فايسبوك

كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

يتيح لنا الفيس بوك إمكانية التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى إمكانية نشر وتعديل مختلف أنواع الصور ومقاطع الفيديو ، كما يتيح لك التعرف على الثقافات والعادات المختلفة في أجزاء مختلفة من العالم.

في حالة إذا لم يكن لديك حساب على فيس بوك أو لديك حساب وترغب في تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول.

في هذا المقال سنشرح لك أبرز طرق تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول ، في بعض الأحيان ، قد يضطر العديد من الأشخاص إلى تصفح فيس بوك على جهاز غير آمن، لذلك يخشى الكثير من أن حساباتهم ستُسرق ولذلك يفضل الكثيرون تصفح فيس بوك دون تسجيل الدخول.

اقرأ أيضا:
افضل طرق تسريع تصفح الفيس بوك فعالة جدا وسهلة

هل يمكن تصفح فيس بوك بدون تسجيل الدخول؟

هل حقاً يمكن تصفح فيس بوك بدون تسجيل الدخول ؟

في الحقيقة هذا السؤال شغل يبحث عنه الكثير من المستخدمين الراغبين في الاستفادة من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك دون تسجيل أو إنشاء حساب جديد عليه.

الجواب هو نعم من الممكن تصفح فيس بوك دون الحاجة الى تسجيل الدخول الى حسابك وهذا ما ستتعرف عليه اليوم في الأسطر القادمة ، من خلال خطوات بسيطة وسهلة يمكن أي يطبقها أي شخص.

الدخول إلى الفيسبوك دون تسجيل الدخول

قد يرغب العديد من المستخدمين في تصفح حسابات المشاهير أو الأصدقاء على فيس بوك دون أن يكون لديهم حساب ، لذلك توجد بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الدخول علىىفيسبوك بدون تسجيل وتصفح فيس بوك دون تسجيل.

كثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ليس لديهم الوقت لتصفح جميع الأخبار أو القيام ببحث شامل. من خلال الطرق التالية ، يمكنهم التعرف على آخر الأخبار لما يثير اهتمامه ، والآن ستتعرف أفضل  طرق التصفح عبر فيس بوك دون التسجيل الدخول إليه.

الطريقة رقم 1: كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول بسهولة

هذه الطريقة من بين أسهل الطريق وأبسطها التي يمكن من خلالها كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول، للقيام بها فقط تابع الخطوات البسيطة التالي ومن ثم ستتمكن من تصفح فيس بوك كما تريد.

الخطوة 1:

في المتصفح قم بكتابة عنوان موقع فيس بوك  في شريط عنوان المتصفح الخاص بك سواء كروم أو أي متصفح.

الخطوة 2:

في موقع فيس بوك ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك ، وستجد في أسفل الصفحة عدة خيارات في الأسفل من بينها مشاهدة وماركيت بلايس و المجموعات وما الى ذلك ، اختر واحدة وانقر عليها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو log-fb.jpg

الخطوة 3:

من خلال اختيار احدى الخيارات الموجودة في أسفل صفحة فيس بوك ستتمكن من تصفح فيس بوك وكأنك مسجل لدخول يمكنك بكل حرية مشاهدة الفيديوهات ولأي شيء ترغب به.

تعتبر هذه الطريقة من بين أفضل الطرق لتصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول بسهولة ، في ما يلي المزيد من الطريق لتتمكن من تصفح فيس بوك.

الطريقة رقم 2: تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول من خلال خاصية People

تعتبر هذه الطريقة أيضاً من بين الطرق الفعالة والناجحة التي يمكن من خلالها تصفح صفحة فيس بوك شخص ما دون الحاجة التسجيل الدخول الى حسابك الرسمي ، وتسمى هذه الطريقة بخاصية People ، وفي م يلي إليك خطوات تطبيق هذه الطريقة البسيطة :

الخطوة 1:

أولاً قبل كل شيء قم بالتوجه الى موقع فيس بوك الرسمي من هنا www.facebook.com ، ومن ثم ستنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك وفي الأسفل هناك العديد من الخيارات ، انقر فوق الأشخاص أو People.

الخطوة 2:

من ثم ستنتقل إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من الأسماء الخاصة بمستخدمي فيس بوك مرتبة أبجديًا.

الخطوة 3:

الآن قم باختيار الاسم الذي تريده من خلال قائمة الأسماء ، وسترى الصفحة الشخصية التي تحتوي على جميع المعلومات التي شاركها الشخص بشكل عام.

للإشارة فإنه يمكن من هذه الطريقة قد تستغرق وقتًا طويلاً ، نظرًا لكثرة الأشخاص الذين يستخدمون فيس بوك، وكذلك طول القائمة التي ستبحث من خلالها عن الشخص المطلوب ، فلنتعرف على طريقة أخرى أسهل وتستغرق وقتًا أقل تابع الى الخطوة التالية.

اقرأ أيضا:
تحميل حالات ستوري الفيسبوك Facebook stories بدون الحاجة إلى برامج

الطريقة رقم 3 : كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول من خلال موقع Social Searcher

هذه الطريقة مغايرة عن الطرق أعلاه إذ ستكون من خلال جهة خارجية وليس من خلال فيس بوك بحد ذاته ، ويعتبر موقع Social Searcher هو الخيار الأنسب لهذه العملية ، فهو محرك بحث يمكن من خلاله البحث عن أي شخص تريده ، من الممكن استخدام المتصفح الاجتماعي هذا الذي يسهل عملية الوصول إلى حسابات الفيسبوك عن طريق كتابة اسم المستخدم فقط.

في ما يلي إليك طريقة عمل الموقع وأبرز الخطوات التي يمكن من خلالها تصفح فيس بوك دون تسجيل الدخول.

الخطوة 1:

أولاً عليك التوجه الى موقع Social Searcher الرسمي من الرابط التالي:

الخطوة 2:

عند فتح الرابط ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع مع مربع خاص بالبحث ، اكتب الاسم الذي تريده للوصول إلى صفحتك الشخصية واضغط على Enter.

الخطوة 3:

سيعرض الموقع جميع أنشطة صاحب الاسم التي بحثت عنه على جميع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر و فيس بوك و انستقرام وغيرها .

أخيراً ، هكذا بعد البحث وإيجاد الشخص المطلوب سيسمح لك الموقع بتصفح الصفحة الشخصية العامة للمستخدم ، كما سيمكنك أيضًا بالاحتفاظ بنتائج البحث في بريدك الإلكتروني الشخصي ، بالإضافة الى أنه سيسمح لك أيضًا بتشغيل الإشعارات حتى تتمكن من تلقي أي تحديثات تحدث حول نشاط الشخص الذي تتابعه.

اقرأ أيضا:
أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك لتصفح أكثر راحة

الطريقة رقم 4 : تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول من خلال إضافات المتصفح

هذه الطريقة تعتمد على المتصفح الذي تستعمله إذ سنوفر لك إضافتين من خلالها ستتمكن من تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول ، يمكنك استخدام محرك بحث فاير فوكس أو متصفح كروم لتتمكن من تصفح فيس بوك دون إنشاء حساب أوتسجيل الدخول.

الإضافة الأولى هي إضافة  Facebook All In One Internet Search وهي مجانية ومتاحة لكل من متصفحات Firefox و Chrome.

الإضافة الثانية هي إضافة People Search Engine وهي مجانية لكن متاحة فقط لمستخدمي متصفح Firefox.

الطريقة رقم 5 : تصفح فيسبوك عن طريق موقع youropenbook

أحد مواقع الويب الأخرى الذي يمكنك من خلاله تصفح الفيسبوك دون تسجيل الدخول هو موقع youropenbook يتيح لك هذا الموقع التصفح بكل أريحية والقيام بمجموعة من المهعامالتي تقوم بها عندما يكون لديك حساب.

يتيح لك موقع youropenbook لتصفح الفيسبوك بدون حساب الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو التي تريد والبحث عن الأشخاص من خلال الاسم أو البحث عن معلومات من خلال إدخال الكلمات المفتاحية التي تريد.

الموقع مميز هو الآخر ويعد طريقة ناجعة لتصفح الفيسبوك بدون حساب.

الطريقة رقم 6: تصفح حساب شخص على الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

هذه الطريقة مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في تصفح حساب شخص أو أشخاص معينين دون الحاجة الى تسجيل الدخول الى فيس بوك الخاص بك ، إذا كنت ترغب في رؤية ملف تعريف شخص معين على فيس بوك دون أن يكون لديك حساب أو بدون تسجيل الدخول ، فإن أسهل طريقة هي استخدام محرك بحث كوكل وباتباع الخطوات التالية:

1- أولاً قم بفتح المتصفح الذي ترغب به على جهازك ، ثم عليك فتح Google.

2- هنا في مربع البحث ، قم بكتابة اكتب

 “اسم الشخص المطلوب”site: facebook.com

3- في مكان اسم الشخص المطلوب عليك أن تقوم بكتابة الاسم الخاص به الموجود في فيس بوك بشكل صحيح ، ستظهر لك نتائج البحث جميع الأشخاص على فيس بوك الذين يتطابقون مع الاسم الذي أدخلته.

فقط قم بالتمرير حتى تصل الى الشخص المناسب الذي تبحث عنه ، وعند فتح ملف تعريف شخص ما ، سترى جميع المعلومات العامة حول هذا الاسم والمفضلة والصور ومقاطع الفيديو وصورة الملف الشخصي وصورة الغلاف ، وهكذا ستكون قد تمكنت من تصفح فيس بوك دون الحاجة الى تسجيل دخول.

المميز أن فيس بوك يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى الأشخاص والأخبار الجديدة التي تهمهم ، وخاصة الأشخاص الذين قابلناهم وعرفناهم في حياتنا ، ولكن لم نتمكن من التواصل معهم بسبب المسافة ، على سبيل المثال إذا كانوا في بلد آخر ، فقد سمح لنا فيس بوك بالتواصل معهم وإمكانية رؤيتهم وطمأنتهم.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك 6 من بين أبرز و أفضل طرق تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول ، بإتباع الطرق المذكورة أعلاه بدون أذنا شك ستتمكن من تصفح وزيارة أي حساب تريده على فيس بوك دون الحاجة الى تسجيل الدخول الى حسابك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments