افضل العاب كرة القدم

أفضل العاب كرة قدم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير ويندوز 10، 8.1،8، 7 مجانا

يمكنك تحميل لعبة كرة قدم خفيفة للكمبيوتر بحجم صغير والاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء تحميل لعبة كرة قدم للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا أو ويندوز 10 يمكنك اتباع نفس الخطوات أدناه.

يمكنك اليوم تحميل ألعاب كرة قدم خفيفة للكمبيوتر مجانا من بينها PES وفيفا مجانا بدون كراك أو تفعيل، نأقدم لك في الفقرات أسفله تحميل لعبة كرة قدم للكمبيوتر ويندوز 10 وجميع الإصدارات خفيفة مجانا وبرابط مباشر.

لكي تشتغل معك هذه الألعاب بدون أي مشاكل لابد ن توفر بعض متطلبات التشغيل في جهازها أهمها أن يتوفر على رام بسعة تخزين 8 جيجا بايت، 30 جيجا بايت مساحة فارغة إضافة إلى كارت شاشة 2 جيجا فما فوق.

تحميل لعبة بيس pes 2019 للكمبيوتر كاملة

هي إحدى أفضل نسخ لعبة بيس PES، وهي عبارة عن نسخة مطورة من لعبة كرة القدم المشهورة PES والتي تم تصنيفها كأفضل وأقوى لعبة كرة قدم في التاريخ ، يمكنك من خلالها دخول العديد من المباريات المحاكية برسومات مختلفة وحديثة. الشركة المصنعة كونامي أرادت جعل هذه اللعبة محاكية للواقع بشكل كبير حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بها على أكمل وجه وعدم التفكير في أنها مجرد لعبة إلكترونية يمكنك تنزيلها للكمبيوتر والاستمتاع بها مجانا.

تحميل pes 2019

تحميل لعبة PES 2017 للكمبيوتر

نسخة لعبة بيس 17 للكمبيوتر هي النسخة المجانية لسنة 2017 والتي قدم لاعبين مميزين في هذه السنة. يمكنك الحصول عليها مجانا من الرابط أسفله دون اي دفع، فقط قم بتنزيلها وتثبيته على جهازك، ثم ابدء في اللعب.

يمكنك الاستمتاع المباريات الفردية ضد الأصدقاء، أو إنشاء منافسات مثل الدوري أو النهائيات، وما إلى ذلك، ويمكن لعدد كبير من الفرق المشاركة في هذه المسابقات والبطولات المشتركة، وفي النهاية فريق يفوز بالكأس كما لو كان حقيقيًا.

تحميل PES 2017

تحميل لعبة بيس 16 للكمبيوتر pes 2016 كاملة

لعبة بيس 16 للكمبيوتر هي إصدار مميز جدا من سلسلة العاب pes، نالت استحسان الجميع، وقام الملايين من الأشخاصبتنزيلها على جميع الأجهزة. تحتوي اللعبة على رسومات متحركة رائعة، تجعلك المرئيات والرسومات المذهلة في الميدان تشعر بالواقعية. تتميز اللعبة بأسلوبها البسيط والسهل إضافة إلى الاستمتاع بالتعليق اللغة العربية.

تنزيل لعبة pes 2016 للكمبيوتر

لعبة بيس 2013 Pes للكمبيوتر

هي واحدة من إصدارات لعبة بيس المشهورة تستطيع الاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللابتوب. اللعبة ممتعة جدا ربما جربتها على بلاي ستيشن، لكن حان الوقت لتنزيلها على الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالمباريات والبطولات بجودة عالية.

تحميل 2013 Pes للكمبيوتر

تحميل لعبة PES 6 للكمبيوتر

إذا كنت تشعر بالحنين إلى الماضي وتريد تذكر اللاعبين القداما مثل رولاندينيو وروني والاستمتاع بالفرق القديمة كل ما عليك هو تحميل لعبة PES 6 للكمبيوتر ويندوز. يمكن تحميل لعبة كرة قدم للكمبيوتر ويندوز 10 بيس 2006 وتشغيلها بالمجان بدون كراك أو أي شيء.

تنزيل لعبة PES 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا Fifa 2019 كاملة للكمبيوتر

لا يمكننا تجاهل هذه اللعبة في قائمة أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر ، ولعبة FIFA هي واحدة من الألعاب الطويلة التي يتم تجديدها في كل عام، وقد فازت دوليًا بالعديد من الجوائز وإعجاب ملايين المستخدمين ، والمميز أنك لن تشعر أنها لعبة وأنهم مجرد كرتون أو حركة رسومية بسسب واقعيتها.

تنزيل Fifa 2019 للكمبيوتر (الجزء 1)

تنزيل Fifa 2019 للكمبيوتر (الجزء 2)

تحميل لعبة فيفا 17 للكمبيوتر Fifa 2017 كاملة

اللعبة تحتوي على رسم جرافيكس عالي الجودة ، يمنحك الانطباع بأن اللعبة حقيقية ليست مجرد لعبة فيديو، إضافة إلى وجود الجماهير وأصوات تشجيعهم وتفاعلهم مما يزيد من التشويق والإثارة، اللاعبين يظهرون كما لو أنهم  حقيقيون. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية ممتازة ، مما يضيف الكثير من المرح . توجد العديد من الأجزاء في هذه اللهة، قمت بتوفير الجزء 1 و 2 لتحميله مجانا.

تنزيل لعبة Fifa 17 للكمبيوتر (جزء 1)

تنزيل لعبة Fifa 17 للكمبيوتر (جزء 2)

تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street 3 كرة قدم الشوارع للكمبيوتر

واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في الشارع يمكن تنزيلها مجانا على الكمبيوتر والاستمتاع بها، ما يميز اللعبة هو سهولة التحكم في اللاعبين، ويمكنك تمرير الكرة بسهولة في الميدان أو في الهواء يمكنتحديد سرعة وتوجيه الكرة كما تريد. تحتوي اللعبة على عدد كبير من البطولات، سواء المحلية أو العالمية ، مع عدد من الفرق في جكيميع الدوريات

تنزيل fifa street للكمبيوتر

تحميل لعبة المدرب الافضل للكمبيوتر

من خلال هذه اللعبة يمكنك إنشاء فريقك الخاص بنفسك، دورك في هذه اللعبة هو أنك مدرب يقوم بإنشاء فريق مثالي من أجل المنافسة به على الألقاب العالمية. إذا ابدء في إنشاء فريق أحلامك وكن أفضل مدرب لفريقك.

تنزيل اللعبة للكمبيوتر

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شركنا معك أفضل العاب كرة قدم للكمبيوتر خفيفة، للاستمتاع بها على الكمبيوتر الخاص بك بكل حرية وفي أي وقت بدون أي مشاكل.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments