تكون بطاقة الفيزا الوهمية معبئة برصيد مالي، فلا داعي للقلق لقد إيتحضرنا لكم بعض البطاقات  الفيزا الوهمية المشحونة برصيد مالي مهم وبالمحان، كن أنت اول من يحصل عنها، للإشارة فقط، إذا قمت باستخدام واحدة من الباطاقات المعروضة خلال الأسطر الموالية، ولم تجدها قيد التشغيل، فعلم بأن شخص ما  إستفادة رصيدها قبلك.

مميزات بطاقة فيزا الإفتراضية

تحتوي بطاقة فيزا الوهمية عن كميات مهولة من المميزات، التي جعلتها كثيرة الإستخدام لدى ملايين من عشاق المعاملات المالية ومختلف الخدمات عبر المواقع الإلكترونية داخل شبكة الأنترنت، نذكر من أبرز المميزات النادرة والهامة لبطاقة الفيزا الوهمية على الشكل الموالي:

أنضر أيضا:أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط بأعلى عائد

  • يحق لك الإستمتاع بخدمات بطاقة فيزا الإفتراضية بشكل مستمر وبدون توقف، نقارنة بالبطاقة البنكية الحقيقية التي تقبل الاستخدام لفترة محصورة.
  • أصبحت بطاقة الفيزا الإفتراضية من الوسائل المعمول بها داخل ملايين من المواقع الإلكترونية، ولا يمكن الإستغناء عنها في عصرنا الحالي الذي تطغى عنه التطورات التكنولوجيا بقوة.
  • إمكانية الحصول على بطاقة فيزا وهمية الأكثر من مرة أصبح امر بديهي، عكس بطاقة فيزا الحقيقية التي يسمح لك بالحصول عنها لمرة واحدة لا غير، كما أن خدماته محدودة داخل بعض الدول.
  • هناك الكثير من المواقع غير آمنة، تطلب منك إدخال معلوماتك وبياناتك الشخصية، عند التسجيل، هنا يجب عليك إستخدام بطاقة فيزا الإفتراضية، لحماية خصوصياتك من السرقة والتهكير.

طريقة الحصول على بطاقة إفتراضية مجانا

سنتعرف الأن عن أروع وافضل المواقع الإلكترونية الشهيرة، والتي تحتوي على سمعة عالية 100٪، ستتمكن من خلال إتشاء بطاقتك فيزا الإفتراضية بسهولة بالمجان، بدون دفع أي سنت، لا تعتمد على أي موقع اخر غير المواقع التي سنعمل على شرحها وتوضيحها خلال الأسطر الموالية، الأن المواقع النصابة والمخادعة أصبحت منتشرة بقوة كبيرة خلال الأونة الأخيرة، تهدف لسرقة المعلومات السخصية والهامة للمستخدمين.

هناك بعض المواقع تقوم بمنح بطاقة فيزا الإفتراضية بشكل مدفوع، والجزء الأخر يقدم لك البكاقات الفيزا المجانية الفارغة، يطب عليك شحنها في أقرب وقت، لكي تتمكن من الإستمتاع لمختلف لجميع عمليات الشراء عبر الأنترنت والعديد من الخدمات التي لايمكن الإيتغناء عنها في حياتنا اليومية.

أنضر أيضا:شرح بنك TransferWise العالمي لتحويل الأموال بسهولة

يواجه عدد مهم من الأشخاص المقيمين بالدول العربية، مشاكل كبيرة حول الحصول على بطاقة بنكية مصرفية، الأن معظم المواقع الإلكترونية التي تقدم البطاقات البنكية  لا تدعم جميع دول العالم، فلا داعي للقلق الأنك ستحصل اليوم أنشاء الله على بطاقة إفتراضية ليست ملموسة، وتنطوي على جميع المعطيات الهامة،

مثل إسم المستخدم، والرقم التسلسي للحساب البنكي، ناهيك عن تاريخ إنتهاء صلاحية كود البطاقة، ولا يمكن لك التوصل لها إلى بوابة منزلك، الأنها افتراضي وليست حقيقية، وستفتح لك المجال للشراء من عالم الأنترنت، وتوسيع خدماتك المالية بشكل غاية قي الروعة، وستتمكن من فتح العديد من الحسابات والإستفادة من عدة عروض هائلة عبر الأنترنت.

هام جدا

إن البطاقات الفيزا الوهمية المحصل عنها بالمجان، لا يمكن ربطها بحسابك البايبال، او حتى فتح الحسابات وتفعيلها الأنها فارغة.

أولا: Amercan Express افتراضية


نبدأ حديثنا بأشهر البنوك المتألقة بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يحتوي على مميزات غاية في الروعة، ناهيك عن جودة خدماته التي لا يمكن الإستغناء عنها، نجد من أبرزها، خدمة تقديم بطاقة فيزا الإفتراضية بالمجان، ويطلق عنها إسم American Express Vpayment، التي حققت إقبال كبير لدى محبي المعاملات المالية عبر الانترنت.

أنضر أيضا:طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا

من الجميل بالذكر أن البنك الافتراضي Amercan Express، يتوفر على مصداقية كبيرة، ويمنحك الفرصة لإنشاء حساب جديد عنه بسهولة، ويفتح لك المجال الواسع لتطوير مهاراتك داخل شبكة الأنترنت، من خلال فتح لعديد من الحسابات داخل المواقع الربحية، بواسطة البطاقة الإفتراضية، والتي يحق لك إستخدامها للتسوق والشراء عبر الأنترنت، بصرف النظر عن إمكانية تفعيلها بحسابك البايبال.

للحصول على بطاقة الفيزا الإفتراضية من بنك Amercan Express، أنقر هنا.

ثانيا: موقع Payoneer

من أبرز البنوك الفعالة والممتازة داخل شبكة الأنترنت، نجد الموقع الرسمي Payoneer، والذي يتوفر على كميات عالية من المميزات الرائعة التي جعلته يتربع على عرش الصدارة والشهرة، نجد في مقدمتها، خدمة فتح حساب جديد بالمجان، للإستمتاع بكافة خدماته الهائلة، إلى جانب خدمة تقديم بطاقة باينوير من صنف ماستر كارد، كما يحق لك الإستفادة من البطاقة البنكية البلاستيكية الملموسة ، والتي يتم شحنها أمام بوابة بيتك، مقابل سعر جد منخفض ومناسب.

يعتبر بنك البايونير الالكتروني، من البنوك الرائعة، والأكثر آمانا، كما أنه يسهل عن كافة مستخدميه سبل التعاملات المادية بين الأبناك، ويفتح لك المجال للتصرف في أموالك بكل اريحية داخل شبكة الأنترنت، ومن أي مكان في العالم.

لقد تطرقنا في موضوع سابق بخطوات بسيطة وواضحة بالصور عن شرح كيفية التسجيل في بنك بايونير Payoneer، فلا تفوعتك الفرصة للحصول على حساب مجاني على أروع بنك إلكتروني، سيجعل جميع خدماتك على شبكة الأنترننت سلسة وغاية في السهولة.

لتتمكن من فتح حساب مجاني على بنك بايونير انقر هنا

ثالثا: موقع Final


من أفضل المواقع الإبكترونية المتألقة في مجال الخدمات والمعاملات البنكية عبر الأنترنت، نجد موقع فينال final، والذي يقدم بدوره خدمة الحصول على بطاقة فيزا الإفتراضية ببساطة وبدون تعقيدات او شروط، والتي تعد من أهم الخدمات الفعالة، ومن الجميل بالذكر أنها تتم بالمجان، وبدون دفع أي مبلغ من المال، بما أنك تقوم بالعديد من الأنشطة والتحركات والخدمات المتنوعة داخل شبكة الأنترنت، وتجد نفسك دائما بحاجة لبطاقة فيزا، ماعليك سوى الإعتماد على موقع final، المميز والموثوق 100٪.

أنضر أيضا:أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس

رابعا: موقع Entropay


من أبرز الحقائق التي جعلت موقع Entropay يحتل المراكز الأولى، ونال إعجاب ملايين من مستخدمبه عبر العالم، أنه معزز بكميات هاىلة من الخدمات، ناهيك عن مميزاته الشيقة التي تجذبك لفتح حساب جديد عنه بدون تردد، نجد على رأيها، ميزة الحصول على البطاقة الفيزا الافتراضية،

التي تفتح لك المجال لتسهيل كافة خدماتك عبر الأنترنت، سواء تعلق الأمر بتفعيلها مع حسابك البايبال، وكذى إستخدامه أثناء عمليات الشراء والتسوق من الأنترنت، عند خصول على بطاقة الفيزا الوهمية من الموقع، فهي تكون فارغة، من الضروري أن تقوم بشحنها، الإستخدامها بكل اريحية.

قد يهمك: شرح موقع إنتروباي EntroPay لشراء فيزا افتراضية.

بفتح الموقع Entropay أبوابه للحميع، للإستفادة من مميزاته وخدماته بكل اريحية، وبدون سروط او تعقيدات، تجذر الإشارة بأن مقر البنك يتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية،  مما سيجعلك تدفع بعض الأقساط المالية الصغيرة،  امام عمليات تحويل الأموال،  من عملة اليورور أو الدولار، فلا ننسى بأن الموقع ينطوي على واجهة الإستخدام غاية في الروعة،  وبسيطة الإستخدام،  مما سيجعلك تتنقل بين ازراره بكل مرونة. 

للحصول على بكاقة فيزا الإفتراضية من بنك Entropay أنقر هنا.

خامسا:  شركة ماستر كارد للحصول على بطاقة فيزا الإفتراضية

تحتوي الشركة العملاقة ماستر كارد العالمية  master card،  على العديد من الخدمات المتطورة والقوية،  الأنها تنتمي لأكبر المجالات التجارة والخدمات العالية،  ومن ابرز خدماتها نجد خدمة تقديم البطاقة الفيزا الإفتراضية مسبقة الدفع،  والتي يطلق عنها إسم  Masterpass  بفضل التطور التكنولوحي الذي نعيشه في عصرنا الحالي، 

أصبح الجميع بحاجة ماسة للبكاقة الإفتراضية،  الأنها تتوفر على أهمية كبيرة،  في تسهيل سبل المعاملات والخدمات داخل شبكة الأنترنت،  سواء تعلق الأمر بالتسوق من المتاجر الإلكترونية والمواقع المتألقة في مجال بيع المنتجات،  أو بالنسبة لربط البطاقة بحسابك البايبال،  او إستخدامها في كافة عمليات الشراء من الأنترنت،  لا يمكن الإستغناء عن هذه البطاقة الرائعة،  الأنها المفتاح الأساسي للوصول إلى الأهداف المرغوبة داخل عالم الأنترنت.

أنضر أيضا:شرح فتح وتفعيل حساب نتلر وتحويل واستلام الأموال علية

إذا لا تتردد للحظة واحدة امام التسجيل في موقع Myprepaidcenter،  الأنه سيقدم اك الكثير والكثير من المميزات والخدمات المذهشة التي ستجعلك من المحترفين أمام عدد لا يحصى من المواقع داخل عالم الانترنت. 

يحق لك إنشاء بطاقة ماستر كارد الإفتراضية من هنا.

سادسا:  موقع Citi® Card


يحق لك الحصول على البطاقة الإئتمانية الإفتراضية بسهولة،  عن طريق الموقع Citi الرائع،  والذي حقق شعبية ممتازة داخل شبكة الأنترنت،  بفضل مصداقيته،  وجودة خدماته النبيلة، للإستفادة من بطاقة الإئتمان الإفتراضية،  يجب على المستخدم التقدم بطلب هذه البطاقة،  بعد ذلك، 

سيتم إشعارك بالرقم الوهمي المتعلق بالبطاقة،  والذي يفتح لك المجال الإستخدامه،  في عمليات الشراء من الأنترنت،  وفتح الحسابات،  تجذر الإشارة بأن البطاقة المحصل عنها من موقع Citi سواء كانت Mastercard أو visa،  فهي تتوفر على مميزات محصورة.

إن الشركة الفعالة citi تعتبر جزء من البنوك الأمريكية الرائدة في العالم،  bank of america،  والتي تشرف على منح بطاقة الإئتمان الافتراضية للمستخدمين،  سواء تعلق الأمر ببطاقة Mastercerd او Visa،  ومن الجذير،  بالذكر أن هذه  البطاقة تكون فارغة، مما يستوجب عنك شحنها،  كما أنها ليست قابلة للإستخدام في كل وقت وحين،  فهي تنطوي على تاريخ إنتهاء الصلاحية. 

لكي تتمكن من إنشاء بطاقة الإئتمان الإفتراضية من موقع Citi أنقر هنا.

طريقة شراء فيزا افتراضية عبر خدمة Astropay

من خلال موقع Astropay الشيق والرائع، ستتمكن إنشاء الله من شراء لطاقة الفيزا الإفتراصية بسعر جد مناسب، والتي تفتح لك المجال للإستمتاع بمختلف خدماتك عبر الأنترنت بكل اريحية، وبدون تعقيدات، ولست مجبر على إستخراجها من البنك، مما سيأخد من وقتك الكثير والكثير، لتنفيد الإجراءات والإنتظار لوقت كبير، من أجل التوصل بالبطاقة.

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

لقد إستحضرنا لكم اليوم، أروع موقع Astropay  لإمكانية شراء بطاقة فيزا الإفتراضية، بخطوات بسيطة للغاية، إذا ماعليك سوى إتباع الأسطر الموالية برفق، لتحقيق ذلك.

مميزات موقع Astropay

يحتوي الموقع الرائع والشهير Astropay، على أفضل المميزات والخصائص الإستثنائية، التي جعلته يتربع على مركز الصدارة، ضمن باقي المواقع الأخرى، كما انها ساهمت في تسهيل المعاملات والخدمات داخل شبكة الأنترنت، لملايين من المستخدمين، إذا هيا بنا لنتعرف على هذه المميزات الفعالة.

  • سيقدم لك الموقع Astropay بطاقتك الافتراضية، في اليوم الذي شتريتها فيه.
  • الموقع ينطوي على واجهة الإستخدامجميلة وبسيكة للغاية.
  • يحتوي النوقع على سرعة في الأداء، مما يجعلك تتنقل ببن ابقوناته وأزراره بكل مرونة.
  • يحق لك دفع سعر البطاقة، مقابل عملة البتكوين، أو بواسطة بنك نتلر أو بايسيرا.
  • البطاقة تنطوي على مدة  12 سهر من الإستخدام.
  • يحق لك شراء بطاقة الفيزا الإفتراصية، إبتداء من سعر 10 دولار إلى حدود 1000 دولار.
  • البطاقة تفتح لك المجال لإستخدامها في كافة عمليات الدفع على الأنترنت.
  • يحق لك تحويل رصيدك المالي من بطاقة إلى بطاقة أخرى، عبر موقع Astropay بكل سهولة.

طريقة شراء بطاقة  وهمية فيزا من موقع Astropay

لكي تحصل على بطاقة الفيزا الإفتراضية بسهولة تامة، عبر موقع Astropay، ماعليك سوى إتباع الخطوات البسيطة التالية:

للإشارة فقط، إن موقع Astropay يحتوي على مصداقية كبيرة داخل شبكة الأنترنا، وإستطاع أن يحصل على تقييمات مرتفعة، بفضل جودة خدماته، والحماية القوية التي يقدمها لجميع مستخدميه أثناء إدخال معلوماتهم عنه، فلا داعي للقلق من هذه الناحية.

أنضر أيضا:طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول للموقع الرسمي Astropay من هنا.
الخطوة الثانية: هنا يجب عليك إدخال بياناتك الخاصة، لتتمكن من التسجيل على الموقع، بعد ذلك انقر على خانة حفظ، register.

الخطوة الثالثة: ستتوصل برسالة لتفعيل حسابك على بريدك الإلكتروني، ماعليك سوى النقر عن الرابط.

الخطوة الرابعة: والأن ستظهر لك واحهة جديدة، قم من خلالها بتركيب جميع معطياتك بدقة.

الخطوة الخامسة: بما أنك ترغب في شراء بطاقة الفيزا الإفتراضية، ماعليك سوى ختيار الصنف المناسب لقدراتك الشرائية.

الخطوة السادسة: هنا يجب عليك تحديد وسيلة الدفع، لتقوم بتأدية سعر البطاقة لموقع Astropay.

الخطوة السابعة: لنفترض أنك، حددت وسيلة الدفع لبنك نتلر، ستنبثق لك هذه الواجهة، لتكمل مراحل الدفع، لعد ذلك سيتم إشعارك بطاقة معطيات البطاقة أقل من ساعة.

الخطوة الثامنة: أما إذا قمت بختيار وسيلة الدفع، عبر عملة البتكوين، سوف تظهر لك هذه الصفحة، الإتمام خطوات الدفع، وسيتطلب منك الأمر حوالي يوم بأكمله.

الخطوة التاسعة: عندما تنتهي من خطوات الدفع بنجاح، ماعليك سوى الدخول لحسابك الخاص عبر موقع Astropay، والنقر على خيار، my card، وستجد كافة المعطيات المتعلقة ببطاقتك الفيزا الإفتراضية، ألف مبروك ياصديقي.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا افتراضية، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *