تقنية

تحميل كورسات Udemy مجانا ودورات وكورسات Udemy تورنت

منصة Udemy العملاقة هي احد أفضل منصات التعليم على الانترنت بحيث تعتبر مكتبة عملاقة تحتوي على عدد هائل من الكورسات التعليمية في مختلف المجالات، فهي منصة توفر لك كورسات مدفوعة ومجانية كما أنه تعددت الطرق في تحميل هاته الكورسات مثل الاعتماد على التورنت في التحميل.

سنتعرف اليوم عزيزي القارئ عن تحميل كل كورسات موقع Udemy عبر موقع رائع وخرافي وبشكل مجاني تماما، ويجدر الاشارة ان هناك الكثير من الكورسات التعليمية على الانترنت ولكن غالبا ما تكون المدفوعة هي الافضل، وفي العالم العربي نجد الكثير من المشاكل وخاصة مع دفع المال وغيرها ولكن دائما ما نحرص على تقديم أفضل الحلول.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع كيفية التحميل من موقع معتز أفضل موقع تحميل برامج وكذا الموضوع المميز أقوى 12 دورات لتعليم الاختراق الأخلاقي بالعربية.

كورسات Udemy تورنت

حينما يأتي الأمر إلى كورسات Udemy فإننا نجد امامنا الكثير من الكورسات المميزة التي يمكن أن تجد البعض منها مجانا ولكن الأغلبية يكون مدفوعا يمكن الاستفادة منه بدفع المال او عن طريق كوبون الخصم أو كذا ببعض الطرق الغير معروفة التي سنتعرف عليها في السطور القادمة.

سنتعرف فيما يأتي على طريقة سهلة وبسيطة يمكن من خلالها تحميل جميع الكورسات المدفوعة مجانا عبر موقع يوديمي، وتقوم هذه المنصة بتوفير الكثير من المزايا والعديد من الدورات الرائعة سواء للمبتدئين او المحترفين، وذلك عن طريق محترفين في مختلف المجالات يبيعون تلك الكورسات على المنصة.

أهم مميزات كورسات Udemy

تمتاز الكورسات على موقع Udemy بالكثير من المزايا والخواص الرائعة التي يمكن الاستفادة منها، وتعد هذه المنصة منصة عالمية يقوم الأشخاص بالدخول اليها من مختلف بقاع العالم، وسنستعرض لكم اهم مميزات دورات موقع Udemy.

  • كورسات Udemy مجانية ومدفوعة.
  • كورسات Udemy تقدم مجموعة واسعة من العروض.
  • كورسات Udemy يمكن الاستفادة من بعض الكورسات بشكل مجاني او بشكل منخفظ الثمن.
  • كورسات Udemy تتوفر على جميع الاجهزة المتصلة على الانترنت.
  • كورسات Udemy ذات رسوم منخفظة التكلفة او قد تجدها مجانية تماما.
  • كورسات Udemy المدفوعة يمكن استعادة الأموال خلال 30 يوم ان لم تجد مبتغاك.
  • كورسات Udemy يمكنك الوصول اليها بشكل فوري دون تعقيدات.
  • كورسات Udemy يمكنك مراجعتها مدى الحياة وفي اي وقت تريده.
  • كورسات Udemy تمتاز بالسهولة في الفهم من خلال الشرح بالتفصيل.
  • كورسات Udemy تتوفر في جميع المجالات التي قد تأتيك في البال.

شاهد ايضا
أقوى 12 شهادات في مجال تكنولوجيا المعلومات IT 2021

طريقة تحميل كورسات Udemy مجانا

سنتعرف الآن عزيزي القارئ على كيفية تحميل كورسات Udemy مجانا حتى وان لم تكن كورسات مجانية من Udemy، ولا تحتاج هنا الى كورسات مهكرة بل يمكنك الحصول على كورسات مدفوعة مجانا من خلال اتباع الخطوات التي سنشرحها في السطور القادمة!!

1- يجب عليك في البداية الدخول الى موقع يشبه موقع udemy وهو موقع FreeTutorials
2- ستجد على الموقع كافة الكورسات المدفوعة على يوديمي بشكل مجاني تماما فهو مخصص لذلك عن طريق وضعها عبر رابط التورنت.
3- يمكنك بسهولة البحث عن الكورس الذي تريده على موقع يوديمي الاصلي ثم نسخ رابطه الى أفضل بديل لموقع يوديمي.
4- قم يلصق الرابط في مربع البحث الخاص بموقع FreeTutorials.
5- ستجد بعدها نفس الكورس على الموقع ومعه رابط تورنت.
6- يمكنك الآن القيام بتحميل الكورس بشكل مجاني تماما وبسهولة الى جهازك.

7- بعد ذلك يجب عليك ان تأخذ رابط الكورس وتضعه في الموقع ثم تقوم بتحميله من بين كل ما تريد.
8- ستجد كل الكورسات التي تريدها على هذا الموقع السهل بشكل مرتب وجيد.

كورسات Udemy تورنت

حسنا بعدما تعرفت عزيزي القارئ على كيفية تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا سواء تحميل كورس أسلوب مجانا او غيره من الكورسات، سنتعرف الآن على أفضل كورسات Udemy تورنت التي يمكنك تحميلها بسرعة وهي آمنة ومجانية.

تتوفر هذه الكورسات باللغة العالمية التي لابد أن انك تتقن احداها، فيمكنك الاستفادة منها بالعربية او بالإنجليزية أو كذا بالفرنسية، كما أن إجمالي التنزيلات بها يبلغ حوالي 20 الف عملية تحميل، ويمكنك أنت أيضا تحميلها من احدى الروابط التالية:

شاهد ايضا
شهادة أساسيات التسويق الرقمي من جوجل | مهارات جوجل

كيفية الحصول على كورسات Udemy مجانا

إحدى الطرق الأخرى المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على كورسات Udemy مجانا وبالتالي الحصول على كورسات يوديمي مجانا، هي تحميل Udemy courses عبر موقع theicongenderator أو من خلال البرنامج الخاص به، ويمكنك من خلاله تحميل اي كورس بالتورنت مجانا.

1- في البداية يجب عليك القيام بنسخ عنوان الكورس الذي تريد تحميله من موقع Udemy.
2- بعد ذلك يجب عليك الذهاب الى الموقع من الرابط بالأسفل.
3- بعد الدخول الى الموقع يمكنك لصق العنوان في مربع البحث في الموقع.
4- بعد ذلك قم بالذهاب أسفل الصفحة لتجد كلمة Download Tutorial.
5- قم بالضغط عليها من أجل بدء تحميل الكورس على شكل ملف تورنت.
6- يمكنك بعد ذلك فتح ملف التورنت عبر برنامج تحميل ملفات تورنت.
7- سيتم الآن البدء في عملية تحميل كورس تورنت بنجاح.

كورسات udemy جوجل درايف

نعم عزيزي القارئ يمكنك الآن تحميل كورسات Udemy تورنت مجانا ورفعها على جوجل درايف بسهولة، بحيث أن هناك موقع مميز يشبه الموقع الأول يمكن من خلاله تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا اليوم، وذلك بالبحث فيه عن أفضل كورسات Udemy وتحميلها بسهولة.

موقع CourseClub هو الموقع الذي يمكنك من خلاله القيام بهاته المهمة، وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر Categories والقيام باختيار مجالك وستجد بعدها العديد من الكورسات، ويمكنك ببساطة كتابة اسم الكورس في مربع البحث وستجده كما يمكنك تحميله بسهولة عبر الضغط على زر Download Now.

شاهد ايضا
كيف تتعلم الفوتوشوب؟ أكبر مجموعة كورسات مجانية لتعلم الفوتوشوب

كورسات ليندا تورنت

موقع IT Lynda هو موقع نادر يمكنك من خلاله الحصول على كورسات مدفوعة بشكل مجاني، ويمكنك من خلاله تحميل ما يزيد عن 250 كورس يصل ثمنها حوالي 30 الف دولار في موقعها الأصلي، وقد سبق لنا بالفعل تخصيص موضوع شامل عن هذا الموقع المميز👏 وانصحك بالدخول إلى الموضوع من الرابط بالأسفل 👇 للاستفادة من الكثير من الكورسات المدفوعة مجانا.

كنز حقيقي موقع يحتوي على كورسات بأكثر من 30 الف دولار للتحميل مجانا باللغة العربية ايضا

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها فيه، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *