العاب

 تحميل لعبة بيس PES 2019 الرسمية للاندرويد تعليق عربي بدون نت

لعبة pes 2019 اخر تحديث بتعليق عربي للاندرويد بدون نت هي من أكثر ألعاب كرة القدم التي يحبها الجميع اليوم، و لعبة بيس 2019 بدون نت هي واحدة من إصدارات ألعاب بيس التي يحبها الجميع لما تتميز به من منافسة كبيرة في اللعب بسبب انتقالات اللاعبين الكبيرة التي وقعت في في 2019 مما جعلها تتفوق على الإصدارات الأخرى.

في هذا المقال سأشرح لك لعبة بيس 2019 للاندرويد بدون نت وكيفية تحميل لعبة pes 2019 اخر تحديث نسخة بتعليق عربي للاندرويد بخطوات سهلة، فقط تابع معي.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد بدون نت

على الرغم من ظهور مجموعة من العاب الفيديو الجديدة مثل فري فاير، بابجي، فورت نايت، وغيرها، إلا أن هناك بعض الألعاب الأخرى القديمة لا تموت أبدا حتى وإن مر عليها زمن طويل، وذلك للمتعة التي تقدمها لمحبيها والكم الكبير من التسلية التي تقدمها.

يتعلق الأمر هنا بألعاب البلايستايشن، خصوصا ألعاب كرة القدم، على اعتبار أن العدد الكبير من الأشخاص الذين يلعبون بلايستايشن، لابد من أن يجيدو ألعاب كرة القدم مثل الفيفا وpes، فهذه اللعبة لا يمكن تجاوزها، حتى وإن ظهرت آلاف الألعاب الأخرى.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للموبايل تعليق عربى

تعد سلسلة ألعاب pes من أشهر ألعاب كرة القدم في مجال ألعاب الفيديو، وهي اختصار للعبارة pro evolution soccer، توجد في هذه السلسلة مجموة من الإصدارات. تم تطوير اللعبة من طرف شركة كونامي konami،

وقد صدر أول إصدار من سلسلة لعبة pes في 25 أكتوبر 2001، حيث كانت خاصة بجهاز البلاي ستايشن، وكان حينذاك الإصدار الثاني من جهاز البلايستايشن، playstation2.

بعد الإصدار الأول من اللعبة، بدأت تظهر إصدارات في اللعبة في كل عام، وذلك محاكاة لواقع كرة القدم، حيث اصبحت اللعبة تراعي انتقالات اللاعبين، والأقمصة الجديدة والعديد من التغييرات التي تقع في الواقع.

لعبة pes 2019 هي واحدة من إصدارات اللعبة، حيث ظهرت سنة 2019 وهذا واضح من اسمها، ويعد هذا الإصدار من بين أفضل الإصدارات في سلسلة اللعبة منذ ظهورها، لأنها تحاكي الواقع بشكل كبير، وتتوفر على مجموعة من المزايا التي سوف تذكرها فيما بعد.

تنزيل لعبة PES 2019 من جوجل بلاي

الشيء الجميل في لعبة بيس 2019 هو أنها متوفرة للتحميل مجانا، كما اننا نجدها متوفرة لتحميل على متجر جوجل بلاي، وبالتالي لن تكون مضطر إلى البحث كثيرا عن رابط من أجل تحميل اللعبة.

يتيح لك متجر جوجل بلاي إمكانية تحميل لعبة بيس2019 للاندرويد بدون نت بتعليق عربي مجانا، ومن ثم تحميلها على هاتفك مباشرة. لن تكون محتاج إلى أي تعقيدات من أجل تفعيل اللعبة على موبايلك، بل يمكنك الدخول عليها مباشرة بعد التحميل والبدء في استخدامها ومن ثم اختيار الفرق والبدء في اللعب.

  • يمكنك تحميل لعبة PES 2019 النسخة الرسمية تعليق عربي للاندروبد من جوجل بلاي مباشرة من الرابط التالي:

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK

بما أن البعض يفضل تحميل الالعاب من روابط خارجية، فهذا يجعلنا نقدم أيضا طريقة تحميل تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK برابط خارجي، بالرغم من وجود عدد كبير من امتاجر المنتشرة، إلا أنها ليست كلمها تقدم ألعاب أصلية، هناك بعض المواقع فقط هي التي يمكنك الاعتماد عليها.

لكي تتفادى البحث عن الموقع المناسبة لتحميل لعبة PES 2019 للاندرويد APK برابط خارجي سوف أعقد لك هنا رابط مباشر يمكنك استخدامه لهذا الغرض وتحميل اللعبة على موبايلك مباشرة.

  • تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK من ميديا فاير مباشرة من هنا:
  • اسم اللعبة لعبة PES 2019 للاندرويد
  • نظام التشغيل اندرويد
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
اسم اللعبةلعبة PES 2019 للاندرويد
نظام التشغيلاندرويد
سعر اللعبةمجانى

كيفية تشغيل لعبة بيس 2019 للاندرويد

تشغيل لعبة بيس 2019 للاندرويد ليست صعبة ، بل يمكنك القيام بها بكل سهولة في ثواني فقط، بعد تحميل اللعبة من الروابط التي وضعت لك في الأعلى يمكنك الدخول إليها بعد ذلك، ثم البدء في استخدامها من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي على الشكل التالي:

1- بعد تحميل اللعبة على هاتفك، قم بفتحها، بما أنك تدخل عليها أول مرة قم باختيار اللغة التي ستدخل بها على اللعبة وهي نفسها لغة التعليق، ثم الضغط على “next”.

2- بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الدول، سيطلب منك اختيار الدولة الخاصة بكن قم بالبحث عن دولتك واختيارها حتى تتمكن من المتابعة. ثم الضغط على “next”.

3- الآن ستظهر لك خيارات التحكم، يعني كيفية التحكم في اللعبة، هل تريد استخدام التحكم الكلاسيكي على الهاتف، أم استخدام التحكم المتقدم، إذا كنت تجيد اللعب جيدا، يمكنك اختيار التحكم المتقدم Advanced أما إذا كنت مبتدئ، يمكنك اختيار التحكم الكلاسيكي classic.

4- يمكنك الآن الدخول واختيار الفريق الذي تريد بشكل عادي ثم اختيار اللاعب الخصم، ثم تعديل إعدادات اللعب مثل ضبط الوقت واختيار الملعب والكرة، ثم الخطة ، ثم الدخول على الملعب، من أجل ضربة البداية.

بهذه الطريقة البسيطة، يمكنك تحميل لعبة بيس 2019 والاستمتاع باللعب على هاتفك بجودة عالية جدا.

اقرأ أيضا:
متطلبات تشغيل PES 2019 على الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب بشكل رسمي

مميزات بيس PES 2019 النسخة الرسمية تعليق عربي

لعبة pes 2019 لاندرويد من أفضل الإصدارات في سلسلة pes الخاصة بكرة القدم،وتتوفر اللعبة على العديد من المزايا التي لا يمكن أن نحصيها جميعا، بل سنقتصر على ذكر بعضها:

  • متوفرة لجميع الأجهزة

بعد أن كانت النسخ السابقة من لعبة pes مقتصرة على جهاز البلايستايشن، أصبح من الممكن اليوم مع نسخة 2019 أن تلعبها على جميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر، وحتى أجهزة إكس بوكس xbox، والجميل أيضا أن شركة البلايستايشن قد أنتجت إصدارات جديدة مثل playstation3 و playstation 4 الذي يجعلك تحس وأنك في ملعب واقعي وتلعب بشكل أكثر واقعية من الإصدارات السابقة.

  • إعدادات رائعة

تتيح لك لعبة pes 2019 للاندرويد إعدادات كثيرة يمكنك تعديلها من أجل الدخول على الملعب بالكيفية والطريقة التي تريدن إذ يمكنك مثلا اختيار التوقيت التي تريد أو تغيير اللاعبين أو اختيار عدد التبديلات، أو تغيير بذلة الفريقينن اختيار الكرة والملعب، إعداد خطة اللعب، وغيرها.

هذا بالإضافة إلى التوفر على العديد من الملاعب العالمية التي يمكنك اختيارها لإجراء المبارة عليها، واختيار الكرة التي تناسبك.

  • إمكانية اختيار المناخ

تتيح لك اللعبة اختيار المناخ الذي يناسبك للعب فيه، إذ يوفر لك جميع الفصول ويترك لك حرية الاختيار، بالإضافة إلى اختيار الليل أو النهار حسب رغبتك.

  • فرق ودوريات عالمية

يمكنك أن تجد في لعبة pes 2019 جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإسباني la ligue والدوري الإنجليزي premier ligue والدوري الإيطالي، وكذلك دوريات آسيا وإفريقا وأمريكا اللاتينية.
يمكنك أيضا اختيار البطولات التي تريد أن تلعبها مثل اختيار بطولة دوري أبطال أروبا أو كأس العالم، واللعب بنفس القواعد، مثل الاقصائيات، دوري المجموعات…

  • متاحة لجميع الأجهزة

يمكنك أن تلعب لعبة pes 2019 في أي جهاز ذكي تملكه، سواء كمبيوتر، هاتف أندرويد أو أيفون، بلايستايشن، إكس بوكس psp.

  • الجرافيك، الصورة والألوان

تحاكي اللعبة مباريات كرة القدم الواقعية إلى حد كبير، حيث ستجد نفس الأضواء والملاعب العشبية، بالإضافة إلى جودة الصورة والجرافيك العالي الذي يجعلك تلعب بكل أريحية.

  • مجانية

يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني دون الحاجة إلى شرائها أو دفع المال من أجل الحصول عليها، لكن كن حذرا أثناء التحميل، إحرص على تحميل اللعبة من مصادر موثوقة، لأن بعض النسخ التي تكون معروضة للتحميل تكون ملغمة ويمكن أن تسبب مشكل أو اختراق في هاتفك.
سأترك لك رابط التحميل في الأسفل، لتفادي هذا المشكل.

اقرأ أيضا:
تحميل فيفا 2020 FIFA للأندرويد برابط مباشر مجانا

مقارنة بين PES2019 و FIFA2019

لعبة PES2019 ليست هي الوحيدة التي يلجأ إليها محبي ألعاب كرة القدم، بل نجد لها منافس قوي جدا وهو FIFA2019 والذي يعد أكبر منافس ل بيس 2019، لما تقدمه هذه اللعبة أيضا من مميزات وإثارة كبيرة.

قد نجد نقاط اشتراك بين هاتين اللعبتين، وذلك في طريقة اللعب واللاعبين والفرق وغيرها، لكن مع ذل هناك اختلاف بينها يجعل كل لعبة تنفرد بمميزلت خاصة.

إذا قمنا بمقارنة بين بيس 1029 و فيفا 2019 سنجد مجموعة من عوامل القوة في لعبة pes 2019 للاندرويد مع تعليق عربي من بينها:

  • فيما يخص متطلبات تشغيل بيس بسيطة جدا ويمكنك تميلها على أي جهاز لأنها خفيفة.
  • لا تستهلك لعبة بيس كثيرا من جهازك، حيث لن تأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية أو المعالج، ولن تؤدي إلى ضياع البطارية بسرعة.
  • اللاعبين في بيس 2019 أكثر تنظيما داخل الملعب ويقومون بمحااة اللاعبين الحقيقيين وحركات اللاعبين وجميع التصرفات، على عكس فيفا التي نجد فيها اللاعين يتصادمون مع بعضهم داخل الملعب بكثرة.

هناك العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل الاختلاف بين بيس وفيفا.

بكن هذا لا يقلل من قيمة لعبة فيفا 2019، لأنها ظهرت بقوة وأثرت بشكل كبير وأصبحت أقوى المنافسين، لأنها هي الأخرى تتوفر على عدد كبير من المميزات ومحاكاة قوية للواقع وكثير من الدوريات التي يمكتك الاختيار فيما بينها، والعديد من المميزات الأخرى.

كونامي konami مطورة العاب بيس

شركة Konami Holdings Corporation هي شركة يابانية للترفيه وألعاب الفيديو. بالإضافة إلى كونها مطورًا وناشرًا لألعاب الفيديو ، فإنها تنتج أيضًا وتوزع بطاقات التداول وأنيمي وتوكوساتسو وآلات باتشينكو وآلات القمار وأقبية الممرات.

لدى Konami كازينوهات في جميع أنحاء العالم وتدير نوادي لياقة بدنية وصحية في جميع أنحاء اليابان.

نشأت الشركة في عام 1969 كشركة تأجير وإصلاح لصندوق الموسيقى في تويوناكا ، أوساكا ، اليابان ، بواسطة كاغيماسا كوزوكي ، الذي لا يزال رئيسًا للشركة. اسم كونامي هو حامل لأسماء ثلاثة أعضاء مؤسسين: كاغيماسا كوزوكي ويوشينوبو ناكاما وتاتسو مياساكو.

يقع المقر الرئيسي لشركة كونامي في طوكيو. في الولايات المتحدة ، تدير شركة Konami أعمالها في مجال ألعاب الفيديو من Aviation Blvd في كاليفورنيا وأعمال ألعاب الكازينو التابعة لها من بارادايس ، نيفادا. تقع عمليات الألعاب الأسترالية في سيدني. اعتبارًا من مارس 2019 ، أصبحت تمتلك 22 شركة تابعة موحدة حول العالم.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه طريقة تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد بدون نت تعليق عربي حتى تتمكن من تشغيلها على هتفك والاستمتاع باللعب من خلال اختيار فريقك المفضل والبدء في المشاركة في الدوريات الكبرى مثل دوري ابطال اروا وغيرها. فقط قم بتحميل اللعبة من الروابط السابقة ثم البدء في تشغيلها بدون أي صعوبة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments