برامج

افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد بكل سهولة

اذا كنت من الاشخاص الذين يريدون برنامج صنع تطبيقات الاندرويد مجانا او يبحثون عن ماهي أفضل برنامج صنع العاب اندرويد ولازلت تبحث ولم تجد أفكار لصنع تطبيقات هنا وفي هذه المقالة لهذا اليوم سوف نتعرف عن كل التفاصيل الممكنة واهم خطوات تصميم تطبيق اندرويد اذ ان هناك كذلك بعض الاشخاص الذين يريدون صنع تطبيقات تتوافق مع الكمبيوتر لذا سوف نتعرف ايظاً على برنامج صنع تطبيقات الاندرويد للكمبيوتر.

هناك العديد من الاشخاص لم يجدوا التوجيه المناسب، ولازالو يبحثون عن طريقة صنع تطبيقات أندرويد بدون تعلم لغة البرمجة او غيرها من التطبيقات يمكن ان اقول لك عزيزي القارئ انه يمكنك بالفعل تعلم كيفية تصميم تطبيق خاص بك من خلال البرامج التي سنقترحها عليك حالياً لذا تلبع معنا قراءة هذا المقال للاطلاع على كل التفاصيل الممكنة .

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

افضل 10 برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد

1) برنامج appy pie

يمكن لهذا التطبيق من صنع او تصميم برامج لتطوير التطبيقات وعلى الرغم من ان هذا ل برنامج appy pie يعتبر ذو اصول هندية الى انه يمتاز بالعديد من المميزات التي من شأنه ان يتيح انشاء إصدارات متوافقة مع العديد من ال مواقع الالكترونية مجاناً، لكن اذا اردت استعمال المزيد من الادوات في هذا التطبيق فيجب عليك ان تدفع مبلغ 15 دولار شهرياً،

من مميزات هذا التطبيق انه يعطيك العديد من القوالب الجاهزة، مثال على ذلك مثل تطبيقات الكنيسة او تطبيقات المواعدة وشات وكذلك تطبيقات الاكلات، يمكنك فقط ان تختار التصميم الذي يناسبك و إضافة بعض المميزات، يعد تطبيق appy pie من التطبيقات سهلة الاستخدام وهو يعتبر واحد من افضل البرنامج تطبيقات الاندرويد .

2) برنامج Appery

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي توفر خدمة تصميم الكثير من التطبيقات الاصلية مثل Andriod و iOS و Windows ,Phone كما لهذا التطبيق القدرة على انشاء مجموعة من التطبيقات سريعة الاستجابة،( عبر جميع المنصات والاجهزة ) هذا البرنامج يمتاز بالعديد من المميزات التي تسمح لك بانشاء تطبيق جيد ورائع فقط من خلال استعمال بعض القوالب الجاهزة، فقط مل ما عليك فعله هو تجميع واضافة بعض الواجهات المستخدم الخاصة بك .

اذ انه يعتبر ابرز البرامج لصنع التطبيقات الاندرويد التي من شأنها ان تُستخدم للعديد من الاغراض من بينها تطبيقات الشات والمواعدة وتعلم وما الى غير ذلك و الذي يمكن دعم وتقنية iOS 11، مثل JQuery و Angular.js و Bootstrap, هذا التطبيق غير مجاني بل يجب عليك ان تدفع 90 دولار شهرياً.

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

3) برنامج Verivo

يعد هذا برنامج Verivo من افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد اذ انه يوفر الكثير من الخدمات والمميزات التي من شأنها ان تساعدك في تصميم تطبيق خاص بك، اد انه يوفر لك مجموعة من الادوات التي سوف تساعد في انشاء تطبيق جيد يتناسب مع الوقت الحالي، اذ ان هذا البرنامج يمتاز بالسرعة في الاداء والبساطة .

برنامج Verivo يحتوي على البساطة، واذ انه يتضمن لغتين اساسيتن هما JavaScript و HTML5 لانشاء أي نوع من التطبيقات يمكن ان يكون هذا التطبيق من الخيارات الجيدة التي من شأنها ان تساعدك فس تصميم برامج خاص بك .

4) برنامج Feglo

يعد هذا البرنامج من البرامج التي يجب ان تذكر في قائمة هذا اليوم اذ انه يحتوي على العديد من المنصات التي تدعم نظام iOS و Android هذا بالنسبة للهاتق ان بالنسبة للحاسوب فهو يدعم كذلك نظامين ( Windows و Linux ) ،يتوفر هذا البرنامج على ميزة استعمال نفس الرموز لتطبيقات او منصات مختلفة، اذ ان هذا البرنامج له العديد من الواجهات التي من شأنها مساعدتك في التصميم واجهة جميلة ورائعة.

من بين المميزات الاخرى التي توجد في هذا البرنامج انه يسمح لك من تطوير تطبيقات الاعمال يعد آفضل برنامج صنع العاب اندرويد بدعم من طرف IDE الاصلي على QT، ما انه متوافق مع JS و C++ .

5) برنامج GoodBarber

يعمل هذا برنامج GoodBarber مع التطبيقات الاصلية مثل ( iOS / Andriod ) HTML5، هذا التطبيق مميز للغاية لما يحتويه من مميزات فريدة، يمكن القول ان هذا البرنامج ركز بشكل كبير على التطبيقات الويب المتقدمة التي تتمشى مع عصرنا الحالي، الكثير من السمات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق يمكنك تصميم العديد من المميزات مثل دردشةو شات و تحديد المواقع الجغرافية و الاشعارات، يتوفر هذارالتطبيق على نسخة تجريبة مدتها 30 يوم .

بالاضافة الى العديد من الخيارات الاخرى للادارة التطبيق مثل مكان البحث و التعليقات، مكان اشتراك الاعضاء الجدد وعرض قوائم هذا التطبيق وما الى غير ذلك مما يجعله واحد من آفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد .

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

6) برنامج Appsmakerstore

يمكن لهذا البرنامج من صنع تصاميم رائعة بطريقة جد سلسة اذ ان هذا التطبيق يوفر لك مجموعة من الخدمات التي من شأنها ان توفر لك مساحة من الادوات والقوالب التي تسمح لك بانشاء تطبيقات Android او iOS او Html5 كما قلت هناك الكتير من التصميمات والقوالب الجاهزة المتعلقة بمختلف مجالات والميادين مثل مجال الصحةو التمريض، او الجمعيات الخيرية والسياحة و الفنادق والمزيد من القطعات الاخرى .

كما قلنا فهذا التطبيق يعتبر من افضل البرامج تطبيقات الاندرويد، يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تسهل عليك الكثير و الكثير مثل القيام بارسال التطبيقات الى متاجر التطبيقات مما يمكن التطبيقك ان يكون موجود ضمن جوجل بلاي و اب ستور، لاكن التطبيق متاح فقط بالمجان خلال 14 يوما الاولى .

7) تطبيقات بيزنيس

تعتبر هذه التطبيقات من التطبيقات المطلوبة في الوقت الحالي نظراً لما تتعرض له من طرف اصحاب المحالات التجارية مثل المطاعم وصالونات التجميل، ووكلاء العقارات اذ انهم يفضلون ان يستخدموا تطبيقات مثل هذه لترويج لتلك الخدمة التي يوفرنها للزبناء،

هذا تطبيق لقي اهتمام كبير من طرف مستعمليه، يمكنك تجربة، و الاطلاع على العديد من المزيا التي يحتوي عليها، اذا كنت من الاشخاص الذين يفكرون في انشاء بيزنيس فهاذا التطبيق جد مناسب لك يمكنك استعماله.

8) تطبيق AppMachine

يعتبر هذا تطبيق AppMachine من تطبيقات التي تمتلك مجموعة فريدة من المميزات من بين ابرز ميزة التي تتوفر في هذا التطبيق ان له تقنية عمل فحص او Scanne على المواقع لجعل تلك تطبيقات شبيهة لتلك المواقع، لكن هذا يبقى في المرحلة الاخيرة ام في الاول فيجب عليك عمل على افلات الوحدات في الاماكن التي تريد،

اذا كنت تريد تطبيق رائع سهل في الاستخدام والتطبيقات عليه فانا انصحك بهذا التطبيق لما ستوفر عليه من خدمات ومميزات جيدة، يمكنك الاستعانة به اذا كانت تريد حقاً من تصميم تصاميم جميلة .

9) موقع Shoutem

يعد موقع Shoutem من المواقع التي تهتم بصناعة وتصميم تطبيقات الاندرويد والايفون الموجهة خصيصاً الى شركات المصنعة لهذا النوع من الاجهزة اذ انه يحتوي على العديد من المميزات التي من شأنها توفير اجمل وانقى التصاميم الممكنة لهذا يلجأ العديد من الاشخاص الى الذهاب الى هذا الموقع من اجل الحصول على خدمات هذا الموقع, من المميزات الاخرى ان هذا الموقع متوافق كثيراً مع موقع Shopify وكذلك دعم الاعلانات، اي انه يمكن بيع منتجاتك والحصول اوكسب المال من خلال هاته الامنتحات.

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

10) تطبيق Mobile Roadie

يعد تطبيق Mobile Roadie من بين التطبيقات التي تعمل على انشاء وتصميم مجموعة من التطبيقات باحترافة عالية يمكن لهذا الموقع اذ ان من بين الشركات التي تستخدم هذا الموقع Disney و Ted اذ ان العديد من الاشخاص الذين استعملوا هذا التطبيق يشيدون به على انه تطبيق رائع لدى العديد من الاشخاص نظراً لما يقوم به من عمر رائع في منتهة للدقة .

اذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق للاندرويد فانصحك بتجريبة هذا الموضوع اذ يمتاز بواحهة واداوات سهلة الاستخدام .

10 مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد مجانا اضافية

موقع Ibuiidapp

موقع appsgeyser

موقع app maker

موقع appyet

موقع appshed

موقع apps_builder

موقع mobappcreator

موقع mobincube 

موقع infinitemonkeys

موقع makemedroid 

في الاخير عزيزي القارئ نتمى ان نكون قد وفرنا عندك العديد من المعلومات التي كنتم تبحثون عنها لهذا وجب عليكم فقط اختيار ما يناسبك من هذه التطبيقات ذ انه عرضنا عنك آفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد لم يتبقى لنا سوى ان نودعم في موضع اخر انشاء الله .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *