برامج

تحميل افضل مشغل فيديو hd 1080p للكمبيوتر 2021

تحميل افضل مشغل فيديو hd 1080p للكمبيوتر 2021


برنامج تشغيل الفيديوhd 1080p

إن تشغيل الفيديوهات بدقة hd 1080p وهي دقة عالية تجعلك تستمتع بمشاهدة الفيديو وكأنك تعيش داخل أحداثه حيث تتسم الصورة بداخل الفيديو بالوضوح التام، وكذلك النقاء التام لصوت الفيديو ما يجعل تجربة الاستماع تلك غاية لا مثيل لها، وسنعرض لكم برنامج تشغيل الفيديو hd1080p بمقالنا ذلك وكل ما يخص استخدامه والمزايا الخاصة به وكيفي ةتحميله وتثبيته ايضا.

لك أن تتعرف أيضا على أفضل البرامج البديل الأخرة لتشغيل الفيديوهات بأعلى جودة، تابع مزايا كل برنامج وحمل الأنسب لك، هناك عدد من المعلومات التفصيلية الأخرى تابعها.

أفضل برنامج تشغيل الفيديوhd 1080p

يعد برنامجpot player أفضل مشغلات الفيديو لعام 2019،حيث يقوم بفتح كافة أنواع الفيديوهات مع عرض محتوياتها بدقة hd 1080p إضافةً لتشغيل الملفات الصوتية بأنقى وأوضح صوت.

  • يمكن لبرنامج بوت بلير التعامل مع كافة الترميزات مثل AVI, MP4, FLV, WAV, 3GP,MKV
  • يمكنه أيضًا التعامل مع عدد كبير من صيغ الملفات الموسيقية وتشغيلها وهي MP3, FLAC, APE, WAV, AACحيث يرجع ذلك لأنه يحتوي على العديد من الcodecsالتي تسهل تشغيل ملفات الميديا.
  • يمكنك ذلك البرنامج من الحصول على أنقى وأفضل المشاهدات للأفلام والفيديوهات بصوت نقي وصورة أكثر واقعية لا تجدها في البرامج ذات الجودة الأقل من hd1080p.

مميزات برنامج pot player

لبرنامج pot player العديد من المزايا التي تمكنه من تشغيل الفيديوهات بجودة hd1080pالتيتجعلك تعيش تجربة مشاهدة الفيديو بواقعية ومن تلك المزايا ما يلي:

  • يمكنه التعامل بشكل مباشر مع تلك الملفات المحلية التي توجد في الهارد ديسك أو من خلال الروابط الخاصة بالإنترنت التي تعمل على بث للفيديوهات والأفلام أو بواسطة سيرفرات ال FTPأيضًا.
  • يدعم برنامج pot player الخاص بتشغيل الفيديوhd1080p، كافة صيغ الترجمة والملفات المختلفة مثل Blu-ray, ASS/SSA, SRT, SMIحيث يستطيع البرنامج أيضًا أن يستخدم في عملية الضبط للترجمة لكي تتزامن مع ذلك الفيديو الأمر الذي كان يعاني منه الكثيرين أصبح الآن في غاية السهولة مع ذلك البرنامج.
  • يدعم برنامج بوت بلير الأفلام ذات البعد الثلاثي والتي أصبحت أكثر انتشارًا مع التقدم التكنولوجي حيث ذاع سيطها في القرن الواحد وعشرون، إذا لاقت مجال كبير لانتشارها بين الجماهير لما تحدثه آثارها عليهم من إحساس بالتجربة الواقعية أثناء المتابعة، مما أدي لدعم البرنامج لها وللفيديوهات 360 درجة.
  • يتميز البرنامج بأنه ذو أداء أفضل بإمكانيات قليلة جدًانظرًا للتصميم الرائع الذي المعتمد على أحدث التقنيات مثل Quick Sync, CUDA, DXVAليعطيك إحساس الأمان أثناء تشغيل الكمبيوتر دون أن يسبب بطئ له مع تشغيل الفيديوهات بأعلى جودة حتى إذا كانت موارد جهازك ضعيفة.
  • الإمكانية لتغيير الواجهة التي تخص المستخدم بمنتهى السهولة، فكما ذكرنا أنبرنامجتشغيلالفيديوhd 1080p(بوت بلير) له من المميزات التي تختلف الأهمية الخاصة بها تبعًا للمستخدم، فإذا كنت ممن يرغبون في تغيير واجهته فقم بذلك ببساطة من خلال تحميل أحد ال skin من موقع البرنامج الأصلي.
  • يمتاز البرنامج بدعمة لكثير من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية وكذلك اللغة الكورية التي تعد لغة مطور البرنامج الأصلية وغيرها لغات أخرى.

الطريقة الخاصة بتحميل برنامج pot player لتشغيل الفيديوhd 1080p

تستطيع تحميل برنامج بوت بلاير بكل سهولة وخطوات بسيطة ومحددة كالتالي:

من خلال دخولك إلى جوجل بلاي، قم بالضغط على كلمة تثبيت أو تحميل لتجد البرنامج يتم تحميله بشكل تلقائي.

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتي لا تأخذ الكثير من الوقت ننتقل للمرحلة التالية وهي مرحلة التثبيت للبرنامج والتي نعرضها في التالي.

طريقة تثبيت برنامجpot player لتشغيل الفيديوhd 1080p

عملية تثبيت البرنامج على الجهاز خاصتك تعد من أسهل ما يمكن القيام به، حيث يمر تثبيت هذا البرنامج بثلاثة مراحل رئيسية لإتمام التثبيت الكامل للبرنامج والتي تكون كالتالي:

الخطوة الاولى/

بداية المرحلة الأولى في التثبيت تكون بالتوصية من قبل مطوري البرنامج بضرورة غلق كافة التطبيقات الأخرى لتجنب حدوث أي خلل أو بطئ بالجهاز حتى تتم عملية التثبيت بشكل جيد.

الخطوة الثانية/

تأتي المرحلة التالية وتتعلق بقبول الشروط الأساسية للاستخدام من قبل المستخدم، عليك الموافقة عليها من أجل اكمال مرحلة التثبيت.

الخطوة الثالثة/

في المرحلة الثالثة والأخيرة يقوم البرنامج بإتاحة اختيارك للمكونات الإضافية التي يمكنك تنزيلها مع المكونات الأساسية للبرنامج.

الخطوة الرابعة/

يشترط لتثبيت البرنامج ضرورة توفر مساحة مقدرة بحوالي 87 ميجابايت في ملف التسطيب.

ولك أن تتابع بالصور عملية تثبيت برنامج تشغيل فيديو عالي الدقة pot player

مزايا إضافية ومتقدمة لبرنامج بوت بلير hd

هناك مزايا إضافية لهذا البرنامج تعزز من إمكانياته المتقدمة التي تستطيع أن تجعله من أفضل البرامج المشغلة للفيديوهات بدقة فائقة وعالية كالتالي:

  • يقوم البرنامج بدعم كافة الأجهزة مثل الحاسب الآلي وأيضًا الأجهزة الخاصة ب DVD playback أيضًا HD TV كذلك التليفزيون.
  • يتيح البرنامج لكل مستخدم إمكانية استخدامه لكارت الصوت الذي يقوم مقطع الفيديو بالعمل من خلاله، وذلك عندما يكون جهازك به أكثر من كارت للصوت.
  • يقدم بوت بلاير للعميلالقدرة على تنفيذbook mark لكافة المشاهد أو ما يفضل من أجزاء بالفيديو حتي يرجع إليه إذا عاود المشاهدة مرة ثانية.
  • المجانية التامة إحدى سمات برنامج بوت بلير.
  • يحتوي على ميزتي السحب وكذلك الإسقاط.
  • القدرة على تشغيله الروابط مثل iptv
  • يملك البرنامج العديد من الأدوات التي يمكنها القيام بالوظائف التالية: تسريع الفيديو وتدوير الفيديو وكذلك إمكانية رفع مستوى الصوت إلى أن 200٪،وغيرها من الأدوات الأخرى.
  • يمكنك ذلك البرنامج من عمل قائمة تشغيل تحوي مجموعة من الأغاني والفيديوهات والأفلام مع إعادة ترتيبها وكذلك تشغيلها.

متطلبات تشغيل برنامج pot player

ترخيص البرنامج: مجاني

المطور الخاص بالبرنامج: DAUM

رابط التحميل: إصدار 32 بت يكون الرابط الخاص به هو

أما إصدار 64 بت يكون الرابط الخاص به هو

قسم البرنامج: برامج تشغيل الفيديو.

نظام التشغيل: ويندوز7 وويندوز 8 وكذلك ويندوز 10 بالإضافة إلى ويندوز إكس بي وويندوز فيستا Vista

بدائل لبرنامج pot player

تستطيع الحصول على أقوى برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو 2021  بجودة عالية، تعرفوا على افضل برامج تشغيل الفيديو 1080P HD، في حال لم يعمل معكم الإقتراح الاول، أو ترغب في تجريب برامج تشغيل فيديوهات جديدة ل كان تتابعها الان، يمكنك تنزيل البرنامج الافضل بالنسبة لك فالتابع.

برنامج Vlc Media Player

يعتبر ذلك البرنامج أحد أهم البرامج المستخدمة كمشغلات لملفات الصوت وكذلك مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر بسبب كثرة ميزات البرنامج التي جعلت منه أفضل البرامج بالنسبة لبعض المستخدمين  حيث تتجمع مزاياه في:

  • إمكانية دعمه لكافة صيغ ملفات الصوت وكذلك مقاطع الفيديو على الحاسب الآليوالقدرة على التحكم في العروضات عليه.
  • إمكانية مشاهدة الملفات الخاصة بالبث المباشر وكذلك عمل قوائم للتشغيل، ودعم لغات كثيرة ومخالفة من بينها اللغة العربية.
  • يجعل لك هذا البرنامج إمكانية للتعديل على مخارج الصوت والجودة وإضافة بعض اللمسات الجمالية بالإضافة لمضاعفة مخرج الصوت من السماعات.
  • يدعم البرنامج ميزة التحديث باستمرار في كافة إمكانياته لتوفير كل ما هو جيد وحديث للمستخدم.
  • يمكنك تنزيل VLc Media Player من الرابط التالي video Lan. Org

برنامج GOM Player

يختص هذا البرنامج بكافة صيغ الفيديووالصوت التي تخص الموبايل مثل صيغ AVI, MP4, DVD, MP3كما يكون بإمكانه التحكم في الفيديو المعروض بواسطة لوحة المفاتيح، كما أنه يعمل على تضخيم وترفيع الصوت وأيضًا التلاعب به إلى أكثر من مرة ونصف، ينشأ البرنامج قوائم للتشغيل يتم من خلالها تشغيل ملفات الصوت أو الفيديو على التوالي والقدرة على تزويد الأفلام بالترجمة الخاصة بها.

تحميل أفضل مشغل أفلام عالية الدقة Full HD 1080p

من بين البرامج الممتازة التي يمكنك الإعتماد عليها في تشغيل كل فيديوهات من أفلام عالية الدقة Full HD 1080p وغيرها برنامج، يتيح هذا الأخير الكثير من المزايا الرائع والفريدة على مستوى التشغيل، وستكتشف أن طرق الإستخدام الخاصة بالبرنامج تتعدد.

يأتي هو الآخر بخصائص جميلة كالتالي:

  • تشغيل الفيديوعات والأفلام بأعلى جودة متاحة بها
  • البرنامج مفتوح المصدر أي مجاني مع كل خيارات التشغيل المقدمة
  • تستطيع تشغيل أي فيديو على البرنامج بسهولة وبأكثر من طريقة
  • واجهة البرنامج احترافية وسهلة للغاية
  • يدعم تشغيل كل صيغ الممكنة ومختلف تنسقات الفيديوهات وملفات الموسيقى
  • لا يؤثر عمل البرنامج على آداء الكمبيوتر لأن حجمه ليس بالكبير
  • تستطيع تشغيل أعلى الجودات بالبرنامج دون أي بطء أو تقطع أو مشاكل على مستوى البث في الشاشة.
  • يعمل على نظام تشغيل ويندوز بكافة اصداراته القديمة والحديثة.

من اجل تنزيل البرنامج يكفي النقر على رابط التحميل أسفل الفقرة، ومباشرة عملية التثبيت والإستخدام وفق الشرح الظاهر في الفقرات الموالية.

معلومات التحميل

اسم البرنامج برنامج 5K Player

نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز

تقييم الكاتب5 من 5 نجوم

سعر البرنامج مجانى

 تثبيت برنامج تشغيل فيديو عالي الدقة

الآن وبعد التعرف على طريقة تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات HD  5K Player ننتقل إلى شرح كيفية التثبيت والتشغيل مع أن العملية سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات.

لكن تجدر الإشارة إلى أن طريقة التثبيت التي ستتعرف عليها بهذا البرنامج تختلف بعض الشيء عن برامج تشغيل الفيديوهات الأخرى، ولك أن تتابع كيف على النحو التالي:

أولا/

بعد تنزيل لبرنامج تضغط على ملف التحميل من أجل مباشرة التثبيت.

ثانيا/

فبمجرد فتح البرنامج أول مرة ستنبثق لك نافدة البرامج تماما كما هو مبين لنا في الصورة، هذه النافدة أو الواجهة تعمل بشكل تلقائي على فحص الكمبيوتر لتعرف على على معمارية نظام التشغيل ويندوز الخاص بك، وهكذا حتى تستطيع تنزيل كل ملفات البرنامج التي تتناسب مع ما يتوفر عليه نظامك من امكانيات.

في الحقيقية هذه الميزة رائعة ولا تتواجد بأي من برنامج تشغيل الفيديو شاشة كاملة HDالأخرى المعروفة، ما أن تتم نهاية فحص الكمبيوتر حتى تبدء الملفات الملائمة للنظام بالتثبيت على جهازك.

ثالثا/

في الواجهة الثانية التي ستظهر لك كل ما عليك القيام به هو الإنتظار، فهنا تتم عملية التحميل والتثبيت، ولن يطول مع الأمر لأن عملية التحميل والتثبيت لا تأخد وقت طويل.

رابعا/

ما أن ينتهي التنزيل والتثبيت حتى تظهر لك نافدة التالية بها خيار Installعليك النقر عليه مباشرة وسيعمل البرنامج على تنصيب ملفاته على الكمبيوتر بشكل سريع، ما أن ينتهي من هذا حتى يصير البرنامج جاهز للإستخدام.

خامسا/

الآن وقد انتهى البرنامج من تنصيب ملفاته على الكمبيوتر ستظهر لك آخر نافدة خاصة بالتثبيت وعليها خيار Launch ، هكذا يصير البرنامج جاهز للإستخدام وتشغيل كل الفيديوهات التي تريدها بأعلى جودة ممكنة، وبالتالي الحصول على أفضل خدمة مشاهدة على الاطلاق.

باتباع كل التعليمات البسيطة التالية تكون قد نجحت في تحميل وتثبيت أحد أفضل برنامج تشغيل أفلام تحميل بجودة HD، ولك أن تتعرف على معلومات التشغيل في الفقرة الموالية.

شرح برنامج 5K Player

بخصوص طريقة تشغيل البرنامج سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، وللإشارة فعملية التشغيل لا تخضغ لأي طريقة موحدة والسبب ما يحتويه البرنامج من مميزات خاصة والتي تتعلق بتشغيل الفيديو، هذا التميز وتشغيل الفيديوهات على البرنامج بأكثر من طريقة يعطيه مرونة أكثر، تناسب جل استخداماتك له.

تستطيع تشغيل البرنامج بدون أي مشاكل سواء عبر الإنتقال لأي فيديو وفتح عبر البرنامج، أو فتح 5K Player ثم اختيار الفيديو الذي تريد تشغيله عليه بسهولة، الجميل في الأمر أن البرنامج يمكنك من تشغيل مختلف الفيديوهات مهما كانت صيغها، تستطيع أيضا تشغيل ملفات الموسيقى ومختلف التسجيلات، استمتع بها على جهازك الكمبيوتر بأعلى جودة ممكنة.

ختاما

بلغنا نهاية الموضوع الخاص بتحميل برنامج تشغيل الفيديو hd1080p، وفقا لكل ما تابعنا تعرفنا على أقوى البرامج المقترحة لتشغيل الفيديوهات من pot player  صولا إلى باقي البرامج البديلة، ولك أن تختار الانسب لك، والاهم هي الحصول على افضل تشغيل بأعلى جودة متاحة بالفيديو بشكل سريع وخفيف دون أي تقطعات أو غيرها.

يمكنك مشاركة ما تعرفت عليه هنا مع الجميع، كما يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *