مواقع

موقع ارقام امريكية للتلكرام

إذا كان الرقم الخاص بك لا يسمح بإنشاء حساب في مواقع التواصل الاجتماعية مثل التلكرام فإنك تحتاج لرقم أمريكي وهمي لإنشاء حسابك، حيث ستقوم بتركيب الرقم الأمريكي من المواقع التي سنقدمها لك في محتوى هذا المقال بسهولة و ستتمكن من الحصول على رقم ثاني لأن الكثير منا أصبحوا في حاجة لرقم ثاني أو أرقام متعددة إلى جانب الرقم الأساسي، فبعد أن كان الحل التقليدي هو شراء بطاقة SIM في حالة كان الهاتف لديك يسمح باستخدام بطاقتين، أصبح هذا الحل متجاوزا بدون أن تنفق أي نقود و بسهولة و بعدد غير محدود و أنت جالس في مكانك بدون تعب، هذا بسبب ظهور الأرقام الوهمية المجانية، افضلها الأرقام الأمريكية التي أصبحت متاحة في عدة مواقع تقدم خدمة توفير تلك الأرقام، ننتقل الان للتعرف على مميزات الحصول على رقم أمريكي للتلكرام، و طريقة الحصول على أرقام امريكية للتلكرام من المواقع .

رقم أمريكي وهمي للتلكرام

أصبح من الممكن تفعيل تطبيق التلجرام برقم وهمي بسهولة، و الأرقام الوهمية هي أرقام عالمية ليست فقط أمريكية حيث توجد أرقام وهمية أروبية و سعودية و صينية أجنبية و عربية و غيرها، إنها أرقام خط هاتف حقيقة 100 في المائة، تقوم بإرسال و استقبال الرسائل و المكالمات و استخدامها كذلك في عمل حسابات تطبيقات التواصل الاجتماعية و تفعيلها التي تتطلب دائما استخدام رقم هاتف، و الرقم الوهمي سمي بهذا الاسم لأنه مجهول الهوية و لا نعرف صاحبه الحقيقي و بالإمكان التخلص منه بشكل سهل، لذلك فإنه لا يتضمن أية معلومات و بيانات شخصية عن مستخدميه. إذن لا تقلق من هذا الجانب .

لاشك أن الحصول على رقم أمريكي للتلكرام أصبحت مسألة جد مهمة في هذا العصر و زادت الحاجة إليها، و السبب في ذلك هو أن العديد من مستخدمي الويب يرغبون في تجاوز سياسية المراقبة و التتبع الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية عندما تكون الهوية الحقيقية، لذلك يتم الاستعانة بهوية مجهولة بعيدا عن سياسية المراقبة التي تنهجها شركات مواقع التواصل، حيث ستتمكن من التواصل و إجراء المحادثات بمنتهى السرية و الأمان، و لوحظ أن الكثير من الشركات الأمريكية قد لجأت إلى الأرقام الأمريكية و الاعتماد عليها في عملية التواصل بين الموظفين، و من أجل الحصول على أرقام أمريكية مجانية جاهزة فإن الوسيلة المميزة السهلة الفعالة هي الاعتماد على مواقع أونلاين التي تتيح هذه الارقام بكميات كبيرة و دون حدود للمستخدمين .

أنظر أيضا :
أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا

مميزات الحصول على رقم أمريكي للتلكرام

  1. المواقع التي سنوفرها لكم مجانية يمكنك استعمالها بلا حدود للحصول على أمريكي وهمي مجاني لتفعيل الحسابات
  2. ستحصل على الكثير من الأرقام التي تحتاجها في عملية تسجيل الدخول
  3. ستحصل على كود تفعيل حسابك في ظرف ثواني عبر الأرقام التي يقدمها الموقع
  4. يمنحك الموقع عدم تسجيل بياناتك و معلوماتك المهمة الحقيقية، وذلك بإدخالك رقم الهاتف الخاص بك
  5. ستحصل على أرقام أمريكية و كذلك أرقام أروبية
  6. الرقم الوهمي بمثابة شريحة ثانية للهاتف الخاص بك بدون أن تدفع أي نقد .
  7. من خلال هذه الارقام بإمكانك الدخول للتطبيقات و المواقع الأمريكية التي لا تبيح الدخول إليها إلا بشرط التوفر على رقم أمريكي
  8. استخدام الرقم الوهمي الأمريكي من أجل تسجيل الدخول للمواقع المجهولة و الغير موثوقة لأن هذا الرقم لا يحمل أية هوية .

أفضل المواقع التي توفر أرقام أمريكية مجانية للتلكرام :

يوجد العديد من المواقع التي تقدم أرقام أمريكية مجانا للتلكرام ، وفي مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل هذه المواقع، مع تقديم نبذة عن كل موقع، وأهم مميزاته، وطريقة الاستخدام والأرقام التي يقدمها.

1.موقع Receive SMSS لاستقبال الرسائل النصية:

يعد موقع Receive SMSS من المواقع المجانية، التي تقدم الكثير من الأرقام، لمختلف الدول عبر العالم، منها الأرقام الأمريكية وكذلك البريطانية و الكندية والسويدية، بحيث يمكنك استخدامها لتلقي الرسائل و تفعيل الحساب، مثل تفعيل حساب الواتساب الخاص بك. فكل ما عليك القيام به هو الدخول للموقع ونسخ الرقم واستخدامه، و بذلك ستظهر لك رسالة تحتوي على الكود الذي تحتاجه لتفعيل الحساب

طريقة استخدام موقع Receive SMSS

من خلال اتباع هذه الخطوات، بإمكانك استخدام موقع Receive SMSS، للحصول على رقم أمريكي للتلكرام،أو مجموعة أرقام من دول أخرى ، لتفعيل الواتساب، ولكي لا نطيل عليكم أكثر الان سنبدأ في الشرح.

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع من خلال هذا الرابط الذي وضعته لك في الأعلى

2) ثانيا قم باختيار أحد الأرقام البارزة أمامك واضغط على أيقونة “Open” أو “إفتح”.

3) بعدها بإمكانك استخدام هذا الرقم من أجل تفعيل حساب واتساب وتلقي رسالة التأكيد في هذه الخانة كما هو واضح في الصورة بالاسفل

4) كما يمكنك النقر على “تحديث الرسائل” أو “Update Messages” من أجل الحصول على رسائل جديدة .

5) أو بإمكانك الضغط على “أعطني رقم آخر” أو “Give me another number” من اجل على رقم جديد.

تنبيه

قم بتحديث الصفحة في كل دقيقتين من أجل تلقي رسائل جديدة.
تصل الرسائل الجديدة في مدة ثانيتين فقط.
يجب عليك أن تعلم أنه بإمكان أي شخص رؤية رسائلك التي تتلقاها على هذا الرقم.

أنظر أيضا :
أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

2.موقع SMS Receive للأرقام الأمريكية والأوروبية:

موقع SMS Receive من المواقع المميزة الرائعة ، بحيث أنه يضم عدد هائل من الأرقام، التي تحتاجها على الويب ، كما يجمع بين الأرقام الأمريكية والأرقام الأوروبية، مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا و بريطانيا وحتى روسيا، والعديد من البلدان الأخرى، إختر ما ترغب به من الأرقام و استخدمها ، وانتظر رسالة التفعيل التي تبحث عنها.

طريقة استخدام موقع SMS Receive

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك استعمال موقع SMS Receive، للحصول على رقم أمريكي، أو لمجموعة من الدول الأخرى، من أجل تفعيل تليجرام ، ولكي لا نطيل عليكم أكثر دعونا نبدأ في الشرح.

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع من خلال الرابط الذي وضعته لك في الأعلى

2) بعدها قم بالنقر على أحد الأرقام التي يقدمها لك الموقع.

3) وقم بإدخالها على تليجرام أو واتساب أو غيره من أجل التفعيل . حيث ستصلك رسالة تفعيل في الموقع وبهذا الإطار الواضح في الصورة في الأسفل

4) يمكنك النقر على زر “Refresh Webpage” لتحديث الصفحة و استقبال رسائل جديدة.

3.موقع Receive SMS Online للأرقام الوهمية:

موقع Receive SMS Online يقدم مجموعة أرقام وهمية كبيرة لزوراه، من الأرقام الوهمية التي تخص العديد من الدول المختلفة، كأمريكا وأروبا و بريطانيا وكندا، إختر الدولة التي تحتاجها و و قم بنسخ الرقم واستعمله، بعدها ستظهر لك رسالة نصية في الموقع، تحتوي على كود تفعيل الحساب الذي تبحث عنه، وبكل سهولة ستحصل على ما تريد من هذا الموقع.

  • رابط الموقع: http://receive-sms-online.info/

طريقة استخدام موقع Receive SMS Online

من خلال اتباع الخطوات التي سأذكرها لك ، يمكنك استخدام موقع Receive SMS Online، من أجل الحصول على رقم أمريكي، أو لمجموعة من الدول الأخرى، لتفعيل التلجيرام أو الواتساب أو غيره من المواقع التي تحتاج أن تقوم بتفعيل حسابك بداخله، ولكي لا نطيل عليكم أكثر دعونا نبدأ في الشرح.

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع ، وهذا هو رابط الموقع : [http://receive-sms-online.info/].

2) ثم قم بالنقر على أحد الأرقام التي يقدمها لك الموقع.

3) بعدها قم بنسخ ذلك الرقم واستخدمه لتفعيل التليجرام أو الواتساب أو أي حساب آخر.

4) سيصلك كود تفعيل على الموقع قم بإدخاله في التليجرام و الواتساب أو أي حساب اخر لتفعيله.

تنبيه

يتم تحديث الصفحة بطريقة تلقائية في كل مرة لكي تصلك رسائل جديدة.
يتم إصدار صوت عند استقبال الرسائل الجديدة على الموقع.
تصل الرسائل إلى هذا الموقع في مدة زمنية هي ثانيتين فقط.
لا تستطيع الرد على الرسالة من خلال هذا الموقع

4.موقع Virtual SMS Number للأرقام الأمريكية:

موقع Virtual SMS Number ستجد بداخله كل الأرقام الأمريكية التي تحتاجها، وحتى الأرقام الأوروبية، إنسخ الرقم وسجله في الموقع أو التطبيق الذي تريد، وانتظر قليل من الوقت لتتوصل برسالة نصية، تحتوي على كود تفعيل الحساب الخاص بك.

  • رابط الموقع: https://www.getfreesmsnumber.com/

أنظر أيضا :
برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الوتساب برقم سعودي وهمي

5.موقع Receive SMS Online للأرقام الأمريكية المؤقتة:

موقع Receive SMS Online يوفر لك أرقام وهمية جاهزة أمريكية، وكندية، وحتى أرقام الخاصة بمملكة برطانيا ، استخدمها في عملية تفعيل الحساب الخاص بك، بسهولة تامة، فهو أحد المواقع الشخيرة عبر العالم.

رابط الموقع: https://www.receivesmsonline.net/

6.موقع proovl للأرقام الوهمية:

موقع proovl من المواقع المميزة الرائعة، التي توفر العديد من الأرقام الوهمية الجاهزة لتفعيل الحسابات، منها أرقام أمريكية وكندية وأروبية، سهل الاستعمال وسريع في إرسال الرسالة التي تحتاجها، لكن هذه الخدمة غير مجانية حيث تقدم بنصف دولار تقريبا.

  • رابط الموقع: https://www.proovl.com/

موقع free online phone receive sms online:

هذا الموقع الجميل يقدم خدماته بالمجان ، ويوفر لك العديد من الأرقام المؤقتة الخاصة بمختلف البلدان، مثل أمريكا وكندا وبريطانيا، مع أرقام أوروبية. إدخل على الموقع واختر أيقونة ( Read SMS )، سيظهر لك الرقم، قم بنسخه و استخدامه ، لكي تتوصل بكود التفعيل الحساب الذي تريد.

  • رابط الموقع: https://receive-sms-online.info/

للمزيد من المواقع الأمريكية الوهمية المجانية من أجل مختلف حساباتكم على مواقع التوصال الاجتماعي مثل واتساب أو تويتر أو فايسبوك أو تليكرام، اقترح عليكم التوجه لمقالنا السابق الذي يوجد فيه تفاصيل مهمة و مواقع كثيرة توفر الأرقام الأمريكية، رابط المقال هو :

أفضل 10 مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

تطبيق Talktone

يعد تطبيق تولك تون من أروع و أفضل البرامج الوهمية و يتميز بسهولة الاستخدامن حيث ستتحصل على رقم أمريكي بواسطته في بضعة ثواني بدون تعقيدات، إليك طريقة استخدام التطبيق السهلة :

الخطوة رقم 1 : تحميل التطبيق من هذا الرابط

الخطوة رقم 2 : التسجيل في التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني أو بواسطة فيسبوك

الخطوة رقم 3 : سيرسل لك التطبيق رمز للتأكيد ، قم بإدخال ذلك الرمز

الخطوة رقم 4 : قم بملئ المطلوب منك، ثم اضغط على زر متابعة ، بعد ذلك سيمنك التطبيق رقم أمريكي مجانا

الخطوة رقم 5 : بإمكانك نسخ ذلك الرقم الوهمي أو حفظه من أجل استخدامه في أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال المهم الذي تناولنا فيه أفضل مواقع ارقام امريكية للتلكرام، حيث قدمنا للمتابعين الكرام معلومات مهمة عن الأرقام الوهمية و فائدتها للمستخدمين، إضافة إلى توفير مجموعة من المواقع و التطبيقات الخاصة بتوفير أرقام جاهزة مجانية وهمية للزوار، نتمنى أن تكونوا تمكنتم من الحصول على رقم أو أرقام وهمية أمريكية من أجل استعمالها في إنشاء حساب في تليجرام و تفعيلها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعية، أية استسفارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات اسفل المقال، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments