استعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة للايفون

iphone data recovery تحميل

الكثير منكم فقدوا بعض الصور الخاصة بهم أو الفيديوهات او غيرها من الهاتف، هذا ما يجعل الجميع يبحثون عن طريق لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف.

هناك أكثر من طريقة يمكنكم الاعتماد عليها لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف، في هذه المقال سنتعرف على برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery، الذي يعتبر احد افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة الهاتف الايفون وهواتف الأندرويد أيضا:

إقرأ أيضاً: تفعيل برنامج iskysoft toolbox for android

مميزات برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery لاستعادة ملفاتك على iOS

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery والتي جعلت منه أحد أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة على هاتف الايفون وحتى على الاندرويد، دعونا في الأسطر التالية نتعرف على أبرز هذه المميزات والخصائص:

  • استرجاع مختلف الملفات: من اكثر الميزات التي يتوفر عليها برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery هي قدرته على استرجاع اكثر من 16 نوع مختلف من الملفات المحذوفة والضائعة من الهاتف، سواء كانت صور او فيديوهات أو جهات الإتصال او سجل المكالمات او رسائل SMS او بريد صوتي، او رسائل الواتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي، والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنكم استرجاعها عن طريق برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery.
  • استرجاع المحذوفات من النسخ الاحتياطية: كما يمكنكم أيضا من خلال برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery استرجاع الملفات المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطية التي توجد على iCloud او على iTunes بكل سهولة.
  • يدعم مختلف الأجهزة: يمكنكم تشغيل برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من مختلف الأجهزة سواء من هواتف الايفون او الآيباد او الآيباد تاتش بل يمكنكم أيضا من خلاله استرجاع الملفات المحذوفة من جميع هواتف الأندرويد.
  • واجهة بسيطة: يمكنكم استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery بكل سهولة وبدون أي خبرة وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها والتي يمكنكم فقط من خلال تطبيق ثلاث خطوات الايترجاع مختلف الملفات وهذا ما سنتعرف عليه في فقرة كيفية استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery.
  • معاينة الملفات قبل الاسترجاع: يمكنكم استرجاع جميع الملفات المحذوفة من خلال برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery او يمكنكم معاينة الملفات وتحديد الملفات المهمة بينها بعدها يمكنكم استرجاعها بكل سهولة وهذا الأمر سيجعلكم تحافظون على مساحة الهاتف الخاصة بكم.
  • يتوفر البرنامج على نسخة مجانية: الجميل في الأمر أن برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery يتوفر على نسخة مجانية كما يتوفر أيضا على نسخة مدفوعة يمكنكم من خلالها الحصول على العديد من المميزات الإضافية.

كانت هذه أبرز المميزات والخصائص التي يتوفر عليها برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery، والتي جعلت منه أحد أفضل البرامج لاسترجاع الملفات المحذوفة على الإطلاق، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج خطوة بخطوة مع شرح بالصور لكافة الخطوات:

إقرأ أيضاً: كيفية استرجاع الشات المحذوف من الفيس بوك

إقرأ أيضاً: شرح استعادة الملفات عبر برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد UltData Android Recovery

كيفية استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery في استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون

وبعد ان تعرفنا في الأسطر السابقة عن أبرز المميزات التي يتوفر عليها برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery، دعونا الآن في هذه الفقرة نتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج، لاسترجاع أكثر من 16 نوع من الملفات المحذوفة من هاتف الايفون، سواء من خلال نسخ الاحتياطية على الايتونز او من خلال النسخ الاحتياطية على الاي كلاود، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

استعادة الملفات المحذوفة مباشرة من نسخة الآي توينز الاحتياطية

الخطوة رقم 1:

يجب عليكم في الخطوة الأولى تحميل برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery من الموقع الرسمي وذلك من الرابط الذي يوجد في اسفل هذه المقال بعدها يمكنكم تشغيل البرنامج سواء على الماك او على الويندوز. بعدها يطلب منكم البرنامج تحديد الملفات التي ترغبون باسترجاعها ثم الضغط على زر التالي “Next” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

اما الآن يجب عليكم توصيل هاتف الايفون او الايباد او الايباد تاتش مع جهات الكمبيوتر عن طريق كيبل USB بعدها يمكنكم الضغط على زر Next. بعدها ستظهر لكم هذه الشاشة التي يمكنكم من خلالها تحديد استرجاع الملفات المحذوفة من خلال iCloud او عن طريق iTunes.

الخطوة رقم 3:

وبعد الضغط على خيار iTunes ستظهر لكم هذه الواجهة التي يمكنكم من خلالها معاينة جميع الملفات المسترجعة يمكنكم تحديد الملفات المهمة من خلال وضع علامة صح ✓ تحتها او يمكنكم ازالتها في حالة عدم رغبتكم في استرجاع بعضها وفي الاخير يمكنكم الضغط على خيار استرجاع “Recover” كما هو موضع في الصورة بالأسفل.

وهكذا من خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، استرجاع الملفات المحذوفة من هاتف الايفون او من الايباد، عن طريق استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery، وذلك عبر النسخة الاحتياطية الخاصة ب iTunes.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

استعادة الملفات المحذوفة مباشرة من نسخة الآي كلاود الاحتياطية

يمكنكم ايضا عن طريق استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery استرجاع الملفات المحذوفة من هاتف الايفون عن طريق النسخ الاحتياطية الخاصة ب iCloud وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليكم تشغيل برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery وتحديد نوع الملفات التي ترغبون باسترجاعها كما شرحنا لكن بالصور في الأعلى.

2- بعدها يجب عليكم تسجيل الدخول الى حساب iCloud ومن خلال ادخال كلمة المرور الخاصة بحساباتكم الشخصية على iCloud.

3- بعدها سيظهر لكم سجل النسخ الاحتياطي على آي كلاود في حالة كانت هناك العديد من الملفات يمكنكم تحديد ملف واحد ثم اضغط على زر التالي.

4- بعدها يمكنكم معاينة الملفات المسترجعة التي توجد على هذه النسخ الاحتياطي وتحديد الملفات المهمة من خلالها ثم يجب عليكم الضغط على خيار استرداد “Recovery” لحفظها على جهاز الكمبيوتر ونقلها في أي وقت الى الهاتف.

تنبيه ⚠️: بعد ان تنتهي عملية استعادة الملفات سيقوم برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery بتذكيرك انه يجب عليك فتح المجلد الذي تم نقله على الكمبيوتر بعدها ستظهر لك جميع الملفات يمكنك الضغط على ملف “index.html” الاخير مرتين ليتك عرض جميع البيانات النص وليتم طباعتها بشكل دائم. ( بعض البيانات لأي يمكنكم استرجاعها بالخصوص اذا كانت قديمة لهذا من الأفضل ان يتم استخدام البرنامج فور ضياع هذه الملفات ).

كانت هذه جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها، استرجاع الملفات المحذوفة من هاتف، عبر النسخ الاحتياطي سواء من iTunes او من iCloud عن طريق استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأيفون

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Recuva

رابط تحميل برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery

بعد ان تعرفنا على كيفية استخدام برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery مع شرح بالصور، لجميع خطوات استخدام البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة من هاتف الايفون او الايباد، يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج للحصول على هذه الخدمة، سواء على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز او على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك.

من خلال تحميل النسخة المجانية لبرنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery او عن طريق النسخة المدفوعة التي تتوفر على العديد من المميزات والخصائص الإضافية. يمكنكم الان تحميل برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery من الموقع الرسمي وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: كما قلنا سابقا انه يمكنكم استرجاع الملفات المحذوفة عن طرق برنامج Gihoaoft iPhone Data Recovery حتى على هواتف الأندرويد سواء من ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف او عن طريق الذاكرة الخارجية SD. يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج على هاتف الاندرويد واسترجاع كل من الصور والفيديو ورسائل الواتساب وغيرها من الملفات الاخرى عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة للايفون شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج testdisk لاسترجاع الملفات المحذوفة كامل مجانا برابط مباشر

إقرأ أيضاً: استعادة ارقام الهاتف من حسابي ب gmail

إقرأ أيضاً: طريقة استرجاع ملفاتك الشخصية من هاتفك بعد تحطمه فعالة جدا

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج disk drill للكمبيوتر مجانا من أجل استعادة الملفات

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments