العاب

الفرق بين الفري هيت والوايلد كارد

حصدت لعبة فانتازي شهرة واسعة، في مختلف أنحاء العالم، حيث تتيح لك لعبة فانتازي، تنفيذ محاكاة للاعبي فريق الدوري الإنجليزي، وتكوين فريق تنافس من خلاله في اللعب ، وتتيح لك اللعبة الاستعانة بعوامل مساعدة هما وايلد كارد وفريهيت.

لكن يصاب الكثير من المتابعين للعبة بالحيرة، لعدم قدرتهم على معرفة الاختلاف بين واياد كارد وفريهيت، وعدم معرفة الطريقة الأمثل، لاستخدام كل منهم.

في هذا المقال سأشرح لك الفرق بين الفرق بين الفري هيت والوايلد كارد بكل سهولة وازاي أستخدم خاصية الوايلد كارد Wild Card إضافة إلى استخدام خاصية الوايلد كارد Wild Card والفري هيت

توفر لعبة فانتازي  الاستعانة بخاصية wildcard, freehit، في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، يتاح لك استخدامهم مرة واحدة في الدوري، لذا يجب عليك التمهل في استخدامهم وعدم التسرع.

اقرأ أيضا:
وايلد كارد فانتازي الدوري الانجليزي Wild Card

قبل البدء في شرح الفرق بين  وايلد كارد وفري هيت، دعني أشرح لك أولًا قليلًا عن wildcard, وكيفية استخدامها، حتي يتسني لك فهم الفروق بينها، و بين فري هيت بصورة واضحة.

تعد وايلد كارد من أشهر الفرص التي توفرها فانتازي للقيام بعمل تبديل لكل لاعبي الفريق، بسبب الإصابات الكثيرة بالفريق مثلا، وتعد وايلد كارد بمثابة طوق النجاة للمديرالفني للفريق، عند تدني مستوى اللاعبين في اللعب.

الفرق بين وايلد كارد وفري هيت

حصدت لعبة فانتازي الدوري الانجليزي إعجاب الكثير، لكن من الأشياء التي قد تبدو غير واضحة للمتابعين لها هو الفرق بين وايلد كارد وفري هيت، سوف اوضح لكم في خطوات بسيطة الفرق بينهم:

  • تسمح لك وايلد كارد بالبيع أو الشراء لاعبي فريقك، مع امكانية التبديل، بدون خسارة نقاط.
  • تقدم لك فري هيت فرصة تبديل فريقك بتشكيل آخر، ولكن لمدة اسبوع واحد، ثم تسترد فريقك القديم مرة أخرى.
  • تتيح لك وايلد كاد وفري هيت استخدام محاولات عديدة لبيع وشراء لاعبي فريقك، بدون خسارة اي نقاط.
  • تتيح وايلد كارد لك فرصة تغيير تشكيل مرة في الجولة الأولى، ومرة في الجولة الثانية، بدون عودة الفريق القديم.
  • بينما تتيح لك فري هيت تغيير تشكيل فريقك بالكامل مرة واحدة فقط، لمدة اسبوع واحد، ثم استرداد فريقك القديم مرة أخرى
  • يتاح لك البيع والشراء في فريقك، عن طريق وايلد كارد، فقط في خلال زمن قدره ساعة من بداية المباراة في الدوري.
  • وايلد كارد تسمح بالبيع والشراء للاعبي فريقك او التبديل، بينما فري هيت تقوم بإستبدال تشكيلة اللاعبين بتشكيلة أخرى، لمرة واحدة فقط، لمدة اسبوع واحد، ثم تستعيد فريقك القديم.

مميزات فري هيت freehit

  • تسمح لك فري هيت، بعمل حركات انتقال مجانية، وتغيير تشكيلة الفريق بالكامل، لكن لمدة مرة واحدة.
  • تستطيع تغيير لاعبي فريقك بالكامل، لمدة اسبوع بدون خسارة أي نقاط.
  • تستطيع استعادة فريقك القديم بدون خسارة نقاط
  • لا يتم إلغاء فري هيت، إذا تم تفعيل خاصية فري هيت فانتازي.

مميزات استخدام وايلد كارد wildcard

تتميز وايلد كارد بعدة مميزات منها:

  • يسمح وايلد كارد بالبيع والشراء للاعبي فريقك أو التبديل بين الأعضاء.
  • تستخدم وايلد كارد، مرة في الجولة الأولي، ومرة أخرى في الجولة الثانية.
  • عند استخدامك لخاصية وايلد كارد لا تفقد أي نقاط
  • تعتبر وايلد كارد هي طوق النجاة للمدير الفني للفريق، التي يستخدمها عند تدني مستوى فريقه، نتيجة كثرة الإصابات في الفريق.

يمكنك أيضًا اختيار ١٥ لاعب بواسطة وايلد كارد في بدايةالموسم، لكن يجب عليك الحذر، في استخدام هذه الفرصة حتى لا تهدرها.

ملاحظة:
لا تستخدم وايلد كارد إلا إذا كان فريقك، محتاج أكثر من خمس تغيرات، ولا تستنفذ كل اللاعبين في الملعب، احتفظ ببعض منهم على الدكة احتياطية.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة Pes 2019 كاملة لجميع الاجهزة بحجم صغير

كم مرة يمكن استخدام خاصية وايلد كارد

يتيح للمدير الفني للفريق في الدوري الانجليزي فانتازي، استخدام خاصية وايلد كارد مرة في الجولة الأولي، ومرة آخرى في الجولة الثانية، ولكن عند تجاهل استخدام خاصية وايلد كارد في الجولة الأولي، لن تتاح لك فرصة استخدامها في الجولة الثانية، مما يعني فقدانك فرصة مهمة لمساعدة فريقك.

كيفية استخدام وايلد كارد بطريقة صحيحة

رغم مميزات وايلد كارد في النجاة بفريقك، لكن يجب عليك الحذر في استخدامها بطريقة صحيحة، لأنها لن تتاح لك استخدامها إلا مرة واحدة في الجولة وسوف يمدك ببعض النصائح للاستخدام الجيد لها:

النصيحة الأولي

يجب أولًا الانتهاء من كل التغييرات المتاحة في الفريق، وترك فرصة وايلد كارد آخر الفرص المتاحة.

النصيحة الثانية:

تستطيع استخدام ميزة الوايلد كارد عند تعرض فريقك لإصابات كثيرة.

النصيحة الثالثة:

تتيح لك وايلد كارد اختيار ١١ لاعب أساسي، و ٤ لاعبين احتياط.

ملاحظة:
اذا لم تقم باستخدام خاصية وايلد كارد في الجولة الأولي، لن تتاح لك استخدامها في الجولة الثانية، مما يعني أنك سوف تخسر فرصة هامة لمساعدة فريقك.

اقرأ أيضا:
حقيقة ملف تهكير دريم ليج Dream League hack

خطوات استخدام وايلد كارد

تختص وايلد كارد بطرح فرصة للنجاة للفريق ولتستخدمها بصورة مثلية، لذا يجب عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية وهي على الشكل التالي:

الخطوة الأولي:

يجب عليك أولًا قبل استخدام وايلد كارد، خصم نقاط التغييرات الزائدة

الخطوة الثانية:

قم بعمل حفظ من خلال خاصية الفري هيت.

الخطوة الثالثة:

قم بعمل حفظ الوايلد كارد، من خلال خاصية وايلد كارد

خاصية تريبل كابتن triple Captain

العديد من الاشخاص الذين يلعبون لعبة فانتازي الدوري الانجليزي لا يعرفون كيفية استخدام خاصية triple Captain من المهم بالنسبة لأي شخص يلعب هذه للعبة أن يعرف بأن هذه الخاصة لا يمكنك تفعيلها مرات عديدة والاستفادة منها في كل مرة، بل يتم تفعيلها مرة واحدة فقط وهذا يعني أنك لن تكون قادرا على تفعيلها مرة أخرى طول الموسم، ذا أنصحك عند تفعيل هذه الخاصة أن تقوم بتفعيلها فقط في اللحظة التي تحتاج إليها والتي ستستفيد منها، لا لا تضيعها في الفراغ.

لماذا خاصية triple Captain مهمة جدا في اللعبة؟

هذه الخاصية سوف تساعدك في الحصول على نقاط عديدة، بل يمكنك حتى مضاعفة نقاط لاعب الكابتن إلى أضعاف مضاعفة حتى يتمكن الكابتن من أن يكون المتحكم واللاعب الأهم. هنا يمكن أن تقول لي حتى لا اضيع هذه الخاصية، ما هو الوقت الأفضل لتفعيل خاصية triple Captain؟

لا يوجد وقت محدد يمكنك أن تستخدم فيه خاصية triple Captain، لأن ذلك يتوقف على حاجتك إليها داخل اللعب، يعني يمكنك استخدامها في الوقت الذي تكون أنت في جاحة غليها من اجل تقوية اللعب.

لكن مع ذلك من أفضل الأوقات التي ينصح باستخدامها فيها هو وقت الدابل ويك Double Week والدابل ويك يعني حينما يقوم فريقك باللعب مرتين تتاليتين في أسبوع واحد حينما تكون هناك مباريات مؤجلة عليك إجراؤها في نفس الاسبوع، في هذا الوقت سوف تساعدك خاصية triple Captain في الحفاظ على مستوى اللعب والاستمرار في المنافسة.

خلاصة:

في النهاية عزيزي القارئ، اتمنى أن أكون قد وفقت في شرح أهم الفرق بين وايلد كار وفري هيت، في لعبة فانتازي، والتي تعد بمثابة محاكاة للدوري الإنجليزي، وقد حاولت في السطورالسابقة شرح أهم الفروقات التي تساعدك في معرفة نقاط قوة كل خاصية منهم، والوقت الأمثل الاستخدام كل منهم، وكذلك شرح أهم المميزات لكل من وايلد كار وفري هيت، وقدمت مجموعة من النصائح، في ما يخص كيفية استخدام كل منهم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments