أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2021 سريع وخفيف

أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2021 سريع وخفيف

هل مللت من لعب لعبة ببجي على الهاتف وترغب بلعبها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك كي تستمتع أكثر لكن المشكل هو أن مواصفات جهازك ضعيفة؟

إذن الحل ستجده بهذ المقال، حيث سأقدم لكم، مجموعة من محاكيات، التي يمكنكم من خلالها، لعب لعبة PUBG Mobile، بشكل جيد وبسلاسة، على كمبيوتر ضعيف، فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراء، إلى النهاية.

تنبيه

بما أنك تلعب لعبة ببجي قد ترغب بالحصول على شدات ببجي مجانا وهذا ما قدمناه في مقالنا السابق التي ستجد بها جميع الطرق الموجودة على الانترنت والتي يمكنكم من خلالها شحن حسابكم على ببجي بالعديد من الشدات مجانا. هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف على كل تلك طرق:

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

ما هو برنامج المحاكي؟

أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2020 سريع وخفيف

ما هو برنامج المحاكي؟

هناك من لا يعلم، ما هي برامج المحاكيات، لهذا أحببت في هذه الفقرة، أن أقدم لكم فكرة شاملة، عنها.

المحاكي ببساطة، هو برنامج يحول لك الكمبيوتر، إلى هاتفك، وكأن هاتف ذكي، يوجد داخل شاشة الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك من خلاله، تحميل جميع التطبيقات والألعاب، من بينها لعبة ببجي موبايل، وفري فاير، وكول اوف ديوتي، وغيرها من الألعاب، التي لا يمكن لعبها على الكمبيوتر، لأنها مخصصة للهواتف فقط، وهنا يأتي دور المحاكي، الذي يقوم بتشغيل هذه الألعاب والتطبيقات.

أظن أن الفكرة، أصبحت واضحة لكم جميعا، وبما أننا تعرفنا، على ما هي برامج المحاكيات، دعونا الآن، نقدم لكم أفضل المحاكيات، التي تشتغل بشكل جيد، على الأجهزة الضعيفة، وأبرز مميزاتها.

إقرأ أيضاً: محاكي ببجي الصيني

إقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل لعبة ببجي pubg على الكمبيوتر

تحميل أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة 2021 مجانا


أفضل محاكي للاجهزة الضعيفة 2020 سريع وخفيف

تحميل أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة 2021 مجانا

محاكي Gameloop

أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة

يعتبر محاكي كيم لوب، أحد أفضل المحاكيات، لتشغيل لعبة ببجي، على الكمبيوتر الضعيف. هذا المحاكي كان معروف من قبل بإسم “Tencent”، ليتم تطويره، واصلاحه جيدا، حتى أصبح أحد أفضل المحاكيات، التس يعتمد عليها الجميع، للعب بلعبة ببجي، بكمبيوتر ضعيف، ومتطلبات ضعيفة.

هذا ما جعل من هذا المحاكي، مصدر اهتمام الجميع، إلى جانب نقله للصورة بجودة عالية، وبدون انقطاع، مع عدد كبير من الفريمات، وتحكم أفضل، عن طريق الماوس ولوحة التحكم، وهناك مجموعة من الإعدادات، التي يقدمها هذا المحاكي، والتي يتساعدك في ضبط مجموعة من الإعدادات، حسب أسلوبك في اللعبة،

إذا كنت ترغب بالتعرف، على طريقة ضبط اﻹعدادات على هذا المحاكي، اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لضبط اعدادات محاكي Gameloop ]

فمن خلال هذه الإعدادات، يمكنك تخفيض اعدادات كارت الشاشة، حتى يستطيع الكمبيوتر الخاص بك، الذي لا يتوفر على موصفات جيدة، من نقل صورة بكل سلاسة، تجعلك تستمع أكثر باللعبة، وبالرسومات، وبحركتها.

طريق استخدام المحاكي

يمكنكم من خلال هذه الخطوات استخدام هذا المحاكي على الكمبيوتر الخاص بكم والاستمتاع بلعب ببجي هيا بنا لنتعرف عليها:

1) يجب عليكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمحاكي Gameloop عن طريق الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع محاكي Gameloop ].
2 ثم اضغط على زر التحميل “Download”.

أفضل محاكي ببجي 2020

3)ثم انتظر قليلا حتى تتمكن من تحميل المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك
4) عند الانتهاء اضغط على ملف الذي قمت بتحميله ستفتح معك نافذة المحاكي كما في الصورة بالأسفل. اضغط على زر “Install” لتثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Andy محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة

5) فور انتهاء تثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالأسفل. اضغط على زر تشغيل “Start”

أفضل محاكي ببجي 2020

6) أما الآن يمكنك تشغيل المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم المحاكي فور فتحه بتحميل بعد الملفات الأخرى عليه لهذا ستجده في عملية تحديث البيانات الخاصة به كي يشتغل بشكل جيد وبدون أخطاء.

تحميل محاكي جيم لوب للاجهزه الضعيفة

7) من خلال رابط الذي قدمناه لك ستجد لعبة ببجي موبايل يتم تحميلها بشكل تلقائي إذا لم يكن كذلك ابحث عن لعبة ببجي من خلال كتابة “PUBG Mobile” في شريط البحث حتى تجدها واضغط على زر التحميل “Download”.

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف

8) وبعد الإنتهاء من تحميل لعبة ببجي يمكنك فتحها وبدء اللعب والاستمتاع بها على الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج inception هكر ببجي

إقرأ أيضاً: تحميل ببجي لايت مجانا أحدث إصدار 2021

مميزات محاكي Gameloop

  • يتوفر المحاكي على مجموعة من الألعاب الأخرى إلى جانب لعبة ببجي موبايل.
  • يمكنكم استخدام هذا المحاكي بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم من خلال هذا المحاكي عمل بث مباشر.
  • يمكنك من خلال هذا المحاكي لعب لعبة ببجي بشكل جيد من خلال استخدام كمبيوتر ضعيف.

متطلبات تشغيل محاكي Gameloop للكمبيوتر

  • يشتغل المحاكي على مختلف اصدارات الوينداوز 7 | 8 | 10 بنواة 32 و 64 بت.
  • يجب أن يتوفر حاسوبك على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تصل إلى 3 جيجا بايت على الأقل.
  • ويجب أن يكون معالج النواة بسرعة 1.8 جيجاهيرتز على الأقل من شركة AMD أو شركة إنتل.
  • أما بالنسبة لكارت الشاشة: ATI / AMD Rndeon HD2600 / 3600 أو NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT

إقرأ أيضاً: تحميل هاك ببجي موبايل

محاكي Bluestack

محاكاة ببجي

من أكثر المحاكيات المشهورة، والتي يتم استخدامها، من طرف الملايين، من الأشخاص حول العالم، وهو محاكي بلو ستاكس، وترجع شعبيته، للكثير من المميزات التي يقدمها، من بينها أنه متاح، على كل من نظام تشغيل وينداوز، ونظام التشغيل الماك.

كما أن هناك، العديد من التحديثات، على هذا المحاكي، وذلك لإصلاح جميع الأخطاء، ليصبح محاكي الأفضل، الذي يمكنك الاعتماد عليه. ورغم أنه يتوفر على نسخة مدفوعة، إلى أن هناك نسخة مجانية منه، تضم بعض الإعلانات، لكنها تقدم لك مجموعة من الخدمات، أبرزها تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد، عن طريق متجر Google Play.

ومن بين هذه الألعاب لعبة ببجي، التي يمكنك تحميلها، ولعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى وإن كانت مواصفاته ضعيفة، بل والأكثر من ذلك، هو أن هذا المحاكي، يدعم أيضا تثبيت تطبيقات، بصيغة APK.


[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

تنبيه: قبل تشغيل هذا المحاكي يجب عليك تخصيص 2 جيجابايت من الرام و 4 من وحدات المعالجة المركزية والتي تسمى بالنواة و يجب عليك قفل “Advanced graphics”.

مميزات محاكي Bluestack

  • يتوفر هذا المحاكي على نسخة مجانية.
  • يمكنك تحميله على كل من نظام تشغيل وينداوز والماك.
  • يمكنكم من خلال هذا المحاكي تشغيل العديد من الالعاب في نفس الوقت.
  • يتوفر هذا المحاكي على متجر Google Play.
  • يمكنكم من خلال هذا المحاكي تثبيت تطبيقات وألعاب APK.

متطلبات تشغيل محاكي Bluestack

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 2 جيجابايت على الأقل.
  • المعالج: يجب أن يكون من شركة AMD أو شركة Intel.
  • نظام تشغيل: يمكنك تحميل هذا المحاكي على نظام تشغيل وينداوز 7 /8 /10 بنواة 32 أو 64 بت.

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

محاكي Nox Player

إذا كنت ترغب، بتشغل العديد من الألعاب، من بينها لعبة ببجي موبايل، على الكمبيوتر الخاص بك، ذو مواصفات ضعيفة، يجب عليك استخدام هذا لمحاكي الرائعة، الذي يقدم لك هذه الخدمة، إلى جانب الحصول، على مجموعة من المميزات المذهلة.

حيث يتوفر محاكي Nox، على متجر Google Play، الذي يمكنكم من خلاله، تحميل مجموعة من التطبيقات، بالإضافة إلى تحميل تطبيقات APK، من خارج المتجر، وليس هذا فقط، بل يقدم لك هذا المحاكي، مجموعة من الخصائص الأخرى، مثل عمل سكرين شوت، أثناء اللعب، وتصوير فيديو، ولعبة أكثر من لعبة، في نفس الوقت، كل هذه المميزات، أظن ان الجميع يحتاج إليها.

والجميل في الأمر، هو يمكنك الحصول، على كل تلك المميزات، بشكل محاني، ويمكنك أيضا ضبط مجموعة من الإعدادات، للتحكم في اللعبة، حسب المواصفات، التي تتوفر عليها، في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كتحكم في سرعة المعالج، والتحكم في عدد الإطارات في الثانية FPS، وتحكم في ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM ).

وهكذا ستحصل، على أفضل تجربة، عند لعب ببجي موبايل، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عندها يمكنك وضع بث مباشر، مع الأصدقائك، عن طريق تحميل Twitch.

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

مميزات المحاكي NOX Player

  • يمكنكم استخدام هذا المحاكي بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب.
  • يمكنكم ضبط اعدادت المحاكي حسب مواصفات جهازكم.
  • يمكنكم تحميل تطبيقات APK من خلال هذا المحاكي.
  • لعب ببجي برسومات جد واضحة وبحركة سلسة دون أي انقطاع.

إقرأ أيضاً: حقيقة pubg accounts me وكيف تحصل على حسابات ببجي مجانا

إقرأ أيضاً: ملف تهكير ببجي شدات مجانا

برنامج LD Player

يمكنك من خلال هذا المحاكي، الحصول على نظام أندرويد، بإصدار 5.1، والذي يمكنك من خلاله تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الذي يعمل بنظام تشغيل وينداوز، ونظام تشغيل الماك.

ورغم أن هذا المحاكي، غير معروف كثيرا، مثل باقي المحاكيات، التي قمنا بشرحها في الأعلى، إلا أنه يتوفر، على مجموعة من المميزات المذهلة، مثل إلتقاط صورة للشاشة (سكرين شوت)، وتسجيل فيديو، أثناء لعب ببجي، والجميل في الأمر، أنه يمكنك لعب مجموعة من الألعاب، في وقت واحد، وللحصول على تجربة أفضل، يجب عليك تحويل كارت الشاشة، المدمجة في الكمبيوتر الخاص بك، إلى كارت شاشة منفصلة، وهكذا ستحصل على تجربة أفضل، في جودة الرسومات، وفي سرعة الحركة.

كما يمنحكم هذا المحاكي، تحكم أفضل، من خلال ماوس ولوحة التحكم، الخاصة بالكمبيوتر، والجميل في الأمر، أن هذا المحاكي، يتوفر على متجر Google Play، يمكنك من خلاله، تحميل مجموعة من الألعاب، ولعبها على الكمبيوتر الخاص بك، ذو مواصفات ضعيفة.

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

تنبيه: قبل تشغيل هذا المحاكي يجب عليكك تغيير دقة الشاشة الخاص بالكمبيوتر إلى 1080 بيكسل ثم قم برفع معدل الإطار للحد الأقصى وتبديل إلى 2K الافتراضي أو 2K RClick Aim.

مميزات محاكي LD Player

  • يمكنكم استخدام هذا المحاكي بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.
  • يتوفر المحاكي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يتوفر المحاكي على متجر Google Play.
  • يمكنك التحكم في الألعاب من خلال المواس والكيبورد.
  • يمكنك تشغيل مجموعة من الألعاب على هذا المحاكي في نفس الوقت.

متطلبات تشغيل المحاكي LD Player

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 2 جيجابايت على الأقل.
  • المعالج: Intel أو AMD.
  • نظام تشغيل: وينداوز 7/ 8/ 10/ XP بنواة 32 أو 64 بت.

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا PUBG KR

محاكي Memu

قد تم انشاء هذا المحاكي، في السنوات الأخيرة، إلى أنه، أصبح ذو شهرة وشعبية كبيرة، ويرجع سبب في ذلك، إلى العديد من المميزات المذهلة، التي يتوفر عليها هذا المحاكي، من بينها توفره على متجر Google Play، الذي يمكنك من خلاله، تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب، والاستمتاع بها، على الكمبيوتر الخاص بك، كأنه لديك هاتف أندرويد.

وليس هذا فقط، بل يمكنك أيضا، تحميل تطبيقات APK من خارج المتجر، والجميل في الأمر، أنه يمكنك تشغيل أكثر من لعبة، على الكمبيوتر الخاص بك، في نفس الوقت، إلى جانب عمل سكرين شوت، وإلتقاط صور، وتصوير مقاطع فيديو، أثناء لعب ببجي موبايل، أو أي لعب أخرى، كما يمكنك تحديث لعبة ببجي، عن طريق هذا المحاكي، والحصول على جميع المميزات، التي تمت إضافتها.

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

مميزات محاكي Memu

  • يمكنك استخدام هذا المحاكي بشكل مجاني.
  • يمكنكك لعب مجموعة من الألعاب في نفس الوقت.
  • يتوفر المحاكي على متجر Google Play.
  • يمكنك تحميل تطبيقات APK.
  • يمكنك عمل “Screenshot” وتصوير فيديو من خلال هذا لمحاكي أثناء اللعب.

متطلبات تشغيل المحاكي Memu

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 3 جيجابايت على الأقل.
  • المعالج: يجب أن يتوفر جهازك على معالج من Intel أو AMD
  • نظام التشغيل: يعمل على نظام تشغيل وينداوز بمختلف اصداراته 7/ 8/ 10 بنواة 32 أو 64 بت.

محاكي Remix OS

يمكنكم من خلال، تحميل هذا المحاكي، على أجهزة الكمبيوتر الخاص بكم، تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب، من خلال الأندرويد 6.0 مارشميلو، الذي ستحصلون عليه، والشيء المذهل في هذا المحاكي، هو يمكنكم تخصيص أزرار، لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر، وتعيين مكانها، حتر تتمكنو من الحصول على تحكم أفضل، في لعبة ببجي موبايل.

ولمن يرغب بلعب، أكثر من لعبة، فيمكنكم ذلك، وفي وقت واحد، عن طريق استخدام هذا المحاكي المذهل، هيا بنا لنتعرف، على باقي مميزات هذا المحاكي المذهل.

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

مميزات محاكي Remix OS

  • يمكنكم استخدام هذا المحاكي بشكل مجاني.
  • يوفر لكم هذا لعب مجموعة من الألعاب في نفس الوقت.
  • يمنحكم تحكم أكثر في اللعب عبر تخصص أزرار لوحة المفاتيح حسب رغبتكم.
  • يمكنك لعب الألعاب بسلاسة أكبر.
  • يمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب على جهاز ضعيف من خلال هذا لمحاكي.

متطلبات تشغيل المحاكي Remix OS

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 2 جيجابابت
  • المعالج: يدعم كل من معالج Intel و AMD
  • نظام التشغيل: يعمل على نظام تشغيل وينداوز بمختلف اصداراته 7/ 8/ 10 بنواة 32 و 64 بت.

محاكي ANDY

يمكنكم من خلال تحميل برنامج Andy، على كل من أنظمة تشغيل وينداوز والماك، تحميل مجموعة من الألعاب، كلعبة ببجي موبايل، والكثير من التطبيقات، من بينها تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل فايسبوك وانسقرام وغيرها، بل يمكنك ايضا تشغيل تطبيق واتساب، وتلقي الرسائل عليه، من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، أليس هذا الرائع حقا!!

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

ويتوفر هذا المحاكي، على مجموعة من المميزات، دعونا نتعرف عليها ونكتشفها في الفقرة التالية:

مميزات محاكي Andy

  • يمكنكم استخدام هذا المحاكي مجانا بدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم من خلال هذا لمحاكي تحميل وتثبيت مجموعة من التطبيقات والألعاب وحتى تطبيقات APK.
  • يتوفر هذا المحاكي على متجر Google Play.

متطلبات تشغيل المحاكي Andy

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 3 جيجابايت.
  • المعالج: يدعم كل من معالج Intel و AMD
  • نظام التشغيل: يعمل على نظام تشغيل وينداوز بمختلف اصداراته 7/ 8 بنواة 32 و 64 بت.

محاكي Prime OS

يمكنكم من خلال، تحميل هذا المحاكي، على أجهزة الكمبيوتر الخاص بكم، تشغيل معظم تطبيقات وألعاب الاندرويد، والاستمتاع بها، حيث يقدم لكم هذا المحاكي، نظام تشغيل اندرويد، من اصدار 7.1.2 Android.

كما يمكنك من خلال هذا المحاكي، تشغيل لعبة ببجي، والاستمتاع بها، مع الحصول على سرعة كبيرة في الحركة، وفي نقل الروسومات، لشاشة الكمبيوتر، كما أن حجمه جد صغير، ولن يستنزف كثيرا، من مساحة الكمبيوتر الخاص بكم، هيا بنا لنتعرف على باقي مميزات هذا المحاكي مذهل.

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

مميزات محاكي Prime OS

  • يمكنكم استخدام هذا المحاكي بشكل مجاني.
  • يمكنك من خلال هذا المحاكي تشغيل مجموعة من التطبيقات والألعاب من بينها لعبة بيجي.
  • يمكنك لعب الألعاب بسلاسة وسرعة كبيرة.
  • واجهته بسيطة وسهلة الاستخدام.

متطلبات تشغيل المحاكي Prime OS

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 1 جيجابابت على الأقل.
  • المعالج: يدعم كل من معالج Intel و AMD
  • نظام التشغيل: يعمل على نظام تشغيل وينداوز بمختلف اصداراته 7/ 8/ 10 بنواة 32 و 64 بت.
  • المساحة: يجب أن تتوفرو على سعة التخزين الداخلية 3 جيجابايت ولا تقل عن ذلك.

محاكي Phoenix OS

يقدم لكم هذا المحاكي، اصدار اندرويد 7.1، على أجهز الكمبيوتر الخاصة بكم، والذي يمكنكم من خلاله، تحميل لعبة ببجي موبايل، والاستمتاع بها على الكمبيوتر، حتى وان كانت مواصفاته ضعيفة.

وليس لعبة ببجي فقط، بل يمكنكم من خلال هذا المحاكي، لعب مجموعة من الألعاب الأخرى، مثل لعبة Free Fire، ولعبة Call of Duty، ولعبة Asphalt. يمكنكم ببساطة تحميل هذا المحاكي، والبدء في تحميل، التطبيقات والألعاب، والاستمتاع بلعبها، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، بدون أي مشاكل أو أخطاء، حيث يخضع المحاكي، لمجموعة من التحديثات، في كل مرة.

[ إضغط هنا لتحميل هذا المحاكي ]

مميزات محاكي Phoenix OS

  • يمكنكم استخدام المحاكي بشكل مجاني.
  • يمكنكم من خلال هذا المحاكي لعب بيجي موبايل على الكمبيوتر.
  • يمكنكم من خلال هذا المحاكي تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب الأخرى.
  • يتوفر المحاكي على تحديث مستمر.
  • واجهة المحاكي بسيطة وسهلة الإستخدام.

متطلبات تشغيل المحاكي Phoenix OS

  • الذاكرة العشوائية (RAM): يجب أن يتوفر جهازك على 2 جيجابابت على الأقل.
  • المعالج: يدعم معالج من شركة intel.
  • نظام التشغيل: يعمل على نظام تشغيل وينداوز بمختلف اصداراته 7/ 8/ 10 بنواة 32 و 64 بت.
  • اصدار الاندرويد: يدعم اصدار الاندرويد نوجا.
  • سعة التخزين: يجب أن تتوفر على سعة التخزين لا تقل على 6 جيجا بايت.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2021 سريع وخفيف، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *