خدع احتراف Youtube

تحميل الفيديو من يوتيوب بدقة عالية بدون برامج

في بعض الأحيان قد ترغب في تنزيل مقطع فيديو يوتيوب أعجبتك لمشاهدتها فيما بعد في وضع عدم الاتصال، تستكيع تحميل فيديو من اليوتيوب الاندرويد والكمبيوتر بدقة عالية في ثواني فقط بدون برامج، وبالعديد من الطرق البسيطة.

أيضا إذا كنت تريد تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج آخر تعرف على تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج في هذا المقال سنشرح أسهل الطرق لتنزيل الفيديو من يوتيوب ومشاهدتها لأحقا.

يمكنك تنزيل أي فيديو من يوتيوب في ثاني فقط على هاتفك الاندرويد أو الايفون حتى لو كان الفيديو طويل. الطريقة سهلة جدا، فقط اتبع هذه الخطوات:

1- افتح تطبيق يوتيوب على هاتفك، ثم قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تحميله
2- اضغط على خيار share أسفل الفيديو ثم قم بالنقر على copy link.

3- الآن أدخل على SaveFromثم قم بلصق رابط الفيديو في شريط البحث والنقر على “تحميل
4- سيتم تهيئة الفيديو، بعدها اختر الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها، ثم اضغط على تحميل.

سيبدأ الفيديو في التنزيل مباشرة على هاتفك، فقط انتظر قليلا إلى أن تنتهي عملية التنزيل، ثم قم بالدخول عليه، ستجده في معرض الفيديوهات.

ملاحظة: يمكنك ايضا تحميل تطبيق savefrom على هاتفك واستخدامه بدون الدخول على موقع الويب في كل مرة. للإشارة، هذه الأداة يمكن استخدامها أيضا لتحميل الفديوهات من فيسبوك، انستقرام، وغيرها.

من أسهل الطرق لتحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج في ثواني، هي ما سنشرح هنا. لن تحتاج إلى خطوات كثيرة، فقط اتبع هذه الخطوات:

1- قم بفتح الفيديو الذي تريد تحميله من اليوتيوب.
2- توجه الى الرابط وقم بحذف كل شيء مكتوب قبل كلمة YouTube وأضف SS بدلاً منه ثم النقر على Enter.

3- في ثواني ستظهر لك صفحة تحميل الفيديو، اختر أي جودة تريد تنزيل الفيديو بها، ثم اضغط على Download لتحميل الفيديو.

اقرأ أيضا:
تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون برامج

كيف احمل فيديو من اليوتيوب بدون برامج ( أفضل المواقع)

عن طريق أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب يمكنك تنزيل الفيديوهات من يوتيوب أون لاين مجاناً ، ما يميز معظم هذه المواقع أنها تقوم بتنزيل فيديوهاتك المفضلة بالصيغة الموجودة من الفيديو الأصلي. لا تقتصر على تنزيل فيديوهات يتويب، بل تتيح لك أيضا تنزيل الفيديو من أي موقع بدون برامج. هذه أفضل المواقع التي يمكن استخدامها.

1- موقع Clip Converter

موقع clip converter يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسرعة وسهولة، ويوفر هذا الموقع تحويل الفيديوهات الى صيغة mp3 أو mp4.

مميزات موقع clip converter

  • يعمل مع أكثر من 700 موقع ويب
  • تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب بسهولة وبسرعة
  • تنزيل مقاطع الفيديو من قائمة تشغيل YouTube بتنسيق mp4 و mp3
  • تنزيل مقاطع فيديو Facebook
  • حفظ الفيديو من تويتر
  • تحويل وتنسيق الفيديو من mp3 الى صيغةVimeo

رابط موقع clip converter

3- موقع Keepvid

KeepVid موقع تحميل من اليوتيوب mp3 هو موقع ويب لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP4 ويتيح لك هذا الموقع تنزيل قوائم تشغيل اليوتيوب Youtube الكاملة بسهولة دفعة واحدة.

بالإضافة لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب يمكن لهذا الموقع أيضاً تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram و Dailymotion وتحويل الفيديو الى صيغة mp4.

مميزات موقع Keepvid

  • يمكنك تحميل أي فيديو يوتيوب منه كيفما كان حجمه.
  • يعمل بسهولة كبيرة، فقط عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه على الموقع.
  • مجاني في الاستخدام.
  • يتيح تحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون
  • يتيح لك تنزيل الفيديوهات بجودة عالية.
  • تحميل من اليوتيوب للايفون MP3 عن طريق خيار convert

رابط موقع KeepVid

4- موقع Yoo Download

موقع يو داونلود Yoo Download عبارة عن حزمة أدوات مساعدة كاملة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من الشبكات الاجتماعية.

باستخدامه، بخلاف كونه أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر، يمكنك أيضًا تنزيل الوسائط من الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Twitter و Facebook e Soundcloud – الذي يُعتبر أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل الموسيقى عبر الإنترنت.

مميزات YooDownload

  • موقع YooDownload هو أسرع محول youtube to mp3 عبر الإنترنت.
  • لا داعي للانتظار لتنزيل موسيقى Youtube المفضلة لديك إلى MP3.
  • احفظ مقاطع الفيديو من Youtube كملف MP3
  • استمتع بالموسيقى المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال مجانًا.
  • يقتصر محول Youtube to MP3 الخاص بالموقع حاليًا على مقاطع الفيديو التي لا تتجاوز 20 دقيقة (سيسمح الموقع بمقاطع فيديو أطول في المستقبل).

رابط موقع Yoo Download

5- موقع DoVideo

موقع DoVideo هو موقع ويب سهل الاستخدام لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram والمزيد من مواقع مشاركة الفيديو.

مميزات موقع DoVideo

  • يقوم DoVideo بتطوير ومحاولة دعم جميع مواقع مشاركة الفيديو.
  • يتيح لك DoVideo Online Video Downloader الحصول على أفضل تجربة لتنزيل الفيديو.
  • طريقة استخدامه سهلة ومجانية.
  • يمكنك التحميل منه بطرق مختلفة

رابط موقع DoVideo

6- موقع Snappea

موقع سناب يا محول يوتيوب الى MP3 يستطيع تنزيل أكثرمن 30 دقيقة، وأيضاً يساعدك في تحميل الفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعي بأي صيغة تختارها وتريدها.

موقع سناب يا Snappea يوجد به مربع بحث يمكنك لصق رابط الفيديو المراد تحميله والنقر على Download ويتم تحميل فيديو بالصيغة التي تريدها.

رابط موقع Snappea

اقرأ أيضا:
تحميل فيديو من سناب شات ستوري او فيديو للاندرويد والايفون (بدون برنامج)

تطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب اندرويد

يمكنك تحميل فيديوهات من يوتيوب على هاتفك الآن بطريقة سهلة جدا وبسيطة عن طريق برامج تحميل فيديو يوتيوب مجانا. توجد العديد من البرامج وتطبيقات تحميل فيديو يوتيوب التي يمكنك استخدامها، هذه البرامج تتيح لك أيضا التحميل من مواقع أخرى غير يوتيوب.

1- تطبيق Tube mate

تطبيق أندرويد مشهور ومعروف في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وهو أحد التطبيقات الأكثر بحثًا في العديد من متاجر التطبيقات.

من بين أفضل البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والبوابات الأخرى، يجب أن نذكر aTube Catcher لأنه متوافق مع الكثير من مواقع الويب التي تعرض مقاطع الفيديو بما في ذلك تلك التي تستضيف محتويات للبالغين وهي سهلة الاستخدام حقًا.

مع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد بدائل أخرى، وهذا ينطبق على برامج مثل TubeMate، على سبيل المثال يسمح TubeMate للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرةً على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية.

تنزيل برنامج TubeMate

2- تطبيق Videoder

تطبيق فيديو در للأندرويد يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو وتسجيلات الصوت من اليوتيوب، الفيسبوك، الإنستغرام، فيميو وغيرها العديد من المواقع، مجاناً.

هذا البرنامج متاح للتحميل والاستخدام على هواتف الاندرويد مجانا، كما أن طريقة تحميل الفيديوهات منه سهلة جدا. ليس هذا فقط، بل يتيح لك الموقع تحميل فيديوهات بحجم كبير، وتنزيلها على هاتفك بجودة عالية.

تحميل تطبيق Videoder

3- تطبيق VidMate

هو أفضل تطبيق صديق لك لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، والذي يُعرف باسم أداة تنزيل الفيديو عالية الدقة التي تدعمأ كثر من 1000 موقع ويب بما في ذلك YT و Facebook و Instagram و حالة WhatsApp وغيرها الكثير.

تحميل تطبيق VidMate

4- تطبيق Snap tube

سناب تيوب هو برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب snaptube الذي يمكنك من تنزيل سناب تيوب جودة عالية، أصدر التطبيق مؤشرات البحث بجوجل كروم، مما ادي الي تنزيل التطبيق اسناب تيوب واستخدامه من طرف 800 مليون شخص تقريبا من خلال هواتفهم الاندرويد.

تحميل تطبيق Snaptube

أفضل برنامج تحميل الفيديوهات والموسقى للكمبيوتر

إذا كنت تفضل استخدام البرامج على جهازك من أجل تحميل فيديوهات يوتيوب بدقة عالية وحفضها، توجد مجموعة من البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر. هذه أفضل برنامج تحمل من يوتيوب للكمبيوتر الذي يمكنك تحميله بالمجان.

1- برنامج ByClick Downloader

يتيح لك موقع ByClick Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة، مثل مقاطع فيديو Instagram أو Facebook، ولكنه مفيد بشكل خاص في خدمة الفيديو من Google.

يمكنك أيضًا تنزيل قوائم تشغيل YouTube كاملة لمشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. تحتاج فقط إلى تثبيت هذا البرنامج لتنزيل كل شيء بسهولة بالغة.

تنزيل ByClick Downloader

2- برنامج VDownloader

موقع هو أحد المواقع القديمة لأي شخص احتاج في أي وقت إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو حتى تنزيل مقاطع فيديو Vimeo – وهي منصة فيديو مشهورة أخرى. يمكن استخدامه مجانًا تمامًا ويسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات أخرى.

أفضل جزء هو أنه يدعم مقاطع الفيديو بدقة 4k و 8k، وإذا كنت تريد بعض الخيارات الحصرية، فيمكنك استخدام الإصدار المدفوع.

تنزيل برنامج VDownloader

أين توجد المقاطع التي تم تنزيلها على اليوتيوب؟

عندما تقوم بتحميل فيديوهات من يوتيوبيتم تخزينها داخل مكتبة التنزيلات الخاصة بتطبيق يوتيوب. لكي تتمكن من العثور على جميل الفديوهات التي قمت بتنزيلها، كل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول على تطبيق يوتيوب من الهاتف
  2. من الخيارات في الأسفل ادخل على Library
  3. بعد ذلك ادخل على خيار download

ستظهر لك الآن جميع التنزيلات والفيديوهات التي قمت بتنزيلها من يوتيوب.

خلاصة:

كانت هذه كل الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل فيديو يوتيوب مجانا سواء عن طريق افضل مواقع تنزيل فيديو يوتيوب أو عن طريق البرامج والتطبيقا، كما يمكنك أيضا القيام بذلك عن طريق برامج تحميل فيديوهات يوتيوب للكمبويتر.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments