تقنية

إنشاء حساب ابل ستور من قوقل بطريقة سهلة

تعتبر عملية تنزيل البرامج والألعاب من ابل ستور هي شيء لا يمكنك القيام به إلا من خلال الحصول على حساب من ابل ستور.

يعتقد العديد من المستخدمين أن عملية الحصول على حساب ابل ستور ، أو بشكل أدق من حساب Apple، هي شيء يتطلب بطاقة ائتمان ، لكن في الواقع فالأمر سهل ومن خلال خطوات بسيطة ستتمكن من إنشاء حساب ابل ستور من خلال قوقل.

من خلال الفقرات التالية سنشارك معك كيفية القيام بإنشاء حساب ابل ستور من قوقل بالمجان وبطريقة سهلة جدا

اقرأ أيضا:
انشاء حساب icloud من الكمبيوتر إنشاء Apple ID جديد

أهمية إنشاء حساب آبل ستور من قوقل وأيفون

إنشاء حساب أبل ستور من قوقل أو حتى من أيفون له الكثير من الفوائدالمهمة ، لأن متجر آبل يحتوي على العديد من المزايا ، وتكمن أهمية هذا الحساب في ما يلي:

  • إنشاء حساب iCloud يحميك من السرقة ويمثل المزيد من الأمان على جهازك.
  • يسمح لك حساب آبل ستور بتنزيل العديد من التطبيقات المجانية على جهازك المحمول.
  • أيضًا ، يتيح لك إنشاء حساب آبل ستور من قوقل فتح حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بمشاركة بعض التطبيقات من متجر آبل.

كيفية إنشاء حساب أبل ستور من قوقل

بعد التعرف على أفضل برنامج لتحميل المسلسلات للكمبيوتر ، الآن من خلال الفقرات التالية سنشارك معك كيفية القيام بإنشاء حساب ابل ستور من قوقل ، وتعتبر عملية تنزيل البرامج والألعاب من ابل ستور هي شيء لا يمكنك القيام به إلا من خلال الحصول على حساب من ابل ستور .

يعتقد العديد من المستخدمين أن الحصول على حساب ابل ستور ، أو بشكل أدق من حساب Apple ، هي شيء يتطلب بطاقة ائتمان ، لكن في الواقع فالأمر سهل ومن خلال خطوات بسيطة ستتمكن من إنشاء حساب ابل ستور من خلال قوقل.

يعد App Store من أهم متاجر أيفون ولجميع أجهزة Apple ،ولا يمكن أن تتم عملية تنزيل تطبيق أو لعبة لهذه الأجهزة من خلال أي مصدر آخر ، وهذه ميزات جيدة جدًا تساعد في الحفاظ على خصوصية المستخدم ومنع حوادث القرصنة التي نشهدها كثيرًا هذه الأيام.

عندما يتعلق الأمر عملية إنشاء حساب متجر آبل من الكمبيوتر ، إنها حقًا بسيطة جدًا ، لأن هذه ليست سوى بعض الخطوات التي ستتبعها على جهازك وستحصل في النهاية على حساب جاهز يمكنك من خلاله تنزيل جميع البرامج والألعاب بسهولة بالغة.

قم بإنشاء حساب على iCloud على الكمبيوتر

الخطوة 1:

في البداية قم بالنقر على الرابط التالي:

ومن ثم سيتم نقلك على الفور إلى موقع Apple ، وتجدر الإشارة إلى أنه لن تكون هناك مشاكل في عملية الوصول إلى الموقع ، ولن تحتاج إلى استخدام أي من البرامج لفتح المواقع المحجوبة.

الخطوة 2:

من بعد ذلك مباشرةً، قم بالنقر فوق خيار إنشاء معرف Apple الخاص بك/ Create Your Apple ID لبدء عملية إنشاء حساب أبل ، والذي يمكنك من خلاله استخدام أبل ستور من قوقل وعلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك.

الخطوة 3:

سرعان ما سترى الواجهة لتبدأ عملية إنشاء الحساب تمامًا كما هي في هذه الصورة أذناه.

الآن ستبدأ بإدخال البيانات المطلوبة منك وهي:

  • الاسم الأول و الاسم الثاني
  • البلد الذي تعيش فيه.
  • تاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني

في النهاية اكتب كلمة المرور الخاصة بحسابك الجديد، ومن ثم قم بإنشاء حساب على iCloud على قوقل.

الخطوة 4:

ستتم إعادة توجيهك فورًا إلى هذه الواجهة ، والتي من خلالها ستدخل بيانات إضافية مثل رقم الهاتف ، ثم حدد الخيارات في هذه الصورة بالضبط وفي النهاية اكتب رمز التأكيد كما هو في الصورة أدناه وفي النهاية انقر فوق خيار المتابعة.

الخطوة 5:

على الفور، ستقوم بتأكيد رقم الهاتف الذي أدخلته عن طريق إرسال رسالة إلى نفس الرقم ، وهنا ستدخل رقم التأكيد الذي حصلت عليه للتو.

بهذه الطريقة البسيطة، ستكون قد أكملت عملية إنشاء حساب أبل ستور من قوقلوبسهولة في بضع ثوانٍ دون الحاجة إلى تنفيذ خطوات معقدة.

اقرأ أيضا:
كيفية الدخول على حساب الاي كلاود من الاندرويد icloud

إنشاء حساب Apple ID على iPhone وiPad وiPod Touch

إذا كنت تقوم بإنشاء حساب ابل لأول مرة على هاتفك أو تقوم بإعداد الجهاز لأول مرة، الطريقة سهلة جدا وبسيطة، كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1:

أولا قم بالنقر على خيار “إنشاء Apple ID مجانيّ” سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الخاصة بك، كما سبق أن شرحت في الطريقة السابقة.

الخطوة 2:

بعد إكمال المعلومات والمتابعة، سيطلب منك إدخال البريد الالكتروني ستجد خيارين هما البريد الالكتروني و حساب iCloud، قم باختيار البريد الالكتروني. ثم أدخل بعد ذلك كلمة المرور.

الخطوة 3:

ستظهر لك بعض الاسلئلة اختر أحد الأسئلة ثم قم بالإجابة عنه، من الأفضل اختيار سواء وجواب سهل تستطيع تذكره، حتى تتمكن من استخدامه في استرجاع الحساب في حال نسيان كلمة المرور.

في الأخير قم بالموافقة على شروط العمل ثم النقر على “متابعة next”

انشاء حساب ابل ID من خلال App Store

للقيام بهذا الأمر الطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة 1:

الدخول على أيقونة تطبيق App Store من الهاتف، ثم الدخول على صورة ملف التعريف من داخل التطبيق، بعد ذلك النقر على “إنشاء Apple ID جديد”.

الخطوة 2:

سوف يطلب منك اختيار الدولة ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بك أو يمكنك إنشاء بريدًا إلكترونيًّا جديد عن طريق iCloud قم الأخير قم بالموافقة على الشروط وأحكام الاستخدام

الخطوة 3:

الآن يجب إدخال بعض المعلومات مثل اسمك ثم تاريخ ميلادك والنقر على “التالي”

بعذ لك سيطلب منك إدخال معلومات بطاقتك الائتمانيّة ثم تأكيد رقم هاتفك.

يمكنك تأكيد الرقم من خلال الدخول على البريد الالكتروني ستجد رسالة التأكيد قم بإدخالها وهكذ سوف تكون قد أتممت إنشاء جساب اب ستور بنجاح.

ما هو معرف أبل؟

نحتاج إلى شكل من أشكال حساب الأمان وتحديد الهوية في كل شيء سواء كانت مؤسسات أو تطبيقات أو برامج ، ويمكن تقريب ذلك إذا كنت تفكر في حسابك المصرفي ورسائلك وحتى حسابك على فيس بوك ، فالمحتوى مخصص بالكامل ويمكنك الاستفادة من الخدمات التي اشتركت فيها أو دفعت مقابلها. الأمر نفسه ينطبق على حساب آبل ،وهذا ما يسمى Apple ID معرف آبل.

يتم تعريف معرف آبل الخاص بك على أنه الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى خدمات آبل مثل iTunes Store و App Store و iBooks Store و iCloud و iMessage و Apple News و Podcasts وما إلى ذلك ،ويمكنك الوصول إلى الحساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني فريد وكلمة مرور. يمنحك هذا الإذن للوصول إلى جميع خدماتك المفضلة.

يسمح لك معرف آبل الخاص بك أيضًا بشراء وتنزيل المحتوى الذي تريده من متجر آبل ستور ،وذلك يكون من خلال تسجيل دخول واحد للوصول إلى جميع الخدمات ، هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم معرف آبل الخاص بك للوصول إلى iCloud ، فيمكنك استخدام نفس المعرف لشراء الأغاني من iTunes ، ومن خلال الققرات التالية سنشارك معك كيفية انشاء حساب آبل ستور بشكل مجاني تماماً.

كيفية إدارة معرف آبل الخاص بك

الآن بعد أن قمت بإنشاء حساب آبل ستور من قوقل بنجاح ، من المهم إدارته بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل قد تحدث في المستقبل ، لذا يجب عليك أيضًا تسجيل الدخول بانتظام إلى صفحة حساب معرف آبل الخاص بك وتحديث المعلومات الحالية لمساعدة آيل في خدمتك بشكل أفضل ،ويمكننا تلخيص بعض النصائح لإدارة معرف آبل ستور الخاص بك في:

  • قم بتحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Apple ID وتأكد من أن البريد الإلكتروني المقدم هو الذي تستخدمه بانتظام.
  • حاول تغيير كلمة مرورك كلما شعرت أن هناك تهديدًا لحسابك.
  • قم بتحديث معلومات الدفع الخاصة بك وقدم طرق الدفع الصحيحة وعنوان إرسال الفواتير.
  • إذا كانت لديك عناوين بريد إلكتروني أخرى تستخدمها بانتظام ، فأضفها إلى معرف آبل الخاص بك ، وسوف يسهل الاتصال ويمكن للأصدقاء العثور عليك على FaceTime ، و iMessage ، وما إلى ذلك.
  • تحقق بانتظام من الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها باستخدام معرف آبل الخاص بك.
  • بالإضافة الى ذلك قم بتحديث رقم الهاتف الخاص بك لتفادي أي مشكل في المستقبل.

هل هناك أي تحديثات أمنية في تطبيق أبل ستور ؟

نعم ، هناك عدد من تحديثات الأمان التي تقدمها آبل على هذا التطبيق الممتاز ، وكل ذلك لحماية العملاء الذين يتعاملون مع آبل  وحماية خصوصيتهم.

هل يوجد تحديث لـ Apple Store على الهاتف المحمول؟

قامت شركة آبل ، وهي أكبر شركة تقنية في العالم ، بتقديم تحديث لهذا العامل على تطبيق متجر آبل ، ويعمل هذا التحديث على ما يلي:

دعم ميزة الوضع المظلم لنظام iOS 13 على جميع أجهزة أيفون  وكذلكiPad ، ويمكن لهذا النظام المظلم توفير استهلاك بطارية الجهاز ، مع العمل على راحة العين.

يتضمن التحديث أيضًا عددًا من التغييرات والإصلاحات في نظام التشغيل.

يمكن لتطبيق أبل ستور أيضًا شراء أفضل منتجات آبل ، ويمكنك أيضًا كسب الترشيحات التي تعتمد عليها ابل في جميع منتجاتها ، ويتيح لك تطبيق أبل ستور معرفة جميع الملحقات التي تتناسب مع هاتفك.

مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون iPhone
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك كيفية القيام بإنشاء حساب أبل ستور من قوقل ، وذلك بشكل مجاني وبخطوات جد بسيطة ، فقط اتبع الخطوات الموضحة أعلاه وستكون قادراً على انشاء حسابك على ابل بكل سهولة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments