العاب

تحميل ألعاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا

تعتبر ألعاب كرة القدم أحد أهم أصناف ألعاب الفيديو الأكثر شهرة و شعبية و إقبال و يتم تحميلها من طرف الملايين على مختلف الأجهزة سواء أجهزة هواتف الأندرويد أو iOs أو أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب، تحقق ألعاب كرة قدم نوعا من الحماس و دخول اللاعب في تحديات و مغامرات كروية تحاكي طموحه منذ الصغر بأن يكون نجما أو لاعبا مشهورا في عالم كرة القدم، لذلك فإن لعبة الفيفا Fifa و بيس Pes تجسد نوعا من المحاكاة و الواقعية ليعيش اللاعب في جو مليئ بالإثارة و التحدي . لأن ألعاب الفيفا و البيس تعد اشهر ألعاب كرة القدم إضافة إلى التطور الملحوظ في ازدياد مستخدمي لعبة دريم ليج Dream league و العاب أخرى متنوعة كلها تصب في مصلحة اللاعب الذي سيصبح أمامه عشرات ألعاب كرة القدم الخفيفة المتاحة للتحميل داخل جهازه الكمبيوتر . و الان لكي لا نطيل عليكم في هذا التقديم إليكم قائمة كبيرة تضم تحميل ألعاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا .

لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر

تعتبر لعبة بيس 6 Pes أحد أشهر و أفضل إنتاجات و تصميم شركة Konami التي تصمم ألعاب بيس في كل سنة ، هذا الإصدار رغم أنه قديم إلا أنه لازال يستخدمه العديد من عشاق كرة القدم خاصة أنه يذكرهم بتلك الحقبة التي كانت تعرف لاعبين أساطير كثر و مخضرمين و فرق قوية في أوج عطائها، و تفضيل تحميل لعبة بيس خاصة من أصحاب أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات و المتطلبات الضعيفة و المتوسطة لأن اللعبة لا تتطلب متطلبات تشغيل عالية لكي تشتغل كما أنها لعبة كرة قدم خفيفة، من مميزات لعبة بيس 6 هو أسلوب اللعب و التحكم في اللاعبين البسيط و السهل، و تنوع الفرق و الملاعب و البطولات العالمية و الحكام، على سبيل الدعابة لاأنصحك باختيار الحكم الياباني و إلا تجنب الضغط على زر قطع الكرة بالزحلقة. لن أستغرق الوقت الكثير في وصف و شرح اللعبة لأن أغلبنا يعرفها لأنها قديمة و شهيرة

استمتع بتحميل لعبة بيس 6 pes التي تذكرنا بأيام الطفولة و اللعب البسيط في وقت كان بيس 6 تعتبر رائدة ألعاب كرة القدم في تلك الفترة .

لعبة فيفا 2017 FIFA

يعتبرإصدار فيفا لسنة 2017 مليئ بالتحديات و التشويق بالنسبة لعشاق كرة القدم، فرغم إصدار نسخ حديدثة لازال الكثير يبحث عن هذه نسخة فيفا 17 بالذات، و تعمل لعبة فيفا 17 على أجهزة البلايستيشن و الإكس بوكس و الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز و باقي أنظمة التشغيل الأخرى. و بالتالي فهي تعمل على كافة أنواع الأجهزة، و ماعليك سوى تحميل لعبة فيفا 2017 للاستمتاع بها إن كنت من هواة ألعاب كرة القدم . و بالنظر لإمكانياتها و عند مقارنتها بباقي الألعاب الشهيرة القوية فإن لعبة فيفا 17 خفيفة . إن تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر سيجعلك تشترك في بطولات دولية عالمية اونلاين تنظمها الشركة المصممة EA

بخصوص فيفا 2017 للكمبيوتر فقد تم إحداث عدة تعديلات مهمة. إن فيفا 17 تبدو بسيطة و سهلة عن نسخة فيفا 16 التي اشتكى بعض المستخدمين اللاعبين من صعوبتها و التكتيك المعقد بداخلها. أما في نسخة فيفا 17 كل شيء أصبح سهل و بسيط، لا من حيث التمريرات و لا من حيث التسديدات و لا من حيث الرفع( الكروس)، لكن هذا سيجعل من اللعبة ذات توجه الأركيد أكثر من أي وقت مضى. و لكن لا يفهم من مقصد الكلام أن هذا أمر سيئ، بل الأمر يعود إليك كلاعب، فهناك من يحب التوجه و أسلوب اللعب التكتيكي، و هناك من يحب التوجه و طريقة اللعب التي تعتمد على الأركيد و السرعة. و تذكر دائما أن الهدف النهائي من لعبة فيفا 17 هو التسلية و المرح ، في نسخة فيفا 17 هو طريقة احتفاظ اللاعبين بالكرة بشكل سهل مقارنة بالسابق، و هذه بالتأكيد ميزة تحسب للهجوم بدل الدفاع، لكن لا يعني ذلك أن تعطي ظهرك للخصم و ستقوم باحتجاز الكرة بسهولة، إن الالتفات و الاحتفاظ هنا سيكون ليس بالأمر الهين، بحيث يجب عليك أن تحسب تحركاتك و خطواتك بطريقة جيدة لكي لا تفقد و تخسر الكرة لصالح المنافس. ستلاحظ كذلك أن طريقة التحكم في الكرات الثابتة و الركنية أصبحت جديدة ، مع وجود جرافيك مميز و مؤثرا صوتية و مرئية رائعة

لعبة تدريب كرة القدم 10 fifa manager للكمبيوتر

صنفت لعبة fifa manager 10 من أروع وافضل ألعاب   الفيديو على الإطلاق لأكثر من مرة، لأنها معززة بعدد مهم من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها،  والتي حطمت قلوب ملايين من عشاق ومحبي عالم مرة القدم عبر العالم، تم تطويرها وتأسيسها على يد شركة الألعاب الصينية العملاقة SEGA،  لتثبت قدراتها وقوتها الخارقة في منافسة مختلف ألعاب مرة القدم العالمية، مثل الفيفا واليس،  وجاءت بخاصية مبهرة جعلتها تنطوي على شعبية مميزة،  . بفضل التحديثات والتحسينات الفعالة والرائعة التي تخضع لها اللعبة، اصبح مضمونها ونظامها اكثر واقعيا ويجذبك للغوص في بحر المتعة والتشويق، سواء من حيث جودة الرسومات والجرافيك، او من حيث التطور الجذري لقائمة الإعدادات والعديد من الأمور الهامة للعبة. ستجد نفسك قادر على تكوين فريقك المفضل حسب ختيارك ورغباتك، وتشرف في تدريبه بكل حماس وعزيمة وروح المسؤولية لتحقيق الفوز في جميع المسابقات لكرة القدرة الشهيرة في العالم، من الجميل بالذكر أن هناك أطثر من 200 فريق جاهز بإمكانيات عالية بخق لك اختيار واحد منه ليكون فريقك المميز لتعمل غلى تدريبه

يحق لك تحسين جودة الفريق الخاص بك، والذي تشرف على تدريبه، من خلال تعزيزه ببعض اللعبين الأقوياء والتخلص من اللاعبين الءبن يتوفورن غلى مستوى ضعيف ولا يقدمون اداء جيد داخل أرضية الملعب، وذلك من خلال سوق ضخم لبيع وشراء اللاعبين داخل عالم الأنترنت كما أن سعر اللاعب يتم تحديده وفق قدراته ومهاراته والشهرة التي يحتوي عنها.

تشكل صفقات بيع وشراء الاعبين إحدى العوامل الأساسية في تقوية الفريق، وتغيير المستوى القائم عليه إلى ما هو أروع وأفضل، وهذا أمر لا يخفى عن أي مدرب او لعب مميز في العالم الرياضي بوجه عام .

لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر

تحتوي اللعبة الكثير من التأثيرات البصرية  الجميلة والتي أيضا في وجود تتمثل للأندية العالية التى توجد داخل اللعبة ،ستلاحظ بمجرد دخولك للعبة ان  مصمموا اللعبة اهتموا بشكل كبير جدا بإستعراض الأقمشة والالبسة الشتوية الخاصة بكل فريق على حدة وهو شيء جيد حيث تعطي للعبة نوعا من الواقعية، فلا تشعر انك في لعبة خاصة بألعاب الفيديو ولكن سوف تشعر انك بالفعل مدير فني لاحدى الفرق العالمية في مختلف الدوريات الكبرى مثل الدوري الاسباني والدوري الإنجليزي الممتاز كما أنها تتيح خاصية اللعب أوف لاين فى حالة عدم وجود لاي إتصال بشبكة الإنترنت ، وقد حازت الفيفا 2020‏ على الكثير من التحسينات والتحديثات المتكررة وبشكل دوري، والتي ساهمت بشكل كبير في تحسين مظهر اللاعبين والرسوم التى تظهر فى الملعب بشكل كامل من جمهور الخ .. من الأمور الجميلة التي أضيفت للعبة، للتأثيرات الصوتية التى توجد فى اللعبة دورا فعالا فى الشعبية الكبيرة التى تحققتها اللعبة عالمياً في الوقت الحالي، تدعم اللعبة  الفيفا 2020خاصية ‏ التحكم السهل فى تسجيل الأهداف وبالتالى سوف تشعر بالمتعة بصورة أكبر ، يمكنك من خلال لعبة فيفا fifa 2020 التمتع بالعديد من المزايا الكثيرة من المنافسات مع الكثير من الفرق الكبرى فى كافة الدوريات والبطولات العالمية العالمية والتي سوف تعمل على تحقيق لك المزيد من الإثارة والتشويق .

كما تجدر الإشارة إلى أن لعبة فيفا 2020 هي من تصميم و تطوير شبكة EA Sports العملاقة في إنتاج الألعاب الإلكترونية وهي في منافسة شرسة كل سنة مع العملاق و الغريم الاخر لعبة بيس PES . هذه المنافسة هي في صالح اللاعبين لأنها تجعل الشركتين تصدر نسخ بها تحديثات و تطويرات تحسن من بعض العيوب و ترفع جودة اللعب من حيث اللاعبين و الفرق و الملاعب و أسلوب و طريقة اللعب و الواقعية لكي يشعر اللاعب أنه في عالم كرة قدم حقيقي 

لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر

لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر pro evolution soccer هي من إنتاج و تصميم الشركة اليابانية المخضرمة و الرائدة في عالم صناعة الألعاب في الصنف الرياضي كونامي Konami . و لأن الشركة تعطي أهمية كبيرة لاراء اللاعبين و المستخدمين حول النسخ و الإصدارات السابقة من بيس و نظرا للمنافسة الشديدة حول ريادة سوق لعبة كرة القدم بين بيس و فيفا فإن شركة Konami عملت تصميم نسخة لعبة بيس 2020 pes للكمبيوتر .

أولا لابد من اختيار دوري معين من ضمن الدوريات المتنوعة ، لذلك قم بتحديد الدوري الذي تفضل اللعب فيه ولاشك أن لعبة لعبة بيس 2020 pes توفر أعرق و أفضل و أحسن الدوريات لكي تختارها منها الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري la liga الليغا الإسبانية و الإيطالي و غيرها من الدوريات الأوروبية الكبرى، إضافة إلى وجود دوريات عربية نذكر على سبيل المثال وجود الدوري المصري، و إذا كان هذا بخصوص دوريات الفرق فاللعبة تحتوي كذلك على كؤوس دولية خاصة للدول فيمكنك اختيار دولة قوية مثل راقصي السامبا منتخب البرازيل أو راقصي التانجو منتخب البرازيل أو المتوجين باخر كأس عالم منتخب فرنسا إضافة لوجود منتخبات أخرى من جميع قارات العالم .

ـ و بخصوص تساؤلاتك حول طبيعة المباراة ؟ الزمان؟ و المكان ؟ الطقس؟ كم مدتها ؟ و غيرها من تفاصيل اللعب فيمكنك تحديدها في إعدادات لعبة بيس 2020 pes بحيث كل مباراة و قبل البدأ توجه لإعدادات المباراة و اختار ما تشاء من تفاصيل المباراة. لأن مصممي اللعبة يعلمون أن مستخدمي لعبة بيس يتطلعون لمحاكاة واقع كرة القدم و بالتالي توفير إعدادات كثيرة و متنوعة حول الطقس و الزمان و المكان أي مكان الملعب من أجل جعل اللعبة أكثر واقعية بحسب اختيارات كل لاعب .

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع للكمبيوتر

تعد لعبة كرة قدم الشوارع الخفيفة أحد أقرب ألعاب كرة القدم لقلوب عاشقي الكرة المستديرة، لاشك أنك عندما كنت صغير لعبت كرة قدم الشوارع في أحياؤ و شوارع مدينتك ، اللعبة تتيح لك العودة لحنين ماضي كرة القدم في الشوارع التي نرجوا أن تعود يوما ما، و هذا يرجع لكون لعبة كرة قدم الشوارع لها قانون خاص بها ليس مثل قانون كرة القدم المعروفة، لعبة كرة قدم الشوارع مجانية و خفيفة و متاحة للكمبيوتر ما عليكم سوى تحميلها من الأسفل برابط مباشر لخوض مغامرة اللعبة التي تقوم على وجود تحدي بين فريقين ، بإمكانك اختيار فريقك ثم تجهيز خطتك لتكون جاهز لبدأ معركتك، مع وجود حكم ، اللعبة تحتاج لتركيز و قوة تختلف عن ألعاب كرة قدم العادية مثل فيفا أو بيس أو دريم ليج لأن لها تكتيك و أسبوب لعب استثنائي كما ذكرت يحكم لعبة كرة قدم الشوارع قانون الشارع الذي يحتاج منك قوة و جهد للفوز و تسجيل الأهداف و الدفاع بشكل جيد و الهجوم بشكل قوي لتحقيق الانتصار و تحصيل المتعة في جو يملئه الحماس و الإثارة و الرجوع لأيام و حنين الماضي .

لعبة كرة قدم Wining Eleven 4 اليابانية

في إطار اكتشاف ألعاب كرة قدم المتنوعة و المختلفة تبرز لنا لعبة كرة قدم Wining Eleven 4 اليابانية التي تعتبر هي كذلك من ضمن أفضل ألعاب كرة القدم الخفيفة القديمة التي تحظى بشعبية و إقبال كبير فهي كذلك تتضمن لاعبين متنوعين و دوريات مختلفة من الدوريات الكبرى و ملاعب و أندية إسبانية و إنجليزية و إيطالية و غيرها من الأندية و كذلك المنتخبات القوية و العريقة مثل البرازيل و الأرجنتين ، و ملاعب متنوعة ، و ماقلت في الأول أن اللعبة تسعى أن تفرض نفسها في ظل وجود ألعاب أخرى شهيرة في هذا المجال من ألعاب الفيديو بفضل أسلوب اللعب المختلف و التحكم في اللاعبين إضافة إلى كون اللعبة خفيفة . و لن تحتاج للعب للاتصال بشبكة الأنترنت ، كما لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية لتحميلها ثم لتشغيلها و الاستمتاع بها. كما أن لعبة لعبة كرة قدم Wining Eleven 4 اليابانية سهلة غير معقدة و بالتالي فهي مناسبة لجميع الفئات العمرية ، حمل لعبة كرة القدم اليابانية من الرابط في الأسفل .

لعبة كاس تون Toon cup للكمبيوتر

لعبة كرة قدم كاس تون Toon cup للكمبيوتر هي لعبة فريدة من نوعها و متميزة لأنها من ألعاب فيديو كرة القدم الكرتونية مليئة بالرسوم المتحركة الكرتونية ستقوم في داخل اللعبة برسم شخصيات أشهر لاعبي كرة القدم مثل رونالدو و ميسي و محمد صلا و نيمار و غيرهم ، فهي يمكن تصنيفها كذلك على أساس ألعاب الكاريكاتير المناسبة للصغار و الكبار

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ستدخل في مغامرة مواجهة خصوم من الفرق المختلفة يجب أن تسجل الأهداف و تحافظ على نظافة شبكك و تحدث المباراة في جو كارتوني مليئ بالحماس و الإثارة و يمكنك أن تختار ضمن لاعبي فريقك شخصية غامبول و تايتنز الذين يتحركون بسرعة و مهارة للفوز على خصمك .

لعبة فيفا 10 FIFA للكمبيوتر

إن لعبة فيفا 10 FIFA هي أحد إصدارات شركة EA SPORT القديمة التي كانت و لازالت تتمتع بشهرة و إقبال و شعبية كبيرة رغم توالي الإصدارات ، و لعل تفسير الإقبال الكبير على النسخ القديمة لألعاب كرة قدم هو أولا وجود فئة من مستخدمي الكمبيوتر لدييهم أجهزة ضعيفة و متوسطة و بالتالي الإصدارات القديمة تكون خفيفة، كما أن ألعاب كرة القدم القديمة تتميز ببشاطة و سهولة اللعب و فرق و لاعبين بشكل مختلف عن اللاعبين و تشكيلة الفرق الحالية . لذا لتحميل لعبة فيفا 10 FIFA للكمبيوتر

لعبة دريم ليج Dream league للكمبيوتر

أصبحت لعبة دريم ليج Dream league للكمبيوتر تلقى إقبالا كبيرا و عدد تحميل متصاعد و كبير و ذلك لكون اللعبة تحتوي على فرق و نوادي متنوعة و هي تحاكي لعبة قدم القدم الشهيرة بيس و فيفا بطابع بسيط متاح للكل ، اشتهرت مؤخرا لأنها تجمع بين الدقة العالية و جودة الرسومات و محاكاة واقعية الاعبين أو الملاعب أو الأجواء الحماسية دداخل الملعب بين الجمهور . و ما يميز لعبة كرة قدم دريم ليج هو بساطة التحكم في اللاعبين . باختصار شديد سندعك تكشتف اللعبة عن طريق تحميلها من الرابط في الأسفل لتستمتع بأقوى و أفضل ألعاب كرة القدم التي تجسد و تحاكي عالم كرة القدم بشكل كبير .

لعبة سكور هيرو Score Hero للكمبيوتر

أحد أشهر ألعاب كرة القد التي أصبحت تلقى إقبال كبير من عشاق و محبي كرة القدم، تجسد اللعبة نوع من المحاكاة لعالم كرة القدم ، حيث تبدأ قصة اللعبة بكونك لاعب صاعد جديد تنتمي لاحد الفرق الضعيفة المغمورة التي تقبع في الدرجة الثانية لذلك يجب عليك أن تبرز مهاراتك و تطور من مستواك لإحراز الأهداف و دقة التسديدات و التمريرات للتقدم في مستويات اللعبة، و مع تطور مستواك ستلاحظ الفرق هذا الأمر وهي فرق الدرجة الأولى و ستعرض عليك عروض للانضمام إليها بعد أن قدمت موسم سجلت فيه أهداف و أداء عالي، حتى تستكمل سلسلة الاحتراف و تنضم لأعرق الفرق مثل ريال مدريد و برشلونة أو بايرن ميونخ ، في الأول ستختار إسم لك ، و مهام لعبة كرة القدم سكور هيرو تتنوع ما بين التسديد أو التمرير أو الاستلام ، حقا ستستمع بمشوار و تجربة كرة قدم من عالم الهواة إلى عالم الاحتراف و النجومية في أعرق الفرق و ستعيش تجربة تحاكي واقع لاعبي كرة القدم . باختصار هي لعبة تحاكي حياة لاعب كرة قدم

أنظر أيضا
تهكير لعبة دريم ليج اخر اصدار – Dream League hack 2021

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه قائمة كبيرة خاصة بتحميل ألعاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا، نتمنى لكم عشاق ألعاب كرة القدم و محبي عالم الكرة المستديرة الاستمتاع بهذه الألعاب و تحميلها على جهازكم الكمبيوتر لأن أغلبها خفيفة و لا تتطلب متطلبات تشغيل عالية و بالتالي فهي مناسبة لأغلب عشاق كرة قدم ، نتمنى منكم مشاركة المقال مع زملائكم و أصدقائكم لتحميل هذه الألعاب و الاستمتاع بها معا . أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات و الرد سيكون سريع من فريق معلومة . أطيب المتمنيات عشاق ألعاب كرة القدم الجميلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *