مواقع

أفضل موقع تقطيع الاغانى اون لاين لجميع الأجهزة (أفضل 7 مواقع)

قد تحتاج إلى تقطيع مقطع صغير من أغنية من أجل إرساله إلى أصدقائك أو نشره على الواتساب أو الفيسبوك أو انستقرام، دون الحاجة إلى إرسال الأغنية بشكل كامل، خصوصا إذا كانت الأغنية طويلة.

في هذه الحالة من الممكن أن تجد بعض برامج قص الأغاني، لكن من الممكن أنك تريد طريق أسهل من ذلك من دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج أو تطبيق، سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر.

في هذه الحالة يمكنك  قص الاغاني اون لاين مجانا بدون برامج. توجد بعض الطرق البسيطة والسهلة جدا التي يمكنك استخدامها من أجل قص وتقطيع الأغاني، كما أنها احترافية.

في هذا المقال سأشرح لك افضل مواقع قص الاغاني اون لاين MP3 Cutter لجميع الأجهزة حتى تتمكن من استخدامه بسهولة للهاتف والكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي مجانا

قص الأغاني اون لاين بدون برامج مجانا

أغلب الأشخاص لا يحبون تحميل برنامج قص الأغاني مجانا، وذلك لأنه يحتاج إلى التحميل والتثبيت، كما أن بعض البرامج تكون معقدة بعض الشيء وتتوفر على مجموعة من الأدوات. لهذا أفضل طريقة يمكن للجميع استخدامها في تقطيع مقطع موسيقي مجانا هي مواقع قص الأغاني.

قبل أن أبدء في شرح هذه المواقع، يمكنك الاطلاع على جميع المواقع الممتازة والتي شرحتها في موضوع سابق وشرحت طريقة استخدامها بالتفصيل. قم بالدخول ومعرفة طريقة قص الفيديو خطوة بخطوة في:

لننتقل الآن إلى شرح أفضل مواقع قص الصوت.

1- قص الصوت بدون برنامج موقع audiotrimmer

audiotrimmer هي أكبر منصة يمكنك الدخول عليها وتحرير المقاطع الموسيقية والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو بالكيفية التي تريد وبجودة عالية جدا. من خلال هذا الموقع يمكنك قص مقطع موسيقي كيفما كانت صيغته اون لاين وبالمجان, يغنيك هذا الموقع عن جميع برامج المونطاج أو ما شابه، وذلك للخيارات الكثيرة التي يتوفر عليها.

جميع المميزات والأدوات التي يعمل بها موقع audiotrimmer مجانية ويمكن استخدامها بطريقة سريعة وسهلة، هذا الموقع ليس مقتصر على المحترفين فقط، بل يمكن لأي شخص استخدامه بكل سهولة.

من أجل قص الموسيقى عن طريق موقع audiotrimmer كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات وهي على الشكل التالي:

1- أولا ضروري من الدخول على الرابط الرسمي للموقع، يمكنك الدخول من الرابط التالي:

2- بعد الدخول ستجد خيار “choisir un fichier” قم بالضغط عليه، بعد ذلك اختر المقطع الذي تريد تقطيعه من جهازك، وقم برفعه على الموقع من أجل البدء في تقطيعه.

3- سوف يظهر لك المقطع الآن واضح، يمكنك تشغيله من خيار التشغيل في الاسفل .

4- من أجل تقطيعه، كل ما عليك هو تحريك الحدود الخاصة بالمقطع إلى المكان الذي تريد أو يمكنك اختيار توقيت البدء وتوقيت الانتهاء. يمكنك تشغيل الفيديو، بعد تحريك الحدود حتى تتأكد منه.

في الأخير قم بالضغط على خيار “قص” من أجل تقطيعه.

5- في الأخير كل ما عليك فعله هو تنزيل المقطع بعد تقطيعه من خلال النقر على خيار “تنزيل

هكذا ستتمكن من قص أي مقطع موسيقي تريد بكل سهولة وبساطة وفي ثواني فقط حتى لو كنت أول مرة تقوم بهذا الأمر.

2- كيفية قص الاغاني بدون برنامج من موقع mp3cut

أسهل موقع يمكنك استخدامه في قص الفيديو اون لاين بدون برامج هو موقع mp3cut يتيح لك هذا الموقع طريقة سهلة جدا في الاستخدام دون أي خبرة. سواء كنت محترف او مبتدئ يمكنك استخدام هذا الموقع وقص المقاطع الموسيقية التي تريد بكل سهولة.

للقيام باستخدام هذا الموقع كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- على الواجهة الرئيسية للموقع، سيظهر لك خيار “open file” قم بالضغط عليه ثم رفع المقطع الذي تريد تقطيعه.

يمكنك Hيضا رفع الموقع من جوجل درايف أو الوسائط الأخرى من خيار

3- مباشرة بعد اختيار المقطع ورفعه على الموقع، سيظهر لك المقطع كامل. يمكنك الآن البدء في تقطيعه حسب رغبتك من خلال التحكم في حدود المقطع كما تشاء.

4- في الأخير قم بالضغط على خيار save من أجل حفظ المقطع بعد تقطيعه.

هكذا يمكنك قص الأغاني التي تريد في ثواني فقط وبكل سهولة وبساطة.

3- قص الاغاني اون لاين vocalremover

موقع قاطع الصوت vocalremover هو من المواقع الأخرى السهلة والرائعة جدا في تقطيع الصوت والمقاطع الموسيقية بطريقة سهلة جدا. يتم استخدام هذا الموقع من طرف عدد كبير من المستخدمين، وذلك لأنه يتيح لك إمكانية تقطيع صوت اون لاين للموبايل والكمبيوتر بالمجان من دون الحاجة لاستخدام أي برامج أو أدوات.

سوف يغنيك هذا الموقع أيضا من استخدام أي برنامج، كل ما سيكون عليك القيام به هو الدخول على الموقع ثم البدء في تقطيع القاطع الموسيقية التي تريد بشكل مجاني اون لاين.

طريقة قص الأغاني اون لاين بالمجان من خلال هذا الموقع سهلة وبسيطة، فقط اتبع الخطوات التالية:

1- ادخل على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

2- سوف تظهر لك مباشرة واجهة الموقع التي يمكنك استخدامها من أجل تقطيع الصوت. كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار “اختر الملفات”

الآن سوف يتم توجيهك إلى جهازك من أجل اختيار المقطع الذي تريد تقطيعه. قم باختيار الملف الذي تريد من خلال النقر عليه ورفعه.

3- الآن سوف يظهر لك المقطع كامل. يمكنك الآن البدء في تقطيعه بالكيفية التي تريد. يمكنك تحكير الحدود أو كتابة توقيت البدء وتوقيت الانتهاء.

أيضا يمكنك تشغيل الفيديو حتى تقوم بتقطيعه بشكل مضبوط.

في الأخير قم بالضغط على خيار “قص” سيتم قص المقطع مباشرة.

4- في الأخير يمكنك تحميل المقطع بعد تقطيعه على جهازك سواء الكمبيوتر أو اللابتوب أو الموبايل من خلال النقر على خيار “حفظ

سوف يتم تحميل المقطع على هاتفك الآن أو إذا كنت تستخدم الكمبيوتر سيتم رفعه على الكمبيوتر، يمكنك الدخول عليه الآن والاستماع إليه.

اقرأ أيضا:
برنامج تقطيع الأغاني mp3 cutter للكمبيوتر
تحميل أفضل برنامج دمج الأغاني وتقطيعها للكمبيوتر مجانا

4- قص المقاطع الصوتية عن طريق أداة magicode

أداة magicode هي عبارة عن أداة اون لاين لقص ملفات mp3 ، سريعة جدًا وبسيطة. يمكنك استخدامها لعمل النغمات مجانا بدن تحميل. من دون التفكير في الحجم.

يمكن تحميل ملفات mp3 كبيرة جدا معالجة بلا خسائر. قص ملفات mp3 دون إعادة ترميزها، بعد التقطيع تظل الجودة كما هي في المصدر المعالجة المحلية.

تحافظ هذه الأداة أيضا على خصوصيتك ، لا يتم تحميل الملفات على خادمنا سرعة. بالإضافة غلى هذا فهي سريع جدا . بناءً على معيار HTML5 الجديد يمكنك تقطيع المقطع الخاص بك بكل سهولة من خلال خلال خطوات فقط:

  1. حدد الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. حدد البداية والنهاية
  3. حفظ الملف

5- موقع clideo قص الأغاني

بالرغم من أن العديد من الأشخاص يعرفون هذا الموقع على أنه خاص بالفيديوهات، إذ يعمل على تحرير الفيديوهات بجميع الطرق، حيث يمكنك من خلاله قص الفيديوهات وتقطيعها أو إضافة الأغاني للفيديو وغيرها.

لكن ما لا يعرفه العديد من الأشخاص هو أن هذا الموقع يتوفر أيضا على أداة قص الصوت التي يمكنك استخدامها من أجل تقطيع المقاطع لصوتية التي تريد بجودة عالية.

الجميل هو أن الموقع يحافظ على جودة المقطع بعد تعطيعه ولا ينقص من الجودة . بالإضافة إلى هذا فإن طريقة استخدامه سهلة جدا وبسيطة كل ما عليك هو:

  1. الدخول على الموقع من الرابط الآتي.
  2. اختيار الملف من جهازك ورفعه على الموقع.
  3. اختيار بداية ونهاية المقطه. ثم الضغط على تقطيع.
  4. في الأخير يمكنك تحميله على هاتفك أو على الكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برنامج تحميل أغاني MP3 للكمبيوتر مجاناً

6- قص الصوت اون لاين عن طريق media

media هو الموقع الآخر الذي من الضروري أن نضيفه إلى هذه القائمة والذي يتيح لك إمكانية قص المقاطع الصوتية والمقاطع الموسيقية اون لاين بدون برامج.

يتيح لك الموقع تقطيع الصوت اون لاين سواء كان المقطع طويل أو قصير، كما أن طريقة استخدامه هي الأخرى سهلة جدا وبسيطة مثل باقي المواقع التي شرحت لك.

من أجل قص الصوت عن طريق موقع media كل ما تحتاج إلى القيام به هو:

  1. الدخول على الموقع من الرابط الذي سأضع لك.
  2. ستجد رابط upload file now قم بالنقر عليه ورفع المقطع الذي تريد.
  3. الآن يمكنك البدء في التقطيع وتحديد توقيت البداية وتوقيت النهاية. ثم “قص“.
  4. في الأخير قم بتحميل المقطع على جهازك في ثواني.

7- قص الصوت اون لاين audio2edit

طريقة أخرى أيضا سهلة وبسيطة يمكنك استخدامها في قص الاوديو مجانا بدون برامج هو موقع audio2edit الخاص بقص الصور.

يمكنك أيضا من خلال audio2edit تقطيع المقاطع التي تريد بكل سهولة، الأمر الذي يختلف في هذا الموقع عن المواقع الأخرى، هو أنه يحتاج منك إلى تسجيل الدخول وإنشاء حساب على الموقع حتى تتمكن من استخدام أدواته.

طريقة إنشاء حساب داحل الموقع سهلة جدا وبسيطة، كل ما تحتاج إلى القيام به هو الدخول عليه، ومن ثم قم بالتوجه إلى خيار “إنشاء حساب”.

سوف يتيح لك إنشاء حساب عن طريق البريد الألكتروتي. يمكنك اختيار البريد الإلكتروني الخاص بك ثم الدخول مباشرة دون الحاجة لإعادة كتابة المعلومات من جديد.

يمكنك الدخول مباشرة على الموقع الرسمي من الرابط التالي:

خلاصة:

في الأخير على طول هذا المقال عرضت لك أفضل مواقع قص الصوت اون لاين بدون برامج بالمجان، يمكنك اختيار اي موقع من المواقع التي ستجدها في الأعلى ومن ثم الدخول عليه ثم البدء في تقطيع المقاطع الموسيقية بالمجان. طريقة استخدام المواقع سهلة جدا كما شرحت لك، فقط تابع الخطوات لتقطيع مقاطعك الموسيقية بنجاح.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments