برامج

كيفية تحميل برنامج ترجمة ملفات PDF للاندرويد مجاناً 2022

تعد ملفات PDF واحدة من أهم الملفات المستخدمة في العديد من الأمور ، حيث يمكن من خلالها نسخ الكتب إلكترونيًا ونقل العديد من النصوص المكتوبة والصور بطريقة احترافية.

يتم استخدامها أيضا لإنشاء مستندات رسمية وغيرها من الأشياء والأمور أخرى ،سواء في الدراسة أو العمل أو في كثير من الحالات فنحن نحتاج الى ملفات الـ PDF.

يمكن أن تأتي الملفات بلغة أجنبية ويرغب المستخدم في ترجمتها ، بحيث يبحث الكثيرون عنبرنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد، ولهذا الغرض في هذا المقال اليوم ستتعرف على كيفية تحميل أفضل برنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد مجاناً.

برنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد مجاناً

إذا كان لديك هاتف أندرويد وكنت تبحث عن برنامج منفصل ومجاني لتتمكن من ترجمة ملفات PDF الى أي لغة ، فإننا نقترح عليك برنامج  File Translator : PDF Translator والذي يعتبر أحد أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن برنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد مجاناً يعمل بشكل احترافي ، وفي الفقرات التالية ستتعرف على كل م يتعلق بهذا البرنامج الرائع.

اقرأ أيضا:
ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا

تطبيق مترجم PDF للأندرويد File Translator : PDF Translator

يعتبر برنامج File Translator : PDF Translator  من بين أقوى وأفضل برامج ترجمة ملفات Pdf للأندرويد بشكل مجاني واحترافي ، إذ يقوم البرنامج بترجمة الملف بضغطة واحد فقط ، مما يعني أن سهولة استخدام هذا البرنامج هي واحدة من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها

كما أنه يقوم تلقائيًا بحفظ الملف المترجم ، هذا بالإضافة الى أنه يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الملفات مثل JPG و PNG و RTF و TXT و DOC و PDF وغيرها ولن هذه الوظيفة في أي برنامج آخر لأن معظم البرامج تدعم تنسيق PDF فقط.

مميزات برنامج File Translator : PDF Translator

كما ذكرنا في الأعلى ، يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من خيارات الترجمة لملفات PDF ، وقبل التوجه الى كيفية تحميل البرامج واستخدامه ، ستتعرف في ما يلي على أبرز ميزات هذا البرنامج:

  • يعتبر أحد أقوى برامج ترجمة ملفات PDF مجانًا للأندرويد.
  • إمكانية ترجمة باستخدام كاميرا الهاتف وهي واحدة من الميزات الجيدة للغاية ، ولا توجد إلا في البعض من التطبيقات المشهورة فقط.
  • القدرة على ترجمة الصور والملفات بسهولة.
  • ترجمة النصوص على الفور عبر الكاميرا.
  • إمكانية قطع الصور لترجمة نص معين.
  • إمكانية ترجمة استخدام الصوت.
  • مترجم الملفات: يدعم مترجم PDF مجموعة كبيرة من اللغات تصل إلى 100 لغة.
  • يدعم البرنامج الترجمة نحو اللغة العربية وإليها.
  • يتمتع البرنامج بالقدرة على التعرف على الصوت بأكثر من 40 لغة.
  • يأتي البرنامج مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • إمكانية مشاركة الترجمات مباشرة من البرنامج.
  • القدرة على وضع علامة مائية مفضلة لترجمات منفصلة.
  • إمكانية نسخ النص المترجم.
  • البرنامج خفيف على هواتف الاندرويد ولا يستنزف موارد الهاتف بشكل دائم.
  • البرنامج مجاني ، لكنه لديه عمليات شراء داخلية.

تنزيل تطبيق مترجم PDF للأندرويد برابط مباشر

بعد أن تعرفت في الفقرة السابقة عن أبرز ميزات برنامج File Translator : PDF Translator ، الآن يمكنك الآن التعرف على كيفية تنزيله على هاتفك ، حيث يعتبر من أفضل الخيارات المفيدة إذا كنت تبحث عن ريقة لترجمة ملف PDF بشكل مجاني ، ولتتمكن من القيام بذلك فقط م عليك هو اتباع الخطوات التالية التي سنوضحها لك أذناه.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية التنزيل التي سنمر بها من خلال هذه الفقرة ، ستتم من خلال متجر Google Play ، و لن تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات لأن عملية التنزيل على الأندرويد هي من أسهل الأمور ، خاصة إذا كانت عملية التنزيل تتم من خلال متجر Google الرسمي ، والذي يعتبر من أفضل المتاجر.

الخطوة 1:

أولاً من هاتف الأندرويد الخاص بك قم بالنقر على الرابط التالي:

سيتم توجيهك الى صفحة تنزيل البرنامج.

الخطوة 2:

بعد الانتقال إلى صفحة تطبيق File Translator : PDF Translator ، انقر فوق تثبيت لتنزيله وتثبيته على هاتفك على الفور.

الخطوة 3:

بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك أندرويد ، انقر عليه لفتحه وللدخول إلى نافذة البرنامج.

وهكذا من خلال هذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل برنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد مجاناً ، وفي ما يلي ستتعرف على طريقة استعماله لترجمة ملفات بي دي إف الخاصة بك بسهولة.

كيفية استخدام برنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد مجاناً

بعد تنزيل وتثبيت برنامج File Translator : PDF Translator على هاتفك أندرويد ، الآن ستحتاج الى التعرف على  كيفية استخدام برنامج الترجمة الفورية لملفات PDF بحيث يمكنك استخدام البرنامج لترجمة ملفات PDF بسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام بالإضافة إلى ترجمة ملف PDF وقد شرحت لك هذه الميزات في الفقرات السابقة. بالنسبة لبدء عملية الاستخدام ، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

بمجرد تنزيل برنامج مترجم ملفات PDF لنظام الأندرويد على هاتفك ، قم بتشغيله بالنقر فوق الخيار “فتح” ، ولن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت.

الخطوة 2:

في نافذة البرنامج الأولية ، يمكنك تخطي المقدمة بالضغط على SKIP.

الخطوة 3:

بعد ذلك ، سيطلب منك البرنامج مجموعة من الأذونات للوصول إلى الميكروفون والكاميرا ووحدة التخزين الخارجية.

من الجدير بالذكر أن هذه الأذونات ضرورية وبدونها لن تتمكن من الاستمرار في استخدام هذا البرنامج ولهذا لا بد من قبولها ، ومن أجل قبول الأذونات ، انقر فوق “السماح” في جميع النوافذ.

الخطوة 4:

بعد التبديل إلى نافذة استخدام البرنامج ، قم بتحميل الملف من هاتفك إلى البرنامج من خلال النقر على خيار “فتح الملف للترجمة” واختيار الملف من ذاكرة الهاتف.

الخطوة 5:

بعد الانتهاء من الاختيار وتحميل الملف على البرنامج ستحتاج الى اختيار لغات الترجمة.

وفي خيارات اللغة ، اختر اللغة الأولى ، وهي لغة الملف ، ثم اختر اللغة الثانية ، وهي اللغة التي تريد ترجمة الملف إليها.

ومن ثم بعد الانتهاء من الإعدادات السابقة ، انقر فوق خيار الترجمة لترجمة الملف على الفور.

والآن فقط انتظر حتى ينتهي البرنامج من ترجمة الملف ، وبعد الترجمة ، يمكنك حفظ الملف باستخدام زر حفظ ، وفي حالة ترجمة ملف كبير أو كتاب إلكتروني ، يجب أن تتحلى بالصبر حتى يكمل البرنامج عملية الترجمة لأنها يمكن أن تستغرق بعض الوقت.

اقرأ أيضا:
ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانا وملفات Word للكمبيوتر وللهاتف

برنامج ترجمة ملفات pdf للاندرويد لترجمة مستندات بي دي اف PDF Document Translator

هل لديك مشكلة لغوية في قراءة المستند مثل PDF وترغب في قراءة الكتب الإلكترونية المختلفة التي تحبها أو لديك مستند لا يمكنك قراءته لأنك لا تعرف هذه اللغة؟

لقد أتت شركة إنفوتك من شركة brewers بأحدث مترجم مستندات pdf وهو أفضل برنامج ترجمة ملف Pdf لترجمة مستند PDF الخاص بك، يمكنك استخدامه كـ برنامج ترجمة ملف PDF إلى العربية

هذا التطبيق هو المترجم البسيط والرائع عبر الإنترنت لترجمة PDF والجودة الجيدة يجعل هذا التطبيق هو PDF Document Translator

مميزات برنامج PDF Document Translator

  • يعد واحد من أفضل برامج ترجمة ملفات PDF بمجموعة من اللغات العالمية.
  • متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك تحميله بالمجان من دون أي دفع
  • طريقة ترجمة الملفات عن طريق البرنامج سهلة جدا وبسيطة.
  • يتيح لك أيضا خيار ترجمة مستندات PDF عن طريق كاميرا الهاتف.

يمكنك تحميل برنامج ترجمة PDF إلى العربية من الرابط التالي:

تحميل برنامج ترجمة الكتب الإلكترونية PDF مجانا PDF Translator Unlimited

أحد البرامج الأخرى الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها أيضا في ترجمة ملفات PDF هو PDF Translator Unlimited، هذا البرنامج تم إضافته أيضا ليعمل على نظام الاندرويد من أجل إتاحة إمكانية الترجمة للنلفات والكتب الالكترونية بصيغة PDF.

هذا البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميله على هاتفك والبدء في استخدامه بكل سهولة، كل ما عليك هو إضافة ملف PDF الذي تريد ترجمته ثم النقر على خيار ترجمة، وسيبدء البرنامج إي عملية الترجمة مباشرة.

مميزات برنامج PDF Translator Unlimited

  • البرنامج مجاني تماما دون الحاجة لأي دفع أو قيود.
  • يمكن الحصول عليه للاندرويد من متجر جوجل بلاي بشكل آمن.
  • طريقة استخدامه سهلة وبسيطة.
  • يعد أفضل برنامج ترجمة الكتب من الإنجليزية الى العربية
  • PDF ترجمة من الانجليزية الى الفرنسية
  • يعد أفضل طريقة ترجمة كتاب كامل


ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانا

في حال كنت لا تريد تحميل البرنامج وتريد ترجمة ملفات بي دي اف بدون برامج، توجد بعض المواقع الرائعة جدا التي تتيح لك ترجمة PDF بدون برامج والتي يمكنك استخدامها في ترجمة ملف PDF إلى العربية.

هذه المواقع التي سبق أن شرحتها في مواضيع سابقة ستجدها في رابط المقال الذي وضعت لك في بداية المقال أو في الرابط الذي سأترك لك هنا هي أفضل مواقع ترجمة الملفات، سوف تتيح لك ترجمة PDF online.

طريقة الترجمة الفورية PDF من خلال أفضل مواقع ترجمة الملفات سهلة جدا وبسيطة يمكنك القيام بها في ثواني ومن دون أي تعقيدات سواء ترجمة الملفات من جوج أو غيرها.

فقط أدخل على أحد هذه المواقع ثم رفع الملف الذي تريد ترجمته ومن ثم واختيار لغة الملف واللغة التي تريد الترجمة إليها، وسوف يتكلف الموقع في القيام بالترجمة إلى الغة التي اخترتها، وسيعرض لك الملف مترجم بجودة عالية وبدون أي أخطاء.

يمكنك الاطلاع على أفضل المواقع في الرابط التالي:

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك كيفية تحميل برنامج ترجمة ملفات PDF للأندرويد مجاناً ، البرنامج الذي شاركنه معم أعلاه يعتبر أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لترجمات الملفات والكتب من خلال هاتف الأندرويد دون الحاجة الى الاستعانة بالحاسوب أو بشخص متخصص فقط طبق الخطوات المذكورة أعلاه وستكون قد تمكنت من ترجمة كل ملفات بي دي إف التي تريد.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments