تعليم

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

اللغة الإنجليزية الآن من اللغات الأساسية في العالم، حيث أصبح الجميع ملزم بتعلمها خاصة في هذه الفترة، الرغبة في تعلم اللغة الانجليزية موجودة لذا لجميع لهذا نجد الالاف من عمليات البحث بالنت هي فقط حول تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا.

إن الأشخاص التي تبحث عن تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بدون نت للكمبيوتر أمر صعب بعض الشيء، فبرامج تعلم اللغة للكمبيوتر قليلة وليس من السهل الوصول إلى برنامج مفيد فأغلبها تعمل على الاندرويد، لذا قررنا أن نقدم لكم اليوم أقوى وأفضل التطبيقات التي يمكنك تشغيلها على الكمبيوتر لتعلم لإنجليزية.

 المميز هنا أننا لن نحتاج إلى خدمات برنامج المحاكاة الذي يعمل على تشغيل تطبقات الاندوريد على الكمبيوتر، لأن البرنامج الذي سنقوم بعرضه لكم متاح في نسخة رسمية للكمبيوتر، تعمل بكفاءة وبشكل طبيعي، ولك أن تتابع  طريقة تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصوره من البداية حتى الاحتراف للكمبيوتر في الشرح.

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بدون نت

كما أشرنا في البداية أن برامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر قليلة، كما أن عملية الوصول إليها ليست سهلة، في حين أن البرنامج المقترح ضمن موضوعنا اليوم هو الخيار الأفضل والأنسب لك لتعلم اللغة الانجليزية بالكيفية المطلوبة، Duolingo هو برنامج مصمم ومطور خصيصا لتمكين المستخدم من تلقي كل الدروس التعليمية في اللغات وليس الإنجليزية فقط، البرنامج متاح في نسخة للهواتف الذكية لأنظمة الأندرويد والأيفون ايضا، ومتاح للتحميل والتشغيل على أجهزة الكمبيوتر أيضا.

Duolingo  يعد افضل تطبيق لتعلم الانجليزية بدون انترنت للكمبيوتر، يستعمله الالاف من الأشخاص الآن من أجل اكتساب القدرة على فهم الانجليزية والتواصل بها، البرنامج يقدم مزايا تشغيل رائعة وجميلة يمكنك اكتشافها فور التجريب أما الآن سننتقل إلى شرح طريقة تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم التعرف بعدها على كيفية الاستخدام .

أنظر أكثر حول عالم تعلم اللغات لكن هذه المرة مع عالم لغات البرمجة: أفضل مصادر تعلم لغات البرمجة باللغة العربية

تحميل برنامج Duolingo للكمبيوتر

بخصوص عملية تنزيل البرنامج فهي بسيطة ولا تتضمن أي تعقيدات، برنامج Duolingo متاح للتحميل رسميا على منصة مايكروسوفت، وحتى تستطيع تنزيله يجب أن تتوفر على متجر نظام تشغيل الخاص بك للويندوز أي متجر مايكرو سوفت، ولك أن تتابع طريق التنزيل على النحو الآتي:

الخطوة الأولى/

قم أولا بـ الضغط هنا من أجل التوجه مباشرة إلى صفحة التحميل على متجر مايكروسوفت.

الخطوة الثانية/

بمجرد الدخول إلى صفحة التحميل على المتجر سترى أمامك خيار الحصول Get قم بالضغط عليه في الحال لبدء التحميل تماما كما هو مبين في الصورة بالضبط .

الخطوة الثالثة/

سترى أن التحميل الآن جاري على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، ما أن ينتهي التحميل حتى تتم عملية التثبيت.

الخطوة الرابعة/

بما أن البرنامج حمل من متجر النظام فعملية التثبيت هي الآخرى تتم بشكل تلقائي في ثواني قليلة، بعدها يجهز البرنامج فيصبح قابل للاستخدام، ولك أن تتابع كيفية تشغيل Duolingo على الكمبيوتر الخاص بك في الفقرة الموالية.  

كيفية استخدام برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

في الحقيقة تشغيل برنامج Duolingo لتعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر سهل خاصة وأن كل الخيارات المطروحة بالبرنامج واضحة ومعها خيارات التحكم، ولك أن تتأكد من خلال الآتي:

أولا/

ما أن تنتهي عملية التحميل والتنصيب يمكنك مباشرة استخدام البرنامج عن طريق الضغط على أو خيار وهو Launch

ثانيا/

ما أن تقم بهذا حتى يتم تشغيل البرنامج من فوره، هنا يمكنك البدء في العمل ب Duolingo بسهولة ودون أي تعقيدات.

رابعا/

ستظهر لك الواجهة الأساسية للبرنامج تماما كما هو مبين لك في الصورة.

خامسا/

ترى خيارGet Started الموضح أيضا بالصورة قم بالضغط عليه حتى تتمكن من البدء في عملية التشغيل ثم قم باختيار اللغة التي تريد تعلمها من بين كل اللغات المتاحة بالبرنامج.

سادسا/

ما أن تظهر لك قائمة اللغات كما أشرنا عليك تحديد اللغة التي ترغب في تعلمها كالانجليزية مثلا، ما أن تحدد اللغة يمكنك مباشرة تعلمها عن طريق Duolingo المميز، ليس هذا وحسب عند التوجه للأسفل سترى لغات اسخدام التطبيق وليس لغات التعلم، يمكنك اختيار اللغة التي تريد تشغيل بها البرنامج، ولعل هذا يفيدك في عملي التعلم أيضا.    

سابعا/

المرحلة الموالية بخصوص استخدام البرنامج تقتضي منك تحديد ما تريد القيام به على البرنامج اليوم، لذا أولا قم بتحديد المدة التي ستمضيها في التعلم على البرنامج، ولك أن تختار مدة قصيرة مادمت في بداياتك ليس بالضرورة أن تجبر نفسك على البقاء مدة أطول أمام البرنامج للتعلم بقوة، دع هذه المسألة تأتي بالتدريج لكي تكون الإفادة بالشكل المطلوب.

 لمذا أشيد بهذا لأنه ما اتختار مدة أطول حتى يجب أن تلتزم بها يوميا وقد تصاب بالملل من عملية التعلم فتتوقف لذا عليك البدء مرحلة بمرحلة، المهم قم باختيارCasual  وهي أقل مدة تعلم على البرنامج تماما كما هو مبين لنا بالصورة، تستطيع الرفع من المدة كما تريد بعد أن يمر شهر أو اثنين في التعلم بخطوات ثابته.

تاسعا/

ما أن تحدد المدة على العموم حتى يتم نقلك إلى النافدة الموالي للبرنامج، وعن طريقها تستطيع مباشرة عملية اخد دروسك التعليمية في اللغة الاجنبية التي تريد تعلمها، يكفي أن تقوم بانهاء من هدفك اليومي بشكل منتظم، وأهم عنصر هنا هو الالتزام قدر الامكان.

وسترى بالتأكيد أن عملية التعلم تتم بالشكل المطلوب وبطرية احترافي عالية، يمكنك ضبط أساسيات اللغة، وتستطيع التقدم في مستوى التعليم كلما تمكنت من النجاح في الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح.

  • اسم البرنامج برنامج Duolingo للكمبيوتر
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

تعرف أيضا على: أفضل 15 امتحانات لتحديد مستوى اللغة الانجليزية مجانا

مميزات برنامج Duolingo

يأتي برنامج Duolingo ببميزات تشغيل رائعة جعلتنا نطرح الخيار الاقوى لتعم اللغة الانجليزية للكمبيوتر، من أهم ما يتميز به البرنامج:

  • أنه مجاني وهذه اهم ميزة، مع كل خيارات التعمل الداخلية.
  • سهل الاستخدام يعتمد طريقة تعليم تلائم اقل الاطفال ادراكا ووعيا.
  • خيارات التحكم ببرنامج Duolingo واضحة ولا تتضمن أي تعقيدات.
  • البرنامج يقدم كل أنواع الدروس التعليم لتأسيس  اللغة لذا المستخدم.
  • يمكنك القراءة وانجاز الاختبارات والتمارين.
  • رفع المستوى التعليمي لديك مع كل اجابة صحيحة على الاسئلة.
  • تستطيع اختيار المدة التعليمية التي تقضيها على البرنامج كل يوم، ويمكنك الرفع منها بشكل تدريجي.
  • واجهة البرنامج انيقة واحترافية وتشجع على التعلم.
  • البرنامج متاح للتحميل والتشغيل على مختلف الانظمة لأجهزة الكمبيوتر ويندوز، وأجهزة الهواتف الذكية Android و ios.

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بدون انترنت

بالنسبة للأشخاص المهتمة باللغة الانجليزية وترغب في تعلمها لأي سبب، سواء أنها مقبلة على الصفر خاج البلاد، أو نها ترغب في تعلم اللغة من أجل التواصل على مواقع الشات العالمية، أو تعلم اللغة كضرورة لأنها مهمة على مستوى المعرفي حتى بالنسبة لسوق الشغل.

هناك من يركز تكوين اظفاله بالمرحلة الابتدائية على اللغات خاصة الانجليزية نظرا لأهميتها الآن في كل انحاء العالم، يمكنك تعزيز تعليمك أو تعليم أظفالك للغة من خلال التعليم المنزلي، عوض أن يقضي الطفل ساعات طوال للعب على الهاتف يمكنه تعلم اللغة عن طريق أروع وأفضل تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في تعلم اللغة الانجليزية.

هذه التطبيقات تقدم كل الدروس التقويمية لتعلم اللغة بشكل سهل وبسيط ويتناسب مع كل الفئات والأعمال وكذلك مستوى إدراك الأطفال بالمراحل الابتدائية، يتجد بالتطبيقات تمارين واختبارات أسئلة ودروس لتعلم اللغة الانجليزية،  كيفية تعاملك أو طفلك مع هذه التمارين تظهر مدى الإفادة التي تحصل عليها، عملية تعلم اللغة لا تقتصر على متابعة التمارين وما تقدمه التطبيقات، بل عليك تطبيق كل ما تتعلمه من خلال التحدث والكتابة والقراءة لضبط اللغة كما يجب.

وإليك الآن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد، يمكنك تحميلها بشكل مباشر مجانا على الشكل الآتي:

تعتبر هذه البرنامج هي أفضل الادوات التعليمية التي يمكنكم اعتمادها لتعليم اطفالكم اساسية اللغة الانجليزية في المراحل الابتدائية، يمكنكم تأسيس اللغة لذا اظفالكم عن طريق هذه التطبيقات بطرق محببة للاطفال واحترافية ايضا، الملايين من الاشخاص تستعمل هذه التطبيقات ومن مختلف الاعمار صغارا وكبارا أيضا.

هذه التطبيقات العملية والتعليمية المميزة تعتبر أفضل برامج تعليم اللعة الإنجليزية بدون أنترنت والتأسيس من الصفر هي أفضل الوسائل للحصول على أساس متين للغة يظل مع الطفل إلى حين كبره كما أن هذا الأساس يتطور مع كل سنة إلى أن تصير اللغة الانجليزية شيء بديهي.

الجميل أن هذه البرامج مجانية مع كل خدماتها، منها البرنامج الذي يشمل كل نسخ الويندوز من ويندوز 7 و10 إلى ويندوز xp، كما أنه يعمل على النواتين 32 بت  64 بت.    

ختاما

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الخاص بتحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة للكمبيوتر، بحضور عدد من المنصات الإلكترونية والمواقع المتخصصة في تقديم خدمة تعليم اللغات بشكل مدفوع، من الصعب ايجاد برنامج يقدم نفس الخدمة للكمبيوتر مجانا، من بين كل محاولات البحث التي ستجريها قد لا تتوصل لأي نتيجة لهذا يظل البرنامج المقترح ضمن التدوينة أفضل خيار لتعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر.

البرنامج يقدم كل الدروس لتعلم اللغة بداية من الحروف، طريقة التعليم التي يعتمدها بسيطة ويمكن فهمها حتى من طرف الاشخاص الأقل تعلما على الإطلاق، من خلال البرنامج يمكنك اكتساب مستوى محترم في اللغة الانجليزية يمكنك التواصل به والتحدث وفهم كما هو مكتوب باللغة الانجليزية.

ما أن تجرب البرنامج شاركنا برأيك في التعليقات، وشارك الموضوع مع الجميع لتعم الفائدة.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *