العاب

وايلد كارد فانتازي الدوري الانجليزي Wild Card

وايلد كارد

تعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أحد أهم وأبرز الألعاب المميزة على الإطلاق التي يعشقها كل كبير وصغير بسبب المتعة الكبيرة التي توفرها، إلا أن هناك عدد كبير من محبي هذه اللعبة يتساءلون حول العديد من الأمور حول اللعبة مثل ما هو Wildcard mask أو ما هي جل خصائص اللعبة وكذا كيفية احتساب النقطة داخل اللعبة وغيرها العديد من الأمور.

لذلك قررنا في مقال اليوم أن نعمل على الإجابة عن العديد من الأسئلة حول لعبة فانتازي وأهم هذه التساؤلات هو معنى وايلد كارد مع طرح شرح شامل له، بل الأكثر من ذلك العمل على تقديم شرح مفصل حول كل خواص هذه اللعبة وغيرها من الأمور التي سوف تكتشفها في تدوينة اليوم.

اقرأ ايضا
شرح تسجيل وتحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي

معنى Wild Card

الفرق بين الوايلد كارد والفري هيت

خاصية وايلد كارد Wildcard هي أحد أشهر خصائص الفانتازي التي تعتبر كفرصة لعمل تبديل لكل أعضاء الفريق بشكل كامل ونهائي دون العودة إلى ما مان عليه سابقا وهو الأمر الشبيه بخاصية Free Hit.

من الجدير بالذكر أن خاصية Wildcard Fantasy تعتبر حبل النجاة خاص بكل المدراء الفنيين للفرق وذلك حسب المستوى الفني للاعبين وكذا بسبب الإصابات وبالتالي سوف تتمكن من عمل ثورة لعدد غير نهائي من التغييرات كما لو أنك في بداية اللعبة فقط.

من المهم معرفة أن خاصية وايلد كارد يمكنك استعمالها مرتين فقط حيث يمكنك ذلك في المرة الأولى على الجولة الأولى باللعبة والمرة الثانية بالجولة الثانية على اللعبة.

حيث أنه عند عدم استخدام خاصية وايلد كارد في الجولة الأولى لا يعني أنه يمكنك استخدامها مرتين في الجولة الثانية على اللعبة حيث أن استخدامه على نهاية الجولة يكون الخيار الصائب إلا في حالة واحدة وهي إن كان الفريق الذي تمتلكه يتعرض للعديد من الإصابات على اللعبة، وهذا يكون معنى Wildcard الشامل.

ازاي اقدر استخدم خاصية الوايلد كارد Wild Card

ما هو wildcard في الفانتازي

من بين الأسئلة التي يتم طرحها هي كيف أستطيع استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card بالشكل الصحيح لذلك سوف نوفر لك الأن كيفية القيام بذلك.

  • يتم استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card عندنا تنتهي كل التغييرات المطلوبة وبالتالي يمكنك حفظ للتغييرات.
  • تستطيع استخدام هذه الخاصية عندما ترى أن فريقك محتاج لتغيير كامل وشامل وبالتالي تتوجه لفتح الإنتقالات Transfer على اللعبة.
  • تستطيع بدأ التغييرات الخاصة بك مثل بداية اللعبة عبر اختيار 11 لاعب أساسي على اللعبة ثم اختيار أربعة لاعبين احتياطيين كما يجدر بالذكر أنه يمكنك اختيار 3 لاعبين كحد أقصى على أي فرقة.

كيفية استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card

الخطوة الأولى: قم بعمل خصم نقاط التغييرات الزيادة.

الخطوة الثانية: بعد ذلك تقوم بعمل حفظ عبر استعمال خاصية الفري هيت.

الخطوة الثالتة: والأن قم بعمل حفظ عبر خاصية الوايلد كارد Wild Card.

عدد مرات استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card

يتساءل الكثير من متابعينا على عدد مرات استخدام خاصية وايلد كارد فانتازي وهو الأمر الذي سوف نعمل على شرحه في هذه الفقرة.

يمكنك تستخدام خاصية وايلد كارد فانتازي مرة واحدة في أول 18 جولة على فانتازي الدوري الانجليزي وللتوضيح أكثر يمكنك استخدامه في مرة واحدة في الدوري الأول على اللعبة.

كما يمكنك استخدام وايلد كارد فانتازي مرة واحدة كذلك في الدوري الثاني في جولات 18 إلى جولات 38 على اللعبة.

من الجدير بالذكر أنه في حالة عدم استخدامك لخاصية الوايلد كارد wildcard في جولات الدور الأول فلن تتمكن من استخدامها في الدور الثاني على اللعبة وبالتالي سوف تخسرها لهذا ننصحك بأن تقوم باستخدامها في الدور الأول لكي تتمكن من الحفاظ عليها.

امتي الوقت المثالي لاستخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card

يتساءل البعض عن الوقت المثالي لأجل استخدام وايلد كارد إلا أننا وبكل صراحة نؤمن بالجانب المقدع الذي تمتلكه في بناء فرقتك ووضع استراتيجيات ذكية لأجل جمع أكبر عدد من النقاط داخل اللعبة.

إلا أننا ننصحك بالعمل على التفكير الجيد لأجل وضع استراتيجيات مميزة للنجاح على اللعبة ومن المهم أنه يجب عليك معرفة أن النجاح في هذا الأمر يعتمد بشكل كبير على تجارب الفشل والنجاح الكثيرة التي مررت بها وسوف تمر بها داخل اللعبة.

والأهم هو أن لا تكون متسرعا في استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card لأنها خاصية لا تأتي سوى مرتين وكل ما عليك هو دراسة أوراقك بنجاح لكي تكون الأفضل على اللعبة.

نصائح حول استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card

1- لا تقم باستخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card إلا لم تلاحظ أن فريقك يحتاج لأكثر من 5 تغييرات هامة على اللعبة.
2- من المهم أن تعمل على حفظ بعض العناصر على الدكة لأجل أن تتمكن من أن تستعين بهم في بعض الجولات لكي لا تحتاج إلى أن تلجأ للتغييرات وكذا الإعتماد على خاصية وايلد كارد.

أشهر خواص لعبة الفانتازي

wildcard fantasy شرح

حديثنا الأن حول أحد أشهر خصائص لعبة الفانتازي التي يرغب العديد من الأشخاص التعرف عليها لفهم كيفية استخدامها داخل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، لذا لكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف على هذه الخواص.

ما هي خواص لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي؟

خاصية Free Hit

من بين أهم الخصائص التي تمتلكها لعبة فانتازي هي خاصية فري هيت Free Hit التي تعتبر كارت تستطيع تفعيلها في أي وقت تريد على الموسم ولكن لمرة واحدة فقط.

تعمل خاصية الفري هيت على منحك فرصة لأجل أن تقوم بعمل تغيير شامل لفريقك وذلك لمدة أسبوع فقط وبالتالي عند انتهاء الأسبوع يعود فريقك كما كان سابقا بطريقة تلقائية.

من المهم معرفة أنه عند تفعيل هذه الخاصية فلن تتمكن من إلغائها لذلك أنصحك أن تقوم باستخدامها في نهاية الموسم وذلك بعد أن تكون تعرفت على أفضل لاعبي الفرق على اللعبة وبهذا تعمل على اختيارهم لصنع فريق جديد عبرهم وبالتالي سوف تحصل على أكبر عدد نقاط واستقادة أكبر من خاصية Free Hit وهنا يظهر الفرق بين الوايلد كارد والفري هيت بشكل واضح تماما.

خاصية بينش بوست Bench Boost

wild card معنى

خاصية بينش بوست هي أحد أشهر خصائص فانتازي الدوري الإنجليزي والتي هي كذلك يمكنك استخدامها في مرة واحدة بكل الموسم والتي يتم استخدامها لأجل احتساب كل نقاط لاعبي الإحتياطيين الذين تمتلكهم زائد نقاط لاعبي فريقك الأساسي على اللعبة.

من المهم معرفة انه يجب عليك استخدام خاصية Bench Boost عند امتلاكك لعدد مقاعد الإحتياط أكثر من لاعب نفس الفريق وبالتالي تكون واثقا تماما من أن هؤلاء اللاعبين سوف يحققون لك أفضل النتائج داخل اللعبة.

خاصية تريبل كابتن triple Captain

كيفية تفعيل wild card

يحتاج العديد من الأشخاص لشرح خاصية تريبل كابتن في الفانتازي وهي التي تعتبر من أهم خصائص اللعبة على الإطلاق والتي يتوجب معرفة أنه يمكن تفعيلها لمرة واحدة فقط وهذا يعني أنك لن تكون قادرا على تفعيلها مرة أخرى طول الموسم.

تساعد خاصية triple Captain على مضاعفة نقاط لاعب الكابتن الذي تمتلكه إلى ثلاث أضعاف من نقاطع وهنا السؤال الأهم، ما هو الوقت الأفضل لتفعيل خاصية triple Captain؟

وللإجابة عن هذا التساؤل يتوجب ذكر أن عمالقة لعبة فانتازي بينهم اختلافات كبيرة فيما يخص أفضل وقت لإستخدام هذه الخاصية ولكن من خلال تجربتي الكبيرة في هذه اللعبة أنصحكم بأفضل وقت وهو وقت الدابل ويك Double Week ولكي أوضح الأمر أكثر هي عندما يلعب فريقك مباراان في الأسبوع نفسه حيث كان المابتن الخاص بك لديه بعض المباريات المؤجلة أمام فرق ضعيفة وهذا يبقى أفضل وقت لتفعيل هذه الخاصية.

كيف تحسب نقاط فانتازي البريميرليج لكل لاعب؟

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة احتساب نقاط الفانتازي كما هو موضح بالأسفل:

  • عند مشاركة اللاعب 60 دقيقة يكون عدد النقاط: 1 نقطة.
  • عند مشاركة اللاعب أكثر من 60 دقيقة يكون عدد النقاط: نقطتان.
  • عند تسجيل مدافع أو حارس مرمى هدف يكون عدد النقاط: 6 نقاط.
  • عند تسجيل لاعب وسط هدف يكون عدد النقاط: 5 نقاط.
  • عند تسجيل مهاجم هدف يكون عدد النقاط: 4 نقاط.
  • عند صناعة أي لاعب هدف يكون عدد المقاط: 3 نقاط.
  • عند خروج المدافع أو حارس المرمى بشباك نظيفة يكون عدد النقاط: 4 نقاط.
  • عند خروج متوسط ميدان بشباك نظيفة يكون عدد النقاط: 1 نقطة.
  • عند تصدي 3 تصديات لحارس المرمى يكون عدد النقاط: 1 نقطة.
  • عند تصدي حارس مرمى لركلة جزاء يكون عدد النقاط: 5 نقاط.

طريقة خصم نقاط الفانتازي ؟

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة خصم نقاط الفانتازي وهي كالتالي:

  • عند إهدار لاعب ركلة جزاء يتم خصم نقطتان من النقاط.
  • عند استقبال حارس مرمى هدفين يتم خصم نقطة واحدة من النقاط.
  • عند الحصول على بطاقة صفراء يتم خصم نقطة واحدة من النقاط.
  • عند الحصول على بطاقة حمراء يتم خصم 3 نقاط من النقاط.
  • عند تسجيل اللاعب هدفا بالخطأ في مرماه يتم خصم نقطتين من النقاط.

رابط التسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الموسم الجديد

بعدما وفرنا شرح شامل لهذه اللعبة في كل ما يخص خصائصها وكذا طرق احتساب النقط على اللعبة سوف نوفر لكم الأن رابط التسجيل في لعبة فانتازيا الدوري الإنجليزي الموسم الجديد الذي سوف تتمكن من خلاله من التسجيل على اللعبة وبدأ مغامراتك عليها.

من الجدير بالذكر أننا عنلنا في مقال سابق على توفير شرح تسجيل وتحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي بشكل مفصل لذا أنصحك بمراجعة هذه التدوينة التي سوف توفر لكم العديد من الإجابات الشاملة في هذا الأمر 👌. I

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *