برامجتعليم

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للايفون وللاندرويد مجانا

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للايفون وللاندرويد مجانا

 تحميل برنامج ذا امريكان انجلش للكمبيوتر من ميديا فاير

الأكيد أن في مرحلة ما أردت تعلم اللغة الانجليزية على الأقل من أجل التواصل مع مختلف الأصدقاء والمتتبعين من انحاء العالم، لكن في السنوات الأخيرة إلى حد ما أصبح تعلم اللغة الإنجليزية ضرورة ملحة خاصة وأنها تسيطر على غالبية المجالات حتى التواصل، ثم التسوق وغيرها من الأمور.

بالطبع أن أسباب تعلم اللغة الانجليزية كثيرة ومعها طرق التعلم، فهناك مؤسسات تقدم دروس تعليمية لكن بمقابل شهري، وهناك مناصت الكترونية أيضا وبرامج وغيرها مدفوعة، لكن هناك فئة كبيرة من المتصفحين قد لا يناسبهم هدا ليس في مقدورهم الدفع مقابل تعلم اللغة.

لهذا جئنا في موضوعنا هذا لتقديم أحد أروع الخيارات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة وسهولة، وهو تطبيق ذا امريكان انجلش pdf، من خلال رابط تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش يمكنك أن تحضى بدروس خاصة ورائعة للتعم.

تعرف على كيفية تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للكمبيوتر والهاتف، تابع كل مميزات البرامج وخصائصه وغيرها من المعلومات التفصيلية المهمة في الشرح الآتي.

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

في الوقت الحالي لا يوجد شخص على مستوى العالم لا يعرف وسائل التواصل الاجتماعي، وبعد انتشار البرامج التفاعلية التي تتطلب تواصل مباشر بين مختلف الجنسيات أصبح هناك عائق مهم وهي اللغة لذا قد يبحث الشخص عن وسيلة يمكنه من خلالها تعلم اللغات دون اللجوء إلى الكورسات المدفوعة وبعد بحث كبير يبدأ في تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش فهو أشهر برامج اللغة التي أثبتت جدارتها في هذا المجال.

تابع كذلك: تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

نبذة عن تطبيق ذا امريكان انجلش

هو تطبيق من أشهر البرامج التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية وحتى وإن كنت لا تعلم أي شيء عن اللغة فأنت تستخدمه كشخص مبتدئ ويصل بك التطبيق إلى شخصلديه خبرة كبيرة في اللغة.

قد تم إصدار هذا التطبيق في 12 من شهر أكتوبر لسنة 2017 قد تم تصميم هذا التطبيق على يد شخص يسمى إبراهيم عادل وهو شخص لديه خبرة عالية يستطيع تقديم الدروس على هذا التطبيق بشكل سهل يجعل منك محترف في إتقان اللغة الإنجليزية.

ويعتمد في ذلك على تسجيل مقاطع فيديوومن ثم يقوم بعرضها على قناة اليوتيوب حتى يتم التواصل المباشر بين الدارس والمعلم وكأن المتعلم في محاضرة تعليمية بالفعل بين الطلاب مما يعمل على جذب انتباهه للشرح دون ملل، وقد عمل هذا المعلم على تسهيل هذه المهمة بشكل أكبر على راغبي تعلم اللغة فقرر إنشاء تطبيق على الهاتف لتعليم اللغة يتطابق مع أجهزة الأندرويد حيث يمكنك تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش من الموقع الرسمي جوجل بلاي، كما يتم تحميله على الأيفون الذي يعمل بنظام تشغيل IOS  من متجر أبل ستور.

شرح تطبيق ذا امريكان انجلش

سنذكر بعض تفاصيل التطبيق في النقاط التالية:

أولا/

سيتطلب منك بعد تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش أن تقوم بتحديد اللغة للبرنامج سواء عربية او إنجليزية ولكن ننصحك باختيار اللغة العربية إذا كنت لا تمتلك خلفية عن اللغة الإنجليزية.

ثانيا/

سيظهر لك خانة تطلب منك إدخال كلمة السر وبريدك الإلكتروني في حالة كنت تمتلك حساب عليه وأمامك أيضًا خيار الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك، أو عمل حساب جديد.

ثالثا/

بعدها سيفتح التطبيق وسيظهر أمامك على الشاشة عدة أقسام وهي:

الدراسة وهي عبارة عن عدة مستويات تعليمية بداخل كل مستوى الدروس التي ستتابعها وعليك أن تدرسها جيدًا كي تنتقل للمرحلة التي تليها فيفتح لك التطبيق كل درس على حدة وفور الانتهاء يفتح لك درس أخر.

المراجعة وهي الكلمات التي قمت بوضعها في قائمة المفضلة أثناء متابعة درسك ووضعتها داخل ملف كي تستطيع أن تعود إليها بكل سهولة مرًة ثانية.

المحادثة التي يمكنك من خلالها أن تكون على تواصل مع أي متعلم بالتطبيق ولكن شريطة أن تكون قد تخطيت دراسة نصف عدد دروسك بالتطبيق في المستوى الأول حتى يمكنك الحصول على ميزة الدردشة.

يضم كل درس عدد من الكورسات والتي تتكون من ثمان أجزاء مختلفة وهم تعلم من الصفر وكورس القواعد وأيضًا كورس صوتيات وكورس للقراءة وكورس للمحادثة وكورس للاستماع وكورس كتابة، ونصائح كي تتعلم بشكل سريع كل جزء يمنحك بعض المهارات التي تساعدك على تعلم اللغة بشكل جيد.

يمنحك التطبيق بعد كل درسه تنتهي منه اختبار حتى تتمكن من وضع تقييم لنفسك هل أنت متقن لما درسته أم لا ومن ثم تتعرف على نقاط الضعف والعمل عليها بعد ذلك.

يوجد بالتطبيق ملخص صغير لكل درس ويتم تحميله كملف PDF على الهاتف تستطيع أن تراجعه بعد كل درس وتجميع المعلومات بشكل سريع.

عند البدء في فتح التطبيق حاول أن تبتعد عن أي ضوضاء كي تتمكن من التركيز أثناء الشرح وأحضر ورقة وقلم وعود يدك على كتابة الكلمات وكدا الحروف باللغة الإنجليزية.

خطوات تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Download-American-English-app-.jpg

في الفترة الأخيرة قد وجد أن التطبيق يحمل بصعوبة من متجر جوجل بلاي وربما قد تم حذفه لذلك للتحميل عليك إتباع بعض الخطوات وهي:

الخطوة الأولى/

قم بفتح التطبيقات على هاتفك ثم قم بفتح الإعدادات.

الخطوة الثانية/

ستجد أمامك خيار يسمى الحماية والأمان أو ابحث عن شاشة القفل والحماية.

الخطوة الثالثة/

سيظهر لك اختيار مصادر غير معروفة قم بتفعيله من خلال النقر على علامة صح الظاهرة أمامك.

الخطوة الرابعة/

سينبثق لك رسالة تحذرك من أن هذه المصادر قد تنقل الفيروسات لجهازك وتضره قم بالضغط على كلمة موافق.

الخطوة السادسة/

يعدها يمكنك إتمام عملية تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش بسهولة على الهاتف من خلال رابط للأندرويد من هنا

والتحميل للايفون عبر هدا الرابط من هنا ثم استكمل خطوات التثبيت المعروفة.

ما هي مميزات  تطبيق ذا امريكان انجلش

لدى هذا البرنامج عدة خصائص وميزات يمكنك الاستمتاع بها عند تنزيله على الهاتف وهي:

عند تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش لا يكلفك الأمر شيء فهو مجاني تمامًا.

تستطيع أن تقوم بتحميل البرنامج بسهولة على هواتف الأندرويد من خلال جوجل بلاي وعلى الهواتف صاحبة نظام التشغيل IOS  من خلال أبل استور الخاصة بهواتف الأيفون.

  • من خلال التطبيق يمكنك أن تحترف اللغة الإنجليزية فالبرنامج يدعمك بشرح الدروس والاختبارات والكورسات والفيديوهات التي تساعدك بشكل رائع في تعلم الإنجليزية حتى وإن لم يكن لديك خبرة مطلقًا.
  • يمتلك البرنامج حجم صغير لا يشغل حيز كبير على الهاتف لذا عملية التحميل للبرنامج تتم بسهولة.
  • يضم التطبيق عدد من المستويات عند الانتهاء من مستوى ينقلك إلى مستوى أعلى وكل مستوى يحوي العديد من الكورسات.
  • يضع البرنامج فيديوهات لتعليم النطق الصحيح للكلمات المهمة باللغة.
  • وجود اختبار بعد كل درس يقيس مدى فهمك واستيعابك للدرس وما هي نقاط القصور لديك لتعمل عليها.
  • يقدم لك التطبيق شهادة نجاح بعد اجتيازك لكل مستوى.
  • المستويات الموجودة بالتطبيق تعمل على تنمية مهاراتك بشكل مختلف.
  • التطبيق له واجهة بسيطة الإستخدام دون تعقيد.
  • يمكنك البرنامج من حفظ الكلمات المهمة التي تستخدم بشكل دائم في ملفات كي تستطيع أن تصل إليها مرًة أخرى بكل سهولة بمجرد الضغط عليها.
  • يعمل مصمم البرنامج على تطويره باستمرار ووضع مستويات جديدة وحل جميع المشكلات التي قد تواجه مستخدم البرنامج.

بعض الاسئلة والاجابات المهمة بخصوص تعلم اللغة عبر تطبيق   zAmericanEnglish

سنخصص هده الفقرة من أجل الإجابة على أشهر الأسئلة الشائعة بخصوص برنامج  zAmericanEnglish، تابع محتوى الفقرة وفهو جد مهم قد تجد اجابة لعدد من التساؤلاتك.

لماذا مزايا الانشطة في برنامج zAmericanEnglish مدفوعة؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو English-language-learning-progr.jpg

بخصوص الأشخاص التي تتساءل عن تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش مدفوع، أو أهم الأنشطة المدفوعة على التطبيق سنجيبها الآن، هناك نوع من الأنشطة التقنية التي تلكف صاحب التطبيق المال من أجل ادرجها في البرنامج لكي يستفيد منها المستخدم، كما  أشرنا أن هده الأنشطة هي مكلفة وبالتالي تجدها غير مجانية، والى حد كتابة هذه التدوينة هناك 3 انشطة في التطبيق غير مجانية نتعرف عليها كالتالي :

  1. التدريب الصوتي.
  2. التدربب الهجائي.
  3. تدريب العبارات .                                 

هل تطبيق zAmericanEnglish تطبيق متكامل للتعليم اللغة الانجليزية من الصفر

بالنظر إلى كل مقومات  zAmericanEnglishوما يحتويه من مميزات وخصائص على مستوى   تقديم كل الدروس التعليمية حول اللغة الانجليزية، من دروس متنوعة وكثرة المواد والتمارين النظرية والتطبيقية، إضافة إلى  طرق التعليم المتميزة التي يقدمها  zAmericanEnglish تجلعنا نقول أنه البرنامج إلى درجة كبيرة نجح فعلا في مساعدة من يريدون تعلم اللغة الانجليزية .

والسبب/

  • كون البرنامج منظم ومرتب بشكل جيد وبسيط يلائم مستواك في التعلم
  • احتواء  zAmericanEnglish على مجموعة منوعة من المواد المسموعة والمقروءة ومزايا اخرى مثل ” احكي لي قصة ” وغيرها
  • اللتطبيق مصمم بشكل انيق وسهل يساعد جميع اصناف المستخدمين على التعلم بدون أي مشاكل
الانشطة في تطبيق zAmericanEnglish

هل التطبيق مناسب للمبتدئين ؟ 

التطبيق يقدم دعم ودروس تعليمية في اللغة الانتجرلية بكيفية تلائم جميع الفئات والأصناف بدايا بالأقل تعلما إلى الأشخاص المتوسطة، حتى على مستوى التصميم والبساطة التطبيق يلائم المبتدئين.

مالذي يجب ان اركز فية ؟

معظم خبراء اللغة وعلماها يؤكدون على أن أفضل الطرق للتعلم هو التعلم عن طريق الإستماع، يكتسب الشخص اللغة السليمة والصحيحة بالنطق والمعنى مع الاستماع المتواصل، والتطبيق يتيح هدا بأكثر من مادة تعليمية متنوعة سهلة.

هناك الكثير من النمادج أن اشخاص تعلموا اللغة الانجليزية عن طريق السمع، وكما أشرنا أن السمع أفضل طرق التعلم والتركيز على السماع أمر مهمة.

مالذي يجب ان اعطيه اقل وقت ؟

بالنسبة لمتعلم اللغة في البداية لا ينصح أبدا التركيز على الجرامر، التركيز على الجرامر والقواعد اللغية تحركم من اكتساب الكلمات والمفردات وتذكرها، وبالتالي لا يجب على متعلم اللغويات التركيز على هدا الجانب في الاول.

هناك بعد الدراسات تشير إلى أن مجال اللغويات لا تركز على القواعد بالنسبة للمتعلم في بداياتع لأنها تؤخره عن اخراج ما يرغب التحدث به.

طيب ماهو الحل اذا اردت ان تتكلم بجرامر او قواعد صحيحة ؟

الجواب على هذا السؤال بسيط، النجاح في مهمة التكلم بفصاحة بجرامر وضبط قواعد الصرف والتحويل الصحيحة تعتمد على مدى تقوية داتك بالسمع، يجب نفسك تغذية سمعية بانجليزية صحيحة وحقيقة بشكل مستمر، ولكن عليك أولا أن تبدء بمستوى يلائم ادراكك.

شرح بالفيديو تطبيق zAmericanEnglish

يمكنك متابعة الشرح بخصوص التطبيق عبر الفيديو يمكنك فهم الكثير من الأمور عبر الشرح بالصوت والصورة

ختاما

الآن وبعد عرض كل معلومات عن تطبيق ذا امريكان انجلش نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا هذا، تعرفنا على مدى سهولة تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش مجانا وكذا طريقة تشغيله، يمكنك الآن تعلم للغة الإنجليزية بسهولة وسرعة وجانا، يمكنك اكتساب اسلوب الكتابة والتواصل فقط عبر تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاب توب والإستفادة من كل الدروس التعليمية الرائعة التي يقدمها البرنامج.

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة بشكل رائع من الصفر، فقط عليك الانتباه جيدًا للدروس ومحاول تطبيقها كي تتمكن من تخطي جميع الاختبارات وفي النهاية ستتمكن من التواصل بشكل جيد مع الأشخاص في كل أنحاء العالم.

الأكيد أن تطبيق بهذه القيمة سيفيد غيرك إدا ما شاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تفيدنا بأي تعليق أيضا.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

معلومات عن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد

  • الترخيص الذي يمتلكه التطبيق مجاني لا يتطلب أي رسوم.
  • يشغل التطبيق مساحة 26.7 ميجا بايت بالتقريب على الهاتف.
  • تم تحديث البرنامج في 3 يناير لسنة 2020.
  • يحتاج نظام تشغيل أندرويد 4.2.
  • التطبيق يعمل على تدعيم اللغة العربية.
  • يمكن إستخدام البرنامج من ثلاثة أعوام فأكثر.
  • حصل البرنامج على تقييم 4.8 نجمة.
  • إصداره حاليًا هو 2.1.7.

معلومات عن تحميل التطبيق لهواتف الأيفون

  • الترخيص مجاني تمامًا.
  • يشغل البرنامج مساحة 92 ميجا بايت بالجهاز.
  • إصداره في الوقت الحالي هو 1.9.
  • قد تم تحديثه في 3 يناير من عام 2020.
  • يمتلك نظام تشغيلIOS 11.0.
  • التقييم للتطبيق 4.7 نجمة.

تحميل دا امريكان ميديا فاير

تستطيع أن تحمل البرنامج من منصة ميديا فاير، حمل التطبيق مباشرة عبر الرابط التالي.

قد يهمك: أفضل 22 مواقع للهاكرز الهكر والاختراق (تعلم الاختراق والحماية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *