تليجرام

رقم وهمي للتلجرام Telegram – تفعيل تيليجرام برقم وهمي امريكي

الكثير من الأشخاص يريدون فتح حساب جديد على تطبيق تيليجرام. لكن أغلبهم لا يتوفر على رقم جديد، أو لا يرغب باستخدام رقم الهاتف الشخصي الخاص به.

لهذا، في هذه المقال سنتعرف على كيفية فتح حساب جديد على تطبيق تليجرام بدون استخدام رقم الهاتف الشخصي الخاص بكم، وذلك عن طريق استخدام ارقام امريكية للتلكرام. و ارقام وهمية تلجرام لمختلف الدول. كما سنجيبكم على أغلب الأسئلة المتكررة التالية:

  • كيف اسجل في تلغرام بدون رقم؟
  • كيف تحصل على رقم امريكي مجانا؟
  • كيف احصل على رمز تلجرام؟
  • كيف اسجل دخول في التليجرام؟
تنبيه : يمكنكم الان الحصول على رقم عربي وهمي لمختلف الدول الاخرى والتي من خلالها يمكنكم تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي من بينها تطبيق telegram وذلك من خلال الجدول التالي
مفتاح الدولةأرقام وهمية ( روابط )
امريكا +1 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )
سعودية +966 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )
الصين +86 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )
تركيا +90 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )
مصر +20 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )
العراق +964 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )
المغرب +212 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )
الجزائر +213 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )
تونس +216 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )
ألمانيا +49 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )
روسيا +7 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )
كندا +1 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )
فلسطين +970 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )
الكويت +965( ارقام وهمية كويتية )
ايطاليا +39( أرقام ايطالية وهمية )
فرنسا +33( أرقام فرنسية وهمية )
الإمارات +971( ارقام اماراتية وهمية )
الهند +91( رقم هندي وهمي )
بريطانيا +44( أرقام بريطانية وهمية )
قبل أن نقدم لكم برامج ومواقع تقدم أرقام وهمية لتفعيل تطبيق تليجرام، يمكنكم تعرف على خطوات فتح حساب جديد على تليجرام (في حالة كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك) من خلال الضغط على الزر التالي:

برنامج ارقام امريكية للتلكرام

سنتعرف على مجموعة من البرامج والتي يمكنكم من خلالها الحصول على أرقام وهمية لتفعيل تطبيق تلجرام تابعو معنا الشرح إلى النهاية:

تعتبر هذا الطريقة من بين الطرق الفعالة للحصول على  رقم امريكي مع الكود صالح لتفعيل التلجرام. حيث يعتبر برنامج 2ndline الأكثر فعالية في هذا المجال فإليك خطوات استخدامه:

1-فور القيام بالنقر

ستتمكن من الوصول بشكل مباشر إلى الواجهة الخاصة بالتحميل.

2-بعد قيامك بتحميل التطبيق قم بفتحه وبعدها قم بالضغط على الايقونة التي تظهر على الشاشة.
3-الان قم بإتمام عملية التسجيل في البرنامج وذلك عبر استخدامك للبريد الالكتروني الخاص بك.

4-فور اتمام عملية التسجيل سيتم ارسال الرمز الخاص بالتفعيل الى بريدك الالكتروني عليك ان بنسخ الرمز واعادة تفعيل البرنامج من جديد.
5-قم بعدها بالدخول الى أحد الأكود الامريكية مثل 323 او 768 او اي كود امريكي اخر خاص بعرض الأرقام الحاملة لهذا الرمز.

6- سيتعين عليم الآن القيام بالنقر على اي من هذه الارقام لكي تتمكن من ربط الرقم مع الحساب الخاص بك في التطبيق.

7-بعدها يمكنك ان تقوم باستعماله لتفعيل التلجرام.

تفعيل تلجرام مباشرة برقم امريكي من 2ndline

تستطيع ان تقوم بتسجيل الدخول إلى تيليجرام  برقم امريكي وهمي، وذالك بعد ان تكون قد حصلت عليه من التطبيق عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- ان اول خطوة عليك القيام بها هي فتح تطبيق المراسلة الفورية تلجرام وذلك عن طريق الضغط على التطبيق.
2-في الخطوة الموالية قم بالضغط على واجهة التطبيق وانقر على الأيقونة الخاصة ببدء المراسلة لمي تتمكن من الوصول الى واجهة التسجيل.
3-من خلال هذه الواجهة قم بتحديد دولة الولايات المتحدة ومن تم قم بإدخال الرقم الامريكي في الخانة المخصص وانقر على السهم الموجود بجانبها.
4-بعدها سيتم ارسال الرمز الى التطبيق، قم بالدخول إليه وانسخ الرمز وقم بإعادة كتابته في البرنامج.
5- عند إتباع الخطوات كما هي ستكون قد تمكنت من استخدام حساب تلجرام برقم امريكي.

لماذا يجب عليك إنشاء حساب تلغرام بدون رقم

ان الكثير من الأشخاص يقومون  بالبحث عن رقم وهمي لـ Telegram وذلك راجع للكثير من الأسباب نذكر منها:

ان غلب الذين يلجوء إلى الرقم الوهمي لتفعيل التلجرام يكون هدفهم هو الحفاظ على الخصوصية والجدير بالذكر أنه من غير الممكن استعمال تلغرام دون رقم هاتف، لذا تعتبر أفضل طريقة للحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت هي استعمال رقم وهمي عند الرغبة في التسجيل على تلغرام.

ان السبب الثاني وراء القيام بتفعيل التلجرام برقم وهمي هو الحصول على حساب ثاني على تلغرام سواء للعمل أو لأي اغراض آخرى، فمن غير الممكن إنشاء عدة حسابات تلغرام باستعمال نفس رقم الهاتف، ولهذا السبب يحتاج المستخدمين إلى رقم وهمي.

تطبيق Numero

بإمكان اي مستخدم الآن ان يحصل على رقم الهاتف الوهمي الخاص به عن طريق  إستعمال تطبيق Numero  وبأفضل الأسعار حيث يصل الاشتراك السنوي إلى واحد يورو في الشهر فقط. كما يمكنك ان تستفيد بخصم النصف عند الاشتراك الشهري، وكل ما عليك القيام به للحصول على الرقم هو اتباع الخطوات التالية:

1- ان اول خطوت عليك القيام بها هي بتحميل تطبيق نوميرو

2- في الخطوة الموالية يجب عليك ان تقوم بالضغط على “أرقام الهاتف“> “العروض” أو “Social Media Numbers“> ثم  اختيار اي رقم تريده. ولكي تحصل على المزيد من التفاصيل حول كيفية اتمام عملية شراء الأرقام قم بالنقر

3- يمكنكم الحصول على رقم وهمي امريكي بشكل مجاني عن طريق هذا التطبيق وذلك من خلال جميع النقاط وتحويلها إلى رقم وهمي وللقيام بذلك يمكنكم الضغط على خيار “مركز النقاط المجانية” ومن هناك يمكنكم القيام بمجموعة من المهام التي تقدم نقاط مثل مشاهدة الفيديوهات وتدوير عجلة الحظ وغيرها من المهام الأخرى.

كيفية تفعيل تلجرام برقم وهمي من تطبيق Telegram

بعد أن صرت تملك  رقما وهميا أمريكيا من تطبيق Numero، كل ما عليك القيام به هو هاتين الخطوتين لتفعيل حسابك على تلغرام.

1- قم بإدخال الرقم الأمريكي الوهمي التي حصلت عليه في تطبيق تيليجرام.
2- بعد ذلك أدخل الرمز الخاص بالتحقق.
3-في الخطوة الموالية قم بإعداد الملف التعريفي الخاص بك.
4-الآن قم بإنشاء رقم التعريف الشخصي الخاص بك (PIN).

تطبيق Text Now

لكى تتمكن من الحصول على تلغرام وهمي برقم أمريكي من الضروري أولا ان تعمل على إنشاء رقم أمريكي باستعمال تطبيق Text Now وذلك باللجوء إلى اتباع الخطوات التالية :

1- أولا قم بتنزيل تطبيق Text Now وذلك بحسب نطام التشغيل المتاح على الهاتف الخاص بك من الروابط  التي توجد أسفل الفقرة.

2- بعد انهاء عملية التنزيل تأتي مرحلت تثبيت التطبيق ومنحه الصلاحية الكاملة التي يتطلبها النظام.

3-بعدها قم بتشغيل التطبيق من الواجهة الرئيسية للهاتف الخاص بك ثم اضغط على “Get Started“، ثم النقر على زر “signup “ وكتابة البريد الإلكتروني ويستحسن أن يكون Gmail.

4- في هاته الخطوة الموالية اضغط على السهم بجانب الإيميل من جهة اليسار.

5-يجب عليك بعدها ان تقوم بإدخال كلمة مرور قوية جدا في التطبيق ثم النقر على زر “signup”.

6-سيطلب منك التطبيق الآن ان تقوم بتفعيل الحساب من خلال الكابتشا، انقر على “continuation”والان ستكون قد وصلت الي الخطوة المهمة وهي اضافة الرمز الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية,وهو “346″.

7-بعدها سوف يظهر لك العلم الخاص بامريكا بجانب كود الدولة ,انقر على “continuation”.
سيكون أمامك دقيقة واحدة فقط كي تختار رقم من بين مجموعة الأرقام التي ستظهر أمامك ,اختر الرقم الأول او اي رقم تريده ثم  اضغط مرة اخرى على“continuation“.

8-سيطلب منك التطبيق ان تقوم بكتابة اسمك الاول والأخير وإضافة عمرك ادخل كل المعلومات التي يطلبها منك.
9في الأخير ستكون قد حصلت على رقم أمريكي  الان سيتعن علك التوجه إلى تطبيق تلغرام والقيام بإنشاء حساب جديد قم بكتابة رقم الهاتف الأمريكي الذي حصلت عليه.

10-سوف يقوم تطبيف التلغرام من ارسال رسالة تحتوى على رمز التفعيل على تطبيق textnow بطريقة مباشرة.

رقم تلي وهمي

`11-عليك ان تقوم بنسخ الرمز الخاص بالتفعيل وبعدها القيام بإدخاله في خانة تطبيق التلغرام.

تطبيق Talkatone

1-ان اول خطوة ستبدأ بها في خطوات إنشاء رقم امريكى لتفعيل التلجرام هي القيام بالتوجه إلي متجر قوقل بلاي google play من خلال الرابط الذي سوف تجدونه في الاسفل والبدئ في تحميل التطبيق.

2- بعد ان تنتهي من تنزيل برنامج Talkatone قم بفتحه وانقر على كلمة Sign up حتى تتمكن من عمل حساب جديد.

  3-في البداية يقوم هذا التطبيق بسؤالك هل عمرك يزيد عن ستة عشر عاما قم بالضغط على كلمة continue لكي تبدا في باقي الخطوات المتعلقة باالتسجيل.

ارقام تلكرام

4-بعدها ستجد اكثر من خيار واحد لعمل حساب فى البرنامج، سواء كان ذلك عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو عن طريق البريد الإكتروني، ومن الضروري ان يكون الجيميل صالحا للعمل به وليس بريدا مؤقتا فقط.

5-بعد ذالك سوف تصلك رسالة على الايميل بها الكود الخاص بالتفعيل قم بكتابتة فى البرنامج لتفعيل الرقم، ثم اكتب اسمك وعمرك وجنسك ثم done.

6-سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة تحتوى على خيار استعمال الموقع الجغرافي وكلمة skip تدل على تجاوز قم بالنقر عليها، ستجد في الصفحة الموالية رقما امريكيا، وتستطيع ان تقوم بتغيير الرقم وذلك من خلال النقر على كلمة different one لكي تحصل على أرقام أمريكية أخري.

بعد ذلك توجه مباشرة إلي تطبيق التليقرام وقم بفتحه، ثم اكتب الرقم الوهمي الأمريكي الذى حصلت عليه في السابق ثم اضغط على السهم الذي يوجد في الأسفل، وعلى الفور سوف تتوصل برسالة نصية على تطبيق الارقام الوهمية بها كود التفعيل، قم بإضافة هذا الكود في تطبيق التليجرام علي الهاتف الخاص ب

أفضل المواقع التي توفر أرقام أمريكية مجانية للتلكرام

هناك أكثر من موقع ارقام امريكية للتلكرام التي اثبتت جدارتها وفعاليتها في تقديم أرقام أمريكية مجانية صالحة لتفعيل اللتلجرام ، وفي هاته الفقرة سنقدم لكم أفضلها فتابعو معنا.

موقع Receive SMSS

يعتبر موقع Receive SMSS من بين المواقع التي تعمل بشكل مجاني وفعال في مجال تقديم العديد من رقم وهمي للتلجرام التابعة لمختلف الدول عبر العالم، فهذا البرنامج يقدم لمستخدميه ارقام أمريكية وكذلك بريطانية وكندية، وتستطيع ان تستخدام هذه الأرقام في تفعيل الرسائل وتفعيل مختلف الحسابات في مواقع التواصل الإجتماعي، كتفعيل حساب الواتساب والتلجرام وغيرها. فكل ما يجب عليك ان تقوم به هو الولوج للموقع ونسخ الرقم واستخدامه، و بهذا ستظهر لك رسالة تضم الكود الذي ستحتاجه لتفعيل الحساب

طريقة استخدام موقع Receive SMSS

  قم بإتباع هذه الخطوات، حتى يصير إمكانك استخدام موقع Receive SMSS، لكي تحصل على رقم أمريكي للتلجرام، أو ل تفعيل تيليجرام برقم وهمي

1- في بادئ الأمر يجب عليك ان تقوم بالدخول للموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.
2-كخطوة ثانية قم باختيار أحد الأرقام التي تظهر أمامك وانقر على أيقونة “Open” أو “إفتح”.

3- بعد ذالك بإمكانك استخدام هذا الرقم من أجل تفعيل حساب واتساب وتلقي رسالة التأكيد في هذه الخانة كما هو واضح في الصورة بالاسفل”

4- بإمكانك ايضا ان تقوم بالنقر على “تحديث الرسائل” أو “Update Messages”  لكي تتمكن من الحصول على رسائل جديدة.

5) أو تستطيع تن تقوم بالنقر على “أعطني رقما آخر” أو “Give me another number” لكي  يتم تقديم رقم جديد لك.

موقع SMS Receive

يعد موقع SMS Receive من المواقع المشهورة بمميزاتها وفعاليتها، بحيث انه يمكنك من خلالها ان تحصل عدد هائل من ارقام وهمية مع الكود تليجرام من مختلف الدول كأمريكا وأروبا، وفرنسا وإسبانيا وألمانيا والعديد من البلدان الأخرى، فقم باختيار ما ترغب به من الأرقام واستعمالها في تفعيل التطبيقات والمواقع.

طريقة استخدام موقع SMS Receive

عن طريق اتباع هذه الخطوات، سيصبح في إمكانك استعمال موقع SMS Receive، لكي تحصل على رقم أمريكي، أو من أي دول اخرى، لكي تفعل  عن طريقه تليجرام.

1-أولا يجب عليك ان تقوم بالدخول للموقع من خلال الرابط الذي يوجد اسفل الفقرة.
2-بعدها عليك ان تقوم بالضغط على أحد الأرقام التي يتيحها لك الموقع.

3- في هاته الخطوة الموالية عليك ان تدخالها على تليجرام أو واتساب أو اي تطبيق ترغب في تفعيله وستتوصل على الفور برسالة تفعيل في الموقع نفسة لتفهم اكثر انظر الصورة الموجودة في الأسفل.

4تستطيع الضغط على زر “Refresh Webpage” لكي تحدث الصفحة وتستقبل الرسائل الجديدة.

موقع Receive SMS Online

ان موقع Receive SMS Online يكتفى بتقدم مجموعة أرقام وهمية عديدة لمستخدميه، والتي تخص الأرقام كافة الدول تقريبا، ومن بين الدول التي تدعمها هذه الأرقام أمريكا وأروبا و بريطانيا وكندا وغيرها الكثير، كل ما عليك فعله هو اختيار الدولة التي تحتاجها وبعدها تقوم بنسخ الرقم واستعماله.

طريقة استخدام موقع Receive SMS Online

عند القيام باتباع الخطوات التي سنذكرها لكم، سيصير بإمكانك استعمال موقع Receive SMS Online، لكي تحصل على رقم أمريكي لتفعيل التلجيرام أو الواتساب أو غيره من المواقع.

1-إن أول عمل عليك القيام به هو الدخول للموقع، من خلال هذا رابط

2- قم بعد ذالك بالنقر على أحد الأرقام التي يوفرها لك الموقع.
3-بعد ذاك اعمل عل نسخ ذلك الرقم واستعمله لتفعيل التليجرام أو الواتساب أو أي موقع او تطبيق اخر تريده.

4-فور انهاء هاته الخطوات ستتوصل برسالة تضم كود التفعيل على الموقع قم بإدخال الكود في التليجرام او الواتساب أو أي حساب اخر ترغب في تفعيله.

موقع Virtual SMS Number

يعد موقع Virtual SMS Number من بين المواقع التي ستجد عند التعامل معها العديد من الأرقام الأمريكية بالإضافة إلى أنك ستجد أرقام أوروبية أيضا، وعملية الاستفادة من هذه الأرقام تتم بطريقة بسيطة وسهلة جدا لا تحتاج من المستعمل اي خبرة أو دراية مسبقة بالموضوع كل ما يجب على المستعمل القيام به هو نسخ الرقم وتسجيله في الموقع أو التطبيق الذي يريده، وفي وقت قصير فقط سيتوصل برسالة نصية، حتى على الكود الخاص بتفعيل الحساب الخاص به.

موقع proovl

ان موقع proovl هذا من المواقع المميزة والرائعة التي تختص في توفير الملايين من الأرقام الوهمية الجاهزة لتفعيل حسابات التواصل الإجتماعي، وتكون هذه الأرقام تابعة لمختلف الدول والبلدان حتى توسع لمستخدميها دائرة الاختيار فمنها أرقام أمريكية وكندية وأروبية وغيرها.

كما انه من السهل استعمالها كل ما عليك فعله هو الولوج إليها واختيار الرقم المناسب لك ثم اخده ووضعه في تطبيق التلجرام او الواتساب والرجوع إلى الموقع للتوصل بالرسالة التي تحتاجها لتتم عملية التفعيل، وتجدر الإشارة إلى ان هذه الخدمة غير مجانية حيث تقدم بنصف دولار تقريبا.

موقع 5sim.net

‏تستطيع من خلال هذا الموقع ان تحصل على أرقام وهمية لاستقبال الرسائل وأيضا لتفعيل تطبيقات التعارف والدردشة دون الحاجة لإضافة رقمك الحقيقي حيث يمكنك الاستفادة منه للحصول على رقم وهمي لأي دولة عربية أو دولة أجنبية تريدها.

ويجب ان نشير إلى انك لن تحتاج إلى جهد أو خبرات مسبقة حتى تتمكن من العمل على هذا الموقع ‏ولكن يجب ان تعلم بأن هذا الموقع ليس مجانيا على الإطلاق بل انه مدفوع لكن الأرقام الموجودة فيه وتحتاج إلى مبالغ بسيطة ورمزية جدا حتى تتمكن من الحصول على  الرقم، وقد اشتهر الرقم مؤخرا بدعمه لتطبيق تلجرام حيث ان كل المستخدمين يلجؤون إليه كي يحصلوا على أرقام أمريكية لتفعيله.

نشكرك عزيزي القارئ على قراءة  هذا المقال حتى نهايته نتمنى ان تكون قد حصلت على كل المعلومات التي تريدها  حول كيفية عمل ارقام وهمية امريكية صالحة لتفعيل تطبيق التلجرام.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments