آيفونبرامج

تحميل برنامج itunes 10.5 1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج itunes لوصل الآيفون بالكمبيوتر من أهم الطرق التي يجب القيام بها لتوصيل الايفون بالكمبيوتر بطريقة سهلة.

لم يعد ايتونز مقتصر على هواتف الايفون أو أجهزة ماك، بإمكانك اليوم تحميل برنامج itunes للكمبيوتر مضغوط وعرض محتويات الايفون على الكمبيوتر بكل سهولة.

تابع معي شرح كيفية تحميل برنامج itunes لتوصيل الآيفون بالكمبيوتر في ثواني أجل عمل نسخة اختياطية للايفون وحفظها على الحاسوب أو اللابتوب وغيرها من الاستخدامات.

اقرأ أيضا:
حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون iPhone

تحميل الايتونز الازرق لنظام Windows

برنامج iTunes هو برنامج مهم للغاية لأجهزة iPhone و iPod لأنه أفضل وأهم برنامج للاستماع إلى الموسيقى على أجهزة ISO. يحتوي iTunes على متجر يمكنك استخدامه لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو التي تريدها دون البحث عنها في مكان آخر.

ليس ذلك فحسب ، بل يمتلك iTunes القدرة على المزامنة مع مجموعة من الأجهزة ، حيث يمكنك مزامنته واستخدامه مع iPhone و iPad و iPod في وقت واحد.

الجميل هو القدرة على تنزيل برنامج iTunes مضغوط للكمبيوتر، واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة ، ثم تنزيل الأغاني والفيديوهات التي تريد استخدامها على الكمبيوتر.

شرح تحميل itunes لوصل الآيفون بالكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج iTunes واستخدامه على جهازك دون أي صعوبة. الجميل في الأمر أنه يمكنك بسهولة تنزيل برنامج iTunes ، ثم استخدامه الكمبيوتر.

تنزيل iTunes للكمبيوتر وتثبيته مجانًا من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا الدخول على الرابط الرسمي لتحميل ايتونز للويندوز من هنا

الخطوة 2:

على الواجهة الرئيسية للموقع سيظهر لك خيار التنزيل get it from microsoft ، اضغط عليه وسيبدأ البرنامج في التنزيل على جهازك ، حجم البرنامج صغير ويمكن تنزيله بسرعة.

الخطوة 3:

بمجرد اكتمال عملية التنزيل، ستدخل على البرنامج، وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا ثم الضغط على next لبدء التثبيت

(كل ما ستحتاج إليه هو أن يكون لديك برنامج لفك ضغط البرنامج winrar ليتم تثبيته بنجاح).

الخطوة 4:

تابع عملية التثبيت من خلال النقر على خيار التالي في جميع المراحل، ثم install وسيبدأ معك التثبيت.

انتظر قليلا إلى أن يتم تثبيت البرنامج كامل.

في الأخير انقر على finish لإنهاء العملية.

كيفية تشغيل برنامج itunes على الكمبيوتر

الخطوة 1:

بعد تثبيت البرنامج ادخل عليه ، ستظهر لك قائمة جديدة ، انقر فوق “موافق” ، وبعد ذلك سيطلب منك “تسجيل الدخول إلى حساب iTunes على جهاز iPhone الخاص بك

فقط أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول ومزامنة البرنامج مع الهاتف..

الخطوة 2:

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر، عبر كابل USB بعد الاتصال، سيتم عرض جميع محتويات الايفون على الكمبيوتر.

ستتمكن الآن من الوصول إلى جميع الملفات من خلال الكمبيوتر ، باستخدام برنامج iTunes الذي قمت بتنزيله وتثبيته.

من بين الأشياء التي سيتيح لك برنامج iTunes للكمبيوتر القيام بها هو نقل الملفات والصور والأغاني ومقاطع الفيديو من هاتف إلى كمبيوتر أو العكس. يمكنك أيضًا حذف ومسح الملفات التي تريدها بكل سهولة ويسر.

يمكنك أيضا عمل نسخة من الهاتف على البرنامج ، أي عمل نسخة احتياطية من جميع الملفات الموجودة على الهاتف ونسخها على البرنامج على الكمبيوتر، والاحتفاظ بها.

تمنحك هذه العملية فرصة لاستعادة جميع الملفات في حالة قيامك بإعادة تهيئة الهاتف أو حذف ملفاته عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضا:
إنشاء حساب ابل ستور من قوقل بطريقة سهلة

أهم مميزات تحميل الايتونز الازرق iTunes Store

يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الميزات التي تجعله أفضل برنامج لتنزيل الوسائط والموسيقى لنظام IOS ، من بين أهم ميزات البرنامج التي يمكننا ذكرها.

  • يمكنك الحصول على البرنامج وتنزيله مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
  • يحتوي على متجر يضم جميع الأغاني العالمية والمحلية التي يمكنك تنزيلها مجانًا ، بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو.
  • ميزة مهمة هي القدرة على استعادة الملفات المحذوفة من iPhone بسهولة عن طريق النسخ الاحتياطي.
  • يمكن استخدامه علىعلى العديد من أجهزة IOS
  • يعمل أيضا على Windows 7 أو 10.
  • تستطيع استعمال برنامج iTunes لنقل الملفات من هاتف إلى كمبيوتر.

متطلبات تشغيل برنامج itunes على الكمبيوتر

من أجل تشغيل برنامج iTunes على الكمبيوتر دون أي مشاكل ، سوف تحتاج إلى مواصفات معينة على الكمبيوتر حتى يعمل البرنامج دون أي مشاكل ، ومن أهم المتطلبات التي يجب توافرها:

  • معالج pross: بتردد 1 جيجا بايت من أي نوع بشرط أن يكون معالج قوي
  • نظام التشغيل: يعمل iTunes مع Windows ، إما Windows 7 أو 10.
  • الذاكرة العشوائية RAM: من الأفضل أن تكون ٤ جيجا

اقرأ أيضا:
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes

تحميل برنامج itunes مضغوط من ميديا فاير

هناك من يبحث عن طريقة لتنزيل ايتونز من ميديا فاير مضغوط بحجم خفيف. تستطيع القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الرابط التالي.

حجم البرنامج صغير جدا تستطيع تحميل ايتونز اخر إصدار عربي 64 بت وكذا تحميل ايتونز 32 ثم تثبيته في ثواني فقط من دون أي صعوبة، كما أن استخدامه بسيط جدا، يمكنك أن تحصل على النسخة الأصلية مضغوطة مجانا.

حل مشكلة تحديث وتحميل ايتونز

بعد معرفة كيفية تشغيل برنامج الكمبيوتر المضغوط iTunes هنا في هذه الفقرة، سوف نتعلم كيفية تحديث برنامج iTunes، وما هي المشاكل أو الصعوبات التي قد نواجهها بخصوص هذا ولماذا؟

لقد واجه العديد من الأشخاص الذين يستخدمون iPhone هذه المشكلة من قبل أن iPhone الخاص بهم لا يتعرف على iPhone المستخدم في برنامج iTunes على الكمبيوتر، والسبب هو أن نُسخ أو إصدارات برنامج iTunes ليست هي نفسها إصدار iPhone، لذلك لن يكون هناك توافق ولن يكون هناك اتصال أو ارتباط بين iTunes والهاتف.

هناك مشكلة أخرى حيث يقع العديد من المستخدمين في مثل هذا الخطأ ، وهم عندما يريدون تنزيل أحدث إصدار من برنامج iTunes وتثبيته، فإنهم يتجاهلون عدم إزالة الإصدار القديم من برنامج iTunes، وهذا ما يمثل مشكلة بالنسبة لبعضهم.

تتعارض بعض البرامج أيضًا مع برنامج iTunes، مثل برنامج مكافحة الفيروسات، لأن هذه البرامج قد تؤثر أحيانًا على برنامج iTunes أو تتعارض معه. يمكنك التعرف على طريق تحديث الايفون من هنا.

اقرأ أيضا:
حل مشكلة عدم تعرف الايتونز على الايفون

أفضل بدائل ايتونز iTunes

برنامج tunesgo

TunesGo هو برنامج بديل جيد جدًا لـ iTunes ، والذي يمكنك استخدامه لنقل بياناتك المهمة ونسخها احتياطيًا مثل الصور والموسيقى وجهات الاتصال وما إلى ذلك ، ولا سيما أنه يعمل بشكل مستقل ولا يحتاج إلى مساعدة iTunes.

يجعل TunesGo من السهل نقل الأغاني من الكمبيوتر إلى جهاز iOS أو العكس. إلى جانب ذلك ، يتيح لك أيضًا إنشاء نغمات رنين لـ iPhone ، والتخلص من المقطوعات المكررة ، وحتى إصلاح علامات الموسيقى.

تتمثل إحدى ميزاتي المفضلة في TunesGo في القدرة على عمل نسخة احتياطية من مكتبة الصور بالكامل وفرز الصور باستخدام مرشحات مخصصة. بصفتي شخصًا يتعين عليه إدارة مجموعة ضخمة من الصور ، أجد أداة إدارة الصور مفيدة جدًا. علاوة على ذلك ، يسمح لي أيضًا بحذف صور متعددة مرة واحدة لتحسين الإدارة.

برنامج WALTER 2

هذا البرنامج قوي كبديل لبرنامج iTunes. باستخدام WALTR 2 ، يمكنك إما توصيل جهاز iPhone الخاص بك باستخدام الكابلات أو WiFi. اتصال Wi-Fi الخاص بك سريع مثل AirDrop الأصلي وينقل الموسيقى والصور في ثوانٍ.

حتى ملفات الفيديو الكبيرة لا تستغرق سوى بضع دقائق لنقلها من جهاز Mac إلى جهاز iPhone الخاص بك. علاوة على ذلك.

يدعم WALTR 2 جميع أنواع الملفات التي ننقلها بشكل عام. سواء كانت موسيقى أو مقاطع فيديو أو ملفات PDF أو ePubs أو كتب صوتية ، يتعرف WALTR 2 تلقائيًا على الملفات التي نرسلها ويدفعها إلى تطبيقات Apple الأصلية.

إذا كنت ترغب في نقل الملفات بسهولة بين كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك وأجهزة iOS الخاصة بك ، فإن WALTR 2 هو البرنامج الذي يمكنك الحصول عليه لأنه يحتوي على جميع القواعد المغطاة ليكون أفضل بديل لـ iTunes.

برنامج SynciOS

يُصنف SynciOS أيضًا من بين أفضل برامج iTunes البديلة. يشترك هذا البرنامج في العديد من الميزات مع البرامج السابقة ويختلف عنها بنفس العدد.

يدعم نظام ماك و Windows معًا ، بالإضافة إلى إمكانية النقل بسهولة وسرعة من وإلى الكمبيوتر. واجهة البرنامج أنيقة وبسيطة بالإضافة إلى سهولة التحميل وسهولة الاستخدام.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج itunes 10.5 1

ما هي استخدامات iTunes؟

يستخدم معظم المستخدمين برنامج iTunes بشكل أساسي للموسيقى. لا يزال مستخدمو Apple يعتمدون على iTunes في مستودع الموسيقى الخاص بهم. يعد تشغيل الموسيقى المصنفة حسب الفنان أو الأغنية أو الألبوم أمرًا سهلاً للغاية ، مما يجعل تنظيم الموسيقى وفقًا لتفضيلاتنا أمرًا ممتعًا.

ما هي ايجابيات في iTunes؟

تجعل الواجهة سهلة الاستخدام، من iTunes منصة رائعة لتخزين الموسيقى وتجربتها. ولا يزال iTunes مكان مناسب لتخزين مكتبة كاملة من ملفات mp3 التي تم تنزيلها، والتي لا يتم بثها عبر الإنترنت ، ولكنها مملوكة للمستخدم. سواء كان المستخدمون يصلون إليه من جهاز Mac أو من iPhone أو نظام Windows.

ما هي عيوب iTunes؟

أكبر عيب في iTunes هو الطبيعة التقييدية للحصول على الموسيقى أو الوصول إلى الموسيقى الجديدة. في حين أن البرنامج نفسه مجاني ، فإن معظم الميزات الجديدة تتطلب اشتراكًا مدفوعًا.

ما هي بدائل iTunes؟

يحتوي iTunes على عدد من البدائل للموسيقى، تطبيقات البث عبر الإنترنت مثل Spotify أو Amazon Music أو أي تطبيقات موسيقى مترجمة. بالنسبة لمقاطع الفيديو ، فإن أكبر منافس هو YouTube ، حيث يوجد مستودع ضخم لمقاطع الفيديو. للأفلام والبرامج التلفزيونية سبق أن شرحت في السابق أفضل بدائل برنامج ايتونز.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments