استعادة الملفات المحذوفة

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأيفون


تحتوي هواتف iPhone على مستندات ومعلومات  مهمة جدا، فهي تحافظ على الحياة الرقمية بأكملها، لذا فإن فقدان أي من هذه المعلومات سيكون كارثة حقيقية يصعب تحمل عواقبها ، لذا فإن برنامج استرداد الملفات المحذوفة من iPhone هو آخر سطر لك الدفاع لمساعدتك على تفادي مثل هذه الأخطار المحتملة، وبواسطة هذا المقال الرائع الذي سيساعدكم على التعرف عن برامج استعادة الملفات المحذوفة من iPhone لهذه السنة والتي ستساعدك على استرجاع الصور ومقاطع الفيديو الشخصية التي كنت تريد في الاحتفاظ بها لذكريات الماضي، ورسائل الدردشة الحية بينكما وأصدقائك على WhatsApp وتطبيقات الاتصال الأخرى ، ستتمكن من استعادة مقاطع الفيديو والمستندات وجهات اتصال محادثات WhatsApp والرسائل النصية وجميع أنواع البيانات الأخرى بنقرة زر واحدة من هاتفك المحمول.

لكن تجدر الإشارة إلى نقطة مهمة للغاية وهي إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج جيدة في استرجاع الملفات المفقودة من جهاز iPhone أو iPad الخاص بك من خلال هذه التطبيقات ، يجب ألا تحاول استخدام الهاتف بأي شكل من الأشكال بعد عملية ازالة المعلومات التي تعرضت لها، لأن استخدامك للهاتف يعني أن فرصة وإمكانية استرجاع الملفات ستكون صغيرة، لذلك في النهاية تذكر هذه النصيحة جيدًا إذا كنت ترغب استرجاع كل الملفات التي تم ازالتها من الهاتف إلى حالتها الأصلية، كل ما عليك فعله هو تنزيل أحد أفضل برامج استرداد الملفات الضائعة التي سنراجعها لك عبر هذه المقالة، ثم تبدأ في توصيل جهاز iPhone الخاص بك باللاب توب عبر كابل USB وسوف يتعرف يتم تثبيت البرنامج تلقائيًا على هاتفك ويمكنك بعد ذلك بدء عملية الفحص العميق لاسترداد كل الملفات التي تم ازالتها.

1. برنامج iMyfone D-Back سهل الاستخدام

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-202.png

يتوافر هذا البرنامج على واجهة جميلة وواضحة وسهلة تجعلك تحدد أولاً ما هو السيناريو الذي تم فيه حذف معلوماتك وترغب باستعادتها بالاعتماد عليه، على سبيل المثال ستجد الواجهة الرئيسية تسألك عما إذا كانت البيانات تم ازالتها عن طريق الخطأ أو هل قمت بإعادة ضبط المصنع للهاتف أو ثم كسر جهاز iPhone الخاص بك أو أن الهاتف قد ضاع منك أو لم تتذكر كلمة سر أو أن الهاتف متجمد تمامًا على شعار Apple أو أن الهاتف عالق على شاشة سوداء أو بيضاء شاشة؟ اعتمادًا على وضعك ، يجب عليك تحديد الوظيفة الملائمة من بين تلك الوظائف.

ونظيف على هذا انه، يمنحك الامكانية على استرجاع المعلومات من ثلاثة أوضاع مختلفة ، بما في ذلك الذاكرة الداخلية للجوال أو من النسخ الاحتياطي إلى السحابة iTunes أو iCloud ، هذا التطبيق بسيط وسهل الاستخدام وله قدرة عالية على إسترجاع الملفات والبيانات التي تم حذفها بمختلف أنواعها.

إقرأ أيضاً: 
برنامج مجاني الإستعادة الملفات ونظام التشغيل وكلمات السر Lazesoft Recovery Suite

2 . برنامج Dr.Fone لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-199.png

Dr.Fone Data Recovery هو تطبيق جميل جدا ومعروف حقًا ينتمي إلى Wondershare، والذي تخصص في تطوير أدوات لاسترجاع المعلومات المفقودة على أنظمة التشغيل المتنوعة لأكثر من 10 سنوات. معدل نجاح استرجاع البيانات المفقودة باستخدام Dr.Fone لا يقل عن 100٪. لا يقتصر الأمر على استرداد جميع أنواع البيانات فحسب ، بل يتيح لك أيضًا معاينة المعلومات وعرضها أثناء عملية الاسترداد لتتمكن من اختيار أنواع المعلومات التي ترغب استعادتها بنفسك.

بمساعدة Dr.Fone ، ستتمكن من استرجاع الصور والفيديوهات والملفات والرسائل النصية  وجهات الاتصال وسجل المكالمات والملاحظات والرسائل الصوتية والبرامج التي تم إزالتها بالخطأ أو بسبب الفيروسات أو تعطل النظام أو أي من السيناريوهات التي تسبب في حذف معلومات مهمة، على هاتفك ، كل ما عليك القيام به هو توصيل جهاز iPhone الخاص بك باللاب توب وستواجه ثلاثة أوضاع متنوعة لاسترداد الملفات المفقودة.

لكن المشكلة في هذا التطبيق Dr-Fone هو أنه مدفوع عنه، بينما ستتمكن من رؤية ومعاينة المستندات التي تم ازالتها، ولكن للأسف لن يقوم البرنامج بمعالجتها واسترجاعها إلا بعد شرائك النسخة الغير مجانية، والآخر المشكلة التي قد تواجهها أثناء استخدامه أنها تستعيد البيانات بأسماء غير متناسبة مع أسمائها الأصلية، وأحيانًا بأسماء تكون رموزًا وأرقامًا يصعب التعرف عليها دون فتحها ، كما أنها تقيلة نوعًا ما أثناء عملية الفحص ولكن على الجانب الإيجابي، فهو برنامج رائع وقادر بالفعل على استرجاع كل  أنواع المعلومات التي تم إزالتها ببراعة، لذلك فهو يؤكد تمامًا أحد أفضل برامج استرداد الملفات المفقودة على iPhone.

أنظر أيضا :
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا

3. برنامج iMobie PhoneRescue لاسترجاع المحادثات المحذوفة من الواتس اب

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-200.png

برنامج PhoneRescue من iMobie هو برنامج رائع يمكنك استخدامه لإسترجاع الملفات المفقودة من جهاز iPhone الخاص بك. إنه سريع جدًا ، وأفضل من أي برنامج آخر ، وقادر على استرجاع الكثير من أنواع البيانات المفقودة يحظى بثقة كبيرة من قبل العديد من المصادر التقنية المتخصصة في مراجعة التطبيقات والبرامج ويدعم الكثير من اللغات ومن بينها اللغة العربية، يمكنك استخدامه لاسترجاع الصور والفيديوهات والرسائل وجهات الاتصال والعديد من الملفات والبيانات الأخرى.

سواء كان جهاز iPhone الخاص بك به مشكلات شاشة سوداء أو أي مشاكل أخرى ولا يمكنك الوصول إلى ملفاتك المهمة ، فلا تقلق، كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز iPhone الخاص بك باللاب توب، ثم تشغيل تطبيق PhoneRescue والبدء في عملية الفحص الدقيق، لا يحتاج الأمر سوى ثلاث نقرات بالضبط، ولكن ماذا عن السلبيات التي تتساءل عنها؟ لسوء الحظ، مثل الكثير من برامج استرجاع الملفات المحدوفة، لن تتمكن من استرداد معلوماتك إلا بعد الترقية إلى الإصدار المدفوع، وبالتالي فإن الإصدار الغير مدفوع سيُظهر لك فقط قدرته على استرجاع البيانات.

أنظر أيضا :
أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Recuva

4. برنامج Stellar لاستعادة الملفات المحذوفة من جوال الايفون القديم

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-201.png

Stellar Data Recovery for iPhone هذا البرنامج قادر على استرجاع المعلومات التي تم حذفها من جهاز iPhone الخاص بك، الإصدارات القديمة والحديثة أيضًا، من خلال ثلاث طرق متنوعة تظهر على يسار الواجهة الرئيسية للبرنامج، والتي تشمل الفحص داخل الهاتف الذاكرة الداخلية أو فحص نسخة iTune الاحتياطية ومسح النسخة الاحتياطية على iCloud بهذه الطريقة يزيد من فرصة والقدرة على استرجاع المعلومات بشكل أفضل. البرنامج له الامكانية الكافية علية استرجاع كل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الصوتية والرسائل والتطبيقات والتقويم والملاحظات وعلامات سفاري المرجعية وسجل المكالمات وجهات الاتصال التي تم ازالتها نتيجة الإصابة بالفيروسات، “على الرغم من ندرة ذلك على iPhone” ، أو نتيجة تلف ملفات النظام ، أو الشاشة السوداء أو البيضاء ، أو أثناء كسر حماية الهاتف ، أو حتى نتيجة الحذف غير المقصود أو غيرها من الاسباب الأخرى التي تؤدي الى ضياع بعض المعلومات القيمة.

لكن تجدر الاشارة على أن ميزة استعادة الملفات المفقودة من نسخة iTunes الاحتياطية تحتاج تثبيت أخر إصدار من iTunes على جهاز اللاب توب الخاص بك و ستتمكن من استعادة رسائل WhatsApp و Viber و Tango و Kik وجميع تطبيقات الدردشة الأخرى. هناك ميزة إضافية في نفس البرنامج تتيح لك إزالة البيانات من جذورها وهذا في حالة اردت في بيع هاتفك لشخص غريب، ولكن بالعودة إلى الميزة الرئيسية ، فهو بالفعل أحد أشهر وأفضل برامج استرداد الملفات المفقودة لـ iPhone.

أنظر أيضا :
أفضل برنامج ريكفري استرجاع الملفات المحذوفة


5. برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات بعد الريستور

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-203.png

كان Disk Drill موجودًا لفترة طويلة على نظام Mac ، ولكنه يحتوي الآن على نظام Windows بالإضافة إلى كمية هائلة من الميزات وخيارات متعددة مجانية ومدفوعة لاستعادة البيانات المحذوفة من جهاز iPhone الخاص بك. الجانب السلبي الوحيد للأداة هو أنها باهظة الثمن وبعد استعادة البيانات تتحول أسماء الملفات إلى أسماء ورموز غريبة يصعب التعرف عليها ، ولكن من الناحية الإيجابية ، فهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام يسمح استرجاع البيانات المفقودة بخطوات سهلة جدا ويمكن حتى استعمالها لاسترجاع المعلومات من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من كارط ميموري SD Card.

ستتمكن من استرداد جميع أنواع الوسائط المختلفة إلى ملفات الوسائط سواء كانت بتنسيق AVI أو MP4 أو FLV ، ومن الممكن استرجاع الملفات الصوتية بتنسيقات MP3 و AIFF ، وستكون قادرًا على استرداد كل  الصور والرسوم المتحركة والمشروع ملفات Photoshop ، ملفات PSD ، ملفات PDF ، مستندات DOCX ، مستندات XLSX والملفات المضغوطة بتنسيق RAR أو ZIP ، أفضل شيء في Disk Drill هو أن له سرعة جيدة في عملية الفحص السريع والدقيق، ويسمح بمعاينة النتائج أثناء عملية الفحص، ويتيح لك اختيار نوع المعلومات التي ترغب البحث عنها واسترجاعها بنفسك.

 6 . برنامج EaseUS MobiSaver لاسترجاع الصور والفيديوهات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-204.png

وحسب رأيي الشخصي ، قد يكون EaseUS MobiSaver أحد أروع برامج لاسترداد الملفات المفقودة لـ iPhone والتي يعتمد عليهاأغلب الاشخاص الذين يستخدمون هواتف أيفون بالفعل في الماضي لاسترداد الملفات المفقودة من اللاب توب والبرمجيات لاستعمالها بسهولة بالغة ولكنها أيضًا سريعة جدًا وقادرة على استرداد كل انوع من البيانات التي يمكنك تخيلها، في الواقع ستندهش من  الامكانيات التي تتوفر لأنها قادرة على استعادة البيانات التي لم تتخيلها أبدًا أنك سترتجعها يوما ما، EaseUS يستعيد البرنامج البيانات التي تم حذفها منذ أشهر.

يتيح لك EaseUS MobiSaver اختيار النوع الدقيق للملفات قبل البدء في البحث والفحص الضوئي ، مما يعني أنه سيوفر لك الكثير من الوقت، سواء كنت تبحث عن مقاطع فيديو أو ملفات موسيقى أو رسائل بريد إلكتروني أو صور أو الملفات ثم إزالتها بالخطأ أو نتيجة فشل النظام،أو نتيجة اختراق غير مرغوب فيه أو لأن شاشة الهاتف مكسورة ولا يمكنك استخدام الهاتف مرة أخرى أو بسبب تسلل أحد فيروسات الضارة الى هاتفك أو أي من تلك السيناريوهات لا تقلق ، قم بتثبيت EaseUS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بالتسجيل في إحدى الخطط المؤدى عنها وعلى الفور ابدأ في استعادة أي نوع من الملفات بشكل فردي لسوء الحظ ، فأنت مضطر للاشتراك في الخدمة غير مجانية لأن الإصدار المجاني يقوم فقط بمعاينات الملفات.

أنظر أيضا :
اقوى برامج لاستعادة الصور والملفات المحذوفة بعد الفورمات

 7 . برنامج Leawo iOS لاستعادة الملفات المحذوفة من الايباد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-205.png

لا تحكم عن هذا البرنامج من اسمه، لأنه متوافقة مع نظامي Mac و Windows أيضًا ، ولكنها مصممة خصيصًا لاسترجاع البيانات المفقودة لنظام iOS، سواء من الهاتف أو iPad أو iPod. وذلك من خلال البحث في النسخة الاحتياطية المتوفرة على السحابة iTunes ومن خلال iCloud من أجل زيادة النسبة المئوية وإمكانية فرصة استرداد المعلومات بشكل أفضل.

وسلبيات هذا البرنامج انه ليس مجاني بالكامل، يجب عليك شراء الإصدار المدفوع من أجل الاستفادة من كل الميزات والوظائف التي توفرها في عملية الاسترداد، ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن السعر مرتفع مقارنة بالكثير من البرامج الأخرى ، ولكن هناك الكثير من الجوانب الإيجابية ، فهو قادرة على استرجاع كل أنواع البيانات المفقودة، والتي تشمل البيانات الشخصية مثل الرسائل النصية، وسجل المكالمات، والتذكيرات، وغيرها من المعلزمات الشخصية بالإضافة إلى إمكانية استرداد المعلومات من برامج التواصل الاجتماعي،  ستتمكن بالتأكيد من استرداد الصور ومقاطع الفيديو بكل التنسيقات المتنوعة.

8 . برنامج FoneLab Data Retrieve يدعم نظام IOS 14

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-206.png

في حالة اذا كنت نسيت كلمة سر iPhone الخاصة بك، أو تم كسر الهاتف، أو أعدت تهيئة الهاتف، أو أدخل الماء مكونات الهاتف من الداخل، ولم تتمكن من تشغيل الجوال، أو كل المعلومات الموجودة على ذاكرته الداخلية تم ازالته؟ لا تقلق ، فإن FoneLab قادر على استرداد أكثر من 19 نوعًا مختلفًا من البيانات المهمة بما في ذلك صور الكاميرا وصور المعرض والرسائل وسجل المكالمات وجهات الاتصال والملاحظات والتقويم ببضع نقرات.

لكن أداة FoneLab تختلف في طريقة عملها عن معظم الأدوات الأخرى لأنه بعد عملية الفحص ستسمح لك باسترجاع المعلومات وتخزينها على ذاكرة اللاب توب  فقط، مما يعني أنك لن تتمكن من استردادها إلى ذاكرة الجوال بشكل مباشر، تعتمد الأداة على ثلاثة أوضاع استرداد متنوعة وهي الذاكرة الداخلية لجهاز iPhone الخاص بك أو من iTunes أو iCloud للنسخ الاحتياطي السحابي.

لن تتمكن من استعادة بعض المعلومات المرتبطة بالتطبيقات، زيادة إلى أن الأداة لا تدعم النسخ القديمة من iOS.

9 . برنامج iSkySoft dr.fone لاستعادة الصور المحذوفة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-207.png

iSkySoft dr.fone هو بالضبط نفس برنامج Dr.Fone ، لكن Wondershare يحاول الحصول على حصة أكبر من هذا السوق ، iSkySoft dr.fone هو في الأساس أداة متشعبة الاستعمالات توفر لك تحويل المعلومات من هاتف إلى آخر أو تعديل الجوال من المشاكل والأعطال الشائعة، أو إدارة الهاتف، أو تنظيم الملفات، أو نسخ المعلومات احتياطيًا، أو ازالة المعلومات من الجدور، وبالفعل فإن الهذف الاساسي الذي جئت أبحث عنه هو استرجاع كل أنواع المعلومات المفقودة بضغطة زر واحدة.

 هذه الأداة لها الامكانية على استرجاع المستندات و الكتب وكل البحوث والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمشاريع التجارية للمونتاج والفوتوشوب وسجل المكالمات وجهات الاتصال والتقويم والملاحظات والرسائل النصية ورسائل الدردشة وتطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل WhatsApp و Viber و Kik و Line ، Tango وغيرها من الامور الرائعة، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج قادر “افتراضيًا” على استعادة جميع البيانات التي تم ازالتها من هاتفك لأي سبب من الأسباب، هذا هو أفضل برنامج ننصحك باستعماله، بالطبع، يجب عليك شراء البرنامج حتى تتمكن من استرجاع المعلومات بالإضافة إلى ذلك، لا يدعم نسخ iOS القديمة ، ولكن الإصدار الغير مدفوع يسمح لك فقط بمشاهدة المعلومات ومعاينتها أثناء عملية الاسترداد.

10 . برنامج Gihosoft لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-208.png

سنختتم قائمتنا بأحد أفضل برامج استرداد الملفات المفقودةلـ iPhone ، وهو Gihosoft ، وله امكانيات كبيرة على استعادة كل البيانات المفقودة بمختلف أنواعها كل هذه الامور ستقوم بها بنفسك دون الحاجة لطلب أي مساعدة.

أثناء عملية الاسترجاع، يمكنك اختيار الصور والفيديوهات، ويمكنك اختيار الرسائل وجهات الاتصال ورسائل WhatsApp أو يمكنك اختيار الملاحظات والتقويم والتذكيرات والإشارات المرجعية لمتصفح Safari.

لسوء الحظ ، فهي ليست قوية مثل بعض الأدوات الأخرى ، لكنها تتميز بسعر تنافسي مقارنة بالكثير من الأدوات الأخرى مع استرداد مجاني لبعض الملفات ، وفي نفس الوقت تمنحك الامكانية على معاينة أنواع المعلومات الموجودة يمكن استرجعها وبسرعة كبيرة أثناء عملية الاسترداد.

بهذه الطريقة ، يمكنك أولاً تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبًا للشراء أم أنه من الأفضل البحث في مكان آخر.

ما الذي يجب مراعاته عند اختيار برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون؟

في البداية ، فإن هذا البرامج بمتابة تطبيق iOS الذي يمنحك القدرة على استعادة كل بياناتك المفقودة التي تم ازالتها تحت أي ظرف من الظروف أو أي سيناريو كارثي متوقع، مثل الإصابة بالفيروسات، أو تلف الشاشة ، أو عدم القدرة على إلغاء قفل الهاتف أو حتى نتيجة الحذف العرضي ، وبالتالي فإن هذه التطبيقات ستساعدك ليس فقط على استرداد الصور والفيديوهات والأفلام، ولكن هناك فرصة كبيرة لاستعادة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال وغيرها من الامور المهمة التي ضاعت منك.

لكن تتواجد هناك عدة نقط اساسية التي يجب أن تضعها في دهنك قبل تحديد أو شراء أي من هذه تطبيق أو أداة، والتي يثم تلخيصها فيما يلي:

المصداقية: يجب أن يكون هذا البرنامج يتمتع بمصداقية أول شيء يجب رأيته هو تعليقات الأشخاص الذين قاموا بتنزيل هذا البرنامج قبل منك.

 السعر: وكما نعلم أعزاءي الكرام أن السعر كلما كان ضعيف جدا ورخيص فإن الجودة هذه الخدمة تكون ضعيفة مقارة مع البرامج المعروضة بتمن معقول يتناسب مع قيمة الخدمة.

الأداء: يجب عليك أولاً التحقق من أن البرنامج لديه الامكانية على استرجاع نوع المعلومات التي تريد استردادها قبل إتمام عملية الشراء.

التوافق: يجب عليك التحقق من تناسب البرنامج مع نظام التشغيل الخاص بك عبر الصفحة الرسمية للبرنامج.

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد عن طريق الكمبيوتر

سنقدم لكم في السطور الموالية أهم البرامج التي تمكنك من استرداد البيانات المهمة التي تم إزالتها عبر السهو أو الخطأ، أو قام فيروس ضار بإتلافها، وبعد أن تقوم بتحميل البرنامج المهم الذي تفضله على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، قم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق الكابل، من أجل أن يتعرف عليه التطبيق للبدأ في عملية المسح للبيانات المفقودة.

1. برنامج iMyFone لاستعادة وحذف الملفات نهائيا من الهاتف

يعد برنامج برنامج iMyFone من أجود البرامج المعتمد عليها بشكل لافت في عملية استعادة وحذف الملفات النهائي من الهاتف، نظرا لامتلاكه العديد من المميزات التي سنحاول إبرازها في السطور الموالية .

مميزات البرنامج:

  1. تطبيق مميز يتيح لك إمكانية استرداد جميع البيانات التي ثم حذفها.
  2. يمكنك استرداد كل البيانات التي تم حذفها، وكذلك استرجاع كل البيانات المفقودة من الهاتف.
  3. يوفر لك عدد كبير من الأدوات من أجل تأمين الهاتف وحذف كافة البيانات من الجذور.
  4. يتيح لكم نسخة تجريبية مجانية قابلة للتنزيل .

عيوب البرنامج :

  1. يواجه قلة من المستخدمين من مشكلة بطئ الهاتف للغاية أثناء الاشتغال عليه.
  2. النسخة التجريبية تفتقد العديد من المميزات.
  3. وفقا لتعليقات المستخدمين فإن فريق الدعم ليس ودودًا .
  4. قد لا ترضى عن النتيجة النهائية حول قدرته على استرجاع البيانات.

2. برنامج Recuva (Windows)

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2020

برنامج Recuva يتم تصنيفه أحد أفضل وأروع البرامج التي تمكنك من استرجاع كل البيانات المفقودة بصورة كلية، وكما أنه يقوم بإسترداد جميع الملفات المفقودة من القرص الصلب لأجهزة الحواسيب التي تشتغل بنظام الويندوز من سلة المهملات و أيضا بشكل كلي من USB،  والرائع في البرنامج كونه برنامج مجاني بشكل كامل، فضلا على اشتغاله بشكل جيد على الحواسب التي تعمل بنظام ويندوز  10 و 8و 7و XPو Vista.

وبعد الضغط على وضع المسح المعمق للقرص الصلب، يتعين عليك ألا تقوم بأي أمر حتى انتهاء عملية الفحص الكامل التي يقوم بها البرنامج، لكن المشكلة الوحيدة المتواجدة في هذا البرنامج هو أن صفحة التنزيل الخاصة بها غير واضحة، ولم يتم تحديث الإصدار غير المدفوع منذ فترة زمنية طويلة، والبرنامج .

لقد سبق لنا تخصيص مقال شامل يتحدث عن هذا البرنامج ومميزاته و شرح لطريقة استخدامه في عملية استرجاع الملفات، يمكنكم زيارة المقال من الرابط التالي : أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Recuva

خلاصة القول، لم يعد الأمر صعبا اليوم في حالة فقدان ملفاتك الحيوية إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأيفون، فقد استعرضنا معكم أفضل البرامج الفعالة التي عند استخدامها يمكنكم بنجاح استعادة ملفاتكم الثمينة .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments