افضل العاب كرة القدم

تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة للموبايل

تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة للموبايل

من بين أفضل وأمتع أنواع الالعاب التي يمكنك لعبها على أي جهاز هي كرة القدم، هذه اللعبة التي نقلت أجوائها الحماسية والمتعة والتشويق والتحدي من الواقع إلى العالم الافتراضي لكن بخيارات خيالية رائعة، وقد تم تطوير الكثير من نسخ ألعاب كرة القدم الجديدة حتى صارت تدعم كل الاجهزة، وبالتالي بات بإمكانك الاستمتاع بألعاب كرة القدم حتى على الموبايل، فإذا كنت تبحث عن تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت فتابع معنا هذا المقال.

أنظر أيضا: لتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

تحميل لعبة كرة قدم تعليق عربي للاندرويد

كما قلنا في البداية تعتبر العاب كرة القدم من أكل الالعاب الشعبية والتي تترأسها كل من سلسلة العاب PES والفيفا، وقد تم تطوير الكثير من النسخ من العاب كرة القدم من أجل تعميم المتعة للجميع لكل مستعملي الاجهزة بمختلف انواعها وانظمة تشغيلها خاصة الموبايل.

والأكثر روعة أنه حتى الهواتف الضعيفة والمتوسطة أيضا تستطيع اللعب بها بكل سلاسة وسرعة وكفاءة دون أي مشاكل من خلال تنزيل ألعاب كرة قدم خفيفة على الموبايل وهذا ما سنتعرف عليه في باقي تفاصيل المقال، لهذا يمكنكم التعرف على قائمة من نوعية هذه الالعاب.

إذا كان هاتفك ذو مواصفات عادية أو ضعيفة وترغب في تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت أو تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 أو ألعاب كرة قدم فيفا أو غيرها كل ما عليك هو متابعة الإقتراحات التالية وتحميل منها الانسب لك.

العددالالعابالوصف
1تحميل لعبة Football Cup 2023 للاندرويد احدث اصدار أفضل العاب كرة القدم الحصرية والخفيفة
2تحميل لعبة Real Football للاندرويد احدث اصدارجد رائعة لكل عشاق ومحبي العاب كرة القدم
3 تحميل لعبة Perfect Soccer للاندرويد احدث اصداراروع العاب كرة القدم
4لعبة Dream Leagueاحد العاب كرة القدم للموبايل

أنظر أيضا: تحميل لعبة بيس PES 2019 الرسمية للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة Football Cup 2023 للاندرويد احدث اصدار

مواصفات تحميل اللعبة

تابع الآن كل المعلومات التفصيلية المتعلقة بتحميل لعبة كرة القدم Football Cup 2023، يمكنك معاينة مدى توافق اللعبة الرائعة مع الموبايل الخاص بك.

اسم اللعبةFootball Cup 2023
نوع اللعبةالعاب كرة قدم
حجم اللعبة89 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكيرغير مهكرة
الشركة المطورةINLOGIC SPORTS
التقييم علي جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

أول اقتراح سوف نتعرف عليه الآن هي لعبة Football Cup 2023 الرائعة والتي تأتي على رأس أفضل العاب كرة القدم الحصرية والخفيفة على الموبايل، يمكنك تحميل اللعبة من متجر الهاتف جوجل بلاي للاندرويد والاستمتاع بأطوارها، تحضى Football Cup 2023 بشعبية كبيرة وسريعة وقد حصلت على تقييم عالي ومعدل ضخم على مستوى عدد مرات التحميل.

يمكنك الاستمتاع بكل الأشياء الرائعة التي تقدمها اللعبة من جرافيتي داخلية واشكال الملاعب الحصرية، وأيضا كثرة البطولات والدرويات المحلية والعالمية والقارية التي يمكنك المنافسة عليها والفوز بها، تستطيع خلق فريقك الخاص والرفع من مستوى لاعبيك إلى أعلى المستويات للفوز على اكثر الاندية العريقة والتقليدية مثل الريال والبارصا والانتر والميلان وغيرهم، أما بالنسبة للمميزات التشغيل التي تقدمها اللعبة الاضافية فلك أن تتعرف عليها وفق التالي:

  • Football Cup 2023 مجانية للتحميل والتشغيل.
  • شهيرة وتحضى بتقييم عالي قدر ب 4.2 من إجمالي أكثر من 700 الف عملية مراجعة.
  • نسبة ضخمة أيضا على مستوى عدد مرات التحميل التي بلغت أكثر من خمسين مليون عملية تحميل.
  • تم تطوير اللعبة بشكل دقيق وعالي وهي من انتاج شركة INLOGIC SPORTS.
  • من احدث العاب كرة القدرم الخفيفة للموابيل والتي لايتجاوز حجمها 89 ميجا للإصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي.
  • قادرة على العمل بكفاءة عالية وبسلاسة دون اي مشاكل على الهاوتف الضعيفة والمتوسطة بنظام تشغيل اندرويد 5.
  • تابع أكثر بخصوص اللعبة من خلال تحميلها وتجريبها على هاتفك الذكي.

أنظر أيضا: تحميل ألعاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Real Football للاندرويد احدث اصدار

مواصفات تحميل اللعبة

تابع الآن كل المعلومات التفصيلية المتعلقة بتحميل لعبة كرة القدمReal Football، يمكنك معاينة مدى توافق اللعبة الرائعة مع الموبايل الخاص بك.

اسم اللعبةReal Football
نوع اللعبةالعاب كرة قدم
حجم اللعبة32 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيلاندرويد 4.0 او احدث
نوع التهكيرغير مهكرة
الشركة المطورةGameloft SE
التقييم علي جوجل بلاي3.7
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

إليك الآن لعبة أخرى جد رائعة لكل عشاق ومحبي العاب كرة القدم، أيضا اللعبة من الاصدارات الحصرية لانواع العاب كرة القدم، من الأمور التي تميزها هي كونها تجمع بين الخفة والقوة الرهيبة على مستوى التصميم الداخلي للعبة والذي يحاكي الواقع بشكل مثير.

إذا هي لعبة Real Football الخيار التالي الذي يمكنك الاعتماد عليه من أجل تنزيل احد افضل وأروع الالعاب الخفيفة لكرة القدم على هاتفك الذكي، اللعبة متاحة للتحميل والتشغيل على متجر الهاتف ويمكنك رفعها بشكل رسمي على من خلال جوجل بلاي، أما فيما يلي تابع ابرز مميزات التشغيل التي تأتي بها هذه اللعبة:

  • أهم ميزة تأتي بها لعبة Real Football أنها مجانية.
  • تمتلك ملاعب ثلاثية الأبعاد وزوايا عرض مميزة للكاميرا مع خيارات تشغيل اخرى متقدمة.
  • اللعبة مصممة ومطورة بشكل رائعة فهي من انتاج وتطوير شركة Gameloft SE.
  • الاروع من هذا هو حجم اللعبة الذي لا يتعدى 32 ميجا أي انها قادرة على العمل حتى على اضعف الهواتف الذمية والمتوسطة.
  • تعمل لعبة Real Football على الهواتف باندرويد 4 وما فوق، وطبعا ستعمل بكفاءة اعلى مع مواصفات اكثل للهاتف.
  • اللعبة شهيرة للغاية وتحضى باستحسان الالاف من المستخدميين مع تقييم عالي على مجر جوجل بلاي بلغ 3.7
  • ليس هذا وحسب تجاوز اجمالي عدد مرات تحميل اللعبة الخمسين مليون عملية تحميل.

تحميل لعبة Perfect Soccer للاندرويد احدث اصدار

مواصفات تحميل اللعبة

تابع الآن كل المعلومات التفصيلية المتعلقة بتحميل لعبة كرة القدمPerfect Soccer، يمكنك معاينة مدى توافق اللعبة الرائعة مع الموبايل الخاص بك.

اسم اللعبةPerfect Soccer
نوع اللعبةالعاب كرة قدم
حجم اللعبة122 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيلاندرويد 4.1 او احدث
نوع التهكيرغير مهكرة
الشركة المطورةSimface 
التقييم علي جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

Perfect Soccer هي اللعبة التالية تعتبر أيضا من اروع العاب كرة القدم التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي، لعبة Perfect Soccer هي لعبة كرة قدم خفيفة تم تصميمها وتطويرها بشكل حصري بمميزات تشغيل رهيبة وجرافيتي تحاكي الواقع، ولك أن تتابع اهم مميزات هذه اللعبة على النحو التالي:

  • تحضى لعبة Perfect Soccer بتجاوب كبير ظاهر من خلال حصولها على احصائيات مميزة علي المتجر بتقييم 4.1.
  • شعبية اللعبة عالية فاقت المليون على مستوى عدد مرات تحميل.
  • لعبة Perfect Soccer من انتاج وتطوير شركة Simface .
  • حجم اللعبة ليس بالكبير وبالتالي يمكنك تشغيلها على مختلف الهواتف الضعيفة والمتوسطة، اللعبة باحدث اصدار وبحجم 122 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي.
  • لعبة Perfect Soccer تعمل على اجهزة اندرويد أربعة فقط حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء اللعبة افضل وأكثر استقرار وسلاسة.
  • على مستوى التصميم اللعبة لا تقل أهمية فهي الأخرى تحتوي على مباريات كرة قدم مذهلة بصريا مع تقنية ثري دي ثلاثية الأبعاد.
  • يمكنك منافسة أقوى الاندية العريبة على مستوى مباريات دوري الأبطال الأوروبي مع وجود سوق انتقالات يمكنك من خلاله شراء افضل الاعبين الي فريقك والفوز بكل الالقاب.

لعبة Dream League

مواصفات تحميل اللعبة

تابع الآن كل المعلومات التفصيلية المتعلقة بتحميل لعبة كرة القدم dream league يمكنك معاينة مدى توافق اللعبة الرائعة مع الموبايل الخاص بك.

ترخيصمجانًا
نظام التشغيلAndroid
الفئةألعاب الرياضة
اللغةالعربية 44 المزيد
المؤلفFirst Touch
الحجم336.48 MB
التراخيص13
التنزيلات56,019,866
التاريخ19 فبراير 2020
هندسةarmeabi-v7a, x86
تقييم المحتوى+3
المتطلباتيتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث

اللعبة الأخيرة التي يمكنك تحميلها على هاتفك سواء بنظام تشغيل الاندرويد أو الايفون ios، يمكنك الاستمتاع بها وبأطوارها تعتبر اللعبة من احد العاب كرة القدم للموبايل للسنة الحالية هي الاخرى يمكنك تشغيلها بدون مشاكل على مختلف الهواتف بامكانيات متوسطة وأقل.

تحضى أيضا اللعبة بشعبية كبيرة وهذا ظاهر في الرقم الكبير الخاص بعدد مرات التحميل التي حصلت عليه والذي فاق الخمسين مليون عملية تنزيل للعبة، تأتي بمميزات تشغيل رهيبة خاصة على مستوى الجرافيتي والتصميم، وقد أشرفق فريق خاص على تطويرها، إذا ماذا تنتظر قم أنت أيضا بصناعة فريقك الخاص والاشتراك في الدوريات والمسابقات, تتوفر اللعبة على الانترنت وبدون انترنت ايضاً اي يمكنك لعبها على الحالة التي تريد.

https://youtu.be/T7SvYnM2ZrM

أنظر أيضا: تحميل افضل 15 العاب كرة قدم بدون نت ( اونلاين + اوفلاين ) للاندرويد والايفون

تحميل ألعاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا

بالنسبة للأشخاص التي تفضل الاستمتاع بألعاب كرة القدم على الكمبيوتر فهناك أيضا قائمة لأفضل وأقوى وأمتع العاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر، يمكنك تحميلها وتشغيلها على العديد من الاجهزة الحاسوب ذات الامكانيات المتوسطة وحتى الضعيفة.

فإذا مللت من اللعب على الموبايل وتريد نقل كل تلك الأجواء الرهيبة على شاشة الكمبيوتر بشكل أوضح وأقرب للحقيقة فما عليك سوى تحميل إحدى الالعاب المقترحة ضمن القائمة التالية لأفضل العاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا.

لست في حاجة إلى تشغيل احد برامج محاكي الاندرويد في حين تواجد نسخ لألعاب كرة القدم للحاسوب، تابعها على الشكل التالي:

في حال أردت التعرف على مميزات كل لعبة وأهم خيارات التشغيل القوية التي تقدمها يكنك زيارة مقالنا السابق من خلال النقر على الرابط التالي، يمكنك متابعة المزيد بخصوص كل لعبة ثم تنزيلها على جهازك الكمبيوتر.

إلى هنا نكون قد بلغنا نهاية مقالنا اليوم بخصوص تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة للموبايل، تابعنا أهم الاقتراحات التي يمكنك التعرف عليها من تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت مهكرة وغير مهكرة للأندرويد وحتى الايفون، اطلق العنان الآن لتحدي وقم بهزيمة كل الفرق وفز بكل المسابقات والدرويات من هاتفك.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments