تقنية

رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد

قد تتساءل عن إمكانية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد من خلال رابط ، إذ سيطلب منك تطبيق فيس بوك مزامنة جهات الاتصال عند تثبيت التطبيق لأول مرة.

إذا قبلت هذا الخيار، فإن التطبيق يقوم بمزامنة كل ما لديك من جهات الاتصال الحالية بالإضافة إلى أي جهات اتصال مضافة على الهاتف ، والسبب في ذلك هو أن فيس بوك يستخدم هذه الأرقام لتظهر لك الحسابات المرتبطة بها من أجل توفير أصدقاء مقترحين مناسبين لك.

لهذا الغرض في هذا المقال اليوم سنشارك معك أفضل الطرق الموثوقة والصحيحة التي يمكنك من خلالها استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد.

لقد سبق أن شرحت جميع طرق استرجاع الالرقام المحدوفة من الهاتف بالطريقة الصحيحة مع شرح مفصل، يمكنك التعرف على هذه الطرق وشرحها في:

رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

تعتبر خاصية رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك ميزة رهيبة تقدمها فيس بوك للمستخدمين والتي يتجاهلها الكثيرون أو لا يعلمون بها ،  والتي يمكن استخدامها في حالة فقدان جهات الاتصال على الهاتف ، مثل حالة فشل الهاتف أو تنسيق الجهاز ، حيث يعود الجهاز إلى الحالة السابقة لعملية التخزين ويفقد البيانات المختلفة المسجلة عليه.

في السطور القادمة ستتعرف على كيفية عمل رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد ، ويتم ذلك بطريقة سهلة وبسيطة، ولكن من أجل الاستفادة من هذه الوظيفة ، يجب أن تكون قد قمت بالفعل بتفعيل مزامنة جهات الاتصال بمجرد تثبيت التطبيق بواسطة المستخدمز

وبالتالي سيصل فيس بوك إلى بيانات هاتفك ويحفظ أسماء وأرقام جهات الاتصال الخاصة بك.

كيفية مزامنة أرقام الهاتف مع فيس بوك لاسترجاع الأرقام المحذوفة

كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، قبل التمكن من استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد يجب تفعيل خاصية مزامنة أرقام الهاتف مع فيس بوك.

يتم حفظ جميع جهات الاتصال والأرقام الخاصة بك على فيس بوك باستمرار حتى تتمكن من استرجاعها في أي وقت بسهولة في حالة ضيعها ، لذلك في ما يلي إليك خطوات تفعيل مزامنة فيس بوك مع جهات الاتصال في حالة لم تكن مفعلة ف تطبيق فيس بوك.

الخطوة 1: أولاً عليك أن تتوجه الى  تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي سواء أندرويد أو أيفون.

الخطوة 2: ثم انقر فوق الأسطر الثلاثة أعلى اليمين للوصول إلى قائمة الخيارات.

الخطوة 3: الآن مرر للأسفل وانقر على قائمة “الإعدادات والخصوصية: Settings & Privacy” ثم انقر فوق الإعدادات.

الخطوة 4: بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل واختر “الوسائط وجهات الاتصال”.

الخطوة 5: من ثم عليك تفعيل ميزة “التحميل المستمر لجهات الاتصال” في حالة لم تكن مفعلة.

بعد تفعيل هذه الميزة ستتمكن مباشرةً من مزامنة جميع جهات الاتصال المحفوظة في الهاتف مع تطبيق فيس بوك وسيتم تحديثها باستمرار في كل مرة تضيف فيها أرقام جديدة ، ويمكنك استرداد هذه الأرقام من خلال الخطوات الموجودة في الفقرة التالية.

اقرأ أيضا:
استرجاع ارقام الهواتف بكل سهولة وبشكل مجاني بعد الفورمات

أفضل طرق استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد

تتعدد طرق استرجاع الارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك سواء من خلال رابط أو بدون رابط ، ولهذا الغرض في ما يلي سنشارك معك أبرز وأفضل الطرق الصحيحة التي يمكن من خلالها أن تتمكن من استعادة جهات الاتصال المحذوفة من هاتفك بشكل مضمون وبدون تعقيدات.

الطريقة رقم 1: رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك

تعتبر طريقة استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك من خلال رابط مباشر من الأمور البسيطة والسهلة التي يمكن من أي شخص القيام بها لإسترداد أرقامه الضائعة دون أي خبرة أو معرفة تقنية ، فقط تابع الخطوات التالية للوصول الى كل الأرقام التي سبق وسجلها في هاتفك.

الخطوة 1: أولاً قبل كل شيء يجب التوجه الى الرابط التالي :

الخطوة 2: ومن ثم فقط عليك تسجيل الدخول الى حسابك فيس بوك.

الخطوة 3: وهكذا بشكل مباشر ستظهر لك جميع الأرقام التي تم تخزينها مسبقًا في حسابك ، وهكذا يمكنك النقر فوق أي رقم لعرضه بالكامل.

هناك طريقة أخرى بديلة يمكنك من خلالها الوصول إلى الأرقام والأسماء على فيس بوك من خلال ماسنجر، وهذا ما ستتعرف عليه في الطريقة الثانية.

الطريقة رقم 2: رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك بواسطة ماسنجر

هذه الطريقة سهلة وبسيطة فقط يحب أن تتوفر على تطبيق ماسنجر في هاتفك المحمول واتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: أولاً قبل كل شيء توجه الى الرابط التالي :

الخطوة 2: الآن بعد النقر على الرابط عليك القيام بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك.

الخطوة 3: بمجرد إدخال الرابط أعلاه ، ستظهر الأرقام المحذوفة والموجودة فعلاً على هاتفك ، غالباً ستجد أمام كل رقم هاتف علامة النجمة *** ، مما يعني إخفاء جزء من الرقم.

الخطوة 4: ومن ثم انقر على تلك النجوم وسيتم الكشف عن الرقم الكامل ، وهكذا يمكنك استرجاع كل الأرقام المحذوفة بشكل ميسر وسهل.

لسوء الحظ ، لا يمكن تنزيل الأرقام  بنقرة واحدة ، لذلك ما عليك فقط هو نسخ كل رقم ولصقه في هاتفك أو تسجيله على قطعة من الورق ، أيًا كانت الطريقة التي تفضلها.

اقرأ أيضا:
رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل
استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج

الطريقة رقم 3: استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد بدون رابط

قد لا ترغب في استعمال رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد ، وتريد طريقة من خلال خطوات عملية يمكنك من خلالها الوصول الى ارقامك المحذوفة وبشكل مضمون صحيح ، لذلك في ما يلي تابع الخطوات التالية للوصول الى أرقامك واسترجاعها من خلال فيس بوك أو ماسنجر:

الخطوة 1: أولاً قم بفتح تطبيق فيس بوك، ثم اضغط على النقاط الثلاث ⋮ثمالإعداداتوالخصوصية،ثماخترالإعدادات.

الخطوة 2: ثم قم بالنقر فوق “الوصول إلى معلوماتك” ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3: انقر الآن على “المعلومات الشخصية”.

الخطوة 4: للوصول إلى هذه الخطوة ، وهي الخطوة الأكثر أهمية ، سيتعين عليك النقر فوق “دفتر العناوين” لتتمكن من الوصول إلى جهات الاتصال المخزنة في كل من فيس بوك وماسنجر.

الخطوة 5: هنا وكما ترى أمامك في الصورة ، يتم عرض الأرقام والأسماء التي تم تخزينها مسبقًا في حسابك بعد مزامنتها من هاتفك ، وبمجرد النقر فوق أي اسم أو رقم ، سيتم عرضه بالكامل وبالتالي ستكون قد تمكنت  من استعادة أي رقم عبر تطبيق فيس بوك دون أي رابط.

ولكن إذا كنت تريد استرداد الأسماء والأرقام من ماسنجر بدون رابط ، فاتبع الخطوات التالية:

1- قم بفتح تطبيق ماسنجر على هاتفك المحمول ومن ثم اضغط على صورتك في أعلى اليسار.

2- ومن ثم مرر للأسفل وانقر على خيار حهات الاتصال ومن ثم ستجد خيار يسمى Manage Contacts انقر عليه وبشكل مباشر ستتمكن من الموصول الى كل الأرقام التي تم حذفها من هاتفك كما ستتفاجأ بأرقام موجودة قد تكون نسيت وجودها في الأصل.

وهكذا ستكون قد تمكنت من استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد بدون أي رابط وفقط بخطوات بسيطة.

برنامج سحب أرقام الهاتف من الفيس بوك Sync.ME

الطريقة الآخرى التي يمكنك اللجوء إليها من أجل استرجاع الارقام المحذوفة من هاتفك أو استرجاع جهات الاتصال، هي عن طريق برنامج Sync.ME.

بالإضافة إلى خدمة استرجاع الأرقام ، Sync.ME هو تطبيق يعمل أيضا على حظر المكالمات مع أكثر من 1000000 مستخدم نشط في اليوم يعتمدون عليه من أجد معرفة عمليات الاحتيال التي تتم على الهاتف وكشف المتصلين غير المعروفين.

باستخدام Sync.ME ، يمكنك حظر المكالمات وتجاهل المكالمات الهاتفية وتحديد المتصلين غير المعروفين من أي مكان في العالم. أصبح اكتشاف المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عنها وحظرها أسهل من أي وقت مضى

شرح شرح برنامج Sync.ME

حتى تتمكن من استخدام التطبيق واسترجاع الأرقا بنجاح، سوف تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1: أول شيء تقوم به هو تجميل التطبيق من الموقع الرسمي، سواء للاندرويد أو للايفون حسب الهاتف الذي تستخدمه:

الخطوة 2: بعد تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيتهن قم بالدخول عليه ثم الضغط على خيار Get Started 

الخطوة 3: الآن سوف يطلب منك كتابة رقم هاتفك، قم بكتاب الرقم ثم الطغط على خيار Continue

الخطوة 4: الآن سوف يعمل البرنامج مباشرة على مزامنة جهات الاتصال بعد ذلك سوف يقوم بسحب جميع أرقام الهاتف التي تم خذفها من حسابك، ومن ثم سيقوم بحفظها على الهاتف.

فقط قم بالانتظار بعض الوقت حتى يكمل التطبيق هذه العملية وسوف تجد جميع جهات الاتصال بم إضافتها.

يعتبر تطبيق الفيس بوك من أكثر التطبيقات الإلكترونية استخدامًا على مستوى العالم ، حيث يضم أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا ، وبالتالي فهو أول تطبيق للشبكات الاجتماعية في العالم الذي يوفر خاصية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد والقديم أيضاً ، ومن خلال أكثر من طريقة مضمونة حيث يوفر تطبيق فيس بوك هذه الميزة الرائعة التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك أفضل طرق التي يمكن من خلالها استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك الجديد ، هذا بالإضافة الى رابطاسترجاع ارقام الهاتف المحذوفة من فيس بوك وماسنجر على حد سواء بطريقة صحيحة ومضمونة 100%.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments