فايسبوك

تحميل فيديوهات فيس بوك للكمبيوتر والهاتف مجاناً

تحميل فيديوهات فيس بوك للكمبيوتر والهاتف مجاناً

أصبح العديد من الأشخاص مؤخرا، يستخدمون الفيسبوك لساعات طويلة، وذلك بسبب الفيديوهات، التي وضعت شركة فيسبوك، قسم خاص بها، والتي لا تنتهي، تجعلك تشاهد فيديو تلو الٱخر، بدون توقف، وفي اغلب الأحيان، يصادف الكثير من الأشخاص، مجموعة من الفيديوهات الجميلة، التي يرغبون بالإحتفاظ بها، ومشاهدتها مرة أخرى، لكن لا يرون أي خيار، لتحميل هذه الفيديوهات، من فيسبوك فما هو الحل إذن؟

إذا كنت أيضا، من هؤلاء الأشخاص، وتبحث عن طريق، لتحميل الفيديوهات من فيش بوك، فهذه المقال، تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من المواقع، والتطبيقات، التي تقدم هذه الخدمة وبشكل مجاني، كما سنتعرف على طريقة استخدامها.

كل ذلك واكثر، يمكنكم التعرف عليه، من خلال هذه المقال، التي أنصحكم بقرائتها إلى النهاية، كما أدعوكم للتعرف، على مقالنا السابق، والذي كان بعنوان [ تطبيق للاندرويد والايفون لتحميل الفيديو من الفيس بوك وانستقرام وتويتر ].

مواقع تحميل فيديوهات فيس بوك بدون برامج

في الفقرة الاولى من هذه المقال، سنتعرف على مجموعة من المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك، عن طريق أجهزة الكمبيوتر، أو من خلال هاتف الأندرويد او الايفون، دعونا نتعرف على هذه المواقع، في الأسطر التالية، هيا بنا:

موقع Savefrom.net

أفضل 10 مواقع تحميل فيديو يوتيوب

اول موقع سنتحدث عنه اليوم، في هذه القائمة، هو موقع Savefrom.net، الذي يعتبر احد أشهر المواقع، التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، لتحميل الفيديوهات، بجودة عالية، من الفيس بوك، وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل انستقرام وتويتر وغيرها.

يمكنك أيضا تنصيب هذا الموقع، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى تتمكن من الدخول إليه، بشكل مباشر، وتحميل الفيديوهات، من فيسبوك بأقصى سرعة، دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله من الفيسبوك ثم قم بلصق الرابط في الخامة على الموقع كما هو موضح في الصور بالأسفل. واضغط على زر التحميل Download.

3) يمكنك تحديد جودة الفيديو. بعدما اضغط مجددا على زر التحميل Download.

وهكذا وبكل بساطة، من خلال اتباع هذه الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل فيديوهات فيس بوك، بكل سهولة، من خلال موقع Savefrom.net، يمكنك تجربة نفس الخطوات في الهاتف.

إقرأ أيضاً: تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات

إقرأ أيضاً:كيفية تثبيت تطبيق Tube Mate APK

موقع Getfvid

تحميل من الفيس بوك

ثاني موقع سنتحدث عنه اليوم، في هذه المقال، هو موقع Getfvid، يمكنكم من خلال هذا الموقع الرائع، تخميل الفيديوهات، بجودة عالية، وفي وقت قصير من الفيس بوك، بدون أي مشاكل، بل يمكنكم أيضا من خلاله، تخميل الفيديوهات، من مواقع التواصل الإجتماعي، مثل تويتر وانستقرام، وحتى من يوتيوب.

هناك العديد من المميزات، التي يتوفر عليها، هذا الموقع المذهل، لكن الٱن دعونا نتعرف، على كيفية استخدامه، لتحميل الفيديوهات، من فيس بوك، تابعوا معنا الشرح:

1) يجب عليك في الخطوة الأولى ان تبحث عن الفيديو الذي ترغب بتحميله من فيس بوك.
2) ثم يجب عليك نسخ الرابط الخاص به. في هذا التحديث الجديد من فيس بوك اصبح يجب عليك تشغيل الفيديو وتفعيل وضع ملئ الشاشة بعدها يجب عليك الضغط على ثلاث نقاط ثم الضغط على خيار نسخ الرابط Copy link.

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية

3) بعدها يجب عليك الدخول إلى موقع Getfvid وذلك من خلال الضغط غلى الرابط التالي:

4) بعدها قم بلصق رابط الفيديو في الخانة البيضاء واضغط على خيار التحميل Download باللون الأخضر كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

5) بعدها سيتم نقلك إلى صفحة جديدة والتي يمكنك من خلالها تحديد جودة الفيديو كما هو موضح في الصورة بالاسفل. بعد ذلك اضغط على خيار التحميل Download.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل فيديوهات الفيس بوك، بكل سهولة، عن طريق موقع Getfvid.

موقع FBDown

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

موقع FBDown، من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها أيضا، لتحميل الفيدوهات، من الفيسبوك، بمختلف الجودات، وبأسرع وقت، يمكنكم حقا استخدامه لهذا الغرض، كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة، وسهلة الإستخدام ولا تتطلب أي خبرة، وفي الأسطر التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية استخدامه، تابعوا معنا الشرح، خطوة بخطوة:

1) يجب عليك فتح الفيديو الذي ترغب بتنزيله من الفيسبوك.
2) بعدها قم بنسخ رابط الفيديو ( عنوان URL الخاص بالفيديو على الفيس بوك ).
3) قم بالدخول إلى موقع FBDown عن طريق الضغط على الرابط التالي:

4) قم بلصق رابط الفيديو في الخانة على الموقع.
5) قم بتحديد حودة الفيديو والصيغة الخاصة به. ثم اضغط على زر التحميل Download.

موقع FastVid

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد mp3

يعتبر موقع FastVid، من بين المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات، من مختلف المواقع، من بينها موقع فيس بوك، بمختلف الجودات، والصيغ، وبكل سهولة، من خلال واجهة الموقع البسيطة، وسهلة الاستخدام، الجميل في هذا الموقع، لا توفر على إعلانات، كما أن طريقة استخدامه، مشابهة للطرق السابقة، التي شرحنا لكم في الأعلى، يمكنكم فقط، اتباع نفس الخطوات، وستتمكنون من تحميل الفيديوهات، من فيس بوك بكل سهولة.

موقع Getfbstuff

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2019

إذا كنت تبحث عن موقع مميز، يمكنك من خلاله، تحميل الفيديوهات، من فيسبوك، بجودة 4K، وبشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع، عندها يجب عليك استخدام موقع FastVid، الذي يعتبر من المواقع القوية، والتي يعتمد عليها، الكثير من الأشخاص، من مختلف دول العالم، لتحميل الفيديوهات، من فيس بوك، يمكنكم الٱن استخدامه، من خلال الدخول إلى الموقع، عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الأسفل، واتباع نفس الخطوات، الخاصة بباقي المواقع الأخرى، التي شرحنا لكم في الأعلى.

إقرأ أيضاً: تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة

إقرأ أيضاً: تحميل تيوب ميت tube mate لتحميل الفيديو من يوتيوب تحديث 3.3.3

تنبيه: هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة والتي لا تقل عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى كما ان طريقة استخدامها مشابهة للطرق التي شرحناها لكم في الأعلى دعونا يمكنكم الدخول إلى هذه المواقع من خلال الضغط على الراوبط التالية.

كيفية تحميل فيديوهات فيس بوك على الاندرويد

بعد ان تعرفنا، على مجموعة من المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من فيس بوك، جاء الدور الٱن لنتعرف على، كيفية نسخ رابط الفيديو، من تطبيق فيس بوك، من خلال هواتف الأندرويد، وكيفية تحميل هذه الفيديوهات، كل ذلك، سنتعرف عليه، في هذه الفقرة، وحتى لا نطيل عليكم اكثر، هيا بنا لنبدأ الشرح:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى تطبيق فيس بوك عن طريق هاتف الأندرويد الخاص بك.
2) بعدها ابحث عن الفيديو الذي ترغب بتحميله من الفيسبوك.
3) ثم اضغط على ثلاث نقاط التي تتواجد في الأعلى كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2020

4) ستظهر لك العديد من الخيارات. اضغط على خيار نسخ الرابط Copy link وذلك لنسخ رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله.

برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس والانستا

5) في هذه الخطوة يجب عليك الدخول إلى موقع Facebook Video Download لتحميل الفيديو وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

6) بعدها قم بلصق رابط الفيديو في الخامة كما في الصورة واضغط على خيار Go.

7) ستظهر لم بعدها صفحة يمكنك من خلالها تحديد جودة الفيديو وحجم الفيديو يمكنك الضغط على أحد هذه الخيارات لتبدأ عملية تنزيل الفيديو على هاتف الاندرويد الخاص بك.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم اتباعها، لتحميل الفيديوهات من فيسبوك، على هاتف الأندرويد.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون مجانا

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

إقرأ أيضاً:طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد.

برنامج تحميل فيديوهات فيس بوك على الأندرويد

وبعد ان تعرفنا، في الفقرة السابقة، على كيفية نسخ اربط الفيديو، من تطبيق فيس بوك، عبر هواتف الأندويد، وتحميله من خلال احد المواقع، جاء الدور الٱن، لنتحدث عن تطبيق، يقدم نفس الخدمة، حيث يمكنكم من خلاله، تحميل الفيديوهات، من الفيسبوك بكل سهولة، هيا بنا لنتعرف على خطوات القيام بذلك:

1) اولا يجب عليك تحميل تطبيق Video Downloader من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سيظهر لك على هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة. يجب عليك الٱن نسخ رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله من فيس بك عن طريق اتباع نفس الخطوات التي شرحنا لك في الأعلى.

3) ثم قم بالدخول إلى التطبيق اضغط على خيار Past and aownload. وستبدأ عملية التنزيل بشكل مباشر على الهاتف الأندرويد الخاص بك بكل سهولة وبدون اي مشاكل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل فيديوهات الفيس بوك، بكل سهولة، على هاتف الأندرويد، من خلال تطبيق Video dwonloader.

كيفية تنزيل فيديوهات فيس بوك على الايفون

وبعد ان تعرفنا، على كيفية نسخ الفيديو من تطبيق الفيس بوك، على هواتف الأندرويد وتحميلها، دعونا الٱن في هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية تحميل هذا الفيديوهات من الفيس بوك، لكن هذه المرة، من خلال هواتف الٱيفون، ذلك من خلال موقع FB Download، الذي يعتبر احد افضل مواقع، تحميل الفيديوهات من فيس بوك، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على خطوات القيام بذلك:

1) يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى تطبيق فيس بوك من خلال هاتف الايفون الخاص بك.
2) بعدها قم بالدخول إلى مقطع الفيديو الذي ترغب بتحميله.
3) يجب عليك في هذه الخطوة الضغط على خيار المشاركة ومن هناك ستجد خيار نسخ الرابط كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

4) اما الٱن يجب عليك الدخول إلى موقع FB Download عن طريق للضغط على الرابط التالي:

5) ستظهر لك واجهة الموقع. قم بلصق رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله على الخانة. ثم اضغط على خيار Go لبدا عملية التحميل.

6) بعدها ستظهر لك صفحة تحتوي على خيارات تحديد جودة الفيديو يمكنك تحديد جودة الفيديو التي ترغب بها. قم بالضغط عليها وسيبدأ تحميل الفيديو بشكل مباشر على هاتف الأيفون الخاص بك.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل الفيديوهات الفيس بوك، عن طريق هاتف الايفون.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بموضوع، تحميل فيديوهات فيس بوك للكمبيوتر والهاتف مجاناً، شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذه المقال، حول هذا المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *